hits counter

الموضوع الرسمي للـNintendo Switch | كُل ما عشقناه من نينتندو في قالبٍ واحد!

Zero_IYAD

True Gamer
اوافقك الرأي بخصوص TumbleSeed اللعبة رائعة
انهيت الجبل الاول وانهيت جميع الكويستات
تلعب وانت على اعصابك وفي نفس الوقت الوان و كوميديا خفيفه والموسيقى كلها خلطه سحريه مع التحكم المميز

الاضافة فيها طور ملتيبلاير
الـOST الـOST الـOST ::involve::
لا أذكر وقعت بحب OST لعبة Indie بهالشكل منذ سنين!
آخر لعبة Indie سحرتني الموسيقى فيها بهالشكل كانت Machinarium:

 

dragon quest

True Gamer
خخخخ, يا أخي انت رهيب!
شكلك شايفني ألعبها من شوي xD

احم..
قبل لا أتكلم عن الألعاب الجديدة, خليني أعطي نبذة عن أخباري مع الـSwitch:

أقل من 18 يوم منذ أن وصل جهازي الـSwitch..
= ألعابي الفيزيائية السبعة:
~ Splatoon 2:
أنهيت طور القصة 100% :

DGkVPI3V0AACIiB.jpg


Level 15 حالياً
أكثر من 40 ساعة في اللعبة
أشغلها قدر المستطاع كل ما فتح الـSalmon Run

~ Mario Kart 8 Deluxe:
فوق الـ5 ساعات في اللعبة
جبت كافة الكؤوس في طور 50, 100, 150 cc
ألعب بشكل متقطع و ممتعة جداً جداً

~ Super Bomberman R:
أنهيت طور القصة:

DG4udwXVoAAUTwB.jpg


الـonline ممتع لكن للأسف للأسف للأسف فيه لمسة lag مزعجة جداً للعبة حساسة من هالنوع
محتاج ألعب بالساعات online حتى أفتح كافة الشخصيات, و بعشرات الساعات حتى أفتح كافة الـarenas

~ Puyo Puyo Tetris:
نادم جداً جداً جداً على شرائها فيزيائية
اللعبة رهيبة و حتى الآن حطيت فيها بالراحة فوق الـ5 الساعات
طور القصة جداً ممتع!
كان لازم أشتريها digital و تبقى على جهازي دائماً و أبداً ><

~ ARMS:
مقصر بحقها
لعبت طور البطولة بشخصيتين فقط, و أعتقد منتظر التحديث القادم بشخصية جديدة حتى يحمسني ألعبها أكثر
أقل من ساعتين لعب أعتقد

~ Zelda: Breath of the Wild:
لعطلة الحج القادمة نهاية الشهر بمشيئة الله

~ Skylanders: Imaginators:
لوقت لاحق
منتظر آخر Skylander Sensei يصلني من Amazon الألماني, و يلي للأسف للآن مافي تاريخ محدد لتوفر المجسم أو متى أتوقع وصول الشحنة ><

= ألعابي الـdigital السبعة:
للآن ما أعطيت أي لعبة حقها و مجرد تجربة سريعة للكل لأقل من ساعة للعبة باستثناء Thumper الهستيرية بصعوبتها و قدرتها على شد أعصابي!
أكثر من 5 ساعات في اللعبة و ذابحتني صعوبتها, لكن متعة رهيبة بتجاوز كل مرحلة صعبة و كسر كل عقبة.

::ألعاب جديدة::
كما ذكرت منذ أيام, TumbleSeed مخفضة بنسبة 33% و Graceful Explosion Machine بنسبة 30% على الـeShop.
لا أعرف الكثير عن اللعبتين, لكن إنطباعات @mario0o حمستني و مشاهدتي للعروض حسمت الأمر و اشتريت كلا اللعبتين منذ بضع ساعات.
طبعاً اللعبتين لم يتم تخفيضهم عبثاً, و إنما مطوري كلا اللعبتين قاموا بتحديث اللعبتين بإضافات ضخمة, و للترويج للتحديثات تم تخفيض اللعبتين لفترة محدودة.

DG97U0xUAAAETSN.jpg:large


@hussien-11 , سألت عن مستوى TumbleSeed..
اللعبة مستوحية فكرتها من أحد أشهر ألعاب الـarcade القديمة, هذه.
اللعبة كلاسيكية بحتة كالـPinball على سبيل المثال.
لكن TumbelSeed لا تقدم مجرد لعبة كلاسيكية بميكانيكية متقنة فحسب, بل أخذت فكرة اللعبة الأساسية و أضافت عليها قصة رهيبة و power ups و أعداء و جمال الاستمتاع باكتشاف المجهول و أنت تتسلق "الجبل" حتى تصل للقمة.
تتحكم بشخصية بذرة, لها القدرة على تعلم قدرات مميزة, و عليك أن تحملها إلى قمة الجبل في عدة مناطق و عدة جبال متوفرة في اللعبة.
العقبات صعبة, و الطريق طويلة, و القدرات متنوعة و بحاجة لدراسة و ذكاء عند استخدامها, و اللعبة تتطلب صبر و اتقان التحكم بين الذراعين اللتان تحملان البذرة.
لديك 10 $؟ اشترِ اللعبة فوراً!
لم أتوقع أن تعجبني بهذا الشكل, لكن بعد ساعة لعب, اللعبة سحرتني!
الـOST خرافي! رسم و جرافيكس و ألوان اللعبة ساحرة! البيئات و الأعداء و طبيعة الـpuzzles و العقبات جذابة!
ببساطة, اللعبة فريدة نوعها و لا يوجد لها أي مثيل.

بالنسبة لـGraceful Explosion Machine, فهي لعبة flying shooter بأسلحة مميزة و حرية تحليق جيدة جداً.
لا أعتقد بأنها تستحق سعرها الكامل, لكن أرى السعر الحالي مناسب جداً لها.

أكرر..
أنا واقع في عشق الـSwitch..
نوعية الألعاب التي عليه مميزة جداً!
تنوع هائل في مكتبة الألعاب, و معظم الألعاب قابلة للتشغيل لساعة أو إثنين ثم تنتقل لغيرها.
الـeShop يخفي جواهر حقيقية, و كل أسبوع أعداد مهولة من الألعاب الجديدة تضاف إليه ^_^
يعني نقدر نقول ان ألعاب الملتي بين البلاي ستيشن 4 و السويتش راح تاخذها على السويتش .

لكن اعاجبك بهذه التحفه في مكانه
 

Zero_IYAD

True Gamer
يعني نقدر نقول ان ألعاب الملتي بين البلاي ستيشن 4 و السويتش راح تاخذها على السويتش .

