hits counter

كابكوم: جهاز PS4 Pro والvr هو الطريقة المثلى لخوض تجربة Resident Evil 7

W.W.W

True Gamer


أحد الألعاب المرتقبة من الجماهير بصورة بارزة هي لعبة الرعب من منظور الشخص الأول Resident Evil 7 من شركة كابكوم، والتي تأتينا مطلع العام القادم للأجهزة المنزلية من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي، وتدور قصة هذه اللعبة في منطقة نائية من الولايات المتحدة الأمريكية حيث تجري الأحداث في قصر مهجور وبتواجد عائلة مجنونة.

منتج شركة كابكوم “ماساشيكا كاواتا” قد تحدث إلى وسائل الإعلام، ونصح اللاعبين الذين يمتلكون المال الكافي أن يخوضوا التجربة على جهاز PS4 Pro باعتباره الوسيلة المُثلى لخوض هذه التجربة. بالإضافة إلى ذلك فإن المُنتج ينصح أيضاً بخوذة الواقع الافتراضي Playstation VR كطريقة رائعة لزيادة انغماس اللاعب في أجواء ريزدنت ايفل7.

المصدر تي جي
http://www.true-gaming.net/home/326987/
 

W.W.W

True Gamer
المهم انقلوه للقسم المناسب ^^"
 

MH MD

Administrator
Administrator
مشرف
الموضوع المناسب بالمكان المناسب
 

ZIBIT

True Gamer
اضافةً لتلفزيون 4K.
للاسف انا مخطط على اقتناء "الكومبو" هذا بحلول اصدار ديث ستراندينج :pensive:
 

LegendaryK

True Gamer
يعني تبيها يا عبدالله مثلا تسوق ضد هالشي أو تصرح و تقول أن التجربة الأمثل من غير الفي آر؟

::laugh::
المشكلة مش هنا المشكلة ان اللعبة تأسست اساسا لهالشيء يعني حتى قلبوها فيرست بيرسون وخربو اساس اللعبة عشان شي تجاري بحت
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ليش مافي ديسلايك في المنتدى ؟

لايك للبوست الي يطالب بالديسلايك.

بالنسبة للموضوع، ميه يبوون يسحبون دراهمي ببرو و في آر و لعبتهم بعد. على كذا اشتري شاشة الفور كي مرة وحدة معها.
 

Gomez

Gamer
ويل.. بعد تجربة الديمو بالـPSVR إكتشفت أن الـpolish بتاع القيمبلاي يروح. مع إن كل شيء ثاني كان ممتاز.
 

Good Hunter

True Gamer
بعد تجربة ال VR مع ريزي 7.
ما توقعت التجربة تكون عظيمة بهالشكل ، كل العاب ال VR تحس انك داخل لعبة العكس تماما مع ريزي 7 تحس انها تنقلك فعليا داخل ذلك المنزل المهجور من شدة التفاصيل والواقعية.

ريزي 7 هي افضل تجربة في ار
 

The Fantom

True Gamer
الحين استخدام الvr يغني عن استخدام التلفزيون بالكامل صح ولا لا ؟
 

W.W.W

True Gamer
المشكلة مش هنا المشكلة ان اللعبة تأسست اساسا لهالشيء يعني حتى قلبوها فيرست بيرسون وخربو اساس اللعبة عشان شي تجاري بحت
كيف يصير الامر تجاري وكابكوم ما تعرف نتائج فشل ام نجاح الطرفيه ؟ :/
الي سوته كابكوم هو مجازفه يحتمل فيه فشل وافلاس الشركه بكبرها لو فشلت اللعبه

محمد معليش تعال جرب عندي الطرفيه بعدها قول الي تبي وسب كابكوم ليل ونهار
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
المشكلة مش هنا المشكلة ان اللعبة تأسست اساسا لهالشيء يعني حتى قلبوها فيرست بيرسون وخربو اساس اللعبة عشان شي تجاري بحت

إذا اللعبه بتجيب مليون زِياده بسببه، أنا ما إهتميت، كل شيء عنها قريته في أخر شهر إلا كم تفصوله يوحي بتجربة رعب كلاسيكيه جِداً،، مُرعبه جِداً في كلا الأتومسفير و ""التجربه".
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
كيف يصير الامر تجاري وكابكوم ما تعرف نتائج فشل ام نجاح الطرفيه ؟ :/

