hits counter

الموضوع الرسمي كأس هيئة الرياضة للقيمرز 2018

XI

Hardcore Gamer
f3133863-d9d1-40cd-b733-851b2d1522f7_16x9_600x338.jpg


تحتضن مدينة الرياض اليوم بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية للقيمزر بمشاركة 1614 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، وتستمر حتى الـ3 من شهر مارس الجاري. وكان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ أعلن إطلاق بطولة كأس الهيئة العامة للرياضات الإلكترونية خلال الفترة من 1 - 3 مارس القادم. وتشمل 5 ألعاب متنوعة، هي:

Fifa – league of legends – tekken – super smash – Mario Kart، إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول على سيارة لاندكروزر مقدمة من رئيس الهيئة، إضافة إلى 10 آلاف دولار مقدمة من الاتحاد السعودي للألعاب الإلكترونية والذهنية، وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على سيارة كامري، وسينال الفائز بالمركز الثالث على سيارة من نوع كورولا، وسيحصل الفائز بالمركز الرابع على سيارة من نوع يارس. يذكر أن البطولة ستقام في مركز أبسك للمعارض والمؤتمرات في مدينة الرياض، وستتاح المشاركة لمختلف الفئات العمرية.


غريبة ماحد تكلم عن الموضوع هنا!أتوقع هالحدث أكبر حدث قيمنق صار في العالم العربي نظراً للجوائز الجبارة للفائزين وكثرة المشاركين وتنوع البطولة!
هالبطولة بالنسبة لي من أكثر اللحظات الي حسيت فيها بالفخر بحياتي بالقيمنق!شيء جميل وفوق الجمال نشوف رياضة الكترونية للقيمنق مدعومة دعم كامل من الحكومه!وعقبال مايفتح باب لفرق سعوديه وخليجيه تنافس ببطولات الـESport العالمية

عموماً هذا موضوع رسمي للنقاش عن البطولة وارائنا فيها واذا احد من الشباب مشارك فيها وإلخ!


البطولة سيتم نقلها عبر قناة "KSA SPORT" اكا "السعودية الرياضيه" وتبدأ اليوم الساعة 4 عصراً
 

XI

Hardcore Gamer

لمحة عن الجوائز

 

Solay

Double Jumper
فيه أحد من أعضائنا مشارك بأي شي؟
 

XI

Hardcore Gamer
بدأ البث المباشر للبطولة على قناة السعودية الرياضية.
 

شيطون

Fortnite Lover
مافي بث يوتيوب او تويتش ؟؟؟
 

XI

Hardcore Gamer
جودة بث الـ تويتش أفضل

https://www. twitch .tv/safeisksa
 
التعديل الأخير:

V Project

True Gamer
شيء جميل جداً جداً. بالتوفيق للمنظمين والمشاركين وان شاء الله ما نوقف هنا فقط للإستفادة من هذه الصناعة، منها لأعلى :emoji_clap:
 
أعلى