لكن اعاجبك بهذه التحفه في مكانه
ما عندي PS4
أجهزة Nintendo فقط منذ أكثر من 10 سنين ^_^
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أكرر..
أنا واقع في عشق الـSwitch..
نوعية الألعاب التي عليه مميزة جداً!
تنوع هائل في مكتبة الألعاب, و معظم الألعاب قابلة للتشغيل لساعة أو إثنين ثم تنتقل لغيرها.
الـeShop يخفي جواهر حقيقية, و كل أسبوع أعداد مهولة من الألعاب الجديدة تضاف إليه ^_^

يكفي أن السويتش أعاد إلينا إياد العضو الرائع و الكبير في المنتديات العربية : )

الكثير من الحنين هذه الأيام ينتابني عند مشاهدة تعليقاتك على الجهاز و الألعاب التي تصدر على الجهاز، خاصة مع اقتراب قدوم Sonic Mania

ذكريات لأيام منتدى المنتدى و أجهزة ننتندو الGBA و الDS بالذات، و تمبل سيد ستكون من مشترياتي بإذن الله في فترة موسم الأعياد على الأرجح

يا أخي، مخطىء مخطىء مخطىء كل من يظن أن أجهزة ننتندو أو أن الشركة نفسها عاشت بدون ألعاب طرف ثالث أو بدون زخم إصدارات ! ننتندو طول عمرها عندها أجهزة مليئة بالألعاب و مزدحمة

أجهزة ننتندو الناجحة طول عمرها تقدم زخم و كثافة إصدارات متنوعة و طول عمرها أجهزة ممتعة، مع بعض الاستثناءات، لكن جهاز ننتندو لما يكون ناجح فهو جهاز مليء بالزخم وتصدر عليه مئات الألعاب

حتى لو الألعاب نوعيتها مختلفة عن منصة سوني وليست ألعاب فاينل فانتسي أو متل جير سوليد

الGBA مثلاً ؟ ألم يحصل على 4 ألعاب Megaman Zero حصرية ؟
3 ألعاب كاسلفينيا حصرية ؟ أعظمها كان Aria of Sorrow
3 ألعاب Sonic Advance حصرية
أول كينجدوم هارتس محمولة Chain of Memories
فاينل فانتسي تاكتكس أدفانس
سوبر روبوت وورز
ألعاب كراش بانديكوت
Riviera: The Promised Land
بوكتاي من كونامي و كوجيما
فاينل فانتسي 6
لعبتي مترويد 2D من أروع ما يمكن
لعبتي فاير امبلم كلاهما لا زال الأقرب إلى قلبي في السلسلة
والكثير الكثير من الروائع الأخرى!


نفس الكلام ينطبق على الDS
3 ألعاب كاسلفينيا حصرية
ميجامان ZX و ZX Advent
The World Ends With You
ألعاب Sonic Rush
ألعاب Zero Escape
ألعاب Ace Attorney
ألعاب Professor Layton
Ghost Trick
Hotel Dusk و Last window
كرونو تريقر!
ألعاب تراوما من أطلس!
Devil Survivor الأولى والثانية
التحفة المدهشة Strange Journey

وعشرات الألعاب الأخرى!

السويتش لا يعبر عنه في ذهني سوى موضوعي السابق، "السويتش هو عودة إلى ننتندو الممتعة"

أنا أحب الأجهزة المنزلية من سوني و أحب تنوعها وتكامل خياراتها، ولكن جهاز ننتندو الناجح و الممتع هو جهاز أيضاً لا يعوض في السوق و جهاز بشخصية فريدة

جهاز ننتندو الناجح هو امتداد لفلسفة أجهزة الألعاب في التسعينات مثل السوبر ننتندو و السيجا جنسس، أجهزة مبنية على تلك المتعة الآريكيدية ومبنية على ألعاب "بحتة"، بدون أي تداخل مع وسائل ترفيهية أخرى

وجود جهاز مثل السويتش و نجاحه في عام 2017 يُثير الكثير من الشجون و الذكريات لي، الزخم الرائع للجهاز ليس بغريب على ننتندو التي قدمت الكثير من الأجهزة الرائعة!

و هذه اللعبة سيكون لها طعم خاص على الجهاز، الانتظار أوشك على الانتهاء :

5b1e8249.jpg
 

Zero_IYAD

True Gamer
@hussien-11
شكراً على كلماتك الدافئة يا حسين.
ما أنا إلا شخص متواضع في عائلة صغيرة كبرنا معاً و ما زالت هوايتنا تجمعنا و أسعد من أعماقي بقراءة أخبار و انطباعات أفرادها إلى هذا اليوم.

لا أتفق أبداً مع من يتهم محبي Nintendo بالعنصرية العمياء تجاه الشركة.
الموضوع ليس كذلك بتاتاً.
لم تكن يوماً ألعاب Nintendo قوية بالجرافيكس, بالتصوير السينيمائي, بتقديم لعبة تحتاج عشرات الساعات, أو قصة معقدة مليئة بالعقد, أو لعبة لها عشرات النهايات, أو عالم مفتوح تتفاعل به مع عشرين كلب أو حصان أو مخلوق, أو ذكاء إصطناعي جبار, أو أو أو..
Nintendo كانت و مازالت تتقن ميزة واحدة فقط كفيلة بأن تسحرنا جميعاً كـfans.. الإبتكار!
منذ أن أصبح عمري 16 عاماً و أنا مكتفي إكتفاء كامل بأجهزة Nintendo..
لم و لن يعجبني التوجه الغربي السينيمائي في ألعابهم على المنصات الأخرى, و بالتأكيد نحترم محبي ذلك التوجه..
لكن لن يدرك عظمة جهاز مثل الـ3DS أو الـSwitch سوى شخص قادر على أن يرمي وراء ظهره كل تلك "المزايا" التي يتحدثون عنها, و يعطي فرصة لتجربة الإبتكار الحقيقي.
الأمور لم تبدأ عند الـDS أو الـ3DS أو الـSwitch, نجاح Nintendo بدأ منذ طفولتنا و ربما قبلها..
الأجهزة التي ذكرتها يا حسين, الألعاب التي سميتها, كمية الحنين و الذكريات الجميلة التي تمر في ذهني مع قراءة كل اسم لا تتصورها!
أنا سعيد جداً بأنني شارف عمري على أن يدخل الثلاثين و أنا ما زلت أسعد من أعماقي لمجرد جلوسي لبضع ساعات أمام الشاشة و تجربة شيء جديدة و مبتكر من Nintendo : )
حتى الـWii U رغم فشلة تجارياً, لا يعرف قيمته إلا من استثمر في ألعابه.
و نعم قد تكون مجرد 20 أو 30 لعبة بأفضل أحوالها, لكن كانت كفيلة لشخص مثلي أن يقتني الجهاز و يحتفظ به حتى هذه اللحظة. لأنها ليست أي ألعاب, و إنما ألعاب مليئة بالإبتكار و العبقرية.

