hits counter

مبيعات كاسحة لجهاز Nintendo Switch في اليابان هذا الأسبوع

hussien-11

Senior Content Specialist
Capture-10.jpg


ما شاء الله، مبيعات كاسحة للسويتش في اليابان هذا الأسبوع لدرجة أنها أكثر من ضعف مبيعات بقية الأجهزة مجتمعة! الملاحظ أن قائمة الإصدارات لم تتغير و هذا يُشير إلى قوة الطلب على الجهاز نفسه و رغبة الجمهور به أكثر من أي شيء آخر.


1. [3DS] Pokemon Ultra Sun/Ultra Moon – 168,978 / 836,417
2. [NSW] Super Mario Odyssey – 77,751 / 792,059
3. [PS4] Hatsune Miku: Project Diva Future Tone DX – 34,896 / NEW
4. [NSW] Splatoon 2 – 30,275 / 1,373,530
5. [PS4] Call of Duty: WWII – 21,512 / 290,995
6. [3DS] Pokemon Ultra Sun/Ultra Moon Double Pack – 20,297 / 268,080
7. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe – 18,846 / 837,850
8. [NSW] Zelda: Breath of the Wild – 15,162 / 657,015
9. [3DS] Animal Crossing: New Leaf – Welcome amiibo – 10,806 / 281,571
10. [PS4] Star Wars Battlefront II – 10,734 / 49,503


سوبر ماريو أوديسي و زيلدا نفس البرية و ماريو كارت 8 كلهم في الطريق للمليون، و من زمان ما شفت زيلدا تصمد في السوق الياباني أسبوعياً بهذه الصورة.

يب، السويتش منقذ السوق الياباني.

https://www.true-gaming.net/home/356040/
 

AMG

True Gamer
اوه واو , رقم جبار
 

mamiqdadi

True Gamer
:emoji_grimacing:أنيمل كروسينج لا زالت تبيع، السويتش راح يجيب أرقام كبيرة في اليابان
 

the-hope

Hardcore Gamer
واو... مبيعات تفجيرية ياترى كم بيوصل الجهاز في نهاية السنة الجاية... ممكن يتخطى البلايستيشن 4!!!
- ماريو أويسي تستاهل المبيعات والمليون صار أكيد قبل نهاية السنة..
- المليون أشوفه صعب على زيلدا.. 15 ألف في أسبوع قوي ممكن تنزل ل5 في الأسابيع العادية.. توقعي لها 700-800 ألف في النهاية
- ننتندو تمتلك اليابان بصراحة ولا لها أي منافس...المبيعات هذي رجعت ذاكرة صرعة الوي والوي فت
- لي تحفظ على كلمة " منقذ" السوق الياباني... البلاي ستيشن 4 يؤدي بشكل رائع وأكيد بيتحسن وممكن تنفجر مبيعاته مع مونستر هنتر.. أتذكر الكومباك الأسطوري للبي اس بي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
- المليون أشوفه صعب على زيلدا.. 15 ألف في أسبوع قوي ممكن تنزل ل5 في الأسابيع العادية.. توقعي لها 700-800 ألف في النهاية

غابت عن بالك مبيعات اللعبة على الوي يو و المبيعات الرقمية يا صاحبي، اللعبة أتصور already عدت ال850 ألف في اليابان معاهم أو حول هذا الرقم، بصراحة أشوف وصولها للمليون مسألة وقت فقط.
 

