abdullah-kh
رجل من العامة
وخلصتها...
كم قعدت شهور ايه وقت قصير
أعتقد أخذت معاي كل هذا الوقت علشان روت "True Demon" وأعتقد أنه قمة متعة اللعبة واكبر انجاز تسويه كلاعب تخلصها بهذه النهاية، الشئ تحس ظلم تحلص أي روت ثاني وتعتقد هذه هي اللعبة. بالطبع علشان توصل هذه النهاية راح تركل المؤخرات وتفقد الامل حرفيا ليش اقول كذا؟ لان النهاية تتطلب تواجه أقوى زعماء اللعبة ومش بس كذا تخلص 5 دنجنز غير اللعبة الاصلية وكل واحد يقول الزود عندي واخيرا بحطه بسبويلر
Minimalist Masterpiece
ملخص لSMT3 انها تأخذ الحد الأدنى كتصميم وتعقده لأكبر درجة! نعم تشوف هيكل الدنجنز مبسط لكن كيف تركبه وتمشيه؟ رائع! كل دنجن من الدنجنز يحوي فكرة تصميمة مبسطة كستايل؛ مكعبات واقفة، حيطان ابنية، خرائب مدينة، لكن ترمي لك تشكيلة مذهلة من الجيمكز التي تجعل استكشاف الدنجنز تحدي ومتعة حقيقية؛ بواحدة من الدنجنز تشوف نفسك داخل دهاليز زي المتاهة تروح لنقطة B تنقلك لنقطة C ومنها تروح لنقطة A بعدين ترجعك لB اذا ما كنت نبيه مرة! هي كانك ترمي قطعة نرد وتجرب حظك، كذلك تأخذ صورة لغز معين داخل بتصميم الدنجن نفسه وهذه الفكرة من تركيب وتعقيد الدنجنز موجود من الاصل لكن نوكترون نقلتها لمستوى أعلى مع توجه سريالي غريب يخليك بمتاهات والشعور النفسي انك بخضم الخروج من المتاهة تواجه أعداء يجعلوا الوضع أصعب وتحس بانجاز وراحة عندما تنهي من دنجن معين باللعبة، توصل مراحل لدرجة تعقيدية ان هفوة بسيطة ترجعك لنقطة بعيدة ممكن تخسر موارد أو الاسوء تموت. كواحد طالع من SMT1 إلى لعب بسيط من SMT2 أكبر تطور ملاحظ بSMT3 الباتل سيستم السريع والتكتيكي الذي يجعل مهمة مسترة الشياطين وخوض المعارك من الاجود بالسلسلة.
بالعودة لنقطة الحد الادني SMT3 خارجة عن اعتياد الجنرا بالالعاب اليابانية اللعبة تأخذ القصة كايطار لكن هذا الايطار يحكم العالم مع فايب قوي، هي فعلا استنشاق هواء مختلف لانها لا تدخلك بمتاهات تطويلية مع شخصيات وحوارات مكثفة الخ والتقليل هذا يجعلك مركز على العالم واللعبة، فهي ليست شارحة وتتركك لنفسك. فالقصة الشخصيات الخ هي خلفية فقط لتصنع هذا الاتموسفير، واللعبة تتطرف كثيرًا بشكل ما تشوفه مع أي لعبة اربيجي يابانية يجعل الخوض بالعالم والخيارات فيه خصوصا التي تؤدي للنهاية انجاز تقدر تشيد به.
اللحظات التي أدخلتني اللعبة لاوصل لنهاية ترو ديمون تستحق العناء، يمكن نهايات الاسباب الثانية كلها بروفا للنهاية هذه وما تطلبه، والطريف هذه النهاية لم تكن موجودة باللعبة الاصلية انما اضيفت بعدها بنسخة مطورة مع دانتي. كمجمل تجربة اتموسفيرية جبارة ويمكن اكبر عيب فيها واللي للاسف ما حلت بهذه النسخة معدل القتالات العشوائية خصوصا مع بعض الدنجنز يصير الوضع كابوسي خصوصا اخر نقطة باللعبة تطفشك وتخليك تتركها. غير هذا نعم لعبة من الزمن الجميل وتستحق لعبك.