اول إعلان للعبه كان مع إعلانها للVR
على ما أذكر إعلانها كان في السيكشن تبعه في مؤتمر سوني
كانت قابله للتجربه بالتقنيه في أول يوم إنكشفت فيه
الديمو الأول، عرض اللانترن و تيب 2 كانوا مركزين جِداً على توضيح الجو العام في اللعبه، الفجعات، و العُزله، و مشهد العشاء كان أحد شكل من الأشكال اللي بتمر فيها في تجربة التقنيه

لو تبحث في الإنترنت بتلقى ناس مُتحمس لها بسبب هذي التقنيه، حتى رُبما كانوا مستعدين يتقبلو اللعبه بأي شكل حتى ببساطتها، هذي الشريحه مُهمه لكابكوم يظهرلي.

عموماً أنا أول كُنت متخوف من كونها بتتجه إتجاه أكبر نحو التقنيه مع مُحتوى أبسط، في أول شهور، وبعدين شوي شوي أدركت إن اللعبه مُتوازنه جِداً والأن أتمنى التقنيه تساعدها تجارياً.
 

W.W.W

True Gamer
اول إعلان للعبه كان مع إعلانها للVR
على ما أذكر إعلانها كان في السيكشن تبعه في مؤتمر سوني
كانت قابله للتجربه بالتقنيه في أول يوم إنكشفت فيه
الديمو الأول، عرض اللانترن و تيب 2 كانوا مركزين جِداً على توضيح الجو العام في اللعبه، الفجعات، و العُزله، و مشهد العشاء كان أحد شكل من الأشكال اللي بتمر فيها في تجربة التقنيه

لو تبحث في الإنترنت بتلقى ناس مُتحمس لها بسبب هذي التقنيه، حتى رُبما كانوا مستعدين يتقبلو اللعبه بأي شكل حتى ببساطتها، هذي الشريحه مُهمه لكابكوم يظهرلي.

عموماً أنا أول كُنت متخوف من كونها بتتجه إتجاه أكبر نحو التقنيه مع مُحتوى أبسط، في أول شهور، وبعدين شوي شوي أدركت إن اللعبه مُتوازنه جِداً والأن أتمنى التقنيه تساعدها تجارياً.
ما اضنك فهمت قصدي

اقصد كابكوم سوقت اللعبه للفي ار وهو الفي ار ما نزل في السوق وما كان مضمون ان الطرفيه تنجح
كابكوم ضحت بشريحه كبييييره من الفانز الي يحبون الاون لاين والاكشن ، فكيف مع كل هذا يصير كابكوم تفكيرها تجاري ؟ :/
يا رجل كابكوم مع الكشف كانت تتوقع من اللعبه 4 مليون ونص يعني اقل من السادس بمليونين تقريبا
يعني الشركه تعرف عدل انها بتخسر فانز كثار
 
يعني عبدالله تبي توصله لنا أن كابكوم عملت اللعبة فيرست بيرسون و داعمة كليا للفي آر علشان فقط توصل اللعبة بأفضل تجربة ممكنة للاعبين و هي الشركة المسكينه الي ضحت من أجل هالشي؟

الفي آر جيميك هذا الجيل و كابكوم ركبت القطار من أوله و هذا كل مافي الأمر... لا علشان سواد عيونا و لا شي آخر.
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
يعني نرمي ال Ps4 العادي في الزبالة مثلا !!

أمرهم عجيب

يعني لازم الواحد يدفع 8000 ريال عشان يعيش التجربة صح !

تصريح غير موفق بالمرة من الشركة
 

شيطون

Fortnite Lover
يعني نرمي ال Ps4 العادي في الزبالة مثلا !!

أمرهم عجيب

يعني لازم الواحد يدفع 8000 ريال عشان يعيش التجربة صح !

تصريح غير موفق بالمرة من الشركة

قالوا التجربة الافضل مو ان تجربتك بالعادي رح تكون خايسة

بس على كل من بداية الاعلان عن الاجهزة المطورة وانا خايف ان الشركات
رح تركز على البرو وتنزل نسخ مضروبة على العادي
 

W.W.W

True Gamer
يعني عبدالله تبي توصله لنا أن كابكوم عملت اللعبة فيرست بيرسون و داعمة كليا للفي آر علشان فقط توصل اللعبة بأفضل تجربة ممكنة للاعبين و هي الشركة المسكينه الي ضحت من أجل هالشي؟

