hits counter

الموضوع الرسمي لـHonkai Star Rail |الرحلة التي ستقودنا نحو النجوم

Valtr

Master of The League
شكلكم متابعين التسريبات للعبة. التسريبات غزيرة مثل قينشن ولا بالقطارة؟ هذي وحدة من الأشياء الي استانست عليها في البداية وصارت مزعجة لاحقا.
ما اقدر اقول اني متابع، بس كذا شيكت عليهم وصادف ان عدة دان متسربه بس من الي شفته التسريبات كثيره للشخصيات خصوصا اليوم كثير شخصيات تسربت تفاصيلهم.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
شكلكم متابعين التسريبات للعبة.
ما متابع ابد .. كذا قبل كم يوم شفت التريلرات واطلعت على شخصية بليد .. تسريبات هونكاي دوامة اخرى ما اريد ادخل بيها حاليا على الاقل

بس مهما يكون اذا فعلا هونكاي ناوين يدخلون سالفة شخصيات 4 نجوم تحصل نسخ اخرى فلسة جدا بدري اشوف مثل ما قلت انت .. وبصراحة ما اريد يعملون هذه الحركة ابد
 

Valtr

Master of The League
ade352714ab3dbc2d6269c64616baaef81aef6c5a31e912f9cf9a1e76af8f3be.png

Jing Yuan
2589a8d7503d245f01585c60758f24c62b832e3c50b96d51dbe7cdb9c584e31f.png

☆☆☆☆☆
Erudition.

| Talent


يستدعي مخلوق اسمه "Lightning-Lord" من بداية المعركة. هذا المخلوق المستدعى له دور لحاله كأنه شخصية لكن يضرب تلقائيا وضرباته تعتبر هجمة "Fellow-up".
السرعة الأساسية للمخلوق هي 60(يعني في الغالب يكون دوره الأخير) وضرباته الأساسية هي ثلاث ضربات يضربها للعدو الواحد في كل دور لكن تقدر ترفع من عدد ضرباته إلى 10 ضربات وفي كل مره تزيد من عدد ضرباته بزيادة واحده سرعته راح ترتفع ب10 درجات زيادة ولكن بمجرد ما يضرب الأعداء وينتهي دوره راح يرجع كل شيء للعدد الأساسي.
بالنسبة لضرباته، تستهدف عدو واحد وكل ضربه من عداد ضرباته راح تسبب ضرر بنسبة معينه من هجوم Jing وأيضا الأعداء المجاورين للعدو الي انضرب راح يتضررون بما يعادل 25% من الضرر الي تلقاه العدو المستهدف.
المخلوق ماراح يقدر يهاجم لو على Jing ديبف "Crowd control" وراح يختفي إذا Jing مات.

| Skill

يسبب ضرر كهرباء لكل الأعداء يعادل نسبة معينه من هجوم Jing ويزيد من عدد ضربات المخلوق المستدعى بضربتين لدوره القادم.

| Ultimate

يسبب ضرر كهرباء لكل الأعداء يعادل نسبة معينه من هجوم Jing ويزيد من عدد ضربات المخلوق المستدعى بثلاث ضربات لدوره القادم.


| Technique

بعد إستخدام التقنية المره القادمة الي تدخل فيها المعركة عدد ضربات المخلوق المستدعى ستزداد بثلاث ضربات لأول دور له.

| Traces

- إذا عداد ضربات المخلوق المستدعى للدور القادم تساوي 6 او أكثر، راح يحصل على زيادة 25% للكريتيكال دامج للدور القادم.

- في بداية المعركة على الفور يحصل على 15 طاقة.

- بعد إستخدام المهارة يحصل على زيادة 10% للكريت ريت لدورين.

| Eidolons

1 - ضرر المخلوق المستدعى للأعداء المجاورين للعدو المستهدف يحصل على زيادة ويصبح 50% عكس قبل 25% من الضرر المُحدث للعدو المستهدف.

