hits counter

لعبة Aion Online

Hiroki

Casual Gamer
السلام عليكم



من منا لايعرف Aion?



Aion Online لعبة أون لاين الجماعية، وتجمع نمط صراع بين اللاعبين ونمط وصراع بين اللاعب والبيئة في نظام الحلم الساحر. وأكبر الميزات في هذه اللعبة هو الصراع في السماء الذي يقوم اللاعبون بالمعركة في السماء أو الهجوم علي العدو في الأرض. Aion الأون لاين فازت أحسن ألعاب الكوريا في عام 2008، أيضا تعتبر بلعبة قادرة علي مسابقة مع WOW!
لعبة Aion Online اللعبة المشهورة التي عرفت اقبالا كبيرا من طرف لاعبين من مختلف بقاع العالم رغم أنها كانت تحتم عليهم شراء حساب، أما الان فبعد اتفاقية بين NCSoft و GameForge قررت هذه الأخيرة تبني نسخة مجانية و قد أعلن عن ذلك مع بداية عام 2012. ولذلك لاتضيعوا فرصة تذوق عالم Aion Online الرائع. فبالاضافة الى صورها العالية الجودة، فتتوفر اللعبة على نظام خلق شخصيات فريد من نوعه حيث يمكنكم من تمييز شخصيتكم بشكل دقيق عن باقي اللاعبين دون أن ننسى خاصية الطياران و القتال أثناء وجودكم في الجو أيضا.
كما أنكم ستجدون العديد من التخصصات، ففي البداية سيكون لكم الاختيار بين أربعة فقط (Warrior، Scout، Mage، Priest) وبعد أن ترتقوا الى المستوى 10 ستستطيعون التعمق أكثر في تخصصكم.
734347582.jpg
[/url][/IMG]
هناك قسمان تستطيع لعب بهما في لعبة أون لاين جماعية Aion وهما : Elyos وAsmodian




ان Elyos يعيشون في Elysium الجزء الأسفل من Atreia بعد الملحمة العظيمة ،انتهت لتعرضها لكميات كبيرة من أشعة الشمس ،أكثر من 750 سنة قد مرت الآن ،وأجسادهم تحولت إلي معجزة بالجمال . وهذا ما جعلهم يصدقون انهم مختارون من قبل Aion بخلاف Asmodians فقد نزلت عليهم اللعنة بالجزء المظلم .وسماتهم الأساسية هي أن يكون أصدقاء للجميع ومع بعضهم البعض ،ولقد أعطوا Elyos الاجنحة البيضاء .





ان Asmodian ههم يعيشون في ابرد وأعظم جزء من العالم بعيدين عن اشعة الشمس .وبعد 750 سنة تحولت أجسادهم بشكل تدريجي ،اظافرهم فوق ايديهم وتحولت إلي مخالب كبيرة ،وجلدهم غرق بلون لحمهم ،ولقد خرج لهم عرف علي ظهورهم للتكيف مع البيئة المحيطة .وبعكس Elyos لا يعتبرون أنهم مختارون من قبل Aion وأن مستقبلهم سوف يكون رهيب .ومهما يكن اذا حانت الفرصة للAsmodian فسوف يظهرون ولائهم واخلاصهم لأبناء جلدهم .ولقد اعطوا Asmodians الأجنحة السوداء .



في لعبة أون لاين جماعية Aion بعد أنك اخترت قسم Elyos أو Asmodians سوف تكون الخطوة التالية ما هو أربعة تصنيفات رئيسية وكل تصنيف له 2 تصنيفان فرعيان مثل صورة تالية .





