Id
True Gamer
سكاموتو اكد انهم ثلاث شركات و شيئ تطوير اللعبة شيئ جديد كليا و لم يسبق للعبة بننتدو (فرانشايز) حصل من قبل...
ثلاث استديوات :wow:
أحس إحتمالية الـ2d أبتعدت الأن
سكاموتو اكد انهم ثلاث شركات و شيئ تطوير اللعبة شيئ جديد كليا و لم يسبق للعبة بننتدو (فرانشايز) حصل من قبل...
Melee أحلى منها بواجد =/
أصلا ليش الكل ماخذ الـQTE على انه حاجة "لازم" تكون سلبية
بالأخير هو عنصر في الجيم بلاي و يرجع لبراعة المطوّر نفسه كيف بيوظفه في لعبته سواء بشكل ايجابي أو سلبي
يعني مثلا ما عجبني أبدا بنينجا بليد ، لكنه كان أكثر من رائع في ريزدنت ايفل4
لذلك حتى لو شفت QTE ما رح أقول ( بووووووه ) على طول ، مو منطق
ثلاث استديوات :wow:
أحس إحتمالية الـ2d أبتعدت الأن
We have three companies collaborating on this game; a team we've dubbed Project M. With Nintendo, Team Ninja, and another company that's focusing on the cinematics working together, we've broken down the walls that define each company and joined forces to form a separate entity. It's unlike anything that's ever been done at Nintendo; It's more than just a collaborative effort -- it's one group working toward a common goal.
ننتندو R&D1 و تيم نينجا و شركة المقاطع الفيديو ... اهم المعلومات
- اللعبة قصتها بين سوبر مترويد و فيوجن.
- قصة اللعبة قريبة لاسلوب فيوجن.
- ننتندو ستقدم افضل ما في سلسلة مترويد و تيم نينجا سيقدم اقضل ما في سلسلة ننجا جايدن و فيما يتناسب مع مترويد بنفس الوقت.
- الشخصية التي ظهرت في العرض احد جنود ادم.
- الفتاة في اخر العرض لها دور قوي في القصة.
- اللعبة لن تكون بصعوبة مستحيلة (لنظر الى ان كلا الفريقين معرفوين بالعابة) و لكنها لعبة هاردكور.
- من اهداف المشروع هو تقديم السلسة و القصة بالذات للاعبين الجدد عليها.
الM في عنوان اللعبة له عدة دلالات مرتبطة بسلسلة مترويد.
- تتطوير اللعبة على الوي يستغل قدراتة بشكل لا يمكن تطبيقه على الدي اس و انه لو كان هناك مشروع على الدي اس فانه سيتم استغلال قدرات الجهاز بشكل يتناسب معه. (لا تأكيد).
اهم نقطه اكد عليها ساكاموتو:
المقابلة كاملة
http://www.1up.com/do/previewPage?pager.offset=0&cId=3174587&p=
another company that's focusing on the cinematics working together
As you progress through the game, there will be more action-oriented, faster-paced sequences. But then you'll have your careful, exploratory parts of the story as well. We actually used it to our advantage to try and marry the two concepts together.
أهم شي ! حيل حيل متحمس للعبة .اللي قلق بخصوص الاستكشاف، هاياشي رئيس تيم ننجا :
لول , أنا بتفاءل عشانك متفائل (و على الأقل سمعنا تصريح إنهم ما نسوا الاستكشاف ..)اللي يقول انه مترويد مافيها قصة.... أشك انه لعبها؟ كمية الـlore الموجود فالـlogs يكتسح أي لعبة أدفنتشر\شوتر. حتى ديكوات المراحل تقدر تسوي لها scan وتعرف تاريخها! وبالنهاية مترويد تظل لعبة وما أعتقد أحد يلعب عشان قصة. ممكن أهتم بثيم اللعبة وعالمها من خلال السكانز لكن آخر همي القصة الرئيسية نفسها. يزعجني اللي يطلب قصص "سينمائية"، يبوي اشقح لهوليوود تراك مضيع المحطة، مهو محد خرب الجيل غير سينمائية الألعاب المصدية.
أحسن شي بالموضوع كله انه تيم نينجا يعرف يسوي مقاطع أحسن من ريترو. من جد ريترو فريق تعبان فيما يخص المقاطع، ما أذكر ولا نص مقطع من ألعاب برايم من كثر ماهي تيبيكال. وايد لحظات حسيت ممكن تكون epic لكن الفريق خبصها شوي.
أما من ناحية تغير اللعبة بالكامل اممم... يبا عادي على الأقل مترويد جديدة بشكل جديد. خل تطلع خايسة مافي مشكلة، خل تقلب مترويد غايدن لكم لحظة، لكن على الأقل من اللي شفناه بالفيديو اللعبة شكلها ممتعة ويعني دم جديد بالسلسلة. مافي مانع الفريق يتفنن بالقتال بشرط انه ما يطغي على عنصر السلسلة الأساسي واللي هو الإستكشاف. واضح انه مبدأ مترويد مع القصة الصامتة راح يتحطم بهاللعبة؛ مو عاجبني وجود الأصوات والسينمائية الخمبقية وشخصية ساموس بتخترب مليون فالمية الحين. بس على الأقل بنشوف شخصيات أحسن من ملوت الجزء الثالث، كانوا تعريف للجنركة.
مترويد برايم أول ما ظهرت الكل توقع لها الفشل لكنها كسحت كل التوقعات، ما اشوف شي يمنع هاللعبة من انها تسوي نفس الشي طالما ننتندو مشرفة على اللعبة بشكل رئيسي.
لول شي محزن انه كل الألعاب اللي انتظرها تقريبا من ننتندو. امتلكوا المعرض بالنسبة لي. بسهولة.
اللي يقول انه مترويد مافيها قصة.... أشك انه لعبها؟ كمية الـlore الموجود فالـlogs يكتسح أي لعبة أدفنتشر\شوتر. حتى ديكوات المراحل تقدر تسوي لها scan وتعرف تاريخها! وبالنهاية مترويد تظل لعبة وما أعتقد أحد يلعب عشان قصة. ممكن أهتم بثيم اللعبة وعالمها من خلال السكانز لكن آخر همي القصة الرئيسية نفسها. يزعجني اللي يطلب قصص "سينمائية"، يبوي اشقح لهوليوود تراك مضيع المحطة، مهو محد خرب الجيل غير سينمائية الألعاب المصدية.
أحسن شي بالموضوع كله انه تيم نينجا يعرف يسوي مقاطع أحسن من ريترو. من جد ريترو فريق تعبان فيما يخص المقاطع، ما أذكر ولا نص مقطع من ألعاب برايم من كثر ماهي تيبيكال. وايد لحظات حسيت ممكن تكون epic لكن الفريق خبصها شوي.
أما من ناحية تغير اللعبة بالكامل اممم... يبا عادي على الأقل مترويد جديدة بشكل جديد. خل تطلع خايسة مافي مشكلة، خل تقلب مترويد غايدن لكم لحظة، لكن على الأقل من اللي شفناه بالفيديو اللعبة شكلها ممتعة ويعني دم جديد بالسلسلة. مافي مانع الفريق يتفنن بالقتال بشرط انه ما يطغي على عنصر السلسلة الأساسي واللي هو الإستكشاف. واضح انه مبدأ مترويد مع القصة الصامتة راح يتحطم بهاللعبة؛ مو عاجبني وجود الأصوات والسينمائية الخمبقية وشخصية ساموس بتخترب مليون فالمية الحين. بس على الأقل بنشوف شخصيات أحسن من ملوت الجزء الثالث، كانوا تعريف للجنركة.
مترويد برايم أول ما ظهرت الكل توقع لها الفشل لكنها كسحت كل التوقعات، ما اشوف شي يمنع هاللعبة من انها تسوي نفس الشي طالما ننتندو مشرفة على اللعبة بشكل رئيسي.
لول شي محزن انه كل الألعاب اللي انتظرها تقريبا من ننتندو. امتلكوا المعرض بالنسبة لي. بسهولة.
اللي يقول انه مترويد مافيها قصة.... أشك انه لعبها؟ كمية الـlore الموجود فالـlogs يكتسح أي لعبة أدفنتشر\شوتر. حتى ديكوات المراحل تقدر تسوي لها scan وتعرف تاريخها! وبالنهاية مترويد تظل لعبة وما أعتقد أحد يلعب عشان قصة. ممكن أهتم بثيم اللعبة وعالمها من خلال السكانز لكن آخر همي القصة الرئيسية نفسها. يزعجني اللي يطلب قصص "سينمائية"، يبوي اشقح لهوليوود تراك مضيع المحطة، مهو محد خرب الجيل غير سينمائية الألعاب المصدية.
تذكرت شغله من فتره اعلنوا ان تيم نينجا عنده 3 العاب الحين عرفنا سيجما 2 وميترويد
بقى الثالثه بس يا ليت ما يكون قصدهم غايدن 3
I think Metroid has always been a little bit of action as well as adventure, but because we are teaming up with Team Ninja, I do think that they will bring things to the table that we haven't been able to do in the past. But again, a huge part of Metroid is the adventure aspect and we do want to stay true to that as well.
What my team and I are shooting for is the ultimate Metroid experience. Up until now we've created the Samus who, yes, is indeed a strong, charming and very cool heroine. But what we're hoping to create is a Samus now that not just fans of Metroid will appreciate, but everyone who is experiencing the game. So I'm hoping that everyone looks forward to exploring that Metroid world and experiencing Samus as a character.
متحمس لها كثيييير
بس متأكد إن بعض الفانز ما راح يرضون عنها(زي زيلدا الي من كابكوم)
من جد ! مع إنه أحلى تصميم لها كان في Prime .. بعدين خلوها "لعبة" و صار عادي تفصخ الدرع في Brawl =(واضح إنه اللعبة قبل أحداث Fusion بما إن Adam موجود فيها. ودي أقول إنها قبل برايم بما أنه شكلها ببرايم "حرمة" وفي الجديدة مراهقة لكن ريترو عفسوا ام ساموس في إيكوز وكوروبشن وما عاد نعرف شي الحين.
لا، شلون وصلت لهالإستنتاج؟ الـsuit مع الـupgrades من صنع شعب الـChozo اللي تبنّى ساموس بعد غزو كوكبها وموت أهلها. مافيها أي نوع من الإعاقة الجسدية، بالعكس، هي أحسن bounty hunter موجود فعالم اللعبة وهذا سبب إستدعائها المستمر لحل مشاكل إستقرار الكواكب.بما إن المترويد فانز متجمعين هنا عندي سؤال , مو المفروض ساموس تكون يدها مبتوره ولا ؟
بما إن المترويد فانز متجمعين هنا عندي سؤال , مو المفروض ساموس تكون يدها مبتوره ولا ؟
أنا بادي في الإسم ذا من فتره وقاعد أختم أجزاء التو دي وحده ورى الثانيه , السلسله pure epicness.
في إنتظار الإصدار الثلاثي عشان أسوي ماراثون لين تصدر هذي .