2 - بعدما المخلوق المستدعى ينهي دوره؛ ضرر ضربات Jing العادية والمهارة والألتمت تحصل على زيادة 20% لدورين.

4 - Jing يحصل على طاقتين لكل ضربة يضربها المخلوق المستدعى.

6 - كل ضربة من المخلوق المستدعى للعدو المستهدف تجعله يصبح "مُعَرَّض" وهذا يخليه يتلقى ضرر أكثر بنسبة 12% حتى ينتهي المخلوق المستدعى من دوره وهذا التأثير يتكدس(Stack) ثلاث مرات كحد أقصى.**

**أعتقد مثلا لو عداد ضرباته 5 وضرب اول ضربه، الضربه الثانية تكون اقوى بنسبة 12% والضربة الثالثة تصير اقوى بنسبة 24% والضربة الرابعه تصير أقوى بنسبة 36% وهنا يوصل للحد الأقصى(ثلاث مرات) وبكذا ضرر الضربة الخامسة ما يتغير أكثر وتكون اقوى بنسبة 36% وبعد كل هذا خلاص ما يصير مُعَرَّض.
 

Ruvik

True Gamer
محد عنده كلام عن Jarilo-IV؟ هي طبعا افضل من بدايات قاتشات كثيرة بس بالنسبة لي كانت عادية جدا يعني لولا كتابة تفاعل الشخصيات بين بعض والنكات التحشيشية الي تنرمي يمين ويسار ما بيكون فيه هايلات آخر قصصيا. الشخصيات بحد ذاتها بعد. غير سيلي البقية كأنهم موجودين كفان سيرفس لفانز الشركة ب rehash لأشياء شبيهة صارت من قبل.
 
التعديل الأخير:

Valtr

Master of The League
تسد النفس محادثات برونيا مع زيلا، عاد بعض الآسيوين يحبون الأشياء هذي بين البنات وودي أقول "مجرد صداقة" لكن ما تمشي.
 

STARDUST

Gurenyuu
تحذير... انطباع طويل جدا
بداتها البارحة بشكل جدي وحاليا رانكي 18
ما قدرت العبها براحتي اول ما نزلت لاني حالف العبها بالكنترولر على البيسي وكان عندي اعدادات خربانة من الاموليتر حق الكنترولر في الجهاز، لما اكتشفت المشكلة وحليتها قبل كم يوم عرفت اخيرا اني العبها.
وبوووي اللعبة ادمانية.
يعني تقديم ممتاز للعبة، شخصيات محبوبة ومهضومة، قصة مثيرة للاهتمام، وتصميم البطل ممتاز يخليك تلعب فيه فعلا وما تستغني عنه خاصة انه قدراته حلوة بعد.
اولردي افضلها على كل شي في غينشين امباكت اللي حاولت مرارا اني العبها وادخل جوها وما قدرت، يكفي التقديم هنا مع البرولوغ احسن بكثير من غينشن.
القوائم حقت غينشن الكثيرة ما زالت موجودة هنا، صراحة ما احبها كثير واشوفها حشو خاصة موضوع الكتب وتجميعها وكثير منها مافيه سالفة تقدر تقولها لاحد من سوءها.
بس القيميلاي ادماني... مو الهجولة بالعالم لانها مملة لكن القيم بلاي نفسه التورن بيس رهيب، بسيط جدا لكنه رهيب واللي ضايف له كثير انهم معطيينك خيار انك تعمل اوتو بلاي لول.
قدرت اطلع البارحة هيميكو هي يمكن اكثر ssr ابغاها مع سيلي، يليهم ايزن اتمنى يجيني.
وعندي الدكتورة اللي مفصلة على ذوقي كوايفو والطفلة الشقراء وعندي المغنية الكهربائية والولد الاسمر وكم شخصية ثانية قدرت اطلعهم او جاؤوني ضمن الاحداث باللعبة.
العوالم حلوة، وكويس انه اللعبة مو عالم مفتوح مثل غينشن امباكت.
تصاميم الشخصيات اولريدي ابقريد عن غينشن، حتى الاعداء تصاميمهم حلوة.
فيه اوست اشتغل اول ما تركب القطار كان رهيب.
خيارات اللعب كثير زي انه تقدر تروح الكويست الرئيسي، او تستكشف، او تروح سايد كويست، او ممكن تلعب في السميوليشن او ممكن تروح وتدخل افنت(مستقبلا).
ومع انه كله نفس الروتين ونفس الفكرة تقريبا ما عدى السميوليشن، الا انه السايد كويستات هي الاقل تفضيلا عندي والامل باللعبة.
التيليبورت بكل مكان هنا وذا شي فوق الممتاز، وكانهم عارفين انه العالم مو خورافي لدرجة تخليني ارجع الفه ثاني عشان الاقي المهمة لول.