Metal Star

Hardcore Gamer
المبيعات الرقمية للالعاب ( September 25th - October 29th) شهر نوفبمبر الحالي غير محسوب لحد الان
  1. Dead Rising (PS4) – 74,415 (99.8%)
  2. Pokémon Gold & Silver – 65,720 (64.1%)
  3. Super Mario Odyssey – 63,538 (11.0%)
  4. Gran Turismo Sport (PS4)- 35,401 (18.7%)
  5. ARK: Survival Evolved (PS4)- 20,941 (22.4%)
  6. The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel III (PS4)- 20,332 (14.4%)
  7. FIFA 18 (PS4)- 20,072 (19.1%)
  8. Splatoon 2 – 16,172 (13.8%)
  9. City Shrouded in Shadows (PS4)- 12,966 (19.7%)
  10. Itadaki Street: Dragon Quest &Final Fantasy 30th Anniversary (PS4)- 12,627 (20.5%)
 
التعديل الأخير:

Zixmar

True Gamer
ماريو اوديسي صايرة سستم سيلر؟ من متى ماريو 3D صايرة بهالقوة فاليابان؟ بتوصل المليون قبل كارت غالبا xD
للحين مش لاقي تفسير على مبيعاتها هناك بس هو شي طيب واتمنى تبيع اكثر واكثر.
يلا يارب انهم الريدي يطورون اوديسي 2.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ماريو اوديسي صايرة سستم سيلر؟ من متى ماريو 3D صايرة بهالقوة فاليابان؟ بتوصل المليون قبل كارت غالبا xD
للحين مش لاقي تفسير على مبيعاتها هناك بس هو شي طيب واتمنى تبيع اكثر واكثر.

ماريو 3D Land باعت 2 مليون نسخة في اليابان.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اجل يمكن السبب عشانها بالمحمول؟

نعم، أعتقد المزيج بين المحمول + شهرة ماريو دفعوا السلسلة إلى أرقام و نجاحات لم تحققها ماريو 3D في الماضي، تذكر أن أجهزة الجيمكيوب و الننتندو 64 ما كانت بياعة في اليابان.
 

Zixmar

True Gamer
نعم، أعتقد المزيج بين المحمول + شهرة ماريو دفعوا السلسلة إلى أرقام و نجاحات لم تحققها ماريو 3D في الماضي، تذكر أن أجهزة الجيمكيوب و الننتندو 64 ما كانت بياعة في اليابان.

تستحق حبيبة القلب اوديسي على أي حال، اتخيل 2019 الكشف عن اوديسي 2. 3>
تخيلوا بس وقت نزول بوكيمون السويتش ، بتكون مجزرة:emoji_dizzy_face:

جد اذا ماريو 3D قاعدة تبيع بهالشكل، وش ممكن تسوي بوكيمون بجنريشن جديد مع جهاز ناجح وجذاب لليابان مثل السويتش؟ اتمنى بس ياخذون وقتهم وينزلونلنا لعبة بوكيمون متطورة ومختلفة.
 

sol-bad

True Gamer
تخيلوا بس وقت نزول بوكيمون السويتش ، بتكون مجزرة:emoji_dizzy_face:
انت ما قريت تحيل npd ولا شو اسمهم المهم قالوا لو لعبه بوكيمون صدرت للسويتش ممكن يسيطر على السوق
 

Suzuki Yu

True Gamer
3. [PS4] Hatsune Miku: Project Diva Future Tone DX – 34,896 / NEW
اللي يبغى لعبة رثم خرافية ودسمة جدا مع برودكشن فاليو عالي ياخذ هذي اللعبة بدون تردد.

للان مقهور انها ما نزلت فيزكال من البداية /:
 
  • Like
Reactions: Ria

ASWD

True Gamer
اتمنى فقط من نين انها تنفتح شوية على العاب البالغين وتطلع من قوقعة سلاسلها لبعض الوقت

عندها ڤاليو عاااااالي من المواهب القادرة على الابتكار والتجديد خارج الصندوق حراااام هالنجاح مايوازيه مخاطرة لصنع عناوين جريأة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اتمنى فقط من نين انها تنفتح شوية على العاب البالغين وتطلع من قوقعة سلاسلها لبعض الوقت

عندها ڤاليو عاااااالي من المواهب القادرة على الابتكار والتجديد خارج الصندوق حراااام هالنجاح مايوازيه مخاطرة لصنع عناوين جريأة

ما يحتاج أبداً، التجديد =/= ألعاب للبالغين. كفاية كل الشركات الي تسوي ألعاب للبالغين في السوق، يقدروا يتعاونوا معاهم و يسدوا النقص الي عندهم بهالطريقة.

