Storm is here
True Gamer
6.6 مليون نسخة بس3 & اكس360 بيعت من اطلاقها في اواخر 2009 و 450 الف نسخة على ستيم لتتجاوز حاجز ال7 مليون نسخة .
فاينل فانتسي 13 متوفرة على البس3 والاكس360 و ستيم وايضا عبر خدمة PS NOW وللاجهزة الذكية في اليابان عبر خدمة ستريم من سكوير اغلقتها مؤخرا ، 13 هي رابع اكثر عنوان رئيسي مبيعا في السلسلة .
13-2 شحنت عالميا 3.1 مليون نسخة عالميا مع 250 الف نسخة من ستيم .
الشاهد من الموضوع هل 15 بتتعدى مبيعات 13 او حتى توصلها ؟ عوامل تطوير العنوانين مختلفة جدا ، 13 كانت غامضة جدا مع خطيتها حتى ليلة صدورها (ولو ان سكوير قالتها بصريح العبارة ان 13 مافيها مدن وقرى للتجول ) ومع المراجعات الجيدة تمكنت من الوصول لهذا الرقم حتى مع مشاكلها الصريحة بينما في اليد الاخرى 15 صريحة جدا وقاعدين نحصل على بث شبه شهري يستعرض عملية التطوير لكن الكثير يربط الاسم ب ثمان سنوات تحت التطوير ولكن في الحقيقة التطوير الحقيقي بدا من 2012 وبرضو تخبطات التسويق اللي حصلت عليها اللعبة و تجاوز معرضين E3 امر اضر باللعبة وجاء معرض جيمزكوم هالسنة واعطاها هالة سوداء من التشاؤم .
فاينل فانتسي 13 متوفرة على البس3 والاكس360 و ستيم وايضا عبر خدمة PS NOW وللاجهزة الذكية في اليابان عبر خدمة ستريم من سكوير اغلقتها مؤخرا ، 13 هي رابع اكثر عنوان رئيسي مبيعا في السلسلة .
13-2 شحنت عالميا 3.1 مليون نسخة عالميا مع 250 الف نسخة من ستيم .
الشاهد من الموضوع هل 15 بتتعدى مبيعات 13 او حتى توصلها ؟ عوامل تطوير العنوانين مختلفة جدا ، 13 كانت غامضة جدا مع خطيتها حتى ليلة صدورها (ولو ان سكوير قالتها بصريح العبارة ان 13 مافيها مدن وقرى للتجول ) ومع المراجعات الجيدة تمكنت من الوصول لهذا الرقم حتى مع مشاكلها الصريحة بينما في اليد الاخرى 15 صريحة جدا وقاعدين نحصل على بث شبه شهري يستعرض عملية التطوير لكن الكثير يربط الاسم ب ثمان سنوات تحت التطوير ولكن في الحقيقة التطوير الحقيقي بدا من 2012 وبرضو تخبطات التسويق اللي حصلت عليها اللعبة و تجاوز معرضين E3 امر اضر باللعبة وجاء معرض جيمزكوم هالسنة واعطاها هالة سوداء من التشاؤم .