اوك هي مليانة حاجات ابو كلبية، وبعيدا عن سرقتهم لتصاميم شخصيات كثير الموضوع ذا انسايد جوك عندي بتويتر ما بستخدمه حاليا كسلبية حقيقية لكن بيكون سلاح من اسلحتي بنقاشات اقرر اني اثقل دمي فيها..

ولكن من السلبيات التعيسة اللي ممكن تخليني ابطل العب اللعبة هي التالي:
1- الكتسينز ما اقدر اسوي لها سكب، ولا الحوارات والموضوع ذا مأرقني ومتعبني ومسبب لي كوابيس من ايام غينشن امباكت واللي كانت اكبر سلبية عندي باللعبة حرفيا، تخيلوا مقدر اعمل لحوار ماله اي فايدة سكب؟ واصلا ما اقدر اسرعه لازم يحمل شوية منه ثم اقدر امشيه. طبعا غير الكتسينات اللي ما اقدر اسكبها.
لو الكتسينز والحوارات قليلة ما كنت اشتكيت لكن حرفيا كل ما تمشي خطويت لازم تتكلم مع احد او يجيك مشهد كتسيني قصير مزعج.

2- كثرة الكتسينات، يب سلبياتي مرتبطة ببعض

3- الغاتشا لعينة جدا هنا، بشكل ما تتصوروه لدرجة انه افتح ملتي ما يطلع لي ولا شخصية حتى 4 نجوم بس يطلع لي بطاقات والشي مقرف ومنفر جدا.
طول اليوم اسحب وما طلع لي ssr الا هيميكو! يعني وتف! نفس مشكلتي مع غينشن بس اذكر على ايام بدايتي لغينشن قدرت اطلع 3 ssr بوقت قياسي، يمكن حظي معفن لكن مو للدرجة ذي.

4- نظام الرانكنج والتلفيل مملين جدا، لكن احب مكافآتهم، وذا يخليني احاول اني الفل قد ما اقدر لكن ما زال الموضوع ممل

5- قوائم اللعبة تجيب المغص نفس حقت غينشن حرفيا، وذيك كانت تجيب لي المغص، معقدة ومملة وصعب التنقل فيها ومليانة اشياء مالها داعي.
يعني مثلا ليه لاينات الشخصيات الصوتية بقائمة بعيدة عن قائمة الشخصية؟ ليه القصة حقتها بمكان ثاني بعد؟
قائمة اكل وقائمة تطوير وقائمة اصدقاء وقولئم للجولئز والمهام اللي تعطيك جوائز وقوائم للالخ الخ...
وكل ما جيت اضغط ستارت اجلس دقيقة ادور ايش ابغى تحديدا.

6- السايد كويستس كثير منها ممل وعبارة عن تلاحق شخص او تروح تجيب حاجة لشخص وتاخذ شي من شخص او تسوي شي ثم تنتقل لمكان ثاني بعيد جدا عشان تسوي شي ثم تنتقل الى مكان ثاني لين ترجع لاول مكان والموضوع مو مستاهل، واكيد قصص ذي السايد كويستات كثير منها تسليكي واي كلام، لكن.. يعني هي لعبة غاتشا بالنهاية لازم ما ننسى الشي ذا ولما افكر فيها من ذا المنطلق اسامحها هنا.




