hits counter

لماذا ليس هنالك فئة أفضل نسخة محسنة في حفل جوائز الألعاب؟ جيف كيلي يجيب

Nostalgic

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

“The other thing people always ask is why don’t we have a Best Remake or Remaster category. We’ve talked about it. I think the question is, are there five amazing remakes every year?

“Some years there are – there were some amazing ones this year, obviously Resident Evil 4 is nominated for Game of the Year. Dead Space, a bunch of other good ones that came out this year. And the question also then is would those remakes not be eligible for Game of the Year?

“So yeah, nothing new this year category-wise but it’s definitely something that we talk about every year, and try to evaluate the best way to go about that.”

"الشيء الآخر الذي يسأل الناس عنه دائمًا هو لماذا لا يكون لدينا فئة أفضل إعادة إصدار أو نسخة محسنة. لقد تحدثنا عن ذلك. أعتقد أن السؤال هو: هل هناك خمس نسخ محسنة مذهلة كل عام؟

"في بعض السنوات تتواجد تلك الألعاب. كانت هناك بعض النسخ المحسنة الرائعة هذا العام، وكما هو واضح أن Resident Evil 4 تم ترشيحها لجائزة لعبة العام. وهناك Dead Space ومجموعة من الألعاب الجيدة الأخرى التي صدرت هذا العام. والسؤال هنا هو: هل هذه الإصدارات الجديدة لن تكون مؤهلة للحصول على جائزة لعبة العام؟

"لذا نعم، لا يوجد شيء جديد هذا العام من حيث الفئات، لكنه بالتأكيد شيء نتحدث عنه كل عام ونحاول تقييم أفضل طريقة لتقديمه".

ترجمة جوجل محسنة.
 

prince khalid

True Gamer
هممم تبرير مقبول، عندما ترى أن بعض التصنيفات هي الآخرى بها لعبة مُؤثرة والبقية لملئ الفراغ فقط.
 
التعديل الأخير:

خشبة

تيبس شراً
كنت اتناقش مع زيم امس عن ليه مايكون فيه تصنيف لالعاب الريميك في الجوائز وسبحان الله وافق كلامي كلامه.. ندرة الريميكات اساساً تجعل من تصنيف مستقل لها في الجوائز فكرة غير ناجحه.. وكونها نادرة راح يكون التنافس على الافضلية ماله قيمه معتبره مقارنه بباقي التصانيف.

لذلك، التنافس على الافضلية تتطلب كثرة النوع الواحد عشان تظهر قيمة الأفضل بحيث الجائزة يكون لها قدر في نفوس الناس.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
مع اني مابغاها بس صرت اتمنى ودي تفوز عشان نرجع لكلامك
iu


كلنا عارفين مين بيفوز
 

cult

True Gamer
بسيطة

حطها جائزة ولا ترشح لها خمس
بالحفل اعلن الفائز كضيف شرف وهذا اكثر من اللي تستحقه النسخ المحسنة والريميكات!
 
أعلى