hits counter

مايكرسوفت تستحوذ على Bloober Team؟

prince khalid

True Gamer
شخصيًا أنا معجب بالفريق، متأكد أنه بميزانية تطوير أكبر سيُبدع، إن كان الاستحواذ من مايكروسوفت وأعطته حقه، توسع وحصل على الموارد التي يحتاج، فلا أشك في أنه قادر على تقديم ألعابٍ رائعة، من القلة ربما الذين أعجبوا بلعبة Layers Of Fear.

الفريق مكسب، كم من لعبة رعب منظور أول لدينا حاليًا في السوق؟ الكثير، جربت العديد منها، هذه اللعبة شدتني والسبب ببساطة أنها لعبة أتموسفيرية بشكلٍ كبير للغاية، حتى رسوميًا، اللعبة على الحاسوب كانت جيدة للغاية، أداؤها حسب تجربتي ممتاز، وفيها عناية رائعة جدًا بالتفاصيل، شيء أفضل من أغلب ألعاب الرعب هذه الفترة.
1518516890-5148-capture-d-ecran.jpg



 

bXNmbQ==

True Gamer
هدف مايكرو الجودة او الكمية ؟
كمية

جميع الاستديوهات الي استحوذوا عليها تنتج العاب اقرب للاندي او العاب من نوع -رخيص وكويس-
 

Sami1996

True Gamer
كمية

جميع الاستديوهات الي استحوذوا عليها تنتج العاب اقرب للاندي او العاب من نوع -رخيص وكويس-

لا واضح انهم مركزين على الاندي وبعطيك دليل .
نينجا ثيري من 11 موظف الى 110
بلايجراوند وصل تقريبا 400 موظف ولهم استيدوهين كل واحد 200 موظف
343 تقريبا وصلو 500 موظف
رير الفريق مقسم الى ثلاث فرق داخليه
انكزايل شغال على لعبة AAA وموظف مصمم قتال كلب الحرب الاخيره .
ذا كومبليشن تخطوا 100 موظف .
كل ذول شغالين على العاب اندي . !؟
 

prince khalid

True Gamer
نينجا ثيري من 11 موظف الى 110
الفريق مكون من +100 مطور، ربما الرقم الذي ذكرت هو فريق Hellblade، الذي هو الآخر حسب اعتقادي ومن يوميات التطوير كان أكبر.
كل فرق الشركة لم تعد مستقلة، لكن بعضٌ من مشاريعها متوسطة التكلفة، القفزة الحقيقة ستظهر بعد انتهاء المشاريع التي قاربت على الإنتهاء أو صدرت بالفعل، متأكد أننا سنرى على الأقل 3 عنواين جديدة ضخمة بعد الاستحواذات.
 

Emirates

True Gamer
طيب عندك الاستديو اوري من شو بيشكي ؟؟
الاستديو صغير وتقدر تدعمه افضل من انك تشتري الاستديو صغير بس تاريخه اسوأ مايكون

Moon استديو اعضاءه مب في مقر واحد متشتتين حول العالم ويعملون من البيت ولكن مع ذلك مايكروسوفت تدعمهم من 2011

Moon Studios is a distributed development house: All team members are spread throughout the world, allowing Moon to work with the best and most talented people in the games industry. In 2011, Moon Studios became a Microsoft First Party Developer and is now working on Ori and the Will of the Wisps.
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
كمية

جميع الاستديوهات الي استحوذوا عليها تنتج العاب اقرب للاندي او العاب من نوع -رخيص وكويس-


شو عرفك بتكون كمية مش جودة

بعدين شو استديوهات سوني قبل الاستحواذ كانت تعمل

استديو نوتي دوق شو عمل كراش

سكوير بانش شو كان يعمل قبل الاستحواذ سلاي كوبر انفيموس كلها بدعم من سوني قبل الاستحواذ

بيند استديو سايفون فيلتر لحد يومنا ما رجعت و

انسومنياك متى تم الاستحواذ عليه اصلا لولا الخوف من استحواذات مايكرو كانت رح تطول الاستديو


جوريلا جيمز شو كان يعمل


بعد خمس سنوات تعال احكم على استديوهات مايكرو اللى استحوذت عليهم شو رح تفرق الميزانية معهم او لا وكم مايكرو بتصبر على مشاريعهم


استديوهات مايكرو لها مستقبل مبهر ما تم الاستحواذ عليهم من عبث عشان بس الكمية

الكمية ليست كل شيئ ومايكرو مع خدمة الباس عم بتجيب العاب الطرف الثالث بجودة قبل الكمية

نموذج عملها ما بيتم الحكم عليه الا بعد خمس سنوات ايش الحاجة من هذه الاستديوهات اذا كان همي كمية الالعاب خلاص بعمل اتفاقيات وخلاص وبحط كمية ليش استحوذ مايكرو لو ما هي جادة بالمنافسة ما كان شفنا استحواذات
 

aboooood

True Gamer
Moon استديو اعضاءه مب في مقر واحد متشتتين حول العالم ويعملون من البيت ولكن مع ذلك مايكروسوفت تدعمهم من 2011

Moon Studios is a distributed development house: All team members are spread throughout the world, allowing Moon to work with the best and most talented people in the games industry. In 2011, Moon Studios became a Microsoft First Party Developer and is now working on Ori and the Will of the Wisps.

كان مجرد مثال ،القصد تقدر تشتري استديو صغير عندو تاريخ ،،مش تشتري الاستديو عمرو في حياته ماقدم لعبة زي العالم والناس
 
أعلى