السنة هذي كان فيه تقرير قوي أكد انهم شجعوا شركات الطرف الثالث تجلب mature content للسويتش.
 

ASWD

True Gamer
ما يحتاج أبداً، التجديد =/= ألعاب للبالغين. كفاية كل الشركات الي تسوي ألعاب للبالغين في السوق، يقدروا يتعاونوا معاهم و يسدوا النقص الي عندهم بهالطريقة.

كيف مايحتاج!!!!.اللا يحتاج ونص بعد.الشركة لها لمستها وطابعها الخاص وقادرة*حرفيا*انها تبتكر عناوين بطابع جدي او للبالغين بنكهة وتوجه وصورة مختلفة كليا عن الموجود في السوق.كل المقومات موجودة فاليش الامتناع عن الابتكار والتجديد والخروج عن المألوف.يا اخي خل المواهب اللي عندها تبدع بطرق واشكال مختلفة عن اللي اعتادت عليه ليش تنحصر هالطاقات بتوجه واحد!!

انا مع المخاطرة والمغامرة قلبا وقالبا لانه ينتج عنه في احيان كثيييرة ثمر غير متوقع.ولنا في مخرج سايلنت هيل وسايرن وفريق كيل زون عبرة.خل هالعقول تفكر وتبتكر شوية خارج الصندوق اللي انوضعت فيه
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كيف مايحتاج!!!!.اللا يحتاج ونص بعد.الشركة لها لمستها وطابعها الخاص وقادرة*حرفيا*انها تبتكر عناوين بطابع جدي او للبالغين بنكهة وتوجه وصورة مختلفة كليا عن الموجود في السوق.كل المقومات موجودة فاليش الامتناع عن الابتكار والتجديد والخروج عن المألوف.يا اخي خل المواهب اللي عندها تبدع بطرق واشكال مختلفة عن اللي اعتادت عليه ليش تنحصر هالطاقات بتوجه واحد!!

انا مع المخاطرة والمغامرة قلبا وقالبا لانه ينتج عنه في احيان كثيييرة ثمر غير متوقع.ولنا في مخرج سايلنت هيل وسايرن وفريق كيل زون عبرة.خل هالعقول تفكر وتبتكر شوية خارج الصندوق اللي انوضعت فيه

لا أبداً ما يحتاج، الشركة لها هويتها و طابعها الخاص هذا لأنها الشركة الكبيرة الوحيدة في عالم الألعاب التي لا تصنع ألعاب للبالغين و إنما تصنع ألعاب لجميع الأشخاص
الخروج عن المألوف أبداً لا يساوي صنع ألعاب للبالغين، ARMS أكثر لعبة قتالية مبتكرة في السوق من سنوات و هي ليست لعبة للبالغين، لا تربط الابتكار و التجديد بالتقييم العمري يا يوسف.
 

mario0o

True Gamer
ماريو اوديسي صايرة سستم سيلر؟ من متى ماريو 3D صايرة بهالقوة فاليابان؟ بتوصل المليون قبل كارت غالبا xD
للحين مش لاقي تفسير على مبيعاتها هناك بس هو شي طيب واتمنى تبيع اكثر واكثر.
يلا يارب انهم الريدي يطورون اوديسي 2.

