hits counter

NYUSU لنتعرف على الانمي الاصلي Tokyo 24-ku القادم من ستوديو CloverWorks

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب

24-ward.jpeg



في 24 اكتوبر 2021 اعلن استوديو CloverWorks (الذي قدم لنا اعمال مثل Wonder Egg Priority و Yakusoku no Neverland) عن مشروع انمي اصلي تحت المسمى Tokyo Twenty Fourth Ward (بالياباني: Tokyo 24-ku)

تتحدث القصة عن جزيرة مصطنعة عائمة في خليج طوكيو تحت الاسم Kyokutō Hōreigai Tokubetsu Chiku (Far East Special District Outside of the Law) او كما تعرف اختصارا بـ 24th Ward. في هذه الجزيرة ولد ونشأ كل من رين و شوتا و كوكي ثلاثة شباب رغم اختلاف شخصياتهم ومكانتهم الاجتماعية لكنهم اصحاب وهم من تتمحور القصة حولهم, وبسبب حادثة ما تتغير علاقتهم و ينفصل الثلاثة عن بعض ليلتقوا مجددا بعد سنه من هذه الحادثة واثناء اللقاء ترن هواتف الثلاث والمتصل هو صديق لهم من المفترض انه مات و يحثهم على "اختيار المستقبل". لذا ينطلق الثلاث لحماية مستقبل 24th Ward كل منهم على معتقد وطريقة خاصة.



الافتتاحية "Paper Sky" ستكون من اداء فرقة الروك Survive Said the Prophet, واغنية النهاية "255,255,255." ستكون من اداء مؤدين ابطالنا الثلاث والذين سنتعرف عليهم تحت ..

حيث بالايام القليلة السابقة تحديدا الاحد شاركنا موقع CloverWorks الرسمي بملصق دعائي جديد وبالخميس والجمعة والسبت عروض للشخصيات الرئيسية الثلاث:

tokyo-kv-2.jpeg



شوتا اوي
المؤدي الصوتي: Junya Enoki


كوكي شويدو
المؤدي الصوتي: Kaito Ishikawa


رين اكاغي
المؤدي الصوتي: Yūma Uchida



سيعرض الانمي في الخامس من يناير 2022 حيث ستكون الحلقة الاولى حلقة خاصة ساعة كاملة.

يتولى الاخراج السيد / Naokatsu Tsuda والذ عمل على اخراج الاجزء الاربعة الاولى من JoJo no Kimyou na Bouken و Chief Director على الجزء الخامس

السيد / Vio Shimokura سيتولى الكتابة والنصوص السكربت

تصميم الشخصيات سيكون من مسؤولية FiFS (Shuji Sogabe, Nono Kanako) والمسؤول عن التصاميم بالانمي السيد / Takahiro Kishida والذي عمل على عدة اعمال منها Haikyuu!! و Durarara!! و Mahou Shoujo Madoka Magica و Baccano!

السيد / Hideyuki Fukasawa سيكون المسؤول عن الموسيقى وعمل على Fate/stay night: Unlimited Blade Works و Aku no Hana


fe9wz9oamaa4_sp.jpeg
 
التعديل الأخير:

ADab1za

Hardcore Gamer

نادر تلاقي شخص صريح عن مشاكل الإنتاج الي حاصله في الأنمي
 

STARDUST

Gurenyuu

نادر تلاقي شخص صريح عن مشاكل الإنتاج الي حاصله في الأنمي
الهبل اللي يحصل مع كلفرووركس ذا كل موسم لازم يلقوا له حل، يعني مو معقول الاستديو معلن 3 مدري اربعة اعمال كلهم ينعرضوا بموسم واحد وهو واضح انه عنده مشاكل معه الحفاظ على الجودة.
يا اخي انمي او بالكثير اثنين وانتهى
 
أعلى