hits counter

كابكوم: عشاق رزدنت ايفل الأصليين أصبحوا الأن ثلاثينيين وأربعينيين!!

Anaxïmandrøs

True Gamer
The “main user group” for the Resident Evil games is now in its late-30s to 40s, Capcom have revealed. In a feature highlighting the series on their Investor Relations website, Capcom say that this poses the risk of these fans growing older and older and eventually outgrowing videogames altogether.



As always, the solution is to try and appeal to a younger generation of gamers, in an effort to ensure that you always have new players being introduced to the Resident Evil games. One approach Capcom are taking to help facilitate this is carrying out collaborations with fashion magazines.



Capcom say they’re collaborating with fashion brands that are popular among young people to help give Resident Evil more exposure among the youth.



Other marketing and promotional activities include appealing to non-gamers through a “Halloween Horror Night” event held in alliance with Universal Studios Japan and the opening of a Resident Evil café in Shibuya, Tokyo.

Read more at http://www.siliconera.com/2013/12/2...base-30s-40s-says-capcom/#Vl8Q3O66tXZeoeLO.99


-الفانزالأصليين كبروا وهم في أواخر الثلاثينات والأربعينات! (يعني اصبحوا عواجيز)
-كابكوم تريد استهداف فئة اصغر من اللاعبين
-كابكوم تتعامل مع أشهر ماركات الأزياء العالمية ومجلات الأزياء المتخصصة لتكون رزدنت ايفل أكثر قبولا لشريحة أكبر من الشباب!!!
-ستتعاون مع استوديوهات يونيفيرسل لفتح مقهى رزدنت ايفل والهدف الوصول لفئة النن جيمرز!!


http://www.capcom.co.jp/ir/english/feature/hit2013/
 

AMASJ1414

True Gamer
يعطيك العافية

و تبا لهم يعني عمري 21 سنة ما فكروا ان فيه ناس لعبت RE في طفولتها -_____- يعني اصبح اللي لعب الاجزاء القديمة واحد شايب و ترك الالعاب -__-

اجل كل هذه الوعود عن الجزء السابع مجرد اوهام :rage:

لا تعليق يا كابكوم =\
 

Dark Master

فريق الأنمي
للأسف بعد مبيعات ريفيليشن ماتلومهم كثير
الفان يطلبو ريزيدنت ايفل اصلية ولما كابكوم نزلتها عشان ماعليها رقم تجاهلوها!
عندي أمل بريزي 7 لانه مخرج ريفيليشن من ضمن الفريق
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الله يعافيك عبد الرحمن

مشكلة اداريي كابكوم الحقيقية أنهم مؤمنين جدا بالأفكار الخاظئة اللي فبالهم ، يرون الأمور بمنظور تجاري تجاري بحت مع اهمال كل الأشياء الأخرى (أجل الأزياء هي اللي تجذب اللاعبين الشبان)

الفانز كبرو وعجزو!!! ماذا نقول عن فانز ماريو اللي أقدم من لعبتهم ب13 سنة ولازالت بروحها الأصلية وتستهدف نفس الفانز ولا تزال هي ماريو اللي يحبها الجميع

مع كل هالشعارات والخرجات من موظفي كابكوم لن أتفاجئ ان تحولت الى فرست بيرسن شوتر في الجزء القادم طالما أنهم يطاردون فانز كود
 

bXNmbQ==

True Gamer
الله يعافيك عبد الرحمن

مشكلة اداريي كابكوم الحقيقية أنهم مؤمنين جدا بالأفكار الخاظئة اللي فبالهم ، يرون الأمور بمنظور تجاري تجاري بحت مع اهمال كل الأشياء الأخرى (أجل الأزياء هي اللي تجذب اللاعبين الشبان)

الفانز كبرو وعجزو!!! ماذا نقول عن فانز ماريو اللي أقدم من لعبتهم ب13 سنة ولازالت بروحها الأصلية وتستهدف نفس الفانز ولا تزال هي ماريو اللي يحبها الجميع

مع كل هالشعارات والخرجات من موظفي كابكوم لن أتفاجئ ان تحولت الى فرست بيرسن شوتر في الجزء القادم طالما أنهم يطاردون فانز كود

Resident Evil Survivor
 

SAUD~F-16

True Gamer
هذولا هم اللي فعلاً "ناكرين للجميل" . يعني بكل بساطة تسحبون عليهم عشانهم كبروا؟ ياللعار. الشركة هذا بتجلطني والله ، المفروض اذا شفت اسمها بعنوان موضوع اتجنبه
بس يالله.أروح أغرق أحسن لي.
 

Veeto

True Gamer
الله يعافيك عبد الرحمن

مشكلة اداريي كابكوم الحقيقية أنهم مؤمنين جدا بالأفكار الخاظئة اللي فبالهم ، يرون الأمور بمنظور تجاري تجاري بحت مع اهمال كل الأشياء الأخرى (أجل الأزياء هي اللي تجذب اللاعبين الشبان)

الفانز كبرو وعجزو!!! ماذا نقول عن فانز ماريو اللي أقدم من لعبتهم ب13 سنة ولازالت بروحها الأصلية وتستهدف نفس الفانز ولا تزال هي ماريو اللي يحبها الجميع

مع كل هالشعارات والخرجات من موظفي كابكوم لن أتفاجئ ان تحولت الى فرست بيرسن شوتر في الجزء القادم طالما أنهم يطاردون فانز كود

سلسلة ماريو اساسها انها تكون جاذبة للصغار.. بالالوان والشخصيات والامور اللي يفكرون فيها ادارييي كابكوم.. بما اني من المقصودين - العواجيز - اتفهم رغبتهم باستهداف جمهور اصغر

مشكلتهم حسب رايي انهم مو قادرين يجددوا السلسلة للصغار بطريقة تميزها عن منتجات ثانية بالسوق وبنفس الوقت مو قادرة تحافظ على الفانز للسلسلة بتغيير جلدتها

اعتقد ان السلسلة بحاجة ماسة جدا لريبوت.. الشخصيات والقصة استهلكوا لحد الاستنزاف
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
سلسلة ماريو اساسها انها تكون جاذبة للصغار.. بالالوان والشخصيات والامور اللي يفكرون فيها ادارييي كابكوم.. بما اني من المقصودين - العواجيز - اتفهم رغبتهم باستهداف جمهور اصغر

مشكلتهم حسب رايي انهم مو قادرين يجددوا السلسلة للصغار بطريقة تميزها عن منتجات ثانية بالسوق وبنفس الوقت مو قادرة تحافظ على الفانز للسلسلة بتغيير جلدتها

اعتقد ان السلسلة بحاجة ماسة جدا لريبوت.. الشخصيات والقصة استهلكوا لحد الاستنزاف

ماريو حاله فريدة ما أختلف أنها جاذبة للفئات العمرية الصغيرة لكن بالمقابل لازال الفانز اللي كبروا مع السلسلة مستمرين وراضيين بالمستوى ، ننتندو لم تحول ماريو من شخصية ظريفة محبوبة بشكله المعروف للجميع لسباك ايطالي حقيقى وواقعي لكسب جمهور معين!! المهم ماريو مثال جيد على كيفية الأبقاء على روح وشخصية السلسلة مع التطور الطبيعي في كل الجوانب الأخرى

بالعودة لكابكوم والعواجيز اللي أنا واحد منهم أيضا ، كابكوم فنيا في الحضيض تقنيا متأخرة ومطورين بعقليات بائدة ولازالوا يعيشون ايام البلاي1 و 2

رزدنت ايفل ينطبق عليها تماما مثال فيلم "الناهي" ، من فيلم يحصد جوائز الأوسكار وبمستوى مذهل (خصوصا الثاني) الممتاز حتى بمعايير اليوم الى فلم تجاري يحاول تقليد اجزاء كاميرون بشكل بائس ، رزدنت ايفل ينطبق عليها نفس الشيئ ، عند غياب الربان الحقيقي صاحب رؤية وبثقافة معينة تلمسها في أعماله

رزدنت ايفل بشكلها الحالي منتج رخيص لكنه يفي بالغرض لكابكوم تجاريا لحد الأن
 

Super Shadow

True Gamer
لول الحين خل هم يحلون مشكلتهم بخصوص جودة العمل بعد ما شفنا رزدنت ايفل 6 و بعدين خل يفكرون بالتوجه
 

Painkiller Q8

True Gamer
بصراحه اشفق على كل فان يحب اللعبه وينتظرها تعود لامجادها !!!

انا من زمان اعتبرها لعبه عاديه حاليا من حال اي شيء رخيص اخلصه وارميه
 

14/08

True Gamer
فانز كابكوم السابقين ..
tumblr_lta3b1KmAv1qii6tmo1_500.gif
 

Nostalgic

True Gamer
الصغار والمراهقين خربوها علينا احنا العواجيز والفانز القدامى. ومش بس ريزدنت ايفل، لكن توجه السوق ككل.
 

Raulioo

Tarnished
كابكوم يصرحوا دايما بالكلام اللي هم يحاولون يصدقونه ويخدعون نفسهم فيه (أو يحاولوا براوغوا المستثمرين بهالحالة؟).
ما يكفيهم درس لاست اوف اس حتى يستمروا بالتصريحات التهريجية ذي اللي كلها محشوة بالتنبؤات بدون اي محاولة جدية..من كود فيرونيكا ما شفنا رزدنت ايفل حقيقية (على اجهزة لهم فانز فيها)
تلقاهم شافوا كم واحد حط عشوائيا عمره 30 ولا 40 حتى يتابع مقطع فيديو بموقعهم وخلوها قاعدة @@
حالهم مثير للشفقة، بدل لا يحلون ازمتهم قرروا يغوصون بعثراتهم اكثر واكثر.
 

Veeto

True Gamer
ماريو حاله فريدة ما أختلف أنها جاذبة للفئات العمرية الصغيرة لكن بالمقابل لازال الفانز اللي كبروا مع السلسلة مستمرين وراضيين بالمستوى ، ننتندو لم تحول ماريو من شخصية ظريفة محبوبة بشكله المعروف للجميع لسباك ايطالي حقيقى وواقعي لكسب جمهور معين!! المهم ماريو مثال جيد على كيفية الأبقاء على روح وشخصية السلسلة مع التطور الطبيعي في كل الجوانب الأخرى

الحالتين مختلفتين .. الجمهور المستهدف الاساسي في حالة ماريو هو الجمهور صغير العمر .. جمهور ريزدنت جمهور +13 .. اذا مو اكثر - فيها دماء وتقطيع رؤوس وهالامور -
استهداف الجمهور الاصغر عمرا يضمن لك حيوية للبراند تبعك خصوصا باليابان

مشكلتهم مزدوجة .. من جهة سوقهم المحلي .. نشوف اكتساح للمحمول واكتساح للعناوين اللي اغلبيتها موجهة لجمهور صغير بالعمر اقل من 18
وبالمقابل السوق العالمي فيه مجال لنوعية ريزدنت .. يعني +18 .. فلازم يحددوا لمن بيتوجهوا

اعتقد تحليلهم للفئة العمرية من جانب سليم .. لكن انا شخصيا اعتقد ريزدنت اولى من ديفيل ماي كراي بريبوت واولى بمراحل !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من كود فيرونيكا ما شفنا رزدنت ايفل حقيقية (على اجهزة لهم فانز فيها)

هاه ؟؟ ريميك و زيرو و 4 كلهم ألعاب ريزدنت ايفل حقيقية، أول مرة أشوف تصنيف و تقسيم للألعاب حسب الأجهزة! ما تقدر تتجاهل هالإصدارات لأنها ما طلعت على الجهاز الي كنت تمتلكه و تلعب عليه بذاك الوقت :no_mouth:

أما بخصوص كلام كابكوم، فماله أي وزن و لا قيمة عندي، قرأت الخبر من قبل و ما أثار عندي أي اهتمام، الشركة باختصار ما عندها المؤهلات ترضي أي شخص، لا فان قديم و لا جديد، مستوى اللعبة يرضي زبون الشركة و السلسلة أكثر من الفاشن

الحالتين مختلفتين .. الجمهور المستهدف الاساسي في حالة ماريو هو الجمهور صغير العمر .. جمهور ريزدنت جمهور +13 .. اذا مو اكثر - فيها دماء وتقطيع رؤوس وهالامور -
استهداف الجمهور الاصغر عمرا يضمن لك حيوية للبراند تبعك خصوصا باليابان

لكن كلام ربيع صحيح، فانز السلسلة القدامى كلهم راضيين عن مستوى السلسلة و ألعابها، و لا زالت مثل ما كانت دائماً من أهم و أفضل الألعاب في الإندستري ككل، بينما ريزدنت ايفل فقدت هالمكانة منذ زمن بعيد

و بعدين بلاش ماريو، خذ عندك متل جير مثلاً ! لا زال مستواها مُرضي للفانز و لا زالت من أفضل الألعاب، ليش ؟ لأنه ببساطة شديدة، فيه مطور زي الناس ماسك السلسلة.
 