بغض النظر عن ماريو، الجهاز نفسه مطلوب بشكل قوي ويبيع بحجم الشحنة تقريبا اللي توصل للمحلات
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
الخروج عن المألوف أبداً لا يساوي صنع ألعاب للبالغين

هو بالطبع كذلك, لكن إن كان تعريف العاب البالغين هو :"العاب ذات تركيز اكبر على القصة" وليس "ايدجينس & عنف", فأنا شخصياً أميل لفكرة تنويع نين لمخرجاتها @@

فاير ايبملم فيت -المجنركة بنظر البعض- كانت تقدم تجربة قصصية اكثر من كافية بالنسبة لي, الأمر كذلك مع زينو (في كل اجزاءها) أو في بوكيمون بلاك و zelda tp, إكثار نين من الألعاب القصصية أو جعل العابها تحوي قصصاً "أقوى" هو دائماً أمر محبذ بنظري ^__^

هممم, كنتما تتحدثان عن العاب البالغين فأقحمت القصصية في الأمر, ربما لكوني أظن بأن ميول البعض ل"العاب البالغين" هو ميوله للقصصية وربطه -من دون أن يعلم- بينهما؟
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
يا اللهي على الرقم .. السويتش صرعة في اليابان ..
خلينا نتفق ان هذا اقرب جهاز سوته نين للوي .. المميز في السويتش ان مش موضة وراح تنتهي مثل الاخير .. مزاياه بتستمر على المدى البعيد واتوقعه بيكون اكثر جهاز صاحب نفس طويل صنعته نينتيندو !
 

Prince_M

Gamer
جد، على هذا؟ بوكيمون رئيسية؟؟ اتصوّر طابور انتظار بيمتد "لأيام" !! الا اذا نينتندو شغلت مخها وقللت مساحتها في سويتج، عشان يضربون الصوبين الرقمي والفيزيائي. مب قادر اتخيل بوكيمون رئيسية كيف ممكن تكون و وش انجازاتها ع سويتج مبيعات ! XD
 

ASWD

True Gamer
لا أبداً ما يحتاج، الشركة لها هويتها و طابعها الخاص هذا لأنها الشركة الكبيرة الوحيدة في عالم الألعاب التي لا تصنع ألعاب للبالغين و إنما تصنع ألعاب لجميع الأشخاص
الخروج عن المألوف أبداً لا يساوي صنع ألعاب للبالغين، ARMS أكثر لعبة قتالية مبتكرة في السوق من سنوات و هي ليست لعبة للبالغين، لا تربط الابتكار و التجديد بالتقييم العمري يا يوسف.

انا مدري حسين شنو تصنيف مصطلح بالغين في قاموسك.لكن اللي اعرفه ومتيقن منه هو ان التغيير والخروج عن المالوف مطلب صحي وايجابي ويخدم دائرة التوسع لدى الشركة ويحفز جانب الابداع والابتكار وحس المخاطرة لمطوريها

اللي ما بفهمه ان فيه ناس تعارض التغيير والتجديد!!!
 

FAROOS

True Gamer
انا مدري حسين شنو تصنيف مصطلح بالغين في قاموسك.لكن اللي اعرفه ومتيقن منه هو ان التغيير والخروج عن المالوف مطلب صحي وايجابي ويخدم دائرة التوسع لدى الشركة ويحفز جانب الابداع والابتكار وحس المخاطرة لمطوريها

اللي ما بفهمه ان فيه ناس تعارض التغيير والتجديد!!!
التغيير والتجديد مو لازم يكون بثيم اللعبة عشان يعتبر تجديد , نينتدو أغلب العابها متجددة وإبداعية بشكل كبير من ناحية الجيم بلاي بل هي أفضل شركة موجودة بالإبتكار فيه , العب ماريو جالكسي ثم روح العب ماريو أوديسي اللعبتين مختلفتين بشكل كبير حتى زيلدا أغلب أجزائها مثل (أوكرينا و ويند ويكر وسكاي ورد سورد وبريث أوف ذا وايلد ) مختلفين عن بعض وفيهم تجديد كبير بفورميلا اللعبه . الإبتكار والتجديد بالعاب نينتندو مستحيل تعرفه إلا لما تلعب العابها بنفسك.
ونينتندو برضو عندها سلسلة بثيم للبالغين مثل مترويد برايم .

عموما بالنسبة لي أحد أفضل الأشياء اللي أحبها بالعاب نينتندو هي ثيمات العابها المليئة بالألوان وما أتمنى يغيرونها .
 

