hits counter

الموضوع الرسمي لـ Dark Souls II | إقبض أنفاسك، أمسك أعصابك وعش التحدي المظلم

MH MD

Moderator
مشرف
وين احصلهم ؟
في احد البونفايرز بالمنطقة الثلجية جنبها كفن، تدخله ويوديك منطقة جديدة

بس بتحصل اسوا منطقة بالعاب السولز، لا تتعب نفسك فيها، وفوقها تقابل زعماء كوبي بيست بنهايتها وما تستفيد شي، اسحب، it's not worth it
 

Ahmad-3-4-5

Hardcore Gamer
في احد البونفايرز بالمنطقة الثلجية جنبها كفن، تدخله ويوديك منطقة جديدة

بس بتحصل اسوا منطقة بالعاب السولز، لا تتعب نفسك فيها، وفوقها تقابل زعماء كوبي بيست بنهايتها وما تستفيد شي، اسحب، it's not worth it
سلاح loyce greatsword لحالة يسوى العناء
 

S30D1999

True Gamer
انهيت اغلب المحتويات الجانبية الا التنين الضخم والنمرين ….. أستمتعت فيها للأمانة
 

S30D1999

True Gamer
oSOVmvoekCf9ASaAItqfKvpP.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

51 ساعة .. 195 لفل … الإضافات تم إنهائها مع مع جميع الزعماء الا اثنين ..


انا صراحة مشاعري متضاربة كثير حول المنتج الاصلي اعني لولا الإضافات كان الوضع بيكون مر للغاية.

اول مشكلة اللاعب ثقيل والتدحرج قد يكون في البداية شعوره غير مرضي كون الHitboxes في اللعبة مضروب، ثاني شيء تصميم المراحل .. فنيا اولا غير مثيرة للاهتمام وقبيحة و اغلبها غابات و مباني حجرية فقط بعض الاستثناءات تكون اسوء فيها مثل المناطق المظلمة والمسمومة حتى توزيع الاعداء كان تعيس وغير عادل اغلب الوقت فقط اول نظرة على اول منطقة ( غابة العملاقة ) تعطيك فكرة عن اللي السوء اللي بيقابلك، الوضع تحسن مع اخر ثلاث مناطق ….. نعم بتلعب 25 ساعة تقريبًا من الشيء هذا لين تبدأ تشوف مناطق جميلة ومثيرة للاهتمام.


ثاني مشكلة وهذي اللي كرهتني في اللعبة اكثر …. الزعماء … قمة الإحباط يارجل يعني بعد الجزء الاول العظيم جدا من الناحية ذي ( عدا ذاك الزعيم اللعين ) يعني غير الإضافات مافيه اي واحد يذكر نهائيًا افضلهم يكون عادي في لعبة سولز ثانية، مملين كاتصميم وقتال بعد.


انا اقول لولا الإضافات كان اعطيتها ٦.٥ بس ….

——

بما انها مع البكج لازم اتكلم عن الإضافات …. مميزة كثير، الإضافة الاولى قدمت تصميم المراحل المتشابك مع جيمكس ممتازة وزعيم اخير رائع وكثير كثير تصميما فنيا والاستلهام من حضارة الازتيك.


الإضافة الثانية حبيت التوجه اللي فيها بالتركيز على على التنقل الأفقي بالمصاعد والادراج مع لور جيد للمنطقة واعداء ممتازين الى ان وصلت الIron passage … المنطقة هذي مخصصة للCo-op فعلا لان تصميها غشاش للاعب الواحد ومع زعيم رخيص نسخة من قبل ماحبيتها ….. الإضافة عوضت الشيء هذا مع زعيمين من الافضل في السلسلة بFume knight و Sir Alonne.


الإضافة الثالثة هي مفضلتي في اللعبة كلها …. احب الPremise خلفها واجوائها، وغير كذا تصميمها عظيم جدا والمنطقة جدا كبيرة ومليئة بالأسرار بإختصار …… Certified Dark souls area بإمتياز وفوق كل هذا زعيم اخير عظيم مع ساحة المعركة الافضل في اللعبة.


——

اللعبة في الغالب سهلة وهذا شيء لاحظته مع التلفيل السريع وشيء حبيته كثير هو كثرة وتنوع الاسلحة فيها خاصة اسلحة الزعماء، شيء ثاني تمدح فيه اللعبة هو محتواها الضخم جدا ممكن ادسم ٢٠ دولار حللته في حياتي، كمية مهام جانبية ومناطق وزعماء بالهبل لدرجة تحس انك Overwhelmed.