الفي آر جيميك هذا الجيل و كابكوم ركبت القطار من أوله و هذا كل مافي الأمر... لا علشان سواد عيونا و لا شي آخر.
ليش انت نسيت السادس وكيف شوهة سمعت السلسله ؟ :/
وين راح ريميك٢ برضو خطوه تجاريه ؟

اذا كان في وقت مناسب لارضاء الفانز فهو في السابع ، اذا في كابكوم شويت ذكاء من الطبيعي تخذ هالتوجه الكلاسيك ، في نسبت ناس فانز مخلصين في السلسله ، كابكوم ما تبي تخسرهم

اما بنسبه للمنظور الاول ، لولا الفي ار ما اتوقع صارت بهالمنظور ، والفي ار افضل وسيله لنقل الرعب لك خصوصا مع العاب الرعب الكلاسيك نفس الثلاثيه الاولى ، لازم تجربها بالفي ار على شان تفهم كلامي

وبما ان اللعبه رعب ذو الرتب البطيئ مش نفس الرابع والخامس والسادس فما اشوف ان انميشن الشخصيه على الشاشه بفيد شي من اللعبه >_>

على الاقل افضل من الكاميره الكلاسيك الي تخلي الجيم بلى محدود

لو كانت التجربه سيئ بالفي ار كان وقفت معاكم لكن معليش ، رزدنت ايفل٧ افضل تجربت في ار واعطتني شعور رعب ما شعرت مثله في حياتي ، فعلا هو المكان المناسبه لتمتع باتموسفير اللعبه
 

Fatale

True Gamer
ليش انت نسيت السادس وكيف شوهة سمعت السلسله ؟ :/
وين راح ريميك٢ برضو خطوه تجاريه ؟

اذا كان في وقت مناسب لارضاء الفانز فهو في السابع ، اذا في كابكوم شويت ذكاء من الطبيعي تخذ هالتوجه الكلاسيك ، في نسبت ناس فانز مخلصين في السلسله ، كابكوم ما تبي تخسرهم

اما بنسبه للمنظور الاول ، لولا الفي ار ما اتوقع صارت بهالمنظور ، والفي ار افضل وسيله لنقل الرعب لك خصوصا مع العاب الرعب الكلاسيك نفس الثلاثيه الاولى ، لازم تجربها بالفي ار على شان تفهم كلامي

وبما ان اللعبه رعب ذو الرتب البطيئ مش نفس الرابع والخامس والسادس فما اشوف ان انميشن الشخصيه على الشاشه بفيد شي من اللعبه >_>

على الاقل افضل من الكاميره الكلاسيك الي تخلي الجيم بلى محدود

لو كانت التجربه سيئ بالفي ار كان وقفت معاكم لكن معليش ، رزدنت ايفل٧ افضل تجربت في ار واعطتني شعور رعب ما شعرت مثله في حياتي ، فعلا هو المكان المناسبه لتمتع باتموسفير اللعبه
السابع ارضاء للفانز القدامى؟ اذا تقول نعم شخصيا ما اشوف اي ارضاء للفانز القدامى ممكن ارضاء لفانز سايلنت هيل خصوصا الجزء الثاني!:kissing:
السابع بيقدم تجربة جديدة ممكن بنطلع باللعبة ممتازة كاحداث وتويستات وقصة لكن هل تعطيني شعور الكلاسيكيه؟ لا ! ميزة رزدنت ايفيل تعطيك شعور العزله يعني وانت تلعبها مع اخوانك او اصدقائك وانتم مجتمعين خايفين من المجهول خايفين من خلف هالباب من راح يقابلك في اخر الممر الساوند بالحاله حالة رعب !

الحين انت تلعب بالVR والي جنبك يقشرون بصل مثلا! اذا العاب الديمو الي نازله للVR الرعب ترعبهم يعني بتكون صعبة على ريزي :grin:

سهل بالعبة بالمنظور الاول انها تكون مرعبة لكن منظور ثالث بكام ثابت هينا التحدي انك توصل اللعب لاحالات من التوتر والرعب هذي هي رزدنت ايفيل الي اعرفها :hearteyes:

مو علشان حطلي ممر ضيق وصندوق ادوات وقصر واسلحله الكلاسيكيه قولنا واو هذي ريزي الاصلية:tearsofjoy:

خوفي ان المشاهد السينمائية تكون ملغية من اللعبة علشان الVR !

الي ممكن اكون متاكد منه بحسب ما شوفته في ريفليشنز قصة جيدة عاطفية بتويستات ممتازة وفجعات بسيطة بتكون جيدة

..............