Sky Walker

True Gamer
انا مدري حسين شنو تصنيف مصطلح بالغين في قاموسك.لكن اللي اعرفه ومتيقن منه هو ان التغيير والخروج عن المالوف مطلب صحي وايجابي ويخدم دائرة التوسع لدى الشركة ويحفز جانب الابداع والابتكار وحس المخاطرة لمطوريها

اللي ما بفهمه ان فيه ناس تعارض التغيير والتجديد!!!
من زمان انا اقول نفسي اشوف نيو اي پي منهم "اكشن و/او مغامرات" بثيم جاد على غرار ميترويد علشان ياخذون راحتهم بتطبيق افكار جديدة ، بس اتمنى انهم مايركزون على جانب القصة بشكل كبير لأن ادري بنطلع بنتيجة محرجة .. ولنا في اوذر ام عبرة p:
 

ASWD

True Gamer
التغيير والتجديد مو لازم يكون بثيم اللعبة عشان يعتبر تجديد , نينتدو أغلب العابها متجددة وإبداعية بشكل كبير من ناحية الجيم بلاي بل هي أفضل شركة موجودة بالإبتكار فيه , العب ماريو جالكسي ثم روح العب ماريو أوديسي اللعبتين مختلفتين بشكل كبير حتى زيلدا أغلب أجزائها مثل (أوكرينا و ويند ويكر وسكاي ورد سورد وبريث أوف ذا وايلد ) مختلفين عن بعض وفيهم تجديد كبير بفورميلا اللعبه . الإبتكار والتجديد بالعاب نينتندو مستحيل تعرفه إلا لما تلعب العابها بنفسك.
ونينتندو برضو عندها سلسلة بثيم للبالغين مثل مترويد برايم .

عموما بالنسبة لي أحد أفضل الأشياء اللي أحبها بالعاب نينتندو هي ثيمات العابها المليئة بالألوان وما أتمنى يغيرونها .

التجديد هنا المقصود بيه خروج الشركة عن الإطار اللي هي فيه وش اللي يمنع من انها تطلع عن مفهوم عناوين العائلية وماشابه من السلاسل اللي تقوم بدويرها طوال عمر الجهاز.دامها قادرة على ولادة عناوين جديدة بافكار جديدة وتوجه جديد عن المألوف ليش لا خل العقول اللي عندها تبدع في طرق مختلفة

محور الكلام هني مو لان سلاسلها مافيها ابتكار ومافيها تجديد محور الكلام ليش ما تبتكر طرق ابتكار اخرى تجس من خلالها نبض مخيلة مطوريها.هذ شي صحي وايجابي.وماهو شرط تكون عناوين aaa عناوين متوسطة تفي بالغرض.تخيل لو هالشي موجود ايام الوي يو هل بيكون فيه ذاك الفراغ فالاصدارات بين عنوان وثاني؟

عناوينها مثل زيلدا وماريو وغيرها طبيعيا تحتاج فترات تطوير طويلة لهذ فيه حاجة لسد الفراغات بين هالفتران وهنا تجي فايدة تجربة امور جديدة تغطي هذي الفجوات

مدري انتو ليش معارضين او مو متقبلين مفهوم التغيير والتجديد وكأنه شي سلبي.مايكرو وقعت في وحل التكرار والتدوير بسبب انها ما حاولت تجدد وتبتكر وهي تملك كل انواع الدعم من الطرف الثالث فما بالك بشركة كانت ومازالت بعيدة عن دعم الطرف الثالث ولو بنصف قوة دعم سوني ومايكرو

لا تنظرو للصورة من جانب محبين الشركة بل اعطو اهتمام للنصف الثاني من الصورة واللي تمثل الناس اللي ماهي فانز للشركة واللي تبحث عن ما يجذبها لاقتناء جهازها.بما ان الشركة قادرة على تخطي خط التدوير في سلاسلها ومفهوم العابها المعتاد خلها تبدع وتصنع تجارب قد تكون وحدة منها سلسلة ناجحة تنضاف لسلاسلها الثانية
 