Raulioo

Tarnished
حسين خبرني كم عظمة من جسمك تبيني اكسرها لك @@
جالس اتكلم من منظور المبيعات..انه غلط بأنهم حكموا على تلاشي سوق الرعب من خلال مبيعات العابهم على جهاز مثل الوي (ما فيه فانبيز للسلسلة عليه)..ما اتكلمت عن جودتهم، اساسا زيرو جزء محبب جدا لقلبي وكانت تجربة رهيبة لا تنسى.
اعملوا لنا رزدنت ايفل حقيقية مرعبة بتكلفة انتاجية عالية وتكون هي المشروع الاساسي وعلى اجهزة الـ ps3 و الـ 360، ولما ما تبيع كفاية وقتها تعالوا واتباكوا لنا بتصريحاتكم وبنجهز لكم المناديل
 

ASWD

True Gamer
يا دافع البلا.هذول خرفو خلاص!!
 

Veeto

True Gamer
خذ عندك متل جير مثلاً ! لا زال مستواها مُرضي للفانز و لا زالت من أفضل الألعاب، ليش ؟ لأنه ببساطة شديدة، فيه مطور زي الناس ماسك السلسلة.

كم مبيعات افضل اجزاء ميتال مبيعا باليابان مع ريزدنت 6 ؟!
ميتال ما اتذكر انها وصلت المليون .. لو بتلاحظ رتم مبيعاتها باليابان - بالعادة للشركات اليابانية يكون السوق المحلي اولى واكثر ربحية وعليه ينبنى التوجه العام - بتلاحظ رتم مبيعات ميتال ثابت نسبيا
كانها نفس القاعدة اعتقد قريبة الى 850 الف .. هي نفسها اللي تشتري الاجزاء تقريبا .. ريزدنت وضعها مختلف

بالنسبة لماريو .. الكلام عن التوجه لأي فئة عمرية .. هل اتوجه لجمهور اكبر او اصغر .. يعني لما جراند ثيفت اوتو قرروا ينزلوا جزء للدي اس .. غيروا فيه علشان يناسب فئة عمرية اقل من المعتادة من السلسلة
لان اللعبة موجهة لجمهور مختلف .. فهالحالة نفسها لريزدنت .. هم يبون يتوجهون لجمهور اصغر
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لوول أوكي، لكن سوق ألعاب الرعب فعلاً مات بشكل كامل، أي لعبة رتمها بطيء ماحد يعطيها وجه مع كل أسف، لاست اوف أس مختلفة عن ألعاب الرعب القديمة و فيها كل عوامل الإثارة الحديثة بالألعاب.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كم مبيعات افضل اجزاء ميتال مبيعا باليابان مع ريزدنت 6 ؟!
ميتال ما اتذكر انها وصلت المليون .. لو بتلاحظ رتم مبيعاتها باليابان - بالعادة للشركات اليابانية يكون السوق المحلي اولى واكثر ربحية وعليه ينبنى التوجه العام - بتلاحظ رتم مبيعات ميتال ثابت نسبيا
كانها نفس القاعدة اعتقد قريبة الى 850 الف .. هي نفسها اللي تشتري الاجزاء تقريبا .. ريزدنت وضعها مختلف

بالنسبة لماريو .. الكلام عن التوجه لأي فئة عمرية .. هل اتوجه لجمهور اكبر او اصغر .. يعني لما جراند ثيفت اوتو قرروا ينزلوا جزء للدي اس .. غيروا فيه علشان يناسب فئة عمرية اقل من المعتادة من السلسلة
لان اللعبة موجهة لجمهور مختلف .. فهالحالة نفسها لريزدنت .. هم يبون يتوجهون لجمهور اصغر

سواء أكنت تستهدف جمهور أكبر أم أصغر، لا هذا و لا ذاك بيرضى عنك إلا لما تقدم مستوى يشفع لك، و كابكوم الحالية ما عندها و لا مطوّر كبير واحد يبني لها رؤية مستقبلية للسلسلة و يحطها على الطريق الصحيح.
 