الزبدة، بنظري ستار ريلز هي التطور الطبيعي لالعاب الغاتشا ذات عناصر الrpg ونظام التورن بيس.
اللعبة قدمت بداية افضل بكثير من بداية غينشن بنظري وذا لحاله يخليني متشجع اني اكملها.
اللعبة تتميز بكاست لطيف وتصاميم ممتازة وعالم حيوي وقصة مثيرة للاهتمام واحداث مشوقة، والاهم من ذا كله القيمبلاي حقها ادماني وبسيط.

يعيبها الغاتشا الابوكلبية اللي فيها وعدم قدرتك على تسكيب الكتسينز، ونظام التلفيل المهم وبعض السايد مشنز المملة للغاية واكيد قوائمها الممرضة.


املي ما تكون ضحية لروتيني بلعب غاتشا لمدة اسبوع بالكثير ثم الرمي بها للقمامة.
 
التعديل الأخير:

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
عاجبني كيف البطل كل ما يلقى فرصة مناسبة يعاكس بيها ناتاشا يستغلها سواء بالمحادثات او بالرسائل :relieved: رجل مثقف و فاهم والله my man :relieved:


محد عنده كلام عن Jarilo-IV؟
اي اني .. بس بعدين اريد اكمل شوية باللعبة والمهمات الجانبية واتكلم براحتي
 

Reload

Hardcore Gamer
تسد النفس محادثات برونيا مع زيلا، عاد بعض الآسيوين يحبون الأشياء هذي بين البنات وودي أقول "مجرد صداقة" لكن ما تمشي.

صدقني صداقة فقط
 

STARDUST

Gurenyuu
عاجبني كيف البطل كل ما يلقى فرصة مناسبة يعاكس بيها ناتاشا يستغلها سواء بالمحادثات او بالرسائل :relieved: رجل مثقف و فاهم والله my man :relieved:
نات وايفو مبسوط انها طلعت لي ::involve::
 

Ruvik

True Gamer
تسد النفس محادثات برونيا مع زيلا، عاد بعض الآسيوين يحبون الأشياء هذي بين البنات وودي أقول "مجرد صداقة" لكن ما تمشي.
صدقني صداقة فقط
هويو يحبوا قمامة اليوري جدا فما عندي ادنى شك ان علاقة الاثنين بتكون كذلك ولا كأنه شيء جديد اصلا يعني.
في المانجات لهونكاي 3rd فيه تأكيد لكون هذا الشي كانون بنفس الشخصيات. هي لقطة فيها :kissingclosed: مع اللاين ذا "I gave you my first kiss, Bronya! You'll have to kiss me back when you return to take me home." ثو من ذاك اليوم للآن عقلوا بس النية الأصلية واضحة.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
يومين عالبنر اليديد ! ما استثمرت في اي كلاس كهربائي لان القائد هو من يستحق ان استثمر فيه
مطور سيرفال و tingyun والثانية هي الي خلتني اهزم gepard بالعالم الثالث واني بناء فريقي مو بذاك الزود .. عدا انه الاثنين حلوات وكيوت بس اصلا تينغوين من الان اشوفها ميتا لمدة طويلة بسبب البفات الي تعطيها والكل حاليا يقول عنها بينيت هونكاي

بالنسبة لجينغ فمن الان اني حطيت قاعدة لنفسي .. اي هوزباندو ما راح اتعب نفسي معاه مهما كان عاجبني واريدة .. الاولوية للوايفوز دائما .. الي يجي مليون هلا بي والي ما يجي ويخسرني الـ50/50 ما راح اكمل معاه او حتى اذا عديت الـ70 سحبة وما طلع شي ممكن اتوقف ... لازم نضبط نفسنا من الان ونحط قواعد .. مش الكثير من الاعظاء داخل الجسد نقدر نستغني عنها و نبيعها ونستمر بالحياه طبيعي
 
التعديل الأخير:

STARDUST

Gurenyuu
بالنسبة لجينغ فمن الان اني حطيت قاعدة لنفسي .. اي هوزباندو ما راح اتعب نفسي معاه مهما كان عاجبني واريدة .. الاولوية للوايفوز دائما .. الي يجي مليون هلا بي والي ما يجي ويخسرني الـ50/50 ما راح اكمل معاه او حتى اذا عديت الـ70 سحبة وما طلع شي ممكن اتوقف ... لازم نضبط نفسنا من الان ونحط قواعد .. مش الكثير من الاعظاء داخل الجسد نقدر نستغني عنها و نبيعها ونستمر بالحياه طبيعي
اكثر جملة منطقية قراتها الشهر ذا
 
مطور سيرفال و tingyun والثانية هي الي خلتني اهزم gepard بالعالم الثالث واني بناء فريقي مو بذاك الزود .. عدا انه الاثنين حلوات وكيوت بس اصلا تينغوين من الان اشوفها ميتا لمدة طويلة بسبب البفات الي تعطيها والكل حاليا يقول عنها بينيت هونكاي

بالنسبة لجينغ فمن الان اني حطيت قاعدة لنفسي .. اي هوزباندو ما راح اتعب نفسي معاه مهما كان عاجبني واريدة .. الاولوية للوايفوز دائما .. الي يجي مليون هلا بي والي ما يجي ويخسرني الـ50/50 ما راح اكمل معاه او حتى اذا عديت الـ70 سحبة وما طلع شي ممكن اتوقف ... لازم نضبط نفسنا من الان ونحط قواعد .. مش الكثير من الاعظاء داخل الجسد نقدر نستغني عنها و نبيعها ونستمر بالحياه طبيعي

صارلي ساعة افكر منو هوزباندو؟؟ اي شخصية هاي اللي اسمها هوزباندو ؟! يمكن 4 نجوم ومادري عنه !! اثاري القصد شي ثاني :expressionless:
اولا انته عندك تينقوين وقاعد تحسدني على سيلي و برونيا ! انا حتى ذيل تينقوين ماحصلتها !
انا سحبي عالبنر بيضمنلي ان شاءالله الجنرال و تينقوين و وفوقها مارس بعد يا عييني
المهم اتريا البنر هذا والهدف اللي بعده لاوش الهيلر لان تخصصه ايماجنري وانا كنت اتمنى احصل العم ويلت
كافكا وبليد مضمونين ان شاءالله
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
صارلي ساعة افكر منو هوزباندو؟؟ اي شخصية هاي اللي اسمها هوزباندو ؟! يمكن 4 نجوم ومادري عنه !! اثاري القصد شي ثاني :expressionless:
اوكي .. هذا موقف غريب :neutral: لذا احب اعتذر جد منك واني آسف .. الهوزباندو مثل الوايفو بس للاولاد .. وايف = وايفو .. هوزباند = هوزباندو ............ ما اعرف .... احس سويت شي غلط اني هنا ... جدا آسف مجددا

اولا انته عندك تينقوين وقاعد تحسدني على سيلي و برونيا ! انا حتى ذيل تينقوين ماحصلتها !
عندة شخصيات E6 وكم شخصية 5 نجوم ولاحقني على شخصية راح يحصلها بعد يومين :persevere:

المهم اتريا البنر هذا والهدف اللي بعده لاوش الهيلر لان تخصصه ايماجنري وانا كنت اتمنى احصل العم ويلت
كافكا وبليد مضمونين ان شاءالله
لاوش ما اعرف اذا راح اسحب علية ام لا بس بكل تاكيد راح احاول اجيب سيلفر وولف
flat,128x128,075,t.u2.jpg


كافكا بهذه المرحلة ما احتاج اقول شي اظن
my-hero-academia-whistle.gif
 
اوكي .. هذا موقف غريب :neutral: لذا احب اعتذر جد منك واني آسف .. الهوزباندو مثل الوايفو بس للاولاد .. وايف = وايفو .. هوزباند = هوزباندو ............ ما اعرف .... احس سويت شي غلط اني هنا ... جدا آسف مجددا


عندة شخصيات E6 وكم شخصية 5 نجوم ولاحقني على شخصية راح يحصلها بعد يومين :persevere:


لاوش ما اعرف اذا راح اسحب علية ام لا بس بكل تاكيد راح احاول اجيب سيلفر وولف
flat,128x128,075,t.u2.jpg


كافكا بهذه المرحلة ما احتاج اقول شي اظن
my-hero-academia-whistle.gif
هههههه معذور عزيزي انا غشيم في مصطلحات الشبابية هاي
لو كان بنر كافكا بدل الجنرال كنت بطنش كل شخصية كهربائية !
لكن راح اخلي الجنرال ينظف المكان لاجل عيون كافكا هي بس بييبها ومابخليها تسوي شي بس تامر فينا :sweatsmile:
ان شاءالله تسحب العم ويلت بدل سيلفر وولف هههههههه
 

はる

。お話の続きは、また明日
بالنسبة لجينغ فمن الان اني حطيت قاعدة لنفسي .. اي هوزباندو ما راح اتعب نفسي معاه مهما كان عاجبني واريدة .. الاولوية للوايفوز دائما .. الي يجي مليون هلا بي والي ما يجي ويخسرني الـ50/50 ما راح اكمل معاه او حتى اذا عديت الـ70 سحبة وما طلع شي ممكن اتوقف ... لازم نضبط نفسنا من الان ونحط قواعد .. مش الكثير من الاعظاء داخل الجسد نقدر نستغني عنها و نبيعها ونستمر بالحياه طبيعي
اكثر جملة منطقية قراتها الشهر ذا
waifu-trash.gif
 

Reload

Hardcore Gamer
حصلت الجنرال و تينقوين من 60 سحبة يسسسسس
بس شكلي بسحب زيادة لان ابا احصل نسخ اكثر من مارس و تينقوين

مثلك سحبتهم من ٦٠ سحبه، بس ما حكمل
 

STARDUST

Gurenyuu
شخصياتي حاليا، اخر ساعى حصلت سيلي.
احب هيميكو على ذوقي، هي والحب ناتاشا.
خطتي هي كافكا لازم اجيبها هي السبب الوحيد اني العب اللعبة حاليا... لانها تشبه سكاساها يا سراقين

FwV1u4QXwAAZ7MS
 

Reload

Hardcore Gamer
تنصح اسحب على بنر السلاح؟ او ال4 نجوم تكفي؟

الصراحه انا سحبت و جالي في ال٢٠، هو اكيد ممتاز لجنرال و اعتقد برضه لهيميكو، و ممكن في بدائل قريب منه بس الي حمسني اكثر اني اسحب، انه حسابي فاضي و محتاج كم light cones، لو بتكمل سحب بانر السلاح افضل لك من بانر الشخصية مادام انك سحبت الجنرال
 
شخصياتي حاليا، اخر ساعى حصلت سيلي.
احب هيميكو على ذوقي، هي والحب ناتاشا.
خطتي هي كافكا لازم اجيبها هي السبب الوحيد اني العب اللعبة حاليا... لانها تشبه سكاساها يا سراقين
تمنيت احصل هيميكو او ويلت بدل كلارا و جيبارد ! مجموعة ممتازة اللي عندك
شكلي بجمع اللي عندي وبوفر لكافكا لانها فعلا شخصيتها تحححفة

الصراحه انا سحبت و جالي في ال٢٠، هو اكيد ممتاز لجنرال و اعتقد برضه لهيميكو، و ممكن في بدائل قريب منه بس الي حمسني اكثر اني اسحب، انه حسابي فاضي و محتاج كم light cones، لو بتكمل سحب بانر السلاح افضل لك من بانر الشخصية مادام انك سحبت الجنرال
سحبت 20 ولا حصلت
راح اوقف و اخلي للبنرات القادمة
 
أعلى