بالنسبة لموسيقى اللعبة همممم …. مافيه شيء يذكر غير موسيقى الMajula والزعيم الاخير …. انا حبيت توجه الموسيقى هنا في جعلها اكثر شاعرية واقل ملحمية.


——

في النهاية مع هزيمتي للزعيم الاخير شويه حزنت اني في نهاية الرحلة ونسيت شيء امدحه …. القصة واللور …. طموحين جدا ومليئ بالتفاصيل القصصية وبعض الاحيان اللعبة ترمي عليك سرد جديد من خلال الذكريات.
sdbfpD.gif

8/10
 

S30D1999

True Gamer
ماقدرت اتحمل واخذت الثالث طبها النسخة العادية لان الديلوكس ب٨٠ دولار لول اخذتها فيزكال ب٨٠ ريال ومنها اشتري الإضافات على حده
 

Raulioo

Tarnished
أوكي اعتراف صغير ومحرج، كنت ساحب كل السنوات الماضية على المحتويات الجانبية للجزء الثاني
وقبل فترة بديت اللعبة من جديد نسخة scolar عشانها
خلصت الدلس الاول والثاني..وتقريبا واصل الزعيم الأخير بالثالث..انهيت كل المعارك والمراحل سولو (مع ان معركة النمرين والطريق الغثيث لها + ال smeltor..كنت على حافة الانهيار، بس هذا حرفيا الشعور المفتقد باللعبة الاصلية وموجود بالdlc..الاحباط التام، اغلاق اللعبة مع كل الخطط الشيطانية انك تفتح النت او تلعب كواب..تعطي لنفسك فرصة اخيرة انك بتصبر وتحاول من جديد لما تكون رفرشد، تلقى نفسك انجزت تقدم محرز هذي المرة..وبعد كم محاولة اضافية تكون صنعت المستحيل!
عاد معركة النمرين..لما يبقى النمر الاخير ويستخدم الهيلنج تبعه استفزني بشكل طبيعي..عشت بمواجهتي معه على ايتمس الهيلنج بعد نفاذ الفلاسكس، بس ملحمييية!
Sir Alone كان سهل جدا..المحاولة الثالثة او الرابعة فزته فيها، واظن لو حاولت اكثر بقدر افوزه بدون اي دمج، ما ينفي هذا ان اجواء المعركة اتموسفيرية بشكل خرافي وتذكرك باجواء ليدي ماريا (دايما فروم يخبون معركة من هالنوع بالدلسز)..بينما الFume knight راواني الويييل لين قهرته.
الDlcs عموما فعلا كفرت ذنوب اللعبة الاصلية بأتم وجه.
خاصة الدلس الاول من ناحية الديزاين، اعقد واذكى وافضل من اللعبة الاصلية كلها...زعماء الدلس الثاني هيبة، والدلس الثالث أبدع بالكونسبت بالمرحلة وفروم سوفت ما يغلطون ابدا بالمناطق الثلجية!

النصيحة المعتادة: اتجنبوا الكواب بأي مرحلة ومنطقة كانت..كل شي مقدور عليه..بعضهم يحتاجله صبر صحيح.بس ولا زعيم او منطقة علقت فيها اكثر من ساعتين..وبعضهم صارت سهلة جدا لما تفهمها صح من محاولاتك (الsmeltor) مثلا ، والشعور بعد التغلب عليهم وانهاءها لااااااا يعوض.
تحس بالعظمة عن حق وحقيق.
طبعا انا لا سابقا ولا الان ماشي على جايد..فما اعرف شي عن الاسلحة السرية، وماشي بالبالbroadsword+10 العادي.
 
التعديل الأخير:

Pineapple

True Gamer
يبدو اصابني فيروس Dark Souls ، بعد الدن رينق ركبت الاول و خلصته و الآن ركبت الجزء الثاني ، تذكرت ليش انا اكره الجزء الثاني مقارنةً ببقية الأجزاء ، اللعبة تحسها من تطوير فريق مختلف و جودتها اقل ، الزعماء تعيسين جداً و في مشكلة بوزنية اللعبة ، عكس الأجزاء الثانية اللي يصير لك يصير للأعداء مثل Staggering و غيره لكن هنا ما يصيبهم شي مصنوعين من اسمنت ، لكن الزعماء العكس.
 
أعلى