MOSU
Another Side Another Story
السلام عليكم
لااسف الشديد هذا الجزء انظلم بشكل كبير عندما نزل في البداية على الجيم بوي ادفانس خصوصا ان نزل بعد الجزء الاول الاسطوري الذي كان على لبلاي2 وبسبب هذا الامر تم عمل ريميك له ونزل على البلاي2 لكن المصيبة ان هذا الجزء نزل بعد التحفة الخالدة 2 و2 فاينل مكس وبسبب هذا الامر الفان ظلموه خصوصا بسبب اختلافه الكبير والجذري عنه والكثير لم يعطي هذا الجزء فرصة او حتى على الاقل حاول ان يفهمه
عموما بعد هذي المقدمة الطويلة دعونا نبتدي
سؤال يتراود على اذهان الكثيرين ماهي القاعدة الرئيسية في العبة اهي البطاقة ام الارقام ؟ الجواب بسيط
المعادلة بسيطة وواضحة هي اشبه ما تكون بمعادلة رياضية كل ما قمت بتقديم رقم اعلى انت تقوم بكسر رقم العدو
وبالتاكيد رقم صفر ولانه اصل الارقام فهو يكسر اي رقم ولكن اذا تقدم العدو وقدم رقم اعلى من الصفر فهو يهزم بطاقنك وهكذا تمشي المعادلة
شرح عملي مبسط للتوضيح
هذي البطاقة رقم 9
هذي البطاقة رقم 3 بطبيعة الحال لانه رقم 9 هي اعلى من 3 فهي تهزمها لكن
لكن هذي المعادلة لا تنطبق على رقم 0 فهو يهزم اي بطاقة لكن لو عدو قام بتنزيل بطاقة رقم 3 فهو يهزم رقم 0 لانه اعلى منه ! باختصار البطاقة رقم 0 تستعمل عادة لتوقيف حركات العدو القوية جدا وليس الى المواجهة
فكرة العبة الرئيسية باختصار هي معركة ارقام وبطاقات
حسنا هذا ليس كل شيء في العبة العبة اعمق من هذا بكثير هذا فقط سطح نظام المعركة هناك امور اخرى دعونا نطلع عليها
ولانه سلسلة كنجدوم هارتس لطالما امتازت بتقديم اكشن رائع ومتألق العبة توفر لك هذا الخيار وبقوة وهو تشكيل الكومبو الخاص بك عن طريق تجميع ثلاث بطاقات مع بعض وتنزيلهم على العدو وهنا تستفيد من امر اخر وهو العدد الكبير الذي سيتجمع لك
لو تلاحظو في الصورة اكسيل نزل بطاقة رفم اربعة ولم يستفيد شي لانه الرقم الخاص ببطاقات سورا مهول وهو التالي 6+5+4 = كم يا حلوين ؟ يلا نشوف شطارتكم في الرياضيات
لكن لاتنسى القاعدة الاساسية يا صديقي لو اكسيل نزل بطاقة رقم صفر سيستطيع توقيف حركة سورا
وفي الحقيقة عمل الكومبو في العبة عميق للغاية هو اشبه بالمعادلة الكيمائية ( لاحظت العبة تستعمل قوانين من مواد المدرسة يمكن هذا هو سبب كره الناس للعبة ) عموما لنعطي امثلة
لو قمت بعمل التالي وضعت كورة ظلامية + كورة ظلامية + كيبلايد
او هناك كومبو اخر وهو بعيدا عن تشكيل بطاقات مختلفة في قانون اخر لعمل كومبو وهو عن طريق الارقام والكيلايدات المستعملة مثل هذا
لكن هناك عيب يجب ان نتحدث عنه وهو التالي من اجل ان العبة تحافظ على البعد الاستراتجي ولا تكسر قوانينها كثرة استعمال الكومبو سوف تسحب من بطاقاتك وهكذا لن تستطيع اكمال المواجهة بمعنى اخر