Warrior : يرتدون السلاسل المدرعة من المستوي 1 إلي 10 ثم بعد ذلك يرتدون الدروع المصفحة ،وهذا يعطيهم أقوي دفاع جسدي باللعبة كلها ،وWarrior يستخدم الأسلحة اليدوية كالسيف الكبير أو السيف بيد واحدة ،ويعتبر الصولجات هو سلاحهم الرئيسي ولا ننسي يستطيعون استخدام الدروع لحماية أنفسهم ،من بين جميع الأربع تخصصات باللعبة .وWarrior يعتبر التخصص الوحيد لكي يكون Tank رئيسيا باللعبة علي طول المستويات ولا يهم الصنيف الفرعي الذي اخترته له وWarrior لديهم المقدرة العجيبة علي امتصاص الألم ، مهما كان الدفاع الجسدي قوي فانهم الوحيدون المتخصصون في Tanking .وسوف أتحدث عن التصنيف الفرعي لWarrior لأحقا ولكن ليس جميعهم بكونوا بنفس الميزات لTank .

ان Warrior ينقسم إلي Gladiator وTempla




Gladiator يعتبر DPS بWarrior ويستخدمون السيف الكبير والأسلحة اليدوية ويعتبرون أساتذة في القتال القريب لحجم strength .والهدف من قدراتهم اقصاء أكبر قدر ممكن من الألم علي العدو حتي يفقدونه الوعي ،ولارتدائهم الدروع يعطيهم أكبر قدر من الدفاع ضد الضربات ،والسلاح الكبير الذي يحمل بيدين يعتبر أكبر سلاح يحمل مقاومة عالية وبكفيهم من عدم استخدام الدرع للحماية .السؤال هل Gladiator يستطيع أن يكون Tank؟ الجواب نعم بكل تأكيد ولكن ليس في المراحل الأولية من اللعبة لأن ليس لديه taunt ثابت وبتوجب وجود Healer معا .





Templar يعتبر Tank بالفطرة ويستخدم السيف والدروع كأسلحة رئيسية له،وهم من أكبر التصنيفات تحمل للألم والضربات .والهدف منه اذا كنت مصمم باللعبة أن تكون Tank الذي يتحمل كل الضربات ويستطيع أن يبقي أصحابة بعيدين عن الضرر فهذا التصنيف يناسبك .


Scout : يرتدون الجلد المصفح ويستخدمون السيوف ،الخناجر ،الاقواس وكلها اسلحة رئيسية ،Scout بخلاف عن Warrior يستعطون استخدام السلاح في كلا اليدين ،وScout يعتبر مراوع محترف بالدرجة الأولي التي تعطيهم بعض ميزات Tanking الخفيفة ولكن ليس تحملهم الخفيف للضربات .وبالتدريج من التصنيفات الفرعية لScout فالقد وجد ليكون تصنيف لانزال الضربات من غير التركيز علي الهدف .وأهم مقدرة لهم هي التخفي وانزال الضربات من مسافة بعيدة .

ان Scout ينقسم إلي Assassin وRangers .




Assassin يعتبر المعلم في التخفي وDPS وسلاحهم الرئيسي الخناجر والسيوف الصغيرة ،والهدف من مقدراتهم بالقتال هي التخفي ونشر الالم والخوف بقلوب أعداهم عن طريق خناجرهم السامة ،فاذا درس التصنيف بشكل دقيق لأنه يعتبر التصنيف الذي يصعب قتله بكل سهولة لأنه من أكبر المراوغين باللعبة ،هل تستمتع بالتخفي وضرب الاعداء بقوة فAssassin مناسب لك .




Rangers يعتبرون أساتذة المسافات الطويلة للضرر الجسدي ويستخدون الأقواس كالسلاح الرئيسي لهم ،ويستطيعون استخدام الخناجر والسيوف للمسافات القصيرة ،ويجب عليهم جعل مسافة كافية بينهم وبين أعداهو لكي يستخدم اسلحتهم ،ويستطيعون عمل كمين لأعدائهم ،Rangers يعتبرون من التصنيفات الممتعة من مسافة لاستخدام أسهم واقواس .


Priest : يرتدون الجلود المصفحة من المستوي اإلي 10 وبعد ذلك يرتدون السلاسل المدرعة بعد ذلك .يستخدمون الصولجات وstaffs كأسلحة رئيسية .ويعتبرون تصنيفا ثانيا الذي يمكنه أن يستخدم الدرع ،وهذا يعطيهم أن يكونوا ثانيا تصنيفا مفيد لtanking ولكن صعب أن تسميهم Tank بنفس الوقت نضرا لملابس والدروع التي يلبسونها .يعتبر Priest التصنيف الوحيد الذي يستطيع أن Heal الذي يعطيهم ميزة عالية يحملونها علي صدورهم .ويعتبر Priest التصنيف النافع المطلوب لجميع مراحل اللعبة لأنها جميعها تحتاج إلي Healer .وPriest بتخصصاته الفرعية يمكن أن يكون Healer أو DPS .

