hits counter

بطولة لعبة العقد 2010 - 2019 | [تحديد المركز الثالث] مباراة #31: Dark Souls vs The Witcher 3 Wild Hunt

مباراة #31


  • مجموع المصوتين
    208
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Accel

Casual Gamer
اوك خلينا نتكلم بالعقل ياحزب نيتندو العظيم ..

مطوري ويتشر عملوا ما الكثيرين اعتبروه المستحيل ونزلولك بورت هائل ومخصص للعبة عرّت اعتى عتاد جهاز حاسب وتميزت بسكيل ضخم وتفوق واضح بالرسوميات .. كل هذا اقرار باسطرة السويتش واحتراما لمنزلته.

وهذه النتيجة عندكم .. ربج غربي فخم باكبر سكيل محمول عالسويتش. ربج غربي فخم انحنى احتراما لزيلدا وترك المنافسة لحتى يفرش لها الطريق من دون مايواجهها

وبالمقابل دارك سولز .. بجاحة لا متناهية وبورت كحيان المنظر للعبة قديمة لا ومع هذا يتجرأ يجابه زيلدا
نسيت تذكر ان بورت دارك سولز على السويتش يشتغل على 1080p - 900p مع ٣٠ فريم ثابتة
بينما بورت ويتشر ٣ يشتغل على 720p - 540p مع ٣٠ فريم غير ثابتة
 

Jhin

True Gamer
لو ألعاب العقد لهم tier list, الفرق بين اللعبتين بيكون tier كامل.

Dark Souls طبعاً.
 

Clock Ender

Tarnished
نسيت تذكر ان بورت دارك سولز على السويتش يشتغل على 1080p - 900p مع ٣٠ فريم ثابتة
بينما بورت ويتشر ٣ يشتغل على 720p - 540p مع ٣٠ فريم غير ثابتة
التدقيقات هذه مو طيبة .. تتعب الواحد وماتعيشه عمر طويل

انت تلعب ماتعد اطارات
 

Silent-Horror

True Gamer
دارك سولز الاولى فضيى معاها وقت ممتع، لعبة من غير عيوب صوتي يذهب لها
 

LegendaryK

True Gamer
اما لو تصير دارك سول المركز الرابع اني بضحك ضحك ::laugh::

قال تنافس زيلدا قال ::woot::
 

titanfall

Tarnished
اما لو تصير دارك سول المركز الرابع اني بضحك ضحك ::laugh::

قال تنافس زيلدا قال ::woot::
الي مهتمين ان ويتشر 3 تصير في المركز الثالث أكثر من المهتمين أن دارك سولز تصير في المركز الثالث، ببساطة السبب أن ما يشوفون المركز الثالث يوفي حق اللعبة ف تجنبوا التصويت
 

شيطون

DMC Lover
لعبة الجيل في الجيل الماضي تاخذ المركز الرابع والثلاث الالعاب الاولى من الجيل الحالي

ذا اكبر إثبات على تفوق هذا الجيل
 

OldGamer

Hardcore Gamer
مو كفو و وصلنا لعبتين من العابنا للنص النهائي؟ مو كفو لدرجة الي حطوا القرعة ظلمونا و وضعوا لعبتين لنا في مواجهة بعض في الادوار التمهيدية الي اعتى العابكم طلعت منها شلوتي وبفارق عظيم؟ اساساً ما ضاعت علومنا الا يوم استقبلناكم لاجئين وكل الحظ الاسود جا معكم::fdoly::
أخي لاتنسى ان بعض فانز ننتندو اذا مو الأغلب ساعدكم في التغلب على ويتشر ٣ :sleepy:
 

Golden Wind

True Gamer
هن احب دارك سولز لكن بصراحة خلاص طلع اللي افضل منها بكثير مثل بلودبورن. دارك سولر ٣ تتفوق بأغلب الأشياء (إلا ترابط العالم والليفل ديزاين). + ذا ويتشر من أفضل ما لعبت بحياتي فتستاهل المركز الثالث بسهولة ::involve::
 

LaLa

Hardcore Gamer
ويتشر ٣ اخيرا قدرت اصوت لها ☹️
 

LegendaryK

True Gamer
الي مهتمين ان ويتشر 3 تصير في المركز الثالث أكثر من المهتمين أن دارك سولز تصير في المركز الثالث، ببساطة السبب أن ما يشوفون المركز الثالث يوفي حق اللعبة ف تجنبوا التصويت

يقول المثل (اللي مايطول العنب حامض عنه يقول)
او المثل بالحساوي (اللي مايطول الرطب يابس عنه يقول) :tongueout:
 

Pandora

True Gamer
الي مهتمين ان ويتشر 3 تصير في المركز الثالث أكثر من المهتمين أن دارك سولز تصير في المركز الثالث، ببساطة السبب أن ما يشوفون المركز الثالث يوفي حق اللعبة ف تجنبوا التصويت

كيف تجنبوا التصويت حرام عليك، لو تركز اساسا للي صوتوا لدارك سولز في الموضوع تحصل منهم ناس صوتت لزيلدا ضدها في المباراة الي راحت. فعيب نقول تجنبوا التصويت كذا ظلمت دارك سولز :/
 

Nostalgic

Casual Gamer
المهم الخمسة نفر الرهيبين اللي وفروا أصواتهم لدارك سولز للدقيقة الأخيرة على أساس بيقلبوا نتيجة مباراة أمس يرجعوا اليوم.
 

abdo عبدو

True Gamer
اوك خلينا نتكلم بالعقل ياحزب نيتندو العظيم ..

مطوري ويتشر عملوا ما الكثيرين اعتبروه المستحيل ونزلولك بورت هائل ومخصص للعبة عرّت اعتى عتاد جهاز حاسب وتميزت بسكيل ضخم وتفوق واضح بالرسوميات .. كل هذا اقرار باسطرة السويتش واحتراما لمنزلته.

وهذه النتيجة عندكم .. ربج غربي فخم باكبر سكيل محمول عالسويتش. ربج غربي فخم انحنى احتراما لزيلدا وترك المنافسة لحتى يفرش لها الطريق من دون مايواجهها

وبالمقابل دارك سولز .. بجاحة لا متناهية وبورت كحيان المنظر للعبة قديمة لا ومع هذا يتجرأ يجابه زيلدا

بورت ذا ويتشر ما فيه اي ريفرنس او ايستر ايق لماريو ولا زيلدا

0/10
 

MH MD

Moderator
مشرف
دارك سولز اللعبة اللي كانت بيوم من الأيام لعبة الجيل بسهولة وكان عندها قوة وجبروت عظيم، اليوم تواجه المركز الثالث بطلوع النفس وبدون القوة التي كانت لديها بالسابق، دارك سولز يمثل غوين سيد الرماد، هذا هو ثيم هذه المباراة.

 

S30D1999

Winds Howling
للأمانة انا غير مهتم ان دارك تكون المركز الرابع مكانها أصلا في النهائي ::fdoly::
 

Accel

Casual Gamer
دارك سولز اللعبة اللي كانت بيوم من الأيام لعبة الجيل بسهولة وكان عندها قوة وجبروت عظيم، اليوم تواجه المركز الثالث بطلوع النفس وبدون القوة التي كانت لديها بالسابق، دارك سولز يمثل غوين سيد الرماد، هذا هو ثيم هذه المباراة.

مذاكر اللور كويس ذي المرة ::fdoly::
 

titanfall

Tarnished
أصلاً كلش مو مهتمين إحنا حزب فروم سوفت
يا للهول حققنا التعادل!! ما باقي شيء شباب نحتاج كم صوت فقط عشان نضمن الفوز!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى