صبر الحين كل مرحله فيها لها نسخه من لعبه الكمبيوتر
مش فقط pico-b؟
بيكو٨ لوحدها سببت لي ازمه نفسيه رفيعه المستوىلا pico-8 وحدة فقط.
باقي المراحل لها b-side تفتحه لما تاخذ الكاسيت من المرحلة الأصلية وفيه بعد c-side واللي يقال ان صعوبته جحيمية بس ماني متأكد كيف تفتح مراحل الـ c-side بمااني ما وصلت لها، أعتقد انها تنفتح اذا خلصت كل الـ b-sides.
وحصلت كم كاسيت للb سلايد..ما اذكر ان طلعوا لي بالماين منيو كمراحل جديده..كيف الدخول لهم؟
بيكو٨ صعبة لو لعبتها اول مرة، تصير سهلة لما تعيدها بعدينبيكو٨ لوحدها سببت لي ازمه نفسيه رفيعه المستوى
وحصلت كم كاسيت للb سلايد..ما اذكر ان طلعوا لي بالماين منيو كمراحل جديده..كيف الدخول لهم؟
اعتقد اني حاليا باخر شابتر باللعبه
اوكي، شكلي مفوت الحان رهيبة بالسحبة على السايد Bاذا ماراح تلعب السايد بيز فعلى الأقل اسمع لذا الثيم لوحدة منهم:
الزبدة من 0:00 الى 0:40
و البكسلز ما عندي اي مشكلة معه
انا مع انه ما عندي اي مشكلة مع الألعاب المبكسلة، بس صراحة تمنيت اللعبة واتمنى العاب الاندي بالمستقبل انها تتخلى عن هالأسلوب.
أعتقد انهم اشتغلوا على الميزانية المتاحة لهم مطوري سيليست و لا زالت اللعبة جذابة جداً
هذا style للرسوم و ليس له أي علاقة بالميزانية بل هو اختيار المطور معظم مطوري الإندي نشؤوا مع ألعاب 8-بت و 16-بت (سيليستي فيها nod كبيرة لماريو بروس3 في الشابتر الرابع)، هم متأثرون بطريقة رسمها و لا يُريدون أن تموت، و لذلك يدعونها Pixel Art، و لها جمهورها الخاص.
و يمكن يكون ستايل رسومي و اسلوب اعتمده كخيار تصميمي فعلاً لأن العاب الاندي المستخدمة للبكسل ارت منتشرة عند مطورين مستقلين كثار.
أنا قريت مقابلة للمطور اول ما صدرت اللعبة و ذكر صعوبة التطوير و قلة الموارد و الأيدي العاملة و كان فخور بإنجازه للعبة و يتمنى نجاحها و نجحت لأنها لعبة عبقرية مثل ما تفضلت. و يمكن يكون ستايل رسومي و اسلوب اعتمده كخيار تصميمي فعلاً لأن العاب الاندي المستخدمة للبكسل ارت منتشرة عند مطورين مستقلين كثار.
انصحك تخلص 4 شباتر B-side عشان تفتح شابتر 8 ، نصيحة لا يفوتك مره رهيبأنهيت اللعبة من فترة، من اسبوعين تقريبا (@) ماأحس انه عندي شيء أقدر اضيفه هنا، حبيت اللعبة كثير، ولو اني بحالتي الحالية مضطر العبها بكيبورد بس وكثير موتات تجي بسبب ان اللعبة ما تستوعب اني ضغطت زر معين، وكنت أفضِّل ان زر الداش يكون نفسه زر القفز، بس هذي مشاكل شخصية بالنهاية والأغلب ما بيحس بها.
المرحلة الأخيرة قمة! *pun intended* شعور التقدم فيها مع ذلك اللحن وكيف تتجاوز الصعاب ، وحتى مع كثر موتاتك لكن ما تنحبط أبدا، بالعكس تبغى تتقدم وتحاول وتتجاوز العوائق، وقت ما انهيت المرحلة حسيت بشعور عظيم جدا جدا 3>
واللعبة فيها ذاك الشعور انه حتى بعد ما تخلصها، تبغى ترجعلها وتلعب بها، أشوف ان التحكم حقها يلعب دور كبير في ذلك، في شيء إدماني بشأن النط والداش والتعلق بالجدران والداش، ومع تصاميم المراحل المنوعة والادوات اللي تعطيها لك.
فكويس انهم حطوا الB-side ، ولو اني جربت وحدة منهم وكملت نصها تقريبا لكن مش بمزاج يسمحلي العبها حاليا، لكن يظل سعيد انه لسه في محتوى متوفر لي متى ما اردت ارجع لها وأكون بمزاج لتحدي صعب، اللي يساعد ان الريمكس بالمرحلة اللي لعبتها كان عظيم
عدد موتاتي 1356
اللعبة سببت لي وجع واحمرار في العين بعد انهاء التشابتر الأول وبداية الثاني :/
احد واجه هالمشكلة؟
ما تشوف شر يالغالي ،غريب والله اللعبة بسيطة ومافيها ذاك التدوير ولا الالوان الفاقعةاللعبة سببت لي وجع واحمرار في العين بعد انهاء التشابتر الأول وبداية الثاني :/
احد واجه هالمشكلة؟
سؤال أخير وش قصة اللعبة وما معنى اسم اللعبة هل هي للشخصية الرئيسية؟
قصة اللعبه برأيي تتكلم عن "الاحباط" و "التحفيز و العزيمة" و "البحث عن الذات". اسم اللعبه معناه حرفيا: السماوي(Heavenly) بينما الشخصيه اسمها مادلين.
السماوي أو الجناتي أو الفردوسي ؟؟
سؤال ثاني وش قصة الفروالات العبيطات ليش تهرب إذا جيت أمسكها يعني الميكانيك صعب وتجيب فروالات يزلقن منك