hits counter

مؤسس الفريق المطور لREPLACED : مايكروسوفت تهتم بالالعاب المستقلة

حساب محذوف

Hardcore Gamer
أثناء حديث موقع twinfinite مع Sad Cat Studios الأسبوع الماضي ، الفريق الذي يقف وراء لعبة REPLACED والتي سيتم إطلاقها على منصات Microsoft
تم سؤالهم عن سبب اختيار الفريق للشراكة مع Microsoft وماذا كانت تجربتهم حتى الآن
ورد Igor Gritsay احد مؤسسي الاستيديو :
الجزء الأكبر من الشراكة بالنسبة لنا هو أن Microsoft تهتم فعليًا بالالعاب المستقلة. خلاف ذلك ، حسنًا ، سيكون هناك عدد أقل بكثير من الألعاب على جميع المنصات. ولكنهم يمنحون حقًا فرصة للاستوديوهات الصغيرة لإنتاج شيء فعليًا ويقومون بتسويق اللعبة للناس . أود أن أقول أنه بالنسبة للاستوديوهات المستقلة ، لا يمكنني حتى التفكير في سلبية وخداع مع شراكة Microsoft فأنها توفر التمويل و التسويق.
اما بالنسبة لـ Game Pass ، فهو يسمح لمزيد من الأشخاص بالتعرف على اللعبة ولعبها بالفعل! نظرًا لوجود هذا الموقف في كثير من الأحيان للعديد من اللاعبين حيث سيرون لعبة في المتجر ويريدونها ، ولكن في نفس الوقت تكون 30 دولارًا أو 60 دولارًا أو أكثر ، وبالتالي ربما تكون في قائمة الرغبات ، وبعد ذلك عادة ما تنسى .
ومع ذلك ، باستخدام Game Pass ، ما عليك سوى الضغط على زر وتثبيته. بالطبع ، في بعض الأحيان ، قد يكون هناك سلبيات ، حيث سيصبح للاعبين عددا كبيرا من الألعاب وبالتالي فإن كل لعبة تحظى باهتمام أقل. ومع ذلك ، فهي فرصة للتألق على قدم المساواة. يسمح Game Pass لنا والعديد من المطورين الآخرين بتسليم مشروعنا فعليًا إلى الأشخاص. أيضًا ، مما سمعته ، تعمل Game Pass أيضًا على تعزيز المبيعات ، لكننا سنرى ذلك!الملخص هو ان الجيم باس يعتبر win win situation
 

Nostalgic

True Gamer
مايكروسوفت خسرت مطوري الإندي على بداية الجيل الماضي ولكن بالفترة الأخيرة استرجعت ثقتهم بهدف تعزيز مكتبة الجيم باس وهذه خطوة جدًا موفقة بنظري.

عن نفسي، ألعاب الإندي تمثل القيمة الحقيقية للجيم باس.
 
هذه السنة صدرت وستصدر ألعاب إندي ممتازة كحصرية كونسول للإكس بوكس
ديث دور
أسينت
12 دقيقة
ريبليسد

وهناك ما نسيتها أكيد ..
طبعا كل هذا لا يهم .... أهم شي الاكس بوكس ما عليه حصريات .
 

guitaro

True Gamer
هذه السنة صدرت وستصدر ألعاب إندي ممتازة كحصرية كونسول للإكس بوكس
ديث دور
أسينت
12 دقيقة
ريبليسد

وهناك ما نسيتها أكيد ..
طبعا كل هذا لا يهم .... أهم شي الاكس بوكس ما عليه حصريات .

طالما مافي لعبة "سينمائية"
ف البعض يعتبره ماعليه اي حصريات تسوى ومايستاهل الشراء
 

used2Bcat

True Gamer
عن نفسي، ألعاب الإندي تمثل القيمة الحقيقية للجيم باس.

أتفق جزئيًا والسبب هو إن فيه ألعاب فعلًا ضخمة وبسعر كامل تنزل أول يوم أو بعد فترة بسيطة!، قيمة القيمباس الحقيقية بنظري هو الإستكشاف و ان ما همك شيء.. لعبة حسيتها حلوة؟ حمل! مش زي قبل تقعد تبحث مراجعات و تتابع مقاطع وتقرأ انطباعات لاعبين.. ويمكن فوقها بعد تقعد تنتظر تخفيض لأنك ما زلت مشكك هل تستاهل الفلوس؟ مع القيمباس.. حمل و جرب و شف تستاهل وقتك ولا فقط.
 
أعلى