hits counter

لعبتك المفضلة على مرور السنين

ألوكارد

True Gamer
Symphony Of The Night
اللعبة التي لا تشيخ بالنسبة لي

و Chrono Cross كذلك لها مكانة خاصة

ولكن إن كنا نتحدث عن سلاسل فسلسلة زيلدا و ميتل جير
هذه سلاسل كبرت معها وتحمست لكُل أجزائها وكانت لا تُخيب الظن في كل مرة
 

VMB

Hardcore Gamer
MGS3 اللعبة اللي أبهرتني بوقتها والى الان
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
Dino crisis داينو كرايسيس

لحد الان 24 سنة ولحد اليوم ما في لعبة ديناصورات رعب بقاء في السوق قريبة منها ولا حتى لعبة ديناصورات منظور ثالث قصتها قوية وتشدك حواراتها وشخصياتها سواء الأبطال أو الأشرار في اللعبة
 

Daud

True Gamer
عنوان الموضوع واضح لعبة واحدة فقط..

Splinter cell chaos theory
 

m7tram

True Gamer
بأيام السيجا جينسيس كنت أعشق تايني تون
ce13d29c61ea010c1a778765dba60a8fdaf556f1.gifv


ثم مع البلاي ستيشن 1 تعرفت على:
tumblr_nm6u5mXAXo1qd4q8ao1_500.gifv


وهي الي صقلت ذائقتي للألعاب .. ثم لعبت:
silent-hill2-james-sunderland.gif


وأصبحت هي المسيطره الى ان لعبت:
tumblr_p3zepbYsb41qevcs2o2_500.gifv

زينوساغا3.

الى ان تعرفت على النقله النوعيه الثانيه لذائقتي للالعاب ولعبتها فأول يوم نزلت لما تحمست مع التقايم والمراجعات:
demons-souls-ps3.gif


بعدها بسنتين:
dark-souls-sit.gif


ولا زالت هي في القمة .. وقت الكشف في توكيو جيم شو الي خلوا الستريم شاشه سوده وكنت أقرا كلام النوتس مباشر ان مايازاكي صعد المسرح ويقول اللعبه القادمة هي لمحبين ديمونز سولز .. ومن كلامهم ان اللعبه ديمونز سولز 2 أذكر وين مكاني بغرفتي فبيت أبوي وعالكمبيوتر والحماس فووق فووق .. الى ان جيم سبوت جط التريلر بعدها بنص ساعه يمكن ومن شفت التريلر قلت بس .. هذي اللعبه الي بتكمل وتسيطر على عقلي ومع قراءة المقابلات كل فتره وان العالم راح يكون seamless ومتصل وأي شي تشوفه راح تقدر توصل له كان يثبت لي اني امام تجربه لن تنسى .. ولما صدرت وتسربت عندنا قبل العالم كنت طااااير من الفرحه وانا العبها كنت مبهور بكل ثانية وعشت تجربه .. الى الان اتمنى اني أعيش تجربه نفس الي عشته مع دارك سولز 1 .. يمكن الي بعدها جو وتعدوها بالمستوى ؟ يمكن! لكن ماااااااكو ولا لعبه منهم عيشتني نفس الجو الي كنت اعيشه معاها علشان جذي مو قادر اتخطاها والى الان هي رقم1 في قلبي وعقلي.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
أول لعبة وقعت في غرامها كانت Mortal Kombat.. كمية ذهول غير طبيعي و ما ينوصف..

فإكتشفت إنه في جزء ثاني للعبة بإثنين fatalities و حركات و ستايلات جديدة (Babality و Friendship)، فإقتنيته فإنجنيت و زاد عشقي فصرت رسميا مترقب أي شيئ يخصها عبر المجلات و بلعبها بالبيت و بعدين أدخل لصالات الأركيد أستعرض عضلاتي هناك و امسخر العيال والكبار واحد ورا الثاني.. فصدر الجزء الثالث بال1995 و قمة الشغف بالسلسلة لا اجد كلمات معبرة توصف السياق اللي كان عليه الحال وقتها .. كأنه عالم من الخيال و الجمال اللامتناهي

تجي سنة 1996 و ينقلب الحال رأسا على عقب مع ظهور لعبة رعب دموية (وانا كنت طفل شبيح لأفلام الرعب أصلا)، و مغامرة بقصر مليئ بالزومبي (اللي كانت مخلوقاتي المفضلة انذاك)، و مغامرة و أسلحة و تفجير رؤوس (عز الطلب)، و بقصر من نوع القصور اللي كنت بشوفها بأفلام مصاصي الدماء والمستئذبين وفوق ذا برسومات مبهرة ! .. فقلت باي باي لمورتال كومبات واستقبلت الشغف الجديد

و منذ ذلك الحين ؟ صحيح هناك العاب كثيرة أحبها و تتفوق على بعض اجزاء رزدنت ايفل و في العاب عبقرية اخرى تتفوق على أغلب أجزاءها..