كم قعدت شهور ايه وقت قصير
أعتقد أخذت معاي كل هذا الوقت علشان روت "True Demon" وأعتقد أنه قمة متعة اللعبة واكبر انجاز تسويه كلاعب تخلصها بهذه النهاية، الشئ تحس ظلم تحلص أي روت ثاني وتعتقد هذه هي اللعبة. بالطبع علشان توصل هذه النهاية راح تركل المؤخرات وتفقد الامل حرفيا ليش اقول كذا؟ لان النهاية تتطلب تواجه أقوى زعماء اللعبة ومش بس كذا تخلص 5 دنجنز غير اللعبة الاصلية وكل واحد يقول الزود عندي واخيرا بحطه بسبويلر
تتشرف بمواجهة ابليس باخر اللعبة ويركل مؤخرتك بضربته الغش اللي تذبح نص طاقمك
Minimalist Masterpiece
ملخص لSMT3 انها تأخذ الحد الأدنى كتصميم وتعقده لأكبر درجة! نعم تشوف هيكل الدنجنز مبسط لكن كيف تركبه وتمشيه؟ رائع! كل دنجن من الدنجنز يحوي فكرة تصميمة مبسطة كستايل؛ مكعبات واقفة، حيطان ابنية، خرائب مدينة، لكن ترمي لك تشكيلة مذهلة من الجيمكز التي تجعل استكشاف الدنجنز تحدي ومتعة حقيقية؛ بواحدة من الدنجنز تشوف نفسك داخل دهاليز زي المتاهة تروح لنقطة B تنقلك لنقطة C ومنها تروح لنقطة A بعدين ترجعك لB اذا ما كنت نبيه مرة! هي كانك ترمي قطعة نرد وتجرب حظك، كذلك تأخذ صورة لغز معين داخل بتصميم الدنجن نفسه وهذه الفكرة من تركيب وتعقيد الدنجنز موجود من الاصل لكن نوكترون نقلتها لمستوى أعلى مع توجه سريالي غريب يخليك بمتاهات والشعور النفسي انك بخضم الخروج من المتاهة تواجه أعداء يجعلوا الوضع أصعب وتحس بانجاز وراحة عندما تنهي من دنجن معين باللعبة، توصل مراحل لدرجة تعقيدية ان هفوة بسيطة ترجعك لنقطة بعيدة ممكن تخسر موارد أو الاسوء تموت. كواحد طالع من SMT1 إلى لعب بسيط من SMT2 أكبر تطور ملاحظ بSMT3 الباتل سيستم السريع والتكتيكي الذي يجعل مهمة مسترة الشياطين وخوض المعارك من الاجود بالسلسلة.
بالعودة لنقطة الحد الادني SMT3 خارجة عن اعتياد الجنرا بالالعاب اليابانية اللعبة تأخذ القصة كايطار لكن هذا الايطار يحكم العالم مع فايب قوي، هي فعلا استنشاق هواء مختلف لانها لا تدخلك بمتاهات تطويلية مع شخصيات وحوارات مكثفة الخ والتقليل هذا يجعلك مركز على العالم واللعبة، فهي ليست شارحة وتتركك لنفسك. فالقصة الشخصيات الخ هي خلفية فقط لتصنع هذا الاتموسفير، واللعبة تتطرف كثيرًا بشكل ما تشوفه مع أي لعبة اربيجي يابانية يجعل الخوض بالعالم والخيارات فيه خصوصا التي تؤدي للنهاية انجاز تقدر تشيد به.
اللحظات التي أدخلتني اللعبة لاوصل لنهاية ترو ديمون تستحق العناء، يمكن نهايات الاسباب الثانية كلها بروفا للنهاية هذه وما تطلبه، والطريف هذه النهاية لم تكن موجودة باللعبة الاصلية انما اضيفت بعدها بنسخة مطورة مع دانتي. كمجمل تجربة اتموسفيرية جبارة ويمكن اكبر عيب فيها واللي للاسف ما حلت بهذه النسخة معدل القتالات العشوائية خصوصا مع بعض الدنجنز يصير الوضع كابوسي خصوصا اخر نقطة باللعبة تطفشك وتخليك تتركها. غير هذا نعم لعبة من الزمن الجميل وتستحق لعبك.