hits counter

E3 لنحلل تريلر Kingdom Hearts III

The Last Lombax

In a new adventure~
بسم الله الرحمن الرحيم

التريلر أولا:
[video=youtube;sWs6Izs0ce8]https://www.youtube.com/watch?v=sWs6Izs0ce8[/video]
*ينصح بمشاهدته على أعلى جودة*

- في البداية يبدأ التريلر بعرض أجزاء السلسلة بحسب اصدارها بدأ من الأول وإنتهاء بجزء 3D.
- ينتهي استعراض الأجزاء بتحول موديل شخصية سورا من الـCG إلى ما يبدو أنه موديل من محرك اللعبة.

هنا كلامي بيكون سبويلرات عن السلسلة فينصح بعدم القراءة للمهتمين بالقصة.

- نرى في العرض وجود الكي بليد الخاص بماستر إيراكوس والذي كما نعلم في نهاية جزء بيرث باي سليب حملته أكوا لنقل فينتوس لـCastle Oblivion. وهذا يطرح سؤال هنا، كيف وصل الكي بليد إلى جزيرة القدر ؟ وكما نعلم أن أكوا محبوسة في الدارك ريلم ؟ هل أستطاعت الخروج ؟ ولكن كيف ؟ ومن أخرجها ؟ هل قام ريكو بإنقاذها كمهمة له بكونه أصبح كيبليد ماستر ؟ أم أنتقل السيف كما أنتقلت الرسالة التي كتبتها كايري في الجزء الثاني ؟ (تجي من نامورا ليش لا (&) ؟). هل الأمر له علاقة ببيرث باي سليب الحلقة الثانية ؟ نعلم أن الجزء الثالث سيكون بمثابة نهاية ثلاثية زينهورت وأكوا أحد محاربي النور السبع (بجانب سورا وريكو وكايري وأكسل وميكي وفينتوس) فربما يكون أنها خرجت فعلا من الظلام. أسئلة كثيرة تطرح في هذه الثواني البسيطة هذه فقط !

- بعدها، ينتقل بنا التريلر لشعار الجزء الجديد وأيضا لمحة بسيطة على مظهر اللعبة والذي نشاهده في الصورة التالية:

ESRkvOK.jpg


كما نرى، يعود لنا الكوماند ليست الكلاسيكي من الجزء الأول والثاني هنا (قد يحبط هذا الأمر بعض محبي الـCommand Deck من جزءي بيرث و ثري دي) ولكن لا تقلق، فبحسب كلام نامورا فإن نظام اللعب قد يحمل بعض العناصر من بيرث باي سليب :
  • Indicates that he wants the gameplay to be mostly like Kingdom Hearts 2, with maybe a few modifications from 'spin-offs' like Birth By Sleep.

أيضا نرى أن أشكال عدادات الطاقة والسحر مشابهة تماما للجزء الثاني وأيضا عداد جديد بالـEX (شيء بديل عن الدرايف من الثاني ؟)
ونرى أيضا عودة الهارتلس (كم لنا ما شفناهم :mad:) ولكن هذه المرة يهاجموا ككتلة واحدة (مالقيت جيف غيره يشرح كلامي (&)):
rcRmewb.gif


في الصورتين التالية:

vipHf7W.jpg

8cF1KQk.jpg


سورا يستعين بالجدار للقفز ! هل هذا يعني أن الفلوموشن من جزء ثري دي سيعود في الثالث ؟ (أوافق بشدة على وجوده !!!) لكن أستعانته بالحائط كان لسبب وهو :

Eva7cjb.jpg


سورا يمتطي جحافل الهارتلس أثناء طيرانهم مما قد يعني أننا سوف نرى معارك مشابهة من حيث الإستعانة بالجدار والقفز على الأعداء (أعداء طائرين مثلا ؟ أو عمالقة ؟). يلاحظ أن الكاميرا تبدو مختلفة قليلا عن الأجزاء الماضية.

idbvhjH.jpg


الصورة الأولى وهذه الصورة تشتركان في شيء واحد وهو زاوية الكاميرا ولعلها هنا بمثابة اللوك أون.
وينتهي التريلر بقفزة من سورا وعبارة "الان تحت التطوير" (جملة تخوف !) لكن على مايبدو هناك بعض الأخبار الطيبة عن اللعبة سنسمعها قريبا (اقتباسات من عدد من مقابلات نامورا مؤخرا):
Lastly, a message for your fans.