كل ما عملت كومبو من ثلاث بطاقات العبة سوف تسحب بطاقة واحدة على الاقل وهكذا
حسنا اظن اننا تعرفنا بشكل كافي على عمل الكومبو والقانون الاساسي الخاص بالمعركة دعونا نلقي نظرة على امر اخر وهو التالي
اصدقائي هم قوتي
- القرد سورا
العبة لاتنسى مقولة القرد سورا الخالدة السخيفة وتقدم لك هذا الخيار
عن طريق استدعاء اصحابك في ارض المعركة من البطاقات التي يرميها لك العدو اذا قمت بضربه
مثال
الاحمق قوفي
قوفي يمتاز بهجوميته العبثية قهو يقوم بالدوران في ارض المعركة مثل المجنون بعض الاحيان يصيب واحيان كثيرة يخطئ وبالطبع ايضا يمكنك عمل كومبو معه وهو التالي
شخصيا من المفضلين عندي كومبو قوي للغاية يرمي العدو الى الاعلى ثم الى الاسفل
هناك نوع اخر من الاستدعاءت الخاصة بالاصدقاء وهو انه لا يظهر لك عن طريق ضرب العدو في ارض المعركة لا النوع الاخر مختلف وهو اقرب لبطاقاتك الاساسية وهو عن طريق وضعه في الحقيبة ويصبح معك دائما مثل باقي البطاقات ولكن تستطيع فقط استعماله مرة واحدة في المعركة الا اذا كنت تملك منه بطاقات متعددة
مثل
محبوب الملايين كلاود
كلاود يمتاز بالضربة القوية ولكن... على المدى القصير
وبالتاكيد يمكنك عمل كومبو منه وقوي جدا ايضا
وهناك انواع اخرى من الاصدقاء مثل بعضهم تقوم باستدعاه ويقوم بتزويد طاقتك عند الحاجة
مثل دانولد ولكن مثل ما تعلمو مرات يكون معك ومرات ضدك وهناك نقطة يجب شرحه في هذي الصورة سوف تلاحظوه كل عالم يحتوي على اصدقاء معينين يظهرو لك في ارض المعركة مثل عالم علاء الدين بعض الاحيان يظهر لك علاء الدين في ارض المعركة يعني غير قوفي ودانولد الاساسين
حسنا لننتقل لنقطة اخرى وهي
السحر في العبة
السحر في العبة ليس بالشكل الاعتيادي بوجود عداد للسحر لا هنا نظام السحر عن طريق البطاقات حاله حال باقي البطاقات وحتى الايتيم
هذا من اجل عمل نظام صلب ومتامسك لايوجد نظام اخر يخرب على نظام اخر لا كل شي متصل ويعمل بقانون واحد كما وضحنا في بداية المقال عموما هناك نقطة يجب ان نتكلم عنها
وهي التالي
عمل ريلود للبطاقات
شروط اعادة تحيل البطاقات مهمة جدا
كل ما كثرت اعادة تحميل سيرتفع الرقم معناته سستطول فترة التحميل وهذا يترك فرصة للعدو لمهاجمتك
يعني حاول ان لاتكثر اعادة تحميل بطاقاتك
امر اخر هو عندما تقوم باعادة التحميل يجب ان تعرف اين تقف لانه اعادة التحميل لا يمكن ان تتحرك وانت تعيد التحميل موقعك في المعركة مهم للغاية
ومن اجل ان يكون هناك فائدة الى الايتميمز هناك ايتميز يختصر لك كل هذا
حسنا بالتاكيد كلكم تقول كيف هي طريقة التلفيل في العبة وما هو النظام المتبع
في الحقيقة العبة تسلك نظام مختلف بطريقة التلفيل وهو التالي
اول حاجة نظام التلفيل انت تتحكم فيه ماذا تريد ان تقوي وليس على كيف العبة
