hits counter

لمراجعات Starfield

توقعك لمتوسط المراجعات


  • مجموع المصوتين
    82
  • الاستطلاع مغلق .

Veeto

True Gamer
كفكرة ومبدأ أراها تخدم مسألة العالم الواسع والفضاء "اللانهائي" مشكلتهم ربما برمجية بشكلٍ أكبر، خصائص التوليد الإجرائي "Procedural generation" على ما يبدو الاستثناءات به قليلة وينسخ الأشياء بشكلٍ كبير، أو أن مجموع الأجسام اليدوية ليس كبيرًا. حل الأولى قد يكون سهلًا، حل الثانية قد يكون صعبًا للغاية

هذا الشي اللي بالنسبة ليي كان خطاهم الاكبر
هم مو قواي بجوانب ال moment to moment على قولتهم
يعني الاغلب ينتقد المسدسات والكومبات وهم من زمان جنكي فيه على قولتهم

بينما هم قواي جدا في تصميم المهمات تصميم المناطق وفي environment story telling مثل ما يقولون .. تحويل هالامور الى امور توليدية مو امور مصنوعه بالايد مثل ما يقولون خسفهم

لو قللوا عدد الكواكب حتى الى 50 واهتموا فيهم افضل من اللي قدموه حاليا .. يعني كلام في هالمراجعه من الدقيقة 19.30


ان نفس الكهوف او المناجم بنفس التفاصيل تتعدد
يخليك تستغرب ان فريق قوته بشيء معين بدل ما يقويها راح لمكان آخر كليا

خصوصا بعد ويتشر 3 سالفة ال "Procedural generation" صايرة سلبية اكثر منها ايجابية بمثل هالالعاب
من جذي انا مستغرب من هالقرار التصميمي

يعني هالشي اتفهمه في كود .. في الدينجون لديابلو 4 مثلا
بحيث ان كل خريطة او كل دينجون ما تشابه الثانية فما يجيك ملل وانت تقاتل او تفتك بالاعداء .. لكن بلعبة قصصية الاماكن والاستكشاف جزء اساسي ضروري منها .. اشوف بيثيسدا اخطؤوا بهالقرار الاساسي
 

Lazy-A

Hardcore Gamer
متى tg راح يلعبون اللعبه وبعدها يحكمون؟
والله انا لو اشوف مراجع يقول المناطق على الكوكب محدوده راح اتخوف
لكن جربت اللعبه وللحين ما جاني حد منطقة النزول واحس الكوكب كبير.
انت ما تحتاج تستكشف الكوكب كامل واشك واحد مسوي هالشي يوم لعب No man sky لأن هالشي مو بتلك الاهميه.
 

prince khalid

True Gamer
هذا الشي اللي بالنسبة ليي كان خطاهم الاكبر
هم مو قواي بجوانب ال moment to moment على قولتهم
يعني الاغلب ينتقد المسدسات والكومبات وهم من زمان جنكي فيه على قولتهم

بينما هم قواي جدا في تصميم المهمات تصميم المناطق وفي environment story telling مثل ما يقولون .. تحويل هالامور الى امور توليدية مو امور مصنوعه بالايد مثل ما يقولون خسفهم

لو قللوا عدد الكواكب حتى الى 50 واهتموا فيهم افضل من اللي قدموه حاليا .. يعني كلام في هالمراجعه من الدقيقة 19.30


ان نفس الكهوف او المناجم بنفس التفاصيل تتعدد
يخليك تستغرب ان فريق قوته بشيء معين بدل ما يقويها راح لمكان آخر كليا

خصوصا بعد ويتشر 3 سالفة ال "Procedural generation" صايرة سلبية اكثر منها ايجابية بمثل هالالعاب
من جذي انا مستغرب من هالقرار التصميمي

يعني هالشي اتفهمه في كود .. في الدينجون لديابلو 4 مثلا
بحيث ان كل خريطة او كل دينجون ما تشابه الثانية فما يجيك ملل وانت تقاتل او تفتك بالاعداء .. لكن بلعبة قصصية الاماكن والاستكشاف جزء اساسي ضروري منها .. اشوف بيثيسدا اخطؤوا بهالقرار الاساسي

التقنية التي اعتمدوا في الغالب هي المشكلة، قياسًا على ما قام به مطورون آخرون، أدوارت التوليد حاليًا متقدمة أكثر ومتوفرة للجميع، أفترض أن بسبب محركهم وتقنيتهم، اضطروا لتطوير برمجية مُعينة وغالبًا لها مساوئها، Star Citizen عانت من نفس المشكلة، تكرار المناطق... فالحل كان بوضع استثناءات بحيثُ لكل كوكب مزاياه الخاصة.

أعتقد أن خصائص التوليد متعلقة بتصميم العالم فقط والنشاطات العشوائية، المهام الرئيسية والثانوية على حد علمي مصممة يدويا بشكلٍ كامل، ولنا حكم بعد التجربة إن شاء الله.

يخليك تستغرب ان فريق قوته بشيء معين بدل ما يقويها راح لمكان آخر كليا
اكتشاف الفضاء، جاهزية التقنية للعبة بهذا الحجم، لعبة 25 سنة وهي تحت التطوير... كُلها تُريك إلى أي حد رؤية اللعبة تُحاول أن تبنى حول الإبهار، اكتشاف الفضاء الواسع، فلسفة التطوير هنا هي نفسها ربما لكن الرؤية ليست كذلك.

بالمناسبة، حاليًا هناك تجارب كثيرة على خريطة اللعب، ووجدوا أنه بتفعيل نمط المطورين وبعض التعديلات، يُمكن للاعب الانتقال من منطقة لآخرى دون اختيار نقطة انتقال وبلا شاشات تحميل، اللعبة طبعًا تُجن وتصبح مكسورة، لكن يبدو أنها اختاروا الطريقة الحالية للتنقل فوق الكواكب بسبب محدودية التقنية.

اشوف بيثيسدا اخطؤوا بهالقرار الاساسي
رأيي من رأيك فيتو، وأتمنى أن يُصلحوا طريقة توليد الأماكن والأشياء في البيئة لإضافة التنوع، أتساءل كذلك إلى أي حد يُمكن لمجتمع الهواة تحسين اللعبة من خلال "المودات" خاصة باحتواء اللعبة على نظام توليد، مستحيل أن تفترض ما ستحصل عليه وقد يجعل الأمور أصعب.
 
التعديل الأخير:

SigeX

Casual Gamer
رأيي من رأيك فيتو، وأتمنى أن يُصلحوا طريقة توليد الأماكن والأشياء في البيئة لإضافة التنوع، أتساءل كذلك إلى أي حد يُمكن لمجتمع الهواة تحسين اللعبة من خلال "المودات" خاصة باحتواء اللعبة على نظام توليد، مستحيل أن تفترض ما ستحصل عليه وقد يجعل الأمور أصعب.

اعتقد والله اعلم ربما بالتحديثات القادمة لو باعت اللعبه بشكل جيد راح يصلحون المشكلة بالتدريج خصوصا انهم سبق وقالوا ان اللعبه راح يتم دعمها لوقت طويل حتى 10 سنوات قادمة غير التوسعات المخطط لها بالمستقبل
 

prince khalid

True Gamer
اعتقد والله اعلم ربما بالتحديثات القادمة لو باعت اللعبه بشكل جيد راح يصلحون المشكلة بالتدريج خصوصا انهم سبق وقالوا ان اللعبه راح يتم دعمها لوقت طويل حتى 10 سنوات قادمة غير التوسعات المخطط لها بالمستقبل
هذه أهم ألعابهم حتّى The elder scrolls 6 فإن شاء الله ستتحسن مع مرور الأشهر/السنين، خصوصا مع تعديلات الهواة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
و سخرية تستاهلها اي لعبة لبيثيسدا، الجليتشات و المشاكل التقنية إلى هذا الحد في وقت الاصدار، هي نمط لازم تتصلح في العابهم القادمة بأي طريقة. لان جد تخرب جوك و انت تلعب وقت الإصدار.
انت مخطئ.

جليتشات بيثيزدا حتى بعد الاصدار.


الأسطورة، لا يجامل, Telling it like it is.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
انت مخطئ.

جليتشات بيثيزدا حتى بعد الاصدار.



الأسطورة، لا يجامل, Telling it like it is.
الربع يريدون يشغلوها مع gtx 1060 و هالكروت من هالمستوى ::laugh::

عموما هناك اهمال لنسخة الحاسب لا dlss 3 و دعم hdr رسمي لنسخة الحاسب
 

Good Hunter

True Gamer
البداية زي بدايات اغلب العاب باثيزدا والالعاب الغربية، تحس من البداية شغل ودوام كأن موظف مستجد. ما اعتقد بقدر ابداها في أي وقت قريب. من البداية شلت هم وحسيت بمسؤولية &&
 

Valtr

Master of The League
جيم سترلينج اعطاها ٤/١٠…
جيت ابحث عن الفيديو الا اكتشف انه تحول يلعن ابو اللحسة يا شيخ ::confused::

غير كذا ما أستغرب لو عنده تحيزات خصوصا أنه قد نزل مقطع كامل يتكلم عن متحول أنطرد من بيثيزدا. بس كذا ولا كذا من يأخذ برأيه &
 

AAH3:16

True Gamer
بعد تجربة متأنية أخذت تقريبا 3 ساعات اللعبة عبارة عن شغلة تطوعية تاخذها من الجيمباس مثل working remotely العمل عن بعد بالبيت اللهم مافي رئيس يغثك عالدوام وناقص تجلس تحت أباطه

يبي لك شغل store keeper وتقابل inventory ولازم تشوف مكان تعمل buyer مثل ادارة المناقصات

في محادثات لازم ماتسحب عليها مثل weekly meeting

غير شغل الميكانيكا والتعديلات والتفصيل

أنت هنا حرفيا تشتغل علشان اللعبة يالله في الحياة الواقعية اشتغل للعمل علشان اقبض بيزات أجي اشتغل هنا XD

لا أحد يفهمني غلط حبيت اللعبة مشروع طموح لكن اطنان كمية الواقعية تخليني أنسحب بكل هدوء

حبيت العالم استكشاف الفضاء الكواكب العالم للقصة مشوقة الموسيقى حلوة

بس أحس اللعبة مو لي وأقدر أتفهم تضارب تقاييم المواقع وفعلا ماراحت بعيد عن job posting في Death Stranding

الله يهنيكم شباب
 

Raulioo

Tarnished
جيت ابحث عن الفيديو الا اكتشف انه تحول يلعن ابو اللحسة يا شيخ ::confused::
هههههههه اذكر من يوم انصدمت بذا الشي..ما قدرت ليومك افتح له اي مقطع او اسمع له اي شي..ياريت في زر اجنور بالحياة التقنية كلها @@
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
جيت ابحث عن الفيديو الا اكتشف انه تحول يلعن ابو اللحسة يا شيخ ::confused::
برضوا ارحم من تتابع يوتيوبر لفترة و ما تكتشف اصلا انه متحول الا بعد ما تقرأ التعليقات -__-
 

MH MD

Moderator
مشرف
فعلاً

اللعبة وصلت الأن 85 على ميتا و قريب من توقعي اقل 84
البعض كان يتمنى 90 و فوق ما كان واقعي !
بالاوبين كريتك لسه 87 ، اقرب لل90

الميتا مخلي المتحول البدين يأثر عليه أكثر، لا يكون تعتبر تقييمه مهم.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بالاوبين كريتك لسه 87 ، اقرب لل90

الميتا مخلي المتحول البدين يأثر عليه أكثر، لا يكون تعتبر تقييمه مهم.
الله يرحم لما كان هذا رأيه وقت مراجعة بريث اوف ذا وايلد ::whistle::
 

Dark_N11

True Gamer
بالاوبين كريتك لسه 87 ، اقرب لل90

الميتا مخلي المتحول البدين يأثر عليه أكثر، لا يكون تعتبر تقييمه مهم.
يارجل استريح مافرقت خلاص
56 واحد متوقع فوق 90 و المراجعات كانت صدمة

الأمل بجتا 6 تعطينا منتج تاريخي .
 
أعلى