اللعبة راح تواجه لغط كبير في المراجعات وتفاوت في المراجعات مو كل الناس عندهم برو والVR

اتمنى في النهاية نطلع بلعبة جيدة واتمنى حقيقة ان نطلع باللعبة ممتازة وتكون صدمة فعلا.
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
قالوا التجربة الافضل مو ان تجربتك بالعادي رح تكون خايسة

بس على كل من بداية الاعلان عن الاجهزة المطورة وانا خايف ان الشركات
رح تركز على البرو وتنزل نسخ مضروبة على العادي

انا فاهم التجربة هتكون افضل
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
السابع بيقدم تجربة جديدة ممكن بنطلع باللعبة ممتازة كاحداث وتويستات وقصة لكن هل تعطيني شعور الكلاسيكيه؟ لا ! ميزة رزدنت ايفيل تعطيك شعور العزله يعني وانت تلعبها مع اخوانك او اصدقائك وانتم مجتمعين خايفين من المجهول خايفين من خلف هالباب من راح يقابلك في اخر الممر الساوند بالحاله حالة رعب !

شعور العُزله والترقب موجود، عِندك المواجهات مع العائله تحصل و إنت تستكشف دائماً، في أي وقت جاك أو مارجرت بيطلعولك من ممرٍ ما، خلف بابٍ ما، هذا أسميه ترقب، اللعب في توقعات اللاعب، تصميم الخوف مش فقط حوالين اللحظات السريعه الفُجائيه، بل يعش في عقل اللاعب نفسه: فيما إذا كان بيطلعلي الأن أو لا، فيما إذا طلعلي بيكون عِندي ما يكفي من العُده أو لا، هل أقدر أهرب أو لا.

بخصوص الأبواب، اللعبه فيها أبواب بنفس طريقة الريميك، الشيلد والأرمور...إلخ بس تلقاها مُزينه بالعقارب أو الأفاعي وغيره. هذي الأبواب تِحتاج مفاتيح مُعينه، والغموض حواليها كبير، وتحتاج باكتراكنج كثير وحل ألغاز و إستكشاف، طبعاً تتسائل فيما بداخلها، لو اللعبه ذكيه فهي بتحطلك خطر كبير في أول باب مِنها تفتحِه، بعد ذَلِك بيكون سهل عليك تتوقع خطر أخر من الباب الأخر = شعور بالخوف أكبر.

كل ما كان فيها قدر أكبر من المفاجئات و الأخطار الغير مُتوقعه، كُل ما لِعبوا في توقعات اللاعب و تحدوها و فازو عليها، كل ما ساوت لُعبه مُرعبه أكثر، هذي فلسفة ألعاب ميكامي في السيرفايفل هيرور.

أتمنى يدركوا هالحاجات.


مو علشان حطلي ممر ضيق وصندوق ادوات وقصر واسلحله الكلاسيكيه قولنا واو هذي ريزي الاصلية:tearsofjoy:

هي فيها أكثر من ذَلِك في الحقيقه، النُقطه الأولى تدعم كلامي، رزيدنت إيفل 7 فيها الفاميلي اللي حالتهم جِداً مُشابهه لنيمسس في رزيدنت إيفل 3، هذا الوحش اللي يطلع في أي وقت و مُضطر إما تواجهه أو تهرب عنه، يكسر توقعات اللاعب، يصير مصدر للقلق إليه سواءاً وقت المواجهه أو أثناء الإستكشاف.

فيها حِس النجاه طبعاً، الإستكشاف للـ الموارد، الإستعداد للمواجهات، الأيتيم مانجمينت، حل الألغاز، وفي أمور أخرى مِثل القِصه اللي تتطلب التحليل و التفكير، وهذا أكدولنا إياه الإعلام.

الممرات الضيقه مثلاً، وأسلوب التصويب اللي يبين عليه إنه صعب، يعزز من شعور القلق و اللا إستقرار، إنت في ممر ضيق الهرب عليك أصعب، التصويب عليك أضيق و الموارد محدوده يعني قلق أكبر.
هذي عناصر مُهمه جِداً في جيمبلاي الريميك، و أشوف إنها راجعه في رزيدنت إيفل 7، أعتقد يبينلي إن المطورين عِندهم الأن وعي كبير في إيش اللي جعل رزيدنت إيفل لعبه عظيمه من الأساس.
 
أعلى