FAROOS

True Gamer
التجديد هنا المقصود بيه خروج الشركة عن الإطار اللي هي فيه وش اللي يمنع من انها تطلع عن مفهوم عناوين العائلية وماشابه من السلاسل اللي تقوم بدويرها طوال عمر الجهاز.دامها قادرة على ولادة عناوين جديدة بافكار جديدة وتوجه جديد عن المألوف ليش لا خل العقول اللي عندها تبدع في طرق مختلفة

محور الكلام هني مو لان سلاسلها مافيها ابتكار ومافيها تجديد محور الكلام ليش ما تبتكر طرق ابتكار اخرى تجس من خلالها نبض مخيلة مطوريها.هذ شي صحي وايجابي.وماهو شرط تكون عناوين aaa عناوين متوسطة تفي بالغرض.تخيل لو هالشي موجود ايام الوي يو هل بيكون فيه ذاك الفراغ فالاصدارات بين عنوان وثاني؟

عناوينها مثل زيلدا وماريو وغيرها طبيعيا تحتاج فترات تطوير طويلة لهذ فيه حاجة لسد الفراغات بين هالفتران وهنا تجي فايدة تجربة امور جديدة تغطي هذي الفجوات

مدري انتو ليش معارضين او مو متقبلين مفهوم التغيير والتجديد وكأنه شي سلبي.مايكرو وقعت في وحل التكرار والتدوير بسبب انها ما حاولت تجدد وتبتكر وهي تملك كل انواع الدعم من الطرف الثالث فما بالك بشركة كانت ومازالت بعيدة عن دعم الطرف الثالث ولو بنصف قوة دعم سوني ومايكرو

لا تنظرو للصورة من جانب محبين الشركة بل اعطو اهتمام للنصف الثاني من الصورة واللي تمثل الناس اللي ماهي فانز للشركة واللي تبحث عن ما يجذبها لاقتناء جهازها.بما ان الشركة قادرة على تخطي خط التدوير في سلاسلها ومفهوم العابها المعتاد خلها تبدع وتصنع تجارب قد تكون وحدة منها سلسلة ناجحة تنضاف لسلاسلها الثانية
نينتندو حاولت وجابت بايونيتا 2 للجهاز عشان تجذب فان اللعبة والناس اللي ودهم بالعاب موجهه للبالغين والنتيجة بدل ما يشترون الجهاز ويدعمون الشركة اللي أنقذت اللعبة من الموت قعدو يتبكون على حصريتها وبعظهم وصل فيه إنه يتمنى إن نينتندو لو ما دعمت اللعبة وخلتها تموت أفضل .

نينتندو مهما سوت وطورت العاب للبالغين مثل فيتال فريم وميترويد وجابت العاب طرف ثالث لجهازها مثل دووم وسكايرم راح يبقى السبب الرئيسي لشراء جهازها هو سلاسها الموجهه للجميع , تبونها توقف أو تعطل تطوير بعض سلاسلها المهمة اللي لها جمهور كبير عشان تطور مشاريع موجهه لناس أخرين ماعندهم أي إهتمام بجهازها ؟؟ الشيء هذا ما هو منطقي .

----
أخوي يوسف إنت ما ودك تعطي العاب نينتندو مثل زيلدا BOTW وماريو أوديسي فرصه وتلعبهم ؟؟ وإذا لا إيش السبب ؟
 