Veeto

True Gamer
لوول أوكي، لكن سوق ألعاب الرعب فعلاً مات بشكل كامل، أي لعبة رتمها بطيء ماحد يعطيها وجه مع كل أسف، لاست اوف أس مختلفة عن ألعاب الرعب القديمة و فيها كل عوامل الإثارة الحديثة بالألعاب.

ما يعني كلامي بالمناسبة اني متفق وياهم .. انا عندي ان الاساس اللي توجهت ليه السلسلة من بعد الرابع غلط
اخذوا اسوء ما بالرابع .. وتوجهوا وبنوا السلسلة عليه .. متناسين اشياء واجد بناها الرابع صح .. كان الرابع بمثابة نقطة تبدء منه السلسلة من جديد لكنهم توجهوا بتوجه ومسار مختلف
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
سوق العاب الرعب ما مات بل وجب عليه التحرك للأمام، فعلتها رزدنت ايفل 1 مقابل الون ان ذا دارك وتطورت وفعلتها مجددا ريزي4 مقابل الريميك وفعلتها ديد سبيس ودفعت العجلة نوعا ما ولاست أوف اس ذهبت به لمكان أبعد

مشكلة مطوري العاب الرعب أنهم مثل مخرجي افلام الرعب في معظمهم هواة أو مخرجين درجة ثالثة

داني بويل أخرج فيلم رعب ممتاز لكنه هو بالأصل مخرج موهوب ومتمكن ، فرانك داربونت أخرج البايلت للواكينغ ديد وكان شيئ خيالي ، في العاب الفيديو أيضا لازم يكون هناك أشخاص موهوبين أصلا مثل ما حصل مع لاست أوف أس وهذا سبب خروجها بالشكل المذهل اللي شفناه
 

ZIBIT

True Gamer
فرحت انه كابكوم درست طبيعة عشاق رزدنت ايڤل و تحطمت لما عرفت ردة فعلهم (مقهى مش عارف ايه) :pensive:

اما رزدنت ايڤل الحقيقية بالنسبة لي هي رزدنت ايڤل 4 لانها ما كان يجب ان تكون عليه رزدنت ايڤل، السلسلة التي وصفها ميكامي آنذاك (فترة ريميك و زيرو) بالعجوز لافتقارها للتجديد.

في الفترة الي نزلت فيها رزدنت ايڤل 4 نسخة الPS2، كانت هي و نسخة الكيوب في العشرة الاوائل في الGamerankings لاكثر من عامين!

كود ڤيرونيكا كانت اللعبة الحلم على جهاز الاحلام، الدريمكاست :heart:
اللعبة احتوت خلفيات ثلاثية ابعاد و قصة قوية و موسيقى اسطورية و سينيمائة رائعة و الغاز خطيرة، باختصار، استحقت كل المديح و التقييمات بجدارة.

ريميك بالنسبة لي كانت اقوى تجربة نوستولجيا في حياتي و لا اظن حتمر عليا نوستولجيا اكثر منها!
و لكنها لم تكن فقط فان سيرڤس، اللعبة كانت و لا تزال في نظري درس لبقية المصممين كيف يصمموا ريميكات.

زيرو للاسف هي اسوأ جزء في سلسلة رزدنت ايڤل الorthodox و اذا عرف السبب، بطل العجب؛ اللعبة كانت الجزء الوحيد التي لم يكن لميكامي صلة بها لا كمنتج ولا كمخرج و حتى فريق التظوير لم يكن استوديو الانتاج الرابع.

اتوقع كابكوم في وضع لا يحسدوا عليه لانه مهمتهم جداً صعبة للارتقاء بالسلسلة لمجدها السابق.
هل رزدنت ايڤل Revelations عبارة عن بصيص امل انه الشي دا ممكن يصير؟
 
الجزء الرابع هو الي قتل السلسلة وحولها للاكشن الي هي عليه اليوم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مشكلة مطوري العاب الرعب أنهم مثل مخرجي افلام الرعب في معظمهم هواة أو مخرجين درجة ثالثة

:no_mouth:
كلام غير صحيح نهائياً، و ألعاب الرعب الممتازة قمة في الرقي و الروعة و عيب تتقارن مع أفلام الرعب الهابطة الإباحية، و العاملين عليها كلهم أسماء ممتازة و من العمالقة و الأكثر موهبة في الصناعة إن كان ميكامي أو كيشيرو توياما ( مخرج جرافتي رش و مخترع سايلنت هيل ) و غيرهم الكثيرين