Sonic Mania بإذن الله ستجمعنا الأسبوع القادم.
قد لا أكون من أكبر معجبي Sonic, لكن حماس جمهوره لها تجبرك على التحمس معهم و إعطاء اللعبة حقها بالتجربة.
 

dragon quest

True Gamer
يكفي أن السويتش أعاد إلينا إياد العضو الرائع و الكبير في المنتديات العربية : )

الكثير من الحنين هذه الأيام ينتابني عند مشاهدة تعليقاتك على الجهاز و الألعاب التي تصدر على الجهاز، خاصة مع اقتراب قدوم Sonic Mania

ذكريات لأيام منتدى المنتدى و أجهزة ننتندو الGBA و الDS بالذات، و تمبل سيد ستكون من مشترياتي بإذن الله في فترة موسم الأعياد على الأرجح

يا أخي، مخطىء مخطىء مخطىء كل من يظن أن أجهزة ننتندو أو أن الشركة نفسها عاشت بدون ألعاب طرف ثالث أو بدون زخم إصدارات ! ننتندو طول عمرها عندها أجهزة مليئة بالألعاب و مزدحمة

أجهزة ننتندو الناجحة طول عمرها تقدم زخم و كثافة إصدارات متنوعة و طول عمرها أجهزة ممتعة، مع بعض الاستثناءات، لكن جهاز ننتندو لما يكون ناجح فهو جهاز مليء بالزخم وتصدر عليه مئات الألعاب

حتى لو الألعاب نوعيتها مختلفة عن منصة سوني وليست ألعاب فاينل فانتسي أو متل جير سوليد

الGBA مثلاً ؟ ألم يحصل على 4 ألعاب Megaman Zero حصرية ؟
3 ألعاب كاسلفينيا حصرية ؟ أعظمها كان Aria of Sorrow
3 ألعاب Sonic Advance حصرية
أول كينجدوم هارتس محمولة Chain of Memories
فاينل فانتسي تاكتكس أدفانس
سوبر روبوت وورز
ألعاب كراش بانديكوت
Riviera: The Promised Land
بوكتاي من كونامي و كوجيما
فاينل فانتسي 6
لعبتي مترويد 2D من أروع ما يمكن
لعبتي فاير امبلم كلاهما لا زال الأقرب إلى قلبي في السلسلة
والكثير الكثير من الروائع الأخرى!


نفس الكلام ينطبق على الDS
3 ألعاب كاسلفينيا حصرية
ميجامان ZX و ZX Advent
The World Ends With You
ألعاب Sonic Rush
ألعاب Zero Escape
ألعاب Ace Attorney
ألعاب Professor Layton
Ghost Trick
Hotel Dusk و Last window
كرونو تريقر!
ألعاب تراوما من أطلس!
Devil Survivor الأولى والثانية
التحفة المدهشة Strange Journey

وعشرات الألعاب الأخرى!

السويتش لا يعبر عنه في ذهني سوى موضوعي السابق، "السويتش هو عودة إلى ننتندو الممتعة"

أنا أحب الأجهزة المنزلية من سوني و أحب تنوعها وتكامل خياراتها، ولكن جهاز ننتندو الناجح و الممتع هو جهاز أيضاً لا يعوض في السوق و جهاز بشخصية فريدة

جهاز ننتندو الناجح هو امتداد لفلسفة أجهزة الألعاب في التسعينات مثل السوبر ننتندو و السيجا جنسس، أجهزة مبنية على تلك المتعة الآريكيدية ومبنية على ألعاب "بحتة"، بدون أي تداخل مع وسائل ترفيهية أخرى

وجود جهاز مثل السويتش و نجاحه في عام 2017 يُثير الكثير من الشجون و الذكريات لي، الزخم الرائع للجهاز ليس بغريب على ننتندو التي قدمت الكثير من الأجهزة الرائعة!

و هذه اللعبة سيكون لها طعم خاص على الجهاز، الانتظار أوشك على الانتهاء :

5b1e8249.jpg
@hussien-11
شكراً على كلماتك الدافئة يا حسين.
ما أنا إلا شخص متواضع في عائلة صغيرة كبرنا معاً و ما زالت هوايتنا تجمعنا و أسعد من أعماقي بقراءة أخبار و انطباعات أفرادها إلى هذا اليوم.

لا أتفق أبداً مع من يتهم محبي Nintendo بالعنصرية العمياء تجاه الشركة.
الموضوع ليس كذلك بتاتاً.
لم تكن يوماً ألعاب Nintendo قوية بالجرافيكس, بالتصوير السينيمائي, بتقديم لعبة تحتاج عشرات الساعات, أو قصة معقدة مليئة بالعقد, أو لعبة لها عشرات النهايات, أو عالم مفتوح تتفاعل به مع عشرين كلب أو حصان أو مخلوق, أو ذكاء إصطناعي جبار, أو أو أو..
Nintendo كانت و مازالت تتقن ميزة واحدة فقط كفيلة بأن تسحرنا جميعاً كـfans.. الإبتكار!
منذ أن أصبح عمري 16 عاماً و أنا مكتفي إكتفاء كامل بأجهزة Nintendo..
لم و لن يعجبني التوجه الغربي السينيمائي في ألعابهم على المنصات الأخرى, و بالتأكيد نحترم محبي ذلك التوجه..
لكن لن يدرك عظمة جهاز مثل الـ3DS أو الـSwitch سوى شخص قادر على أن يرمي وراء ظهره كل تلك "المزايا" التي يتحدثون عنها, و يعطي فرصة لتجربة الإبتكار الحقيقي.
الأمور لم تبدأ عند الـDS أو الـ3DS أو الـSwitch, نجاح Nintendo بدأ منذ طفولتنا و ربما قبلها..
الأجهزة التي ذكرتها يا حسين, الألعاب التي سميتها, كمية الحنين و الذكريات الجميلة التي تمر في ذهني مع قراءة كل اسم لا تتصورها!
أنا سعيد جداً بأنني شارف عمري على أن يدخل الثلاثين و أنا ما زلت أسعد من أعماقي لمجرد جلوسي لبضع ساعات أمام الشاشة و تجربة شيء جديدة و مبتكر من Nintendo : )
حتى الـWii U رغم فشلة تجارياً, لا يعرف قيمته إلا من استثمر في ألعابه.
و نعم قد تكون مجرد 20 أو 30 لعبة بأفضل أحوالها, لكن كانت كفيلة لشخص مثلي أن يقتني الجهاز و يحتفظ به حتى هذه اللحظة. لأنها ليست أي ألعاب, و إنما ألعاب مليئة بالإبتكار و العبقرية.

Sonic Mania بإذن الله ستجمعنا الأسبوع القادم.
قد لا أكون من أكبر معجبي Sonic, لكن حماس جمهوره لها تجبرك على التحمس معهم و إعطاء اللعبة حقها بالتجربة.
اتفق معكما

في الجيل الماضي لم اشتري البلاي ستيشن 3 و لا الاكس بوكس 360 ، و اكتفيت بجهاز الوي الرائع و ال DS .

الوي يو جهاز ذو العاب قليله ، و لكن لعبت فيه العاب اكثر من البلاي ستيشن 4 .

و طبعاً ال 3DS هو واحد من اكثر الاجهزة التي لعبت فيها عدد ساعات برفقة اخيه الاصغر ال DS .

مازلت افضل اجهزة نيتندو المحمولة على اجهزة الكونسل ذات القوة الكبيرة ، لاني بنفس نمطكم لا تستهوني الالعاب السينمائية او ذات الجرافيكس الخارق ، اريد لعبة تعطيني التي اريدها من الألعاب وهي ال ( التسليه )

و لهذا و في هذه الفترة لا املك pc إلى للاعمال المكتبيه البسيطه بمعالج i3 الضعيف ، و رميت البلاي ستيشن 4 لأبني .

و اكتفيت بجهازين الرائعين ( 3DS - Nintendo switch )
 

mario0o

True Gamer
:
~ Splatoon 2:
أنهيت طور القصة 100% :

DGkVPI3V0AACIiB.jpg


Level 15 حالياً
أكثر من 40 ساعة في اللعبة
أشغلها قدر المستطاع كل ما فتح الـSalmon Run

نفس الشي أنهيت مساعه طور القصة في اللعبة مع اجمالي لعب 45 لعب

فعلا اللعبة المظلومه عندي آرمز "سبلاتون اكلت حقها" مع اني العب ارمز بشكل أسبوعي "15ساعه لعب" بس سبلاتون العبها بشكل يومي تقريبا
ننتظر ابديت ارمز القريب جدا
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
بخصوص النقاش عن السويتش قبل كل شي انا بالنسبه لي كجيمرز احس ان حياتي انقسمت لمرحلتين ..
ما قبل الجيم كيوب وما بعده ..

ايام الجيم كيوب وقبله الدريم كاست الفيديو جيمز كانت هوايتي الاولى .. اذكر ايام شرائي للمجلات وترقبي للالعاب .. عشقي لشين مو في التسعينات وبعد كذا فتره الجيم الكيوب الذهبيه بالنسبه لي وترقبي لزيلدا ويند ويكر ورزيدينت ايفيل ٤ وفرحتي وقت الاعلان عن توايلايت برينسيس .. وقتها كنت مراهق او بالاحرى انسان فاضي جدا :emoji_grin:

بعد الجيم كيوب ابتعدت لفتره طويله عن هذي الهوايه .. فتره الجامعه والهوايات الاخرى مثل متابعه المباريات او الافلام اشغلتني .. اشتريت البلاستيشين ٣ والاكس بوكس ٣٦٠ على ايامهم الاخيره اذا ما خانتني الذاكره .. وتجربتي غالبا مقتصره على العاب التريبل اي .. لعبه كل شهرين او ثلاثه .. تخصيص مساحه لوقتك في انك تجلس على التلفزيون صار شي منفر بالنسبه لي لكن ما انكر اني استمتعت في كثير من الالعاب بس بنفس الوقت فوت كثير جدا !

وقت الاعلان عن الوي يو تحمست للكونسبت .. الجهاز عند الكثير كان متوقع ان هجين .. بس هالشي طلع خدعه .. ال 3ds رجعلي الحماس نوعا ما كونه جهاز محمول ومناسب لي لكن مواصفاته متخلفه جدا عن اجهزه الجيل الحالي !

السويتش بدا يرجع لي الحماس .. اكثر فتره لي من ايام الجيم كيوب قضيتها على الالعاب .. زيلدا حطيت فيها ٢٦٠ ساعه .. ماريو كارت ٦٠ ساعه .. شفل نايت ( اللعبه الي ولا عمري كنت راح العبها على البلاستيشين ٤ او الاكس بوكس ون ) حطيت فيها ١٥ ساعه .. ارمز فوق ال ١٠٠ ساعه .. وحاليا سبلاتون ٤٠ ساعه .. من زمان ما قضيت هذا العدد من الساعات في فتره قصيرة على اي جهاز .. قاعد اشتري العاب كل شهر .. واقضي تقريبا ٢-٤ ساعات يوميا على السويتش ..

ليش السويتش بالذات ؟ لان الجهاز الوحيد الي مناسب لالعاب البسيطه وبنفس الوقت الالعاب الضخمه .. ارمز وسبلاتون او الالعاب الاندي .. تلعبها كمحمول قبل النوم بالنسبه لي .. والالعاب الضخمه وقت صدورها على فترات متباعده مثل زيلدا او زينوبيليد ٢ تقضيها على التلفزيون ! هذا الشي البسيط الي مخليني اشغل الجهاز كل يوم لانه مناسب لنمط حياتي !

بغض النظر عن حبي لنين وبغض النظر عن ان السويتش جهاز منفرد بمواصفاته .. لكن اكثر من كذا اشوف الجهاز مستقبل الصناعه !
 

i7asan

True Gamer
سعيد بوجود ألعاب الأنديز القديمة والجديدة بكثرة للسويتش
فرصة للي محتكر الألعاب لأجهزة نينتندو فقط بتجربتها :)

لم تكن يوماً ألعاب Nintendo قوية بالجرافيكس, بالتصوير السينيمائي, بتقديم لعبة تحتاج عشرات الساعات, أو قصة معقدة مليئة بالعقد

غير صحيح، في تاريخ نينتندو ابهرتنا تقنياً وتفوقت على الغير في عدة اجيال

SNES
كان الأفضل في جيله

N64 كان مبهر تقنياً والأقوى ايضاً في جيله
كيف ماريو 64 وقتها لعبة بلات فورم بعالم ثلاثي الأبعاد بالكامل!
اوكرينا اوف تايم عالم ضخم لا مثيل له وقتها! وقصة عميقة.

والجيم كيوب
ويند ويكر اجمل لعبة كرتونية ومميزة جداً بجرافكس مبهر!
ميترويد برايم شيء لا مثيل له!
ماريو سن شاين والماء!

حتى اجهزة الجيم بوي كانت متقدمة تقنياً

نينتندو قل اهتمامها بالجرافكس مع الWii والDS و 3DS فقط
والسويتش يعتبر متقدم تقنياً كجهاز العاب محمول ايضاً P:
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
نينتندو قل اهتمامها بالجرافكس مع الWii والDS و 3DS فقط
والسويتش يعتبر متقدم تقنياً كجهاز العاب محمول ايضاً P:

ننتندو عاشت مرحلتين
المرحلة الأولى قبل أيواتا، والمرحلة الثانية لما أيواتا صار رئيس الشركة، أيواتا غير نموذج عمل ننتندو
ننتندو الحالية هي شركة ماشية على فلسفة أيواتا، شركة مختلفة عن المرحلة التي سبقتها، والتي كانت ننتندو فيها جزء من السباق التقني
فلسفة أيواتا قامت على تصميم الجهاز بناء على (كونسبت)
كل قرارات العتاد يتم تسخيرها من أجل تحقيق هذا الكونسبت و تحويله إلى واقع بسعر مناسب للمستهلك
ننتندو أيواتا خارج السباق التقني من أكثر من 10 سنوات.
 

i7asan

True Gamer
ننتندو عاشت مرحلتين
المرحلة الأولى قبل أيواتا، والمرحلة الثانية لما أيواتا صار رئيس الشركة، أيواتا غير نموذج عمل ننتندو
ننتندو الحالية هي شركة ماشية على فلسفة أيواتا، شركة مختلفة عن المرحلة التي سبقتها، والتي كانت ننتندو فيها جزء من السباق التقني
فلسفة أيواتا قامت على تصميم الجهاز بناء على (كونسبت)
كل قرارات العتاد يتم تسخيرها من أجل تحقيق هذا الكونسبت و تحويله إلى واقع بسعر مناسب للمستهلك
ننتندو أيواتا خارج السباق التقني من أكثر من 10 سنوات.

عارف التغييرات والمراحل الحاصلة انا كان تعليقي على انها ما اعطت اهتمام كبير في الجرافكس ولا مرة وهذا غير صحيح..
والسويتش لا يعتبر ضعيف تقنياً، اولاً واخيراً هو جهاز محمول فيعتبر قوي جداً بالنسبة لفئته و نينتندو لازالت تستخدم تقنيات في الجرافكس واستغلال قدرات اجهزتها بشكل مبهر، حتى ال3DS قدم شاشة ثلاثية الابعاد بدون نظارة وتعتبر تقنية حديثة وفريدة من نوعها في وقتها.
 

Zero_IYAD

True Gamer
@i7asan
فهمت كلامي بشكل خاطيء.
لم أذكر إطلاقاً بأن Nintendo لم تعطي الإهتمام للجرافيكس و لا مرة واحدة!
كلامي أقصد منه بأن ألعابها ليست دائماً تميزها قوة الجرافيكس, و إنما المغزى الأهم و الأعلى; الإبتكار.

عذراً لكن كلامك و أمثلتك و التحدث عن التقنية لا يمت لكلامي بصلة!
نعلم أن Mario 64 هي أول من رسم الطريق للجميع لبناء لعبة 3D Platformer يُدّرس إتقانها لأجيال من بعدها.
و نعلم كذلك أن Zelda: OoT هي أول مغامرة بعالم شبه مفتوح واسع و عملاق و بقصة جبارة.
هذا ما أتحدث عنه, Nintendo لا تعطي الأولوية للثانويات إطلاقاً, لا قصة معقدة و لا جرافيكس خرافي و لا و لا و لا..
و إنما تصنع لعبة متكاملة من جميع النواحي تحمل بصمتها و تظهر تميزها و إبتكارها.
 

i7asan

True Gamer
و إنما تصنع لعبة متكاملة من جميع النواحي تحمل بصمتها و تظهر تميزها و إبتكارها.

اوكي الحين فهمت قصدك، بس مادري ليش احياناً تربطوا الأبتكار والمتعة فقط بنينتندو، ما انكر انها من اكثر الشركات ابتكاراً واولها ولكن يوجد مطورين في الساحة مبدعين ومبتكرين ايضاً تستحق العابهم الممتعة التجربة، لهذا ذكرت في ردي الأول سعيد بوجود العاب الانديز الملتي على السويتش عشان للي يلعب بأجهزة نينتندو فقط يقدر يجرب بعض التجارب العظيمة الموجودة في الأجهزة الأخرى.

يعني كمثال سريع بايونيتا ممكن ما كانت تعجب عشاق نينتندو وقت صدور جزئها الأول ولكن مع حصريتها على الWii U بجزئها الثاني صار في فئة تقدر روعة اللعبة وصارت فجئة تعجبهم p:

وايضاً لعبة الانديز Overcooked انهيتها مع اصدقائي كانت تجربة ممتعة على الPS4 والأن موجودة على السويتش.
ولاننسى من امتع العاب الأون لاين Rocket League قادمة للسويتش!
واتوقع لو Overwatch تنزل للسويتش بأضافات حصرية ( اضافة ساموس كشخصية قابلة للعب مثلاً! ) بتكسب معجبين ومحبين جدد للعبة وفي ناس بتغير رايها عنها p:
 

Mikau

True Gamer
امازون اي دوله اطلب منه السويتش(ارخص دوله) ويدعم الشحن المباشر
 

Bounty

رحمه الله
ننتندو حتى بالجرافكس غير، يهتمون للتفاصيل الصغيرة جداً .. تفاصيل ماشفت شركات تهتم فيها نفس ننتندو،، أمثلة على ذلك (رقص الاعداء بألعاب ماريو على الحان اللعبة).. (عيون لينك في ويند ويكر) .. (ميترويد وانعكاس وجه ساموس على الخوذة لما يضرب رعد، أو الأمطار، أو حتى فكرة السكان)..الخ

التفاصيل الصغيرة هذي اهي الي تطول عمر العاب ننتندو.. وومتعة جداً للي فيهم Low latent inhibition

--

ياليت انشوف Pushmo عالسويتش.. احسها مناسبة جداً للجهاز


the count lucanor
قادمة لنيتندو سويتش ، الكثير يمدحها ، غير اني احب هذا النوع من الارت ستيل .


و هذا فيديو لها



حبيت الي شفته.. Day 1 إن شاء الله
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اوكي الحين فهمت قصدك، بس مادري ليش احياناً تربطوا الأبتكار والمتعة فقط بنينتندو، ما انكر انها من اكثر الشركات ابتكاراً واولها ولكن يوجد مطورين في الساحة مبدعين ومبتكرين ايضاً تستحق العابهم الممتعة التجربة، لهذا ذكرت في ردي الأول سعيد بوجود العاب الانديز الملتي على السويتش عشان للي يلعب بأجهزة نينتندو فقط يقدر يجرب بعض التجارب العظيمة الموجودة في الأجهزة الأخرى.

أنا بقولك السبب، لأن ننتندو هي صانعة هاردوير و ليس فقط سوفتوير، و هي الشركة الوحيدة في صناعة الألعاب التي يقوم عملها على التناغم في الابتكار بين الهاردوير و السوفتوير. لو تتكلم عن سوني مثلاً، سوني شركة أنا أعتبرها عبقرية في البيع، هي و مايكروسوفت شركات تعرف تطلع نموذج ربح من تحت الأرض، شوف خدمة Playstation Plus و فكرة توزيع الألعاب المجانية ؟ صارت ستاندرد في الصناعة، هذا نموذج تجاري أتت به سوني، بينما مايكروسوفت كانت صاحبة فكرة اشتراكات الانترنت من الأساس، لكن نموذج عملهم مختلف كثير، كثيييير عن ننتندو، شوف البلايستيشن مثلاً، من أيام الدوال شوك1 إلى الدوال شوك4 والكنترولر نفسها ما تغيرت، و نموذج العمل الأساسي لا زال قائم على incremental upgrades للمعالج و كرت الشاشة و الزيادة التقنية، بالنسبة لسوني و مايكروسوفت، تغيير هذا النموذج هو risky جدا جدا، و يهدد عائدات بالمليارات

ننتندو شركة ما عندها القدرة المالية، و لا عندها نفس الشبكة من الفروع و المتاجر، حتى تقدر تنافس شركات بحجم سوني و مايكروسوفت على صعيد تجاري، انت فقط شوف مصاريف التسويق الهائلة لسوني في موسم الأعياد القادم حتى تعرف أن هذا شيء مستحيل على نين، لكن ننتندو تستغل كونها شركة هاردوير و سوفتوير، و تحاول أن تقوم بصنع منتجات تقوم بعمل disrupt للسوق على الدوام، و جذب فئة مختلفة من المستهلكين، و ننتندو لديها القدرة الإبداعية على فعل ذلك، ننتندو من الشركات التكنولوجية "القليلة" في العالم، التي لا تعيش عن طريق نسخ مزايا الشركات القائدة في السوق، و إنما تصنع جمهورها الخاص!

شركات الطرف الثالث مليئة بالطاقات الإبداعية وفيه مئات بل آلاف الألعاب المبتكرة، لكنها ليست صانعة هاردوير مثل ننتندو، و من هنا يأتي تميز ننتندو بالمزج بين الهاردوير و السوفتوير... هذا أدفانتج لها عن بقية الشركات، مثلا بوكيمون Soul Silver و طرفية Poke Walker، لعبة Wario Ware Twisted على الجيمبوي أدفانس، الDS مع اللمس و الشاشتين و لعبة مثل Trace Memory التي مولتها ننتندو و طريقة استغلالها لمزايا شاشة اللمس بشكل ما كان موجود إطلاقاً في عالم الألعاب من قبل، استخدام التحكم الحركي و مؤشر الأشعة تحت الحمراء لتصويب الأسهم و تنفيذ الهجمات في زيلدا توايلايت برنسس، استخدام الأشعة تحت الحمراء للتصويب في مترويد برايم3، استخدام المايك للتخاطب مع الكلب في لعبة ننتندوجز، التحكم الحركي للعبة مثل Arms أو من أجل التصويب في لعبة مثل سبلاتوون، تقنية الاهتزاز في لعبة مثل 1-2 سويتش (بغض النظر عن مستواها)، بل حتى لعبة مثل Pokemon Go التي صحيح صنعتها شركة أمريكية لكن فكرة استخدامها في بوكيمون كانت من ننتندو

ننتندو تشتغل بنموذج يعتبر جدا risky، لاحظ أن حتى ننتندو نفسها ما قدرت تتوقع و تقدر مبيعات أجهزتها بشكل صحيح، إن كان الWii سابقاً أو السويتش الآن، أو الوي يو في حالة الفشل، و هذا شيء غير محبذ لأن أي شركة تبحث عن الاستقرار التجاري و الربحية العالية، لكن هذا النموذج إبداعي وخلاق في العمل و فريد من نوعه، ما في شركة ثانية في الإندستري تعمل بهذا النموذج
بخلاف الهاردوير، ننتندو أيضاً تحاول التجديد في أي جنرا تدخله، سبلاتوون أرادت أن تكون لألعاب الشوتر مثل ماريو كارت لألعاب السباقات (تصريح من ريجي)، زيلدا نفس البرية سوت disrupt لألعاب العالم المفتوح، و ما كانت مجرد "لعبة أخرى" في صنف محبوب من الألعاب، حتى Arms حاولت التجديد على جنرا الألعاب القتالية.
 

White Soul

Pokétrainer
، لهذا ذكرت في ردي الأول سعيد بوجود العاب الانديز الملتي على السويتش عشان للي يلعب بأجهزة نينتندو فقط يقدر يجرب بعض التجارب العظيمة الموجودة في الأجهزة الأخرى.

شخصيا، يهمني كون هذه الألعاب تجي لجهاز محمول، أكثر من كونها تجي لجهاز نينتندو. أسلوب حياة الإنسان يتغير، وبالنسبة للكثيرين هذا التغير فرض تقليص وقت الجلوس أمام الشاشة بشكل كبير جدا. أنا من الناس الي طالها هذا التغيير، وبالنتيجة أجهزة الألعاب الرئيسية لي في الجيلين الماضيين كانوا الDS والعدس بعد ما كانوا الPS1 والPS2 في الجيلين إلي قبلهم. الموضوع متعلق بنوع الجهاز، مش الشركة المصنعة له. يا رجل.... أنا لعبت على الPSP أكثر من الPS3 الجيل الماضي!

فيه ناس كثيرين ما زالوا قادرين على الجلوس أمام التلفاز لساعات طويلة، وهو أمر جيد، لكن عدم مرورهم بظروف الآخرين يخليهم يسيؤوا الظن بغيرهم. أنا هنا أتكلم عن الفرحة الي تحل على جماهير السويتش مع كل إعلان عن صدور لعبة اندي/طرف ثالث له، ويجيك البعض يصفهم بالمتعصبين.

