Zero_IYAD
True Gamer
4 ساعات
- من Chapter 3 قررت أدف كل الـB-Sides لبعد إنهاء القصة, نصيحتك صحيحة, خلي التحدي الأكبر مرة وحدة حتى لا أحس بنزول المستوى بين كل Chapter و أخرى.
- هممممم, مكان غريب بـChapter 1..
كل شي يخرج عن البناء الطبيعي للمنطقة يكون غريب..
عدت الـChapter كثير, أكثر مكان غريب هو القمة يلي عليها الحجر و الكتابة يلي فيه, و المنطقة الجانبية يلي فيها ستالايت و شاشة يتغير يلي عليها كل ما أقترب منها.. هممممم, يمكن منطقة الـcamp يلي جالس فيها Theo, رغم إني فتشتها تمام و ما لقيت شي.
- فعلاً! ليش ما حطوا عالأقل ألوان مختلفة للباس البطلة مقابلة الفراولة! فرصة ضائعة.
بس ماشي الحال, بدأت أتعود أكثر على اللعبة و مو هالمشكلة العملاقة.
لكل لعبة gameplay مميز بصراحة..
لكن بالتأكيد, القصة هنا تبدو واعدة فعلاً, جداً حبيت قصة Chapter 3 : )
أوكي, أخيراً الصعوبة ارتفعت و صار في تحدي بمراحل القصة.
Chapter 3 ممتازة و البيئة داخل جدران الفندق المهجور تقدمت بشكل creepy و رهيب.
أيضاً إيجاد الفراولة هنا كان صعب! حرفياً اضطريت أرمي نفسي بكل حفرة إلى أن وجدت آخر وحدة.
القلب الأزرق أيضاً كان الطريق له مخبأ بذكاء رغم إنك تشوفه أمام عينيك, فتحتاج ترسم خريطة المكان في ذهنك.
القصة بدأت تسلك مسارات حلوة, بدأت تدخل بالمشاعر البشرية و الطمع و الإخلاص و الإنكسار و و و..
قصة Mr. Oshiro كانت حزينة و تقدمت على مدى الـChapter بشكل جميل:
Chapter 3 ممتازة و البيئة داخل جدران الفندق المهجور تقدمت بشكل creepy و رهيب.
أيضاً إيجاد الفراولة هنا كان صعب! حرفياً اضطريت أرمي نفسي بكل حفرة إلى أن وجدت آخر وحدة.
القلب الأزرق أيضاً كان الطريق له مخبأ بذكاء رغم إنك تشوفه أمام عينيك, فتحتاج ترسم خريطة المكان في ذهنك.
القصة بدأت تسلك مسارات حلوة, بدأت تدخل بالمشاعر البشرية و الطمع و الإخلاص و الإنكسار و و و..
قصة Mr. Oshiro كانت حزينة و تقدمت على مدى الـChapter بشكل جميل:
- أتفق معك, تصميم الشخصية بلا ملامح بزيادة.تفاصيل وتعابير الشخصيات يب رهيبة بالايكونز تمنيت انها تكون ملامح الشخصيات كذا طول الوقت وموب بس وقت الحوارات. وجه البطله بدون ملامح شوي كان غاثني.
اتفق وجود ماب صغير بالزاوية كان ممكن يخلي التجربة افضل. وعموما الجميل بالـ B والـ C سايدز انهم خطيات بشكل كامل فيغيرون عليك الجو بعدين.
الـ C-Sides تطلع بعد ماتنهي كل الـ B-Sides. فماتحتاج تبحث عن شي. ويب فيهم تحدي عالي جدا ودي اشوف تعليقك عليه بعدين.
يب أعتقد كل شابتر.
ويب فيه قلب بشابتر 1 تطلعه بحل لغز معين، تبي رأيي أغلبية القلوب صعب جدا انك تاخذهم بس حق شابتر 1 تحديدا اشوفه من أصعب اثنين. عموما اذا تبي تلميح بسيط جدا عن موقع اللغز وليس حله:فيه مكان بشابتر 1 تحسه مكان غريب وأول ما وصلته تحس انه مكان خطأ وماله داعي؟
صحيح خاصة انه فيه كثير منهم تحتاج تلعب جزئية جديدة عشان تلعبها وموب شرط تكون مخبأة بمكان انت الريدي مريته. بس بالنهاية كنت اتمنى انه لهم قيمة بأي شكل من الأشكال مراحل جديدة مثلا او على الأقل سكينات وشخصيات جديدة لو بس شكلا مثل لو خلوني اقدر العب بثيو.
اقرب شي لذا اند سوبر ميت بوي فلازم تاخذها بيوما ما لو تبي تجربة مقاربة 80%
- من Chapter 3 قررت أدف كل الـB-Sides لبعد إنهاء القصة, نصيحتك صحيحة, خلي التحدي الأكبر مرة وحدة حتى لا أحس بنزول المستوى بين كل Chapter و أخرى.
- هممممم, مكان غريب بـChapter 1..
كل شي يخرج عن البناء الطبيعي للمنطقة يكون غريب..
عدت الـChapter كثير, أكثر مكان غريب هو القمة يلي عليها الحجر و الكتابة يلي فيه, و المنطقة الجانبية يلي فيها ستالايت و شاشة يتغير يلي عليها كل ما أقترب منها.. هممممم, يمكن منطقة الـcamp يلي جالس فيها Theo, رغم إني فتشتها تمام و ما لقيت شي.
- فعلاً! ليش ما حطوا عالأقل ألوان مختلفة للباس البطلة مقابلة الفراولة! فرصة ضائعة.
صحيح حسين, لكن هذه بالضبط المشكلة, غياب الخريطة 90% من الأوقات راح يخليك تضطر تعيد المرحلة كلها حتى تمشي بالمسارات يلي ما سلكتها أول مرة..إياد اللعبة ليست كاسلفينيا، وجود خريطة سيُفسد الاستكشاف، انت و شطارتك في اكتشاف المناطق و الأشياء السرية التي هي ليست أساسية لإنهاء المراحل، كما أن هذا يُشجع الreplay value و العودة لتجميع بقية الفراولة.
اصبر على اللعبة P: أنا بصراحة أشوفها أفضل من The End is Nigh بفارق كبير، ميكانيكيات الداش و التسلق أعطت اللعبة متعة أكبر و تخطيط لخطواتك القادمة، و القصة فيها رسالة إنسانية رائعة.
بس ماشي الحال, بدأت أتعود أكثر على اللعبة و مو هالمشكلة العملاقة.
لكل لعبة gameplay مميز بصراحة..
لكن بالتأكيد, القصة هنا تبدو واعدة فعلاً, جداً حبيت قصة Chapter 3 : )