Nomura: FFXV and KHIII are projects that exist as great rival projects that polish each other up as they are developed. At our private conference, despite KHIII being the lucky last and being at a low stage of development, I'm aleady feeling a response. For KHIII, developments unseen in the KH series so far involving online elements are under investigation, so please look forward to upcoming news. This year in Japan we will be exhibiting at Tokyo Game Show and at Disney's D23 Expo Japan event, so I think there will be more information available around those times.


قد نسمع بعض الأخبار عن الجزء الثالث في معرض TGS أو معرض ديزني في اليابان هذا العام.

The two biggest new things in KH3 which he talks about are "crazy scale action" and way better enemy AI. He confirms that there will be a 3 character party in the game, but NPCs and allies in each world will also join in battles, and there will be crazy epic aerial action blahblahbalh sound like KH. :p He also talks about enemy AI being more complex and being able to interact with the player, like Sora riding on a vehicle type enemy and so on.

سيتم التركيز في هذا الجزء على الأكشن المجنون وذكاء اصطناعي أفضل للأعداء (قوة السحابة !)

Like FFXV, is KHIII being developed on Luminous Studios? Nomura: At present, we are going with Luminous as our main and undergoing investigations. The porting to both PS4 and Xbox One, working by overengineering, is the same. For the section of battle in the trailer we showed, we didn't have time to prepare a clip of it working on the existing equipment because of tool issues, so instead we made an FMV that would give a feel for what is possible in realtime. Even so, the way it moves doesn't look much different at all in realtime.


العرض اللي شفناه عبارة عن فيديو لما يمكن أن نراه فعليا (مش جيم بلاي للأسف :/) ولكن لن يكون هناك أختلاف كبير عن الفيديو واللعبة الأصلية.

  • Notes the new artstyle, and mentions that he wants to use graphicial effects to give each world a unique style.

سيتم استخدام مؤثرات مختلفة لكل عالم لإعطائها شكلا خاصا (عالم Wreck-It Ralph ممكن بمظهر 8 بت ؟)
What does HD 1.5 ReMIX remix mean in relation to Kingdom Hearts III?

Nomura: Because we decided to make Kingdom Hearts III, we decided to make HD 1.5 ReMIX. So basically, it shows my determination to Kingdom Hearts III. To the fans, I want to make sure that everyone plays HD 1.5 ReMIX in preparation for Kingdom Hearts III


هممممممم، معنى كلامه أن كولكشن 1.5 تجهيز للثالث، هل يعني هذا أن الكولكشن الثاني ماله أساس من الصحة ؟ أو ممكن نشوفه لاحقا ؟

نسيت أضيف، من الممكن أن اختيارهم لمدينة الشفق ليس إلا لغرض الفيديو لا أكثر كما حصل مع الجزء الثاني من السلسلة مع منطقة هالو باسشن من الجزء الأول والتي لم نراها في الثاني (مش نفس المناطق في الصور)
TGeHv1K.jpg

OLD2PrP.jpg



حاولت أفصفص الفيديو والمقابلات وهذا اللي طلعت به، روابط المقابلات تشوفوها تحت. توقعاتكم عن قصة الثالث ؟ أمنياتكم عنه ؟ عوالم تحلموا تشوفوها في الثالث (واللي على كلام نامورا بتكون مفاجئة للجميع !)

للمعلومية : اللعبة بتصدر على أجهزة الجيل الجديد (بس4 وأكس ون) دون تحديد موعد اصدار تقريبي (فيرسس الجيل الجديد (&)) ومن تطوير فريق أوساكا المتفرغ تقريبا بعد أنهائه للكولكشن الأول (عدا إذا كان مشغول بمشروع غير معلن) الذي قام بتطوير جزء بيرث باي سليب. وموعودين نشوف أشياء عن اللعبة قريبا بإذن الله.

مصادر :
http://www.rpgsite.net/news/2446-te...m_campaign=Feed:+RPGSite+(RPG+Site+News+Feed)
http://kh13.com/news/37026-nomura-interviewed-about-kingdom-hearts-iii-hd-1-5-remix
http://www.neogaf.com/forum/showthread.php?t=586656

 
التعديل الأخير:

Lunar Poet

True Gamer
مع إني دايماً أسب السلسلة و أعتبر نفسي أكبر هيتر لها لكن أدري إني -للأسف- باخذ هالجزء. عموماً شي واحد أتمناه و هو إن اللعبة يكون فيها شوي عناصر غير القتال. في الأجزاء الأخيرة خصوصاً اللعبة تحولت إلى أكشن بحت و صارت المعادلة ثابتة:

قائمة العوالم -> كت سين -> أعداء -> كت سين -> أعداء -> كت سين -> زعيم -> قائمة العوالم، و الدورة تعيد نفسها إلى نهاية اللعبة.