لكن السلسلة الوحيد اللي بتمخمخني و بتكيفني و بقعد معاها قعدة عرب للآن هي سلسلة رزدنت ايفل (طبعا الأجزاء السرفايفل هورور الحقيقية و ليس الهبل بالخامس والسادس مثلا)
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
بأيام السيجا جينسيس كنت أعشق تايني تون

أيام الجينسيس كنت وصلت لقناعة انه أي لعبة عليها شعار ديزني تعتبر Must play بسبب سلسلة من العظمة

1 :

81VkbGne49L._RI_.jpg


2 :

worldofillusion-1648830149907.jpg


3 :

MV5BOTUyY2M3NjEtYTQ5YS00ZDI5LTljOGUtYzkzMzdkZjM0OTMxXkEyXkFqcGdeQXVyMDEwMjgxNg@@._V1_.jpg


4 :

aladdin-disneys-genesis-cart1.png


5 :

micmmg0f.jpg


6 :

36399--disneys-the-lion-king.png


7 :
ddmmmg0f.jpg


8 :

tostmg0f.jpg


و 9 : اللعبة اللي اوصلت الجينسيس لحدود قدراته

pinnmg0f.jpg
 
Hollow Knight اكثر لعبة استمتعت فيها وتستحق فعلا كل التقييمات الي اخذتها.
لعبة تعطيك محتوى وتجربة جديدة كل ما كملت فيها اكثر و اكثر.
بانتظار silk song بفارغ الصبر.
 

بوسيف39

True Gamer
ما كان عندي لعبة مفضلة لوقت طويل لين صارت RE4 هي اختياري ولو إني ما كنت مرتاح مع هذا الاختيار بحكم إني كنت أظن إني ما لعبت ألعاب كفاية عشان اختار لعبة مفضلة، المفارقة إني الحين أقول عنها اختيار مناسب جدا.

بعدها بفترة لعبت MGS3 وصارت لعبتي المفضلة بدون منازع، بس مع السنين بديت أشوف إني أحتاج أعيدها عشان أتأكد فشلعتها من هذا المنصب بسبب شكوكي وصار عندي باقة ألعاب مفضلة لا واحدة لين لعبت Furi، وبيت القصيد عنها هذا:
فيوري ثاني أحسن لعبة عندي، وأشوفها تمتلك أفضل زعماء لقيته بأي لعبة، طلعوا عروق المكانكس مال البطل بالزعماء وكل واحد منهم في مجموعة أفكار خارقة وقتالهم ديناميكي يتغير مع تقدمك، أول زعيم يعلمك الأسس، الثاني يضيف الاستفادة من البئية، الثالث تتحول اللعبة ل bullet hell وهكذا، كل واحد يقدم شي جديد وكلهم ممتازين، وفوق هذا تبني شخصياتهم عن طريق القتال، أشياء مثل الحلبة والحوار الي يصير وتصميم الشخصية وحتى الموسيقى، وتقدُّم القتال بحد ذاته يخبرك أشياء كثيييرة عن الشخصية، كثير ألعاب فيها زعماء ممتازين، بس قليلة الألعاب الي تمزج القتال مع السرد القصصي.

فيوري لعبتها لين قلت بس، جبت البلتنوم على البس4 ونسخة جوج تقول لاعب خمسين ساعة وباقي لي تكة وأطلع كل التروفيز فيها ولعبت زعماء الإضافة بس ما جربت التحديث الجديد الي يعطيك شخصية جديدة تغيّر طبيعة اللعبة إلا شوية، وشكلي لو برجع لها بحاول احترف ألعبها بيها بس مع هذا أعتقد هذه وحدة من ذيك الألعاب الي جزء واحد يكفي، حالها مثل Shadow of the Colossus لعبة وحدة كاملة وكفاية وما تريد شي زيادة، لكن أرجع لها من فترة لفترة لأن لها مذاق من ألذ ما يكون.

ما كنت أتوقع بيجي يوم ألعب لعبة كأنها مصنوعة لي أنا من دون الناس، جمعت كل شي أتمناه بلعبة خاصة سالفة بناء الزعماء عن طريق القتال نفسه، وما كنت أظن بيكون فيه لعبة تتفوق عليها لين جات اللعبة الي أحتاجها وكانت ديسكو إليزيم، هذيك تمثل حال تزاوج ساحرة بين رواية من الأدب العالي وعناصر ربج تجريبية، لعلها اللعبة اليتيمة المستحقة للعلامة الكاملة، والحديث عنها ذو شجون.
 

جون سيلفر

True Gamer
ميتل جير بالذات الجزء الثاني وبيس واكر

+ splinter cell conviction الجزء هذا ممتااز ومتقن على 360

tom-clancys-splinter-cell-conviction.jpg
 

Arashi

Dragon of Heaven
sonicknucks.png

في نسخة دامجين هالجزئين مع بعض وتحصل فيهم Hyper sonic

Apidya_Cover.jpg

الحين مر على ختمها 30 سنه P:

H2x1_SNES_SuperMarioWorld_image1280w.jpg



ما راح أذكر ألعاب من جيل PS1 وطالع لأن القائمه بتطول شوي.
 
أعلى