Rare Games

True Gamer
شخصيا مش ضد الابتكار و التجديد لكن ان نينتدو تطور بنفسها العاب البالغين حاجه مو ضروري تتحمس لها لان بالاساس الناس الي طالبهم في هالشي شنو الي ضمنكم ان نينتدو هتتقن تطوير لعبة للبالغين بعد كل ذي السنين بتطوير العابها المعتادة بثيم وتصنيف عمري معين خبرتها في مجال العاب البالغين تكاد تكون معدومة اللعبة الوحيدة الي اذكرها من تطوير نينتدو الطرف الاول (وليس الثاني) هي disaster day of crisis وكانت تجربة سيئة للغاية فبكل صراحة مش شايف اي حاجه تخلي الشخص يتحمس ويطالب نينتدو بتطوير لعبة بالغين وهي اساسا خبرتها قليله بتطوير هالالعاب من هذا النوع

اما بالنسبة للطرف الثاني فهي موجودة في بايونيتا ٢ وديفل ثيرد وفاتل فريم وانترال داركنيس .. وغيرهم
 

ASWD

True Gamer
نينتندو حاولت وجابت بايونيتا 2 للجهاز عشان تجذب فان اللعبة والناس اللي ودهم بالعاب موجهه للبالغين والنتيجة بدل ما يشترون الجهاز ويدعمون الشركة اللي أنقذت اللعبة من الموت قعدو يتبكون على حصريتها وبعظهم وصل فيه إنه يتمنى إن نينتندو لو ما دعمت اللعبة وخلتها تموت أفضل

هذ انت قلتها بنفسك*جابت*مو صنعت.عناوين الشركة لها سحر في الجذب وهنا بيت القصيد العنوان اللي يتطور داخل اروقتها غير اللي بتجيبه من برا.سبلاتون خير مثال هل لو كان من خارج اسوار الشركة بينجح كل هالنجاح كعنوان جديد؟

فا نعم تطوير العناوين تفرق عن جلبه خصوصا في حالة نيم اللي عناوينها مثل المغناطيس

فريم وميترويد وجابت العاب طرف ثالث لجهازها مثل دووم وسكايرم راح يبقى السبب الرئيسي لشراء جهازها هو سلاسها الموجهه للجميع , تبونها توقف أو تعطل تطوير بعض سلاسلها المهمة اللي لها جمهور كبير عشان تطور مشاريع موجهه لناس أخرين ماعندهم أي إهتمام بجهازها ؟؟ الشيء هذا ما هو منطقي .

لاتبني توقعاتك على ريماسترات والعاب ماهي من صنع نين لان قدرة الجذب مختلفة تماما.وميترويد برايم ثلاثيتها كانت ناجحة واذا في مانع لعدم تحقيق مبيعات اعلى فهي تعود للاجهزة اللي نزلت عليهم ووضعهم فالسوق وبسبب انغلاق فكر نين وقتها.انا اجزم لو تنزل ميترويد٤ على لسويتش بتحقق نجاح يفوق الثلاثية.فاللمرة الثانية للاسف نظرتك ونظرت بقية الشباب اللي تعارض التغيير والتجديد منغلقة على تجارب من خارج اسوار الشركة ومش من بنات افكار نين وهذ غلط لان قابلية الشراء لعناوين نين عالية جدا

ومن قال انها لازم تعطل عناوينها الرئيسية عشان تطور عناوين جديدة!!!.الشركة عندها القدرة على صنع فرق داخل فرق ويكون العمل بالتناوب بين جزء جديد من سلاسلها وبين صنع عناوين جديدة.واذا لزم الامر بالتوسع خل تتوسع وين المشكلة.فالجواب لا ماحد طالب بوقف تطوير العناوين الرئيسية بل طالب بسد الفجوات اللي بين العناوين الرئيسية من خلال عناوين متوسطة بتوجه وفكر جديد وهذ شي مو مستحيل تحقيقه

بخصوص اعطاء فرصة لالعاب مثل نفس الحرية واوديسي.طبعا ودي بس انا شخصيا ماعندي وقت للي عندي حاليا فامابلك بجهاز والعاب ثانية.راح اشتريه هذ مؤكد بس متى ما ادري+انتظر تتوسع مكتبته مو بس من ناحية العدد بل التنوع اللي يجذبني
 
أعلى