و فضلاً عن ذلك المقارنة المباشرة بين الألعاب و الأفلام مقارنة خاطئة جداً لأنها تنسف جوهر الألعاب و هو اللعب! البعض يحسبوا مخرج الألعاب هو شخص بنفس وظيفة مخرج الأفلام و هم مخطئين تماماً هنا، بعض مخرجي الألعاب ما يخرجوا حتى الكت-سينز الموجودة في اللعبة! مخرج اللعبة وظيفته يتأكد من إتقان الرتم و توظيف أفكار اللعبة و ألحانها و عناصرها المختلفة لخلق الأتموسفير و الأجواء الي يبغى يقدمها هو كمخرج، و مخرجي ألعاب الرعب قدموا هذا الجانب بشكل أسطوري جداً في الماضي، لكن الجنرا ماتت و أصبحت غير مرغوبة لأن الكل يبغى ألعاب حركية سريعة و ماحد عنده استعداد يعلق بمكان 5 دقائق علشان يفكر وين يروح، تخيل هذا الجيل كله ما فيه و لا لعبة من منظور الشخص الثالث برتم بطيء على البلاي3 و الـ360 إلا ألعاب سايلنت هيل!! و كلها فاشلة تجارياً و السلسلة شكلها ماتت خلاص ( مع أن شاترد ميموريز مثلاً كان قمة في الروعة ).

لاست اوف أس ما فيها شيء مُذهل من ناحية الرعب أبداً، و لا هي لعبة رعب صريحة أصلاً و ما أعرف ليش ذكرها باستمرار هنا، لعبة أكشن بلمسات رعب و مختلفة تماماً عن نوعية الألعاب الي نتحدث عنها.
 

Game Time

Banned
أنا لعبت الديمو للاست أوف أس وما إقتنعت في اللعبة تحكمها معوق ممكن لأنه ديمو وما أشوفها لعبة رعب

مشكلة الجيمرز الجدد إنهم ماعاشو أيام الرعب الحقيقي وصارو يطلقو على أي لعبة جديدة يلعبوها لقب أسطورة !!!

بالنسبة لكابكوم وتصريحاتها الي تثبت يوم بعد يوم إنه المسافة بينها وبين الجمهور تكبر وتتوسع :::confused:::

30 - 40 سنة

على كذا أنا عمري 55 سنة :stuck_out_tongue_cl
 
التعديل الأخير:

Raulioo

Tarnished
لوول أوكي، لكن سوق ألعاب الرعب فعلاً مات بشكل كامل، أي لعبة رتمها بطيء ماحد يعطيها وجه مع كل أسف، لاست اوف أس مختلفة عن ألعاب الرعب القديمة و فيها كل عوامل الإثارة الحديثة بالألعاب.
والدليل؟ عطني لعبة محترمة انتاجيا وبدون قرار اداري خاطيء بالجهاز الصادر عليها وفشلت؟
اذا سوق الربج الياباني اللي هو اكثر شي نيتش بالدنيا خارج اليابان ولما طلعت لعبة محترمة مع انها نيو اي بي مثل ني نو كوني قدمت مستوى ممتاز فيه بالسوق البريطاني
نبض السوق ما ينقاس بالعاب بائسة ورخيصة انتاجيا..ولا اذا كذا حتى العاب الشوتر الكارثية فشلت ولا بنقدر نقول ان جنرا الشوتر يحتضر او ميت..لا تقوللي رفليشن لأنها اولا بورت متأخر وثانيا اعتبرها اقل رعب من لاست اوف اس وماشية اكثر على نمط سلسلة ري الجديدة.
مشكلة الجيمرز الجدد إنهم ماعاشو أيام الرعب الحقيقي وصارو يطلقو على أي لعبة جديدة يلعبوها لقب أسطورة !!!
ايه اسف بابا :disappointed:
 
التعديل الأخير:

DEMON

True Gamer
مشكلة الجيمرز الجدد إنهم ماعاشو أيام الرعب الحقيقي وصارو يطلقو على أي لعبة جديدة يلعبوها لقب أسطورة !!!


لول
الحمدلله انه كل واحد حر رأيه...الحمدلله.
 
أعلى