أتمنى نشوف تنويع أكثر في الجيمبلاي. أيضاً شي دايماً أتمناه يصير و لو إني للأسف متأكد إنه ما بيصير (و هو السبب الرئيسي اللي مكرهني في السلسلة) و هو إن عوالم ديزني شوي يكون لها قيمة أكثر لأن قيمتها الوحيدة في السلسلة كلها هي تطويل عمر اللعبة. للأسف حتى مسار اللعبة له معادلة يتبعها في كل الأجزاء:

عالم الشخصية الرئيسية -> عالم تقابل فيه شخصية تعطيك مهمتك في هالجزء -> عوالم ديزني (ما لها قيمة) -> عالم تصير فيه شوي أحداث -> عوالم ديزني (ما لها قيمة) -> عالمين أو ثلاثة مهمين و تنتهي معاهم اللعبة.

دايماً و أنا ألعب عوالم ديزني أحس إني أبي أخلص منها بأسرع وقت عشان أنتقل للعوالم المهمة. عوالم ديزني لا هي مسلية ولا هي تخدمني كفان لديزني بسبب قلة الإهتمام الواضحة مقارنة بباقي المناطق.

شي أخير: لازم القصة تنتهي مع هالجزء. هي بروحها ماصخة، لا يمصخونها زيادة.

مدام إننا في موضوع كينجدوم هارتس: وين الموضوع الرسمي لـDream Drop Distance؟ لي فترة أدوره لكن مب قادر أوصل له.

تعديل: لقيته: http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=26702
 
التعديل الأخير:

Rahimo

سابقاً Rooxas
الظاهر انه الجزء ذا بيكون الاضخم في السلسة، كل شي راضي عنه بس بما انه الجزء ذا بيكون الاخير في قصة زيونارت اتمنى اتمنى انه مايكون فيه عوالم لديزني، يتواجدون في الكتسينز ما عندي مشكلة،
احداث كثيره نستناها وابي التركيز يكون عليها بس، تواجد عوالم دزني راح يقلل من ملحمية الجزء ذا لازم يستبدلونها بعوالم من القصة مثلا ( كاسل ابلفين - دارك ريلم - مدينه الشفق - ذا ورلد ذات نفر واز - عالم فاينل - كينجدوم هارتس - جزيره القدر- الخ ... )
طبعا انا ما اكره عوالم ديزني بس ما ابيها في الجزء ذا بالذات، ما ابي شي زي عوالم ديزني كلها غرقت في الظالم ولازم ترجعها -_-"
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
بالنسبة للجيمبلاي.. فما أبي أي عودة لنظام 3D.. لكن حركات أكروباتية خفيفة زي الـ Wall-Jump و غيرها مرحب بها بقوة.. خصوصا مع كلام نومورا الجديد عن القتال الديناميكي و إمتطاء الأعداء.
الكاميرا في الأغلب من أجل العرض فقط.. شفت الكاميرا بتريلر فف15 إي 3؟ كانت مشابهة لكاميرا كينجدوم هارتز هنا.. لكن أما شفنا تريلر الجيمبلاي كان بكاميرا عادية تشبه كاميرا كينجدوم هارتز 2.

من الأشياء الجميلة أنه - حسب نومورا - ينظرون لكينجدوم 3 كمنافس مباشر لفاينل فانتزي 15.. أتمنى يكون هذا بشارة لقيمة إنتاجية عظيمة :D

بالنسبة للقصة.. أتوقع بشدة أن تكون Birth By Sleep V2 هي البرولوج لكينجدوم 3.. نفس حالة الديستني آيلاند لـ 1 و أيام روكساس لـ 2. خصوصاً أن نومورا قال أن اللعبة لم تعد موجودة لكن بتستعمل قصتها فيما بعد.. و هذا بيفسر وصول الكيبليد لسورا.
 

Rain

True Gamer
شي أخير: لازم القصة تنتهي مع هالجزء. هي بروحها ماصخة، لا يمصخونها زيادة.

القصة راح تنتهي مع هالجزء .. سماها نومورا زيانورت ساغا .. يعني راح يكون فيه كنقدوم هارتس جديدة بقصة جديدة بالكامل مثل فاينل فانتسي.


اتمنا عوالم 3دي ترجع بالجزء الثالث او بعضها .. بالراحة افضل عوالم ديزني بالسلسلة بعد الثاني ..

شكله بيكون في عناصر اونلاين باللعبة :
For KHIII, developments unseen in the KH series so far involving online elements are under investigation, so please look forward to upcoming news

Eh.. ما ادري..
 

Rahimo

سابقاً Rooxas
^
اذا زي اللي كان في بيرث فأنا اشجع هالشي
 
التعديل الأخير:

Mr.Sora

True Gamer
القصة راح تنتهي مع هالجزء .. سماها نومورا زيانورت ساغا .. يعني راح يكون فيه كنقدوم هارتس جديدة بقصة جديدة بالكامل مثل فاينل فانتسي.


اتمنا عوالم 3دي ترجع بالجزء الثالث او بعضها .. بالراحة افضل عوالم ديزني بالسلسلة بعد الثاني ..

شكله بيكون في عناصر اونلاين باللعبة :


Eh.. ما ادري..

اذا كان مثل الـmirage arena في BBS فراح يكون شئ ممتاز خصوصا اذا كان فيه زعماء أقوياء
 

Jizasu

True Gamer
BBS نظام الباتل فيها كان حلو من دمج عناصر الماجيك وغيره، كان ابداع للامانه واتمنى انه نشوف في الجزء الثالث من السلسة شي مشابه.

كان ودي اشوف تطور اكبر بالرسوم.

واللعبه للحينها قيد التطوير فممكن كل شي يتغير مستقبلا.
 

R E M i X E R

Hardcore Gamer
عرض الجيم بلاي واضح انه CG !!

أتمنى ما تطول ! هي و 2.5

أبغى أرجع لجزء العدس واقف عند الفاينال بوس :(

و أبغى أدبر لي بي اس بي جزءها الوحيد اللي مالعبته :(
 

Golden_Sun

True Gamer
مع إني دايماً أسب السلسلة و أعتبر نفسي أكبر هيتر لها لكن أدري إني -للأسف- باخذ هالجزء. عموماً شي واحد أتمناه و هو إن اللعبة يكون فيها شوي عناصر غير القتال. في الأجزاء الأخيرة خصوصاً اللعبة تحولت إلى أكشن بحت و صارت المعادلة ثابتة:

قائمة العوالم -> كت سين -> أعداء -> كت سين -> أعداء -> كت سين -> زعيم -> قائمة العوالم، و الدورة تعيد نفسها إلى نهاية اللعبة.

أتمنى نشوف تنويع أكثر في الجيمبلاي. أيضاً شي دايماً أتمناه يصير و لو إني للأسف متأكد إنه ما بيصير (و هو السبب الرئيسي اللي مكرهني في السلسلة) و هو إن عوالم ديزني شوي يكون لها قيمة أكثر لأن قيمتها الوحيدة في السلسلة كلها هي تطويل عمر اللعبة. للأسف حتى مسار اللعبة له معادلة يتبعها في كل الأجزاء:

عالم الشخصية الرئيسية -> عالم تقابل فيه شخصية تعطيك مهمتك في هالجزء -> عوالم ديزني (ما لها قيمة) -> عالم تصير فيه شوي أحداث -> عوالم ديزني (ما لها قيمة) -> عالمين أو ثلاثة مهمين و تنتهي معاهم اللعبة.

دايماً و أنا ألعب عوالم ديزني أحس إني أبي أخلص منها بأسرع وقت عشان أنتقل للعوالم المهمة. عوالم ديزني لا هي مسلية ولا هي تخدمني كفان لديزني بسبب قلة الإهتمام الواضحة مقارنة بباقي المناطق.

شي أخير: لازم القصة تنتهي مع هالجزء. هي بروحها ماصخة، لا يمصخونها زيادة.

مدام إننا في موضوع كينجدوم هارتس: وين الموضوع الرسمي لـDream Drop Distance؟ لي فترة أدوره لكن مب قادر أوصل له.

تعديل: لقيته: http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=26702

أخيراً أحد يبادلني نفس التفكير، بالضبط عالم ديزني مجرد حشو فراغ والقصة بـ3-4 عوالم وطولوها بزيادة مالها داعي.
المفروض كينجدوم هارتس تكون نفس نظام فاينال فانتسي، كل جزء قصة مختلفة. والشي الُمكرر شخصيات ديزني (وحتى شخصيات ديزني من كثرهم تقدر تنوع وما تكرر).

عموماً أنا لاعب الجزء الأول فقط واللي وقتها كان رائع، الثاني ما عجبني، والفرعيات من كثرهم نسيتهم. (الجزء الوحيد اللي لعبتة وكان ممتع بفكرته، جزء الجيم بوي أدفانس).
وأتمنى هالجزء ما يطولون فيه لحين إصداره، لدرجة إنك تزهق منه قبل لا تلعبه.
 
