hits counter

عرض جديد لـDeath Stranding وموعد الاصدار 8 نوفمبر القادم!

Roxaf

Ryokuryuu
بامانة التطبيق حق مخاطر الموت في سيكيرو وتوابعها كان عادي جدا وماحسيت بفرق
لدرجة اني بالبلي ثرو الثاني ختمت اللعبة بدون ماعالج احد ومالحظت فرق

لا هو يتكلم عن فلسفة الموت في القصة وهذي مختصة فيها دارك سولز دون غيرها من ألعاب ميزو الأخرى
 

Super Shadow

True Gamer
التريلر خرافي جدا!
حمسني للعبة بشكل كبير
 

Veeto

True Gamer
تبا لكوجيما وعقليته الخصبة .. اذهال لحد النخاع
بالنسبة لي اسم كوجيما كافي .. لكن بعد الذي شاهدته زادت ثقتي به
 

ABUALI

True Gamer
رسالة كوجيما للاعبين ( اضغط على الصورة لترى الرسالة )






وهذه ترجمة الرسالة من موقع سعودي جيمر


https://saudigamer.com/death-stranding-kojima-message/?amp




Death Stranding هي نوع جديد تمامًا من ألعاب الحركة، حيث يتمثل هدف اللاعب في إعادة توصيل المدن المعزولة والمجتمع المجزأ، تم تصميم اللعبة بحيث يتم جمع العناصر سويا بما في ذلك القصة وأسلوب اللعب بشكل مترابط إعتمادا على التواصل، بصفتك تلعب دور Sam Porter Bridges ستحاول جاهدا سد الفجوات في المجتمع، وإنشاء روابط جديدة أو “فروع” مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم من خلال تجربتك الخاصة على أمل أن تفهم الهدف الحقيقي من التواصل مع الآخرين

ترجمتها ترجمة حرفية بالأسفل

اضطر البشر لبناء "الجدران" واعتادوا على العيش في العزلة.

"ديث ستراندق/خيوط الموت" عبارة عن نوع جديد من الألعاب الحركية، حيث أن هدف اللاعب فيها إعادة ربط المدن المنعزلة والمجتمعات الممزقة. كل العناصر، بما فيها القصة ونظام اللعب، مرتبطة ببعضها بفكرة "الخيط" أو الارتباط.
بصفتك "سام بورتر بريدجز" ، ستحاول "ربط" هذا الفتات، وبفعلك هذا، ستُنشئ علاقاتٍ أو "روابط/أحبال - جمع حبل" مع لاعبين آخرين حول العالم.
أتمنى أن تستوعب خلال تجربتك في اللعبة أهمية إنشاء الروابط مع الآخرين.
أما الآن فلتستمتع بالمقطع الدعائي الأخير لـ"ديث ستراندق".

هيديو كوجيما

لعل وعسى نفهم شي
 

Bill Cober

True Gamer
عرض اللعبة فيه اقتباسات و Reference لMGS بمختلف أجزائها :

١- لقطة الطبيب وهو يخاطب الطفل في بداية المقطع مأخوذة من فانتوم باين لما الطبيب يخاطب Venom snake

٢- المراة الشقراء لما عيونها تدمع دم مقتبسة من The sorrow من الجزء الثالث

٣- سام - بطل اللعبة - لما يحط المسدس برأسه عشان ينتحر هذه الجزئية مقتبسة من نهاية الجزء الرابع بس طريقة وضع المسدس مختلفة
 
التعديل الأخير:

Kaido III

Lost Radiant


التريلر الياباني فيه لقطات جديدة واات! @@

التمثيل الصوتي الياباني ممتاز بالمناسبة..
 
التعديل الأخير:

bits

True Gamer
في البداية المرأة الي على السرير تطلب من سام المساعدة على إعادة التواصل في أمريكا و إنقاذها و سام بيقول لبريدجت(الظاهر إنها أخر رئيسة لأمريكا) انتي رئيسة لا شيء وما نحتاج دولة خلاص في أول التريلر.وبعد كذا نلاقي سام سام شغال في شركة إسمها bridgets. الظاهر إنها شركة بإسمها و سام يشتغل فيها لتنفيذ وصيتها وإنقاذ أمريكا. تتوقعون أحداث اللعبة في post apocalyptic world ولا post apocalyptic أمريكا فقط ؟
 

ASWD

True Gamer
شباب اي خبر عن نسخة الكليكترز اديشن في أمازون

للرفع

أمازون الأنذال مابيخلوني انام وأنا مرتاح..للحين مافيه حس لها لما اسوي بحث -_-

اي احد يلمحها في أمازون يخبرنا
 

bits

True Gamer


التريلر الياباني فيه لقطات جديدة واات! @@

التمثيل الصوتي الياباني ممتاز بالمناسبة..