ان Priest ينقسم إلي Chanter وCleric .



Chanter يعتبر DPS من نسخة Priest وChanter يحملون staffs كالسلاح رئيسي وكذلك الصولجان والدرع ،ولكن العيب ووحيد لا يتحملون كمية كبيرة من الضرر كGladiator ولكن يعتبر تصنيفا وسطا بين التحمل والحاق الضرر بالخصم .



Cleric هو تصنيف وحيد في اللعبة في healing ويعتبر تصنيفا مطلوبا من جميع التصنيف لانه يعمل heal ولا يستغنون عنه ويحمل بيده الصولجان والدرع كالسلاح الرئيسي ،ويستطيعون وضع بعض Skill علي اعدائهم لايقافهم وابعاد المسافة بينهم ،اذا كنت من عشاق Heal وان تكون تالصفوف الخلفية للمجموعة ومساندهم فاعليك بCleric .

Mage : يرتدون الثياب الخفيفة ويحملون بيدهم كتابهم السحري والمجسمات كالسلاح الرئيسي .ويعتبرون أهش تصنيف باللعبة ولكن أكبر ضرر يستطيعون أن يقدمونه باللعبة من بعد ،ومن غير كلام Mage بامكانه بضربة واحدة يقضي علي خصم اذا محظوظ .ولهذا السبب هم أهش تصنيف ولديهم بعض الميزات يضعونها علي الخصم كاخافته وتجمديه وتربيطه وغيرها .

ان Mage ينقسم إلي Sorcerer وSpiritmaster



Sorcerer يعتبر المتخصص في DPS وينزل الضرر الكبير بخصمة وسلاحة كتاب السحر والاورب ،ويعتبر صاحب ضربات من مسافات بعيدة واذا وصل إلي مستويات عالية سوف يحصل علي قدرات قوية جدا تصل إلي ضربة واحدة لكل خصم ،فاذا كنت من عشاق الدمج العالي فاعليك بSorcerer .



Spiritmaster يعتبر التصنيف الوحيد الذي لديه Pet باللعبة حيث يستخدم Pet من خلال كتاب السحر الذي معاه وبوجد لديه 4 أنواع من Pet وكل نوع لديه مقدرات خاصة عن الآخر ومنها من يشبه Sorcerer والآخر لوضع Spells ونوع آخر للضربات وتختلف عن بعض .فاذا كنت من عشاق هذا النوع فاعليك بSpiritmaster.

مااطيل عليكم المهم اللعبه هي الان مجانيه وانا عن نفسي العب Asmodian وسيرفر Kahrun بتخصص Gladiator والاسمMohamed وانا حاضر لاي مساعده اي احد يريدها


ودمتم بعون الله
 
التعديل الأخير:

heavy rain

Banned
لعبة أون لاين الجماعية، وتجمع نمط صراع بين اللاعبين ونمط صراع بين اللاعب والبيئة

وأكبر الميزات في هذه اللعبة هو الصراع في السماء الذي يقوم اللاعبون بالمعركة في السماء أو الهجوم علي العدو في الأرض.


لعبة قادرة علي منافسة لعبة WOW .
 

prince khalid

True Gamer
السلام عليكم.
شكرا للمشاركة الطيبة أخي الحبيب.
من فضلك أضف كلمات عربية للعنوان، العناوين بالإنجليزية فقط ممنوعة.
 

nawaf_ip2

Gamer
العبه علي pc ؟ باين ان العبه فيها حماس يعني نتقاتل مع بعض نسوي فرقه :laugh::
 

lighting

Hardcore Gamer
العاب الmmo على الpc رهيبه :annoyed:
 
أعلى