^^
صحيح يمكن بديمون ودارك سولز كنت انزعج من الشي ذا للي هو طريقة طرح القصة . بس لو دققت ان يبيلك تحليلات طويلة وكبيرة عشان تفهمها وتفهم تفاصيلها لكن انا احترم اسلوبهم بطرح القصة يمكن ماعجبني بالبداية ومو ضروري يعجبني الان لكن بتاكيد لة احترام لتميز والتفرد . وع طاري SH جاني شعور حسرة يوم انهيت الثاني البارح للمرة المليون واتذكر ان اللعبة ذي خلاص ماتت
سايلنت هيل 2 لعبة خالده للأبد : (
أسلوب سرد دارك سولز مناسب كثير لعالمها الكئيب, مثل سايلنت هيل .. تقدر تلتمس كآبة العالم والقصص الجانبية عن طريق البيئة والجيم بلاي .. ووقتها فعلاً تشعر بعمق المكان اللي إنت فيه.
دارك سولز تحتاج إنها توسّع نفسها فقط في السرد وما تقتصر على دسكريبشن الأدوات وحوارات غامضة.
بنظري إضافات مثل الملاحظات الجانبية - بكتابة رائعه - و إعطاء اللاعب القدرة للتعليق على البيئة ... راح تضيف الكثير للقصة وتوصلها بشكل مناسب وسهل للاعب .. ويكون لها تأثير أكبر عليه.