فيه لقطات جيمبلاي جديدة مثيرة للإهتمام
 

Century Wizard

Become Human
D7xKYQtV4AANd0f.jpg

D7xKVm7UEAAwoFW.jpg

D7xKanPVUAEFTnH.jpg
 

squall leonhart

True Gamer
اوكي فين الهيترز

تبغون جيم بلاي، جاب لكم جيم بلاي يشق الصخر، شي خرافي الي شفته، كنت متوقع جيم بلاي محدود و طلع لنا جيم بلاي بمستوى فاتوم بين ، فعلا لعبة كوجيمية

اجل walk simulator هههههه غياب common sense عندك البعض مشكلة

تحرير: اعتذر هههه دوبي اشوف كيف الناس قدرت تطلع سلبيات في الموضوع الثاني، و انا اقول ليش الموضوع هادي هنا
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
ما رأيته هو فيلم أكثر ما هي لعبة , ليس هناك في الجيمبلاي ما يدعو للانبهار , حركة السلم لا اعرف ما هي قيمتها , انيميشن الشخصية اثناء الجيمبلاي ليس سلسا و واقعيا , حتى فيزيائية الدراجة غير متقنة , انا اقيم كوجيما كمطور ألعاب و ليس كمخرج سينيمائي , ما رأيته ممتاز كمنتج سينيمائي لكنه مخيب كلعبة

حركة السلم لها معنى داخل اللعبة، السلم يساعدك في الوصول إلى الأماكن المرتفعة، كيف لا تعلم قيمتها و هو عرض لك قيمتها أمامك؟
مهتم جداً أعرف ليش قلت إن فيزيائية الدراجة غير متقنة، هل لديك شاهد على هذا؟ لإني أحاول أتعلم من أراء الأعضاء و ليس فقط أقرأ كلام سطحي لا شاهد له.


جزئية الجيمبلاي ما تحمس لوحدها للحق، خصوصا وقت ما تنحط منفصلة كذا بدون العرض حولينه، لو قالولي لعبة ثانية مالها دخل بكوجيما بأصدق

لو هي لعبة ماريو أوديسي تشوف الأفكار الكثيرة الرهيبة للقبعات أو ميكانيكيات اللعب فيها و كيف العوالم الخلابة في العروض و تتحمس لها بناءاً على ذلك.

من المفترض إن اللي شفناه ما يعجبنا، لإن كل شيء هنا إما تقليدي أو ممل...
الشيء المعروض هنا "حرفياً" لو فقط ناظرت على جزأية المشي، لا قلت إن الجيمبلاي ممل و بسيط يختص بالمشي في مساحات فارغة و هذا ما قلناه في عرض الجيمبلاي الأول.

فيه مقالة جداً مفيدة في قمسطرة ، تجدونها هنا : https://www.gamasutra.com/blogs/Tho...__The_Core_Reason_Why_Gameplay_Feels_Good.php

الفكرة هي، إن الsense of planning هو يفرق اللعبة الممتازة من اللعبة العادية.
- قدرتك على التخطيط هي متناسبة طردياً مع إحساسك إن اللعبة هذي فيها جيمبلاي، حتى لو كانت بسيطة ك walking simulater، تستطيع رفع مستوى و إعجاب اللاعب ب الجيبملاي فيها بإضافة عناصر تشجع التخطيط.
- قدرتك على التخطيط فكرة مرة ممتاز لو تبغى تسوي لعبة engaging للاعب، ينشغل و ينغمس بالتفكير فيها بالخطوات اللازمة و يختبر خططه ثم يتعلم و يخرج ب عقلية محدثة لما سينفع في المرة القادمة.
- فقط إن اللعبة ما هي لعبة تسلل يجوز فيها الإنتظار ك dishanored ، هذا لا يعني أنها لا تعطيك قدرة على التخطيط، الفرق إن في super mario world مثلاً التخطيط يحصل في لحظات في عقلك بدون أن تشعر.

للأسف إن القدرة على التخطيط و إختبار النتائج هو شيء لن يظهر لك في هذه العروض الغير مركزة أبداً، و صراحة لا أحد هنا بعد يأخذه بالإعتبار ك عامل مهم. و أنا شبه متيقن أن مع تقليدية و ملل ديث ستراندنج من الشكل الخارجي، لكن عندما ستتفاعل مع اللعب و تبدأ تشغل عقلك بالمشاكل التي تطرحها اللعبة كانت بيئية أو أي مشاكل من أي نوع، و تقدم لك نظام تستمتع بالتعلم فيه بالملاحظة و التجربة، ستبدأ بملاحظة أن الجيمبلاي يفاجئك.

لكن هذا شيء لن تلاحظه الأن يا محمد إلا عندما تجرب اللعبة. أنا أنصح أن لا تفقدوا الأمل كلياً بجيمبلاي جيد إلى حين تجربة اللعبة.
 

Oldsnake

True Gamer