البعض مو مستوعب إننا لما نقول إن السويتش جهاز الأحلام، فاحنا حرفيا نعني هذا. شخصيا، الجهاز يتلائم مع أسلوب حياتي ويسهل علي ممارسة هواية الجيمنج بشكل كبير جدا. أنا لما أتمنى إن كل لعبة على الPS4 تصدر للسويتش هذا لأني ومنذ شرائي للPS4 أواخر العام الماضي ما قدرت ألعب إلا 3 ألعاب عليه! ولأن لعبة زي بيرسونا5 شريتها يوم الإطلاق ما قدرت أكمل 10 ساعات فيها!

الportability نقطة مهمة جدا، ربما البعض ما يحتاجها في حياته، لكن الملايين غيره يقدروها بشكل كبير.
 

i7asan

True Gamer
@hussien-11 عارف سياسة نينتندو وكيف ماشية مو لاعب جديد انا يا حسين وتوني داخل الجيمنج، بس هدف ردي ان تعطوا باقي الشركات حقها في الألعاب اللي تستحق التجربة من باب التنويع في الجيمنج واستكشاف ابتكارات الشركات الأخرى ولا ننحصر في جهاز واحد ونحرم نفسنا من بعض التجارب :)
وسوني ايضاً عندها حصريات طرف اول من جيل البلايستيشن 1 ممتعة وفيها افكار مبتكرة وين راحت ؟ للنسيان؟ :(
والحمدلله الدول شوك على ماهو ماصار موشن كنترول اجباري او تش سكرين.. اكره هالطرق تخرب التجربة عندي :/

وذكرت هالنقطة سابقاً، نينتندو و ابل متشابهين كثيراً ولهذا الشركتان يعجبوني ومنتجاتهم مبتكرة وممتازة وبجودة عالية وتحافظ على قيمتها p:

وعلى فكرة الWii تركته بسرعة بسبب الموشن كنترول، ماعجبني ابداً ( ميزته الوحيدة في العاب البارتي ) بعكس الجيم كيوب والN64 من الأجهزة المفضلة عندي.
حتى ميترويد برايم 3 للأسف ماتحملت اكملها بسبب الموشن كنترول.
ماريو جالكسي 1,2 و كارت هم اللي لعبتهم عليه فترة طويلة، توايلات برنسس نفس الحالة تركتها و لعبتها مؤخراً HD لما نزلت بدون الموشن كنترول p:
والآن انتظر Skyward Sword نسخة HD وبدون موشن كنترول..

@White Soul انا للأسف ما اعرف العب بجهاز محمول خارج البيت :(
في السيارة اذا كنت راكب يجيني صداع وفي الاماكن العامة او العمل او الجامعة افقد تركيزي في اللعبة...
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
@hussien-11 عارف سياسة نينتندو وكيف ماشية مو لاعب جديد انا يا حسين وتوني داخل الجيمنج

أعرف انك "ترو جيمر" لكن انت طرحت نقطة نقاش و أنا وضحت، و القارىء يستفيد P: من جهتي اهتماماتي في الألعاب كثيرة جداً و لأجهزة عديدة، فقط في السنوات الأخيرة ما عدت ألعب بنفس القدر السابق لضيق الوقت و كثرة المشاغل.

البعض مو مستوعب إننا لما نقول إن السويتش جهاز الأحلام، فاحنا حرفيا نعني هذا. شخصيا، الجهاز يتلائم مع أسلوب حياتي ويسهل علي ممارسة هواية الجيمنج بشكل كبير جدا. أنا لما أتمنى إن كل لعبة على الPS4 تصدر للسويتش هذا لأني ومنذ شرائي للPS4 أواخر العام الماضي ما قدرت ألعب إلا 3 ألعاب عليه! ولأن لعبة زي بيرسونا5 شريتها يوم الإطلاق ما قدرت أكمل 10 ساعات فيها!

الportability نقطة مهمة جدا، ربما البعض ما يحتاجها في حياته، لكن الملايين غيره يقدروها بشكل كبير.

هذا نفس شعوري.

انا للأسف ما اعرف العب بجهاز محمول خارج البيت :(
في السيارة اذا كنت راكب يجيني صداع وفي الاماكن العامة او العمل او الجامعة افقد تركيزي في اللعبة...

أنا ما ألعب خارج المنزل إلا في بعض التجمعات مع الأصدقاء أحياناً، أفضل دائماً أخلي هوايتي ما تدخل على حياتي و أنشطتي الحقيقية.
 

Mikau

True Gamer
خلصت دراجون كويست 9 ؟
و ماهو رأيك فيها ؟


من اجمل م لعبت حرفيا اتذكر جميع قصص القرى اللي فيها ومعاناتهم مع اني لعبت كثير اربيجي نفس النظام قصة رئيسية وقصص قرى ومناطق لكن اللي يفرق هنا هي الجوده مو فقط حط صحراء وثلج ومنطقة استوائية فقط للتنويع لا هنا كلشي محبوك عدل وفية كمية مشاعر

كنت متخوف من شخصيات البارتي فقط تساعدك بالقتال مالها علاقة بلقصة انها راح تأثر لكن بلعكس طول الرحله تقابل شخصيات رهيبة ابد م تحسسك بالوحده

سبحان الله قبل كم ساعة من تعليقك بديت العب الجزء ٨
p_590lk6ip0.jpg

اطول لعبة عالعدس لعبتها
 

dragon quest

True Gamer
من اجمل م لعبت حرفيا اتذكر جميع قصص القرى اللي فيها ومعاناتهم مع اني لعبت كثير اربيجي نفس النظام قصة رئيسية وقصص قرى ومناطق لكن اللي يفرق هنا هي الجوده مو فقط حط صحراء وثلج ومنطقة استوائية فقط للتنويع لا هنا كلشي محبوك عدل وفية كمية مشاعر

كنت متخوف من شخصيات البارتي فقط تساعدك بالقتال مالها علاقة بلقصة انها راح تأثر لكن بلعكس طول الرحله تقابل شخصيات رهيبة ابد م تحسسك بالوحده

سبحان الله قبل كم ساعة من تعليقك بديت العب الجزء ٨
مبروك :emoji_smile:
فعلاً الجزء التاسع جزء مظلوم ، على الرغم من قوته :emoji_confounded:

62 ساعة رقم جيد ، يبدو لي انك لم تأخذ الكثير من الكويستات .

الجزء التاسع اخذ مني اكثر من 400 ساعة غير الاون لاين ، لان حساب عدد الساعات يختلف عن الاون لاين .

الجزء الثامن لا يقل مستوى عن التاسع ، و لكن طالما كلهما من إخراج اكهيرو فلابد ان يعجبك .

خاصة نسخة العدس ممتازة مع اضافة شخصيتين و قصة دولميقس الجانبيه .
 

mario0o

True Gamer
شخصيا، يهمني كون هذه الألعاب تجي لجهاز محمول، أكثر من كونها تجي لجهاز نينتندو. أسلوب حياة الإنسان يتغير، وبالنسبة للكثيرين هذا التغير فرض تقليص وقت الجلوس أمام الشاشة بشكل كبير جدا. أنا من الناس الي طالها هذا التغيير، وبالنتيجة أجهزة الألعاب الرئيسية لي في الجيلين الماضيين كانوا الDS والعدس بعد ما كانوا الPS1 والPS2 في الجيلين إلي قبلهم. الموضوع متعلق بنوع الجهاز، مش الشركة المصنعة له. يا رجل.... أنا لعبت على الPSP أكثر من الPS3 الجيل الماضي!

فيه ناس كثيرين ما زالوا قادرين على الجلوس أمام التلفاز لساعات طويلة، وهو أمر جيد، لكن عدم مرورهم بظروف الآخرين يخليهم يسيؤوا الظن بغيرهم. أنا هنا أتكلم عن الفرحة الي تحل على جماهير السويتش مع كل إعلان عن صدور لعبة اندي/طرف ثالث له، ويجيك البعض يصفهم بالمتعصبين.

البعض مو مستوعب إننا لما نقول إن السويتش جهاز الأحلام، فاحنا حرفيا نعني هذا. شخصيا، الجهاز يتلائم مع أسلوب حياتي ويسهل علي ممارسة هواية الجيمنج بشكل كبير جدا. أنا لما أتمنى إن كل لعبة على الPS4 تصدر للسويتش هذا لأني ومنذ شرائي للPS4 أواخر العام الماضي ما قدرت ألعب إلا 3 ألعاب عليه! ولأن لعبة زي بيرسونا5 شريتها يوم الإطلاق ما قدرت أكمل 10 ساعات فيها!

الportability نقطة مهمة جدا، ربما البعض ما يحتاجها في حياته، لكن الملايين غيره يقدروها بشكل كبير.

نفس الحالة عندي بالضبط
 

Zero_IYAD

True Gamer
بالأمس أنهيت Shantae: Half-Genie Hero:

612bedf1d6c1dd2a0e273d1061459cf3_original.png


DHI9NIyUAAAUbgD.jpg


حبيت اللعبة.
الموسيقى في هالجزء خرافية!
أتفهم لماذا لم تحصل على حب الجمهور بشدة كجزء Shantae and the Pirate's Curse..
الجزء الحالي كلاسيكي أكثر, old school أكثر, مناطق محدودة و يتوجب عليك زيارتها عدة مرات مع فتح كل قدرة جديدة, fetch missions كثيرة, إعتماد كبير على قدرة Shantae على التحول و الأسحار..
بينما Shantae and the Pirate's Curse كانت سريعة, مليئة بالمناطق, القتال بالسيف و المسدس و التحليق بالقبعة و اعتماد أقل على السحر و التحوّل جعل اللعبة سريعة و مرحب بها أكثر لجمهور السلسلة و اللاعبين الجدد على حدٍ سواء.
أرجع أشيد بعظمة الموسيقى هذا الجزء, على سبيل المثال:





و الكوميديا في اللعبة رهيبة xD :

DHDl8McUIAAQ9rN.jpg


بانتظار الـDLC القادم للعبة من بطولة Risky Boots:

0294ea62141054a3443d0a4a2ca415a1_original.png
اوكي الحين فهمت قصدك، بس مادري ليش احياناً تربطوا الأبتكار والمتعة فقط بنينتندو، ما انكر انها من اكثر الشركات ابتكاراً واولها ولكن يوجد مطورين في الساحة مبدعين ومبتكرين ايضاً تستحق العابهم الممتعة التجربة، لهذا ذكرت في ردي الأول سعيد بوجود العاب الانديز الملتي على السويتش عشان للي يلعب بأجهزة نينتندو فقط يقدر يجرب بعض التجارب العظيمة الموجودة في الأجهزة الأخرى.

يعني كمثال سريع بايونيتا ممكن ما كانت تعجب عشاق نينتندو وقت صدور جزئها الأول ولكن مع حصريتها على الWii U بجزئها الثاني صار في فئة تقدر روعة اللعبة وصارت فجئة تعجبهم p:

وايضاً لعبة الانديز Overcooked انهيتها مع اصدقائي كانت تجربة ممتعة على الPS4 والأن موجودة على السويتش.
ولاننسى من امتع العاب الأون لاين Rocket League قادمة للسويتش!
واتوقع لو Overwatch تنزل للسويتش بأضافات حصرية ( اضافة ساموس كشخصية قابلة للعب مثلاً! ) بتكسب معجبين ومحبين جدد للعبة وفي ناس بتغير رايها عنها p:
أخي حسن بالتأكيد الابتكار ليس حصراً على شركة أو اسم ما.
لكن عندما تعوّدك شركة بأن أكثر من 90% من ألعابها قمة في التنوع و الإبتكار, بعضها قوي جداً في الجرافيكس, الآخر في القصة, و الآخر في تقديم شيء مختلف تماماً عن كل شيء موجود في السوق, ستحب من صنع هذه الألعاب و تكون مخلص لمنتجاتها.
و في النهاية, بالتأكيد الأذواق تختلف, و لكل نوع أو طريقة جمهورها, على سبيل المثال شخصياً Bayonetta لم تستهويني إطلاقاً حتى بعد وصولها لأجهزة Nintendo.
أرى نفسي أفضّل Mario Kart على SSB رغم حبي بعموم لألعاب القتال أكثر من السباقات!
فالذوق الشخصي في النهاية يلعب الدور الأكبر : )
و دائماً و أبداً سعيد لمطوري الـIndie الذين يبذلون كل ما لديهم لتطوير لعبة مميزة مبتكرة أو مستوحاة من عناوين أخرى..
و لنا في Shovel Knight أكبر مثال على النجاح و حب الجمهور لمطور بذل فنال.
 
التعديل الأخير:

سيفروس سنيب

بروفيسور فنون الظلام
أحد يدري شلون أخلي المتجر يحفظ الباس؟
كل مرة أدخل اكتبها مو مثل العدس فيه خيار حفظ
 

Solay

Double Jumper
أحد يعرف كيف أحذف حساب من عندي؟ اضفت حساب اخوي قبل فترة وبلشت الحين ما ادري كيف احذفه من جهازي.
 

Rare Games

True Gamer
أحد يعرف كيف أحذف حساب من عندي؟ اضفت حساب اخوي قبل فترة وبلشت الحين ما ادري كيف احذفه من جهازي.

اعتقد موجود بالضبط تحت قائمة user
 
أعلى