1- النقطة الاولى وهي زيادة رفم الطاقة وهي معروفة ولا اظن تحتاج شرح كثير
2- وهي رفع سعة الحقيبة وهنا احتاج شرح نظام عمل الحقيبة
الحقيبة بكل اختصار هي التي تضع فيها بطاقتك وتريبتاتك الخاصة واستراتجياتك للمعارك العادية او الزعماء
وفي الحقيقة كل بطاقة له حجم وسعة معينة كل ما البطاقة اقوى في الرتبة والنوع والرقم تأخذ سعة اكبر مثلا
1- كيبلايد رتبته a ( يعني الدامج حقه عالي ) ورقمه 9 = 150
2- كيبلايد رتبته b ( الدامج جيد ) ورقمه 0 = 200 لاحظتو الموازين ؟ الرقم الخاص بالبطاقة اهم من الرتبة لانه الرقم يلعب دور اكبر في المعركة واهم شي انكم تتذكرو قانون الصفر في العبة
طيب مثال اخر
3- كيبلايد رتبته a+ ( الدامج ممتاز جدا ) ورقمه 5 = 75 اظن كذا السالفة واضحة
طيب نبعد عن الكيبلايدات وننتقل الى
4 - كلاود برقم 9 = 200 لانه قوي جدا
5- سحر تزويد 7 = 300 لانه الطاقة مهمة
6- ايتيم يسوي ريلود سريع للبطاقات برقم 6 = 400 يب لاتستغرب لانه الريلود يعمل فرق في الموازين
طبعا ترتيب بطاقتك مهم يعني انا شخصيا انصح تحط في النهاية سحر تزويد طاقة ابو صفر عشان بسرعة تروح له بضغط L1 وهكذا وفي البداية كيبلايد ابو 9 عشان من البداية تضرب
حسنا ننتقل للنقطة الاخيرة في التلفيل
الثالثة بينهم هذي تعطيك حركات لعمل الكومبوات
زي مثلا
لايمكنك عمل الكومبو الا عن طريق تعلمهم يعني لا تفكر اذا حطيت 0+0+0 راح ينعمل كومبو له لازم تتعلمه اول شي
وهذا راح يفيدك في طريقة ترتيب بطاقتك في الحقيبة ( لاحظتو كيف كل شي متصل ويعمل مع بعضه البعض في خلق الانظمة )
( ويجب عليك الموازنة في طريقة تلفيلك لانك اذا ركزت على حاجة ونسيت حاجة هذا سيؤثر عليك كثيرا حتما وحتى اذا كثرت بعض الاحيان يقفلو بعض الخيارات من اجل عمل موازنة )
حسنا دعونا نتكلم عن الاستكشاف ونظام التقدم
الخريطة مفيدة جدا لتعرف وين مكان الحل وكم غرفة متواجدة وكم غرفة فتحت او باقي تفتح ووين المكان السري
او
تعلمك وش تحتاج من بطايق لتفتح هذي الابواب
طبعا كل باب له شروط الخاصة هذا الباب يتطلب الرقم ثلاثة كحد ادنى او على كيفك تقدر تستعمل بطاقة اعلى وكما تعودتما الصفر يكسر كل شيء
وبالتاكيد تحتاج ايضا البطاقة السحرية
هذا يملك شرط مختلف وهو يعتمد على الاولوان وصرفك لعدد كبير منهم ولا يقبل الصفر
والرائع في نظام التقدم انت تتحكم في ماذا تكون الغرفة هل تكون غرفة تخزين او شراء بطاقات او غرفة لترفيع اليفل بسرعة او غرفة يكون الاعداء فيها نائمون ومخمورن او غرفة ظلام انت تتحكم في كل شي عزيزي الاعب ولكن بعض الغرف بالتاكيد ستكون استثناءات وتخص القصة ولكن بالطبع كثير منكم راودهم هذا السؤال كيف احصل على هذي البطاقات اصلا ؟
الجواب بسيط عن طريق المعارك نفسها او
او البحث في نفس الغرفة الاستكشاف والبحث والمعارك كلهم مهمون جدا لانك ستحصل على بطاقات نادرة بعض الاحيان وتفيدك في المعركة او فتح الابواب
انا متاكد البعض منكم الان سوف يقول انا يارجل ما بغى وجع راس وهالخرابيط ابغى اكشن وحماس وسرعة
العبة ستقدم لك هذا الخيار بشكل خالص
مسار ريكو ابسط من سورا واسرع واكثر اكشنية
نظام التلفيل عند ريكو مختلف يا تطول دمك او تكثر سعة الحقيبة والي بالمناسبة في ريكو انت ما تتحكم فيها العبة هي الي تتحكم او الخيار الاخير التحول الظلامي
التحول الظلامي يتفعل كل ما ضربت اكثر وسويت كومبوهات اكثر وباختصار فايدة التحول الظلامي ريكو يصير اقوى ويعمل كومبوهات خاصة ما يسويها العادي
وريكو يملك نظام خاص وهو التالي
اذا تعادلتو في البطاقة تتحول لوضع المنافسة بين البطاقات ولازم تصير سريع للغاية اذا فزت في المبارزة المصغرة هذي بتسوي كومبو قوي على العدو والعكس العدو بسوي كومبو قوي عليك هذا من اجل زيادة الادرينالين عند الاعب
واخيرا
ميكي هو صديقك الوحيد ويعوضك عن غياب الايتميز ويقوم بتزويد طاقتك او حتى تنويم الاعداء وبالتاكيد عمل كومبو معك
واخيرا
خرائط ريكو اصغر حجما لانك لاتحتاج الكثير من الاستكشاف بسبب تبسيط نظام العب عند ريكو
وبكذا انتهت من شرح جميع النقاط واتمنى اعجبكم الموضوع واسف على اي تقصير وشكرا جزيلا لكم
لااسف الشديد هذا الجزء انظلم بشكل كبير عندما نزل في البداية على الجيم بوي ادفانس خصوصا ان نزل بعد الجزء الاول الاسطوري الذي كان على لبلاي2 وبسبب هذا الامر تم عمل ريميك له ونزل على البلاي2 لكن المصيبة ان هذا الجزء نزل بعد التحفة الخالدة 2 و2 فاينل مكس وبسبب هذا الامر الفان ظلموه خصوصا بسبب اختلافه الكبير والجذري عنه والكثير لم يعطي هذا الجزء فرصة او حتى على الاقل حاول ان يفهمه
عموما بعد هذي المقدمة الطويلة دعونا نبتدي
سؤال يتراود على اذهان الكثيرين ماهي القاعدة الرئيسية في العبة اهي البطاقة ام الارقام ؟ الجواب بسيط
المعادلة بسيطة وواضحة هي اشبه ما تكون بمعادلة رياضية كل ما قمت بتقديم رقم اعلى انت تقوم بكسر رقم العدو
وبالتاكيد رقم صفر ولانه اصل الارقام فهو يكسر اي رقم ولكن اذا تقدم العدو وقدم رقم اعلى من الصفر فهو يهزم بطاقنك وهكذا تمشي المعادلة
شرح عملي مبسط للتوضيح
هذي البطاقة رقم 9
هذي البطاقة رقم 3 بطبيعة الحال لانه رقم 9 هي اعلى من 3 فهي تهزمها لكن
لكن هذي المعادلة لا تنطبق على رقم 0 فهو يهزم اي بطاقة لكن لو عدو قام بتنزيل بطاقة رقم 3 فهو يهزم رقم 0 لانه اعلى منه ! باختصار البطاقة رقم 0 تستعمل عادة لتوقيف حركات العدو القوية جدا وليس الى المواجهة
فكرة العبة الرئيسية باختصار هي معركة ارقام وبطاقات
حسنا هذا ليس كل شيء في العبة العبة اعمق من هذا بكثير هذا فقط سطح نظام المعركة هناك امور اخرى دعونا نطلع عليها
ولانه سلسلة كنجدوم هارتس لطالما امتازت بتقديم اكشن رائع ومتألق العبة توفر لك هذا الخيار وبقوة وهو تشكيل الكومبو الخاص بك عن طريق تجميع ثلاث بطاقات مع بعض وتنزيلهم على العدو وهنا تستفيد من امر اخر وهو العدد الكبير الذي سيتجمع لك
لو تلاحظو في الصورة اكسيل نزل بطاقة رفم اربعة ولم يستفيد شي لانه الرقم الخاص ببطاقات سورا مهول وهو التالي 6+5+4 = كم يا حلوين ؟ يلا نشوف شطارتكم في الرياضيات
لكن لاتنسى القاعدة الاساسية يا صديقي لو اكسيل نزل بطاقة رقم صفر سيستطيع توقيف حركة سورا
وفي الحقيقة عمل الكومبو في العبة عميق للغاية هو اشبه بالمعادلة الكيمائية ( لاحظت العبة تستعمل قوانين من مواد المدرسة يمكن هذا هو سبب كره الناس للعبة ) عموما لنعطي امثلة
لو قمت بعمل التالي وضعت كورة ظلامية + كورة ظلامية + كيبلايد
او هناك كومبو اخر وهو بعيدا عن تشكيل بطاقات مختلفة في قانون اخر لعمل كومبو وهو عن طريق الارقام والكيلايدات المستعملة مثل هذا
لكن هناك عيب يجب ان نتحدث عنه وهو التالي من اجل ان العبة تحافظ على البعد الاستراتجي ولا تكسر قوانينها كثرة استعمال الكومبو سوف تسحب من بطاقاتك وهكذا لن تستطيع اكمال المواجهة بمعنى اخر
كل ما عملت كومبو من ثلاث بطاقات العبة سوف تسحب بطاقة واحدة على الاقل وهكذا
حسنا اظن اننا تعرفنا بشكل كافي على عمل الكومبو والقانون الاساسي الخاص بالمعركة دعونا نلقي نظرة على امر اخر وهو التالي
اصدقائي هم قوتي
- القرد سورا
العبة لاتنسى مقولة القرد سورا الخالدة السخيفة وتقدم لك هذا الخيار
عن طريق استدعاء اصحابك في ارض المعركة من البطاقات التي يرميها لك العدو اذا قمت بضربه
مثال
الاحمق قوفي
قوفي يمتاز بهجوميته العبثية قهو يقوم بالدوران في ارض المعركة مثل المجنون بعض الاحيان يصيب واحيان كثيرة يخطئ وبالطبع ايضا يمكنك عمل كومبو معه وهو التالي
شخصيا من المفضلين عندي كومبو قوي للغاية يرمي العدو الى الاعلى ثم الى الاسفل
هناك نوع اخر من الاستدعاءت الخاصة بالاصدقاء وهو انه لا يظهر لك عن طريق ضرب العدو في ارض المعركة لا النوع الاخر مختلف وهو اقرب لبطاقاتك الاساسية وهو عن طريق وضعه في الحقيبة ويصبح معك دائما مثل باقي البطاقات ولكن تستطيع فقط استعماله مرة واحدة في المعركة الا اذا كنت تملك منه بطاقات متعددة
مثل
محبوب الملايين كلاود
كلاود يمتاز بالضربة القوية ولكن... على المدى القصير
وبالتاكيد يمكنك عمل كومبو منه وقوي جدا ايضا
وهناك انواع اخرى من الاصدقاء مثل بعضهم تقوم باستدعاه ويقوم بتزويد طاقتك عند الحاجة
مثل دانولد ولكن مثل ما تعلمو مرات يكون معك ومرات ضدك وهناك نقطة يجب شرحه في هذي الصورة سوف تلاحظوه كل عالم يحتوي على اصدقاء معينين يظهرو لك في ارض المعركة مثل عالم علاء الدين بعض الاحيان يظهر لك علاء الدين في ارض المعركة يعني غير قوفي ودانولد الاساسين
حسنا لننتقل لنقطة اخرى وهي
السحر في العبة
السحر في العبة ليس بالشكل الاعتيادي بوجود عداد للسحر لا هنا نظام السحر عن طريق البطاقات حاله حال باقي البطاقات وحتى الايتيم
هذا من اجل عمل نظام صلب ومتامسك لايوجد نظام اخر يخرب على نظام اخر لا كل شي متصل ويعمل بقانون واحد كما وضحنا في بداية المقال عموما هناك نقطة يجب ان نتكلم عنها
وهي التالي
عمل ريلود للبطاقات
شروط اعادة تحيل البطاقات مهمة جدا
كل ما كثرت اعادة تحميل سيرتفع الرقم معناته سستطول فترة التحميل وهذا يترك فرصة للعدو لمهاجمتك
يعني حاول ان لاتكثر اعادة تحميل بطاقاتك
امر اخر هو عندما تقوم باعادة التحميل يجب ان تعرف اين تقف لانه اعادة التحميل لا يمكن ان تتحرك وانت تعيد التحميل موقعك في المعركة مهم للغاية
ومن اجل ان يكون هناك فائدة الى الايتميمز هناك ايتميز يختصر لك كل هذا
حسنا بالتاكيد كلكم تقول كيف هي طريقة التلفيل في العبة وما هو النظام المتبع
في الحقيقة العبة تسلك نظام مختلف بطريقة التلفيل وهو التالي
اول حاجة نظام التلفيل انت تتحكم فيه ماذا تريد ان تقوي وليس على كيف العبة
1- النقطة الاولى وهي زيادة رفم الطاقة وهي معروفة ولا اظن تحتاج شرح كثير
2- وهي رفع سعة الحقيبة وهنا احتاج شرح نظام عمل الحقيبة
الحقيبة بكل اختصار هي التي تضع فيها بطاقتك وتريبتاتك الخاصة واستراتجياتك للمعارك العادية او الزعماء
وفي الحقيقة كل بطاقة له حجم وسعة معينة كل ما البطاقة اقوى في الرتبة والنوع والرقم تأخذ سعة اكبر مثلا
1- كيبلايد رتبته a ( يعني الدامج حقه عالي ) ورقمه 9 = 150
2- كيبلايد رتبته b ( الدامج جيد ) ورقمه 0 = 200 لاحظتو الموازين ؟ الرقم الخاص بالبطاقة اهم من الرتبة لانه الرقم يلعب دور اكبر في المعركة واهم شي انكم تتذكرو قانون الصفر في العبة
طيب مثال اخر
3- كيبلايد رتبته a+ ( الدامج ممتاز جدا ) ورقمه 5 = 75 اظن كذا السالفة واضحة
طيب نبعد عن الكيبلايدات وننتقل الى
4 - كلاود برقم 9 = 200 لانه قوي جدا
5- سحر تزويد 7 = 300 لانه الطاقة مهمة
6- ايتيم يسوي ريلود سريع للبطاقات برقم 6 = 400 يب لاتستغرب لانه الريلود يعمل فرق في الموازين
طبعا ترتيب بطاقتك مهم يعني انا شخصيا انصح تحط في النهاية سحر تزويد طاقة ابو صفر عشان بسرعة تروح له بضغط L1 وهكذا وفي البداية كيبلايد ابو 9 عشان من البداية تضرب
حسنا ننتقل للنقطة الاخيرة في التلفيل
الثالثة بينهم هذي تعطيك حركات لعمل الكومبوات
زي مثلا
لايمكنك عمل الكومبو الا عن طريق تعلمهم يعني لا تفكر اذا حطيت 0+0+0 راح ينعمل كومبو له لازم تتعلمه اول شي
وهذا راح يفيدك في طريقة ترتيب بطاقتك في الحقيبة ( لاحظتو كيف كل شي متصل ويعمل مع بعضه البعض في خلق الانظمة )
( ويجب عليك الموازنة في طريقة تلفيلك لانك اذا ركزت على حاجة ونسيت حاجة هذا سيؤثر عليك كثيرا حتما وحتى اذا كثرت بعض الاحيان يقفلو بعض الخيارات من اجل عمل موازنة )
حسنا دعونا نتكلم عن الاستكشاف ونظام التقدم
الخريطة مفيدة جدا لتعرف وين مكان الحل وكم غرفة متواجدة وكم غرفة فتحت او باقي تفتح ووين المكان السري
او
تعلمك وش تحتاج من بطايق لتفتح هذي الابواب
طبعا كل باب له شروط الخاصة هذا الباب يتطلب الرقم ثلاثة كحد ادنى او على كيفك تقدر تستعمل بطاقة اعلى وكما تعودتما الصفر يكسر كل شيء
وبالتاكيد تحتاج ايضا البطاقة السحرية
هذا يملك شرط مختلف وهو يعتمد على الاولوان وصرفك لعدد كبير منهم ولا يقبل الصفر
والرائع في نظام التقدم انت تتحكم في ماذا تكون الغرفة هل تكون غرفة تخزين او شراء بطاقات او غرفة لترفيع اليفل بسرعة او غرفة يكون الاعداء فيها نائمون ومخمورن او غرفة ظلام انت تتحكم في كل شي عزيزي الاعب ولكن بعض الغرف بالتاكيد ستكون استثناءات وتخص القصة ولكن بالطبع كثير منكم راودهم هذا السؤال كيف احصل على هذي البطاقات اصلا ؟
الجواب بسيط عن طريق المعارك نفسها او
او البحث في نفس الغرفة الاستكشاف والبحث والمعارك كلهم مهمون جدا لانك ستحصل على بطاقات نادرة بعض الاحيان وتفيدك في المعركة او فتح الابواب
انا متاكد البعض منكم الان سوف يقول انا يارجل ما بغى وجع راس وهالخرابيط ابغى اكشن وحماس وسرعة
العبة ستقدم لك هذا الخيار بشكل خالص
مسار ريكو ابسط من سورا واسرع واكثر اكشنية
نظام التلفيل عند ريكو مختلف يا تطول دمك او تكثر سعة الحقيبة والي بالمناسبة في ريكو انت ما تتحكم فيها العبة هي الي تتحكم او الخيار الاخير التحول الظلامي
التحول الظلامي يتفعل كل ما ضربت اكثر وسويت كومبوهات اكثر وباختصار فايدة التحول الظلامي ريكو يصير اقوى ويعمل كومبوهات خاصة ما يسويها العادي
وريكو يملك نظام خاص وهو التالي
اذا تعادلتو في البطاقة تتحول لوضع المنافسة بين البطاقات ولازم تصير سريع للغاية اذا فزت في المبارزة المصغرة هذي بتسوي كومبو قوي على العدو والعكس العدو بسوي كومبو قوي عليك هذا من اجل زيادة الادرينالين عند الاعب
واخيرا
ميكي هو صديقك الوحيد ويعوضك عن غياب الايتميز ويقوم بتزويد طاقتك او حتى تنويم الاعداء وبالتاكيد عمل كومبو معك
واخيرا
خرائط ريكو اصغر حجما لانك لاتحتاج الكثير من الاستكشاف بسبب تبسيط نظام العب عند ريكو
وبكذا انتهت من شرح جميع النقاط واتمنى اعجبكم الموضوع واسف على اي تقصير وشكرا جزيلا لكم