التعديل الأخير:

Majeed

Warrior of Liberation
أتمنى بشدة تكون الCommand Deck موجودة بشكل أو بآخر. أحسن إضافة للجيمبلاي منذ الجزء الثاني.

بالنسبة للقصة.. أتوقع بشدة أن تكون Birth By Sleep V2 هي البرولوج لكينجدوم 3.. نفس حالة الديستني آيلاند لـ 1 و أيام روكساس لـ 2. خصوصاً أن نومورا قال أن اللعبة لم تعد موجودة لكن بتستعمل قصتها فيما بعد.. و هذا بيفسر وصول الكيبليد لسورا.

منطقي جدًا. الحين بزعل لو ما صارت :(

القصة راح تنتهي مع هالجزء .. سماها نومورا زيانورت ساغا .. يعني راح يكون فيه كنقدوم هارتس جديدة بقصة جديدة بالكامل مثل فاينل فانتسي.

قصة زيهانورت فقط الي بتنتهي. السلسة بتكمل مع سورا كبطل.

-----------

أيضًا: نومورا يصرح أن الإعلان عن Kingdom Hearts III جاء مبكر للغاية، كما هو متوقع. يعني الاحتمال الأكبر أنه ما بنسمع عنها أخبار في TGS.
 

Gamer-89

Banned
اهم شي ما تصير فيرسس الجيل هذا وما نشوفها الا عالبلاي 5 ،عموما العرض واضح انه ماله اي صلة باللعبة الحقيقية ، مجرد سي جي عشان الاعلان .
 
التعديل الأخير:

Zero_IYAD

True Gamer
ممكن أغلب يلي مشوا مع السلسلة من بدايتها يتفقوا على تهميش شخصيات Disney جزء عن جزء .
الجزء الأول هو الوحيد يلي كان فعلا يدور حول شخصيات و أميرات Disney و عاطيهم حقهم في القصة :(
 

Mr.Sora

True Gamer
احتمال هذا الجزء هو الي راح يتكلم عن تدريب سورا لنفسه بعد جزء DDD مع أحداث الجزء 3 (لاتقولون القصة ماتكفي احنا نتكلم عن النكست جن ! )
+
الجزء الأول هو الوحيد يلي كان فعلا يدور حول شخصيات و أميرات Disney و عاطيهم حقهم في القصة

+1 ، أتمنى يركز على القصة شوي في هذا الجزء مثل أحداث بيرث صح انها كانت تدور حول عوالم ديزني لكن كانت تركز على العلاقة بين أكوا وتيرا وفين
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بالنسبة للقصة.. أتوقع بشدة أن تكون Birth By Sleep V2 هي البرولوج لكينجدوم 3.. نفس حالة الديستني آيلاند لـ 1 و أيام روكساس لـ 2. خصوصاً أن نومورا قال أن اللعبة لم تعد موجودة لكن بتستعمل قصتها فيما بعد.. و هذا بيفسر وصول الكيبليد لسورا.

على ما يبدو كانت فكرة الحلقة الثانية هي ايقاظ العوالم النائمة لكن تكنسلت وصارت في جزء 3D لكن قصة أكوا فعلا ممكن نشوفها في الثالث كمقدمة أو حتى مع أحداث اللعبة.
 

X I I I

True Gamer
شباب اللعبة لسه ما بدأت يمكن ما خلصوا أول 5% يمكن ما يخلصوا إلا 2015
يعني توقعوا نومورا يعطينا كم تصبيرة ( كي اتش 2.5 إتش دي و بيرث باي سليب فولم2 )
 

The Last Lombax

In a new adventure~
شباب اللعبة لسه ما بدأت يمكن ما خلصوا أول 5% يمكن ما يخلصوا إلا 2015
يعني توقعوا نومورا يعطينا كم تصبيرة ( كي اتش 2.5 إتش دي و بيرث باي سليب فولم2 )

كولكشن 2.5 ممكن، لكن بيرث باي سليب صعبة والسبب رسالة الكريديتس حق جزء ثري دي :
This is lead to Kingdom Hearts
وظهور الرقم ثلاثة باليوناني مما يعني أن الثالث هو الجزء القادم من السلسلة.
 

X I I I

True Gamer
إحتمال تكون شغلة بيرث باي سليب فولم 2 كت سينز ، تكون متواجدة بالكولكشن الثاني
 

Mr.Sora

True Gamer
إحتمال تكون شغلة بيرث باي سليب فولم 2 كت سينز ، تكون متواجدة بالكولكشن الثاني

توقع كبير بالنسبة لي انه راح يكون فيه اضافة في الكولكشن الجاي يربط بKH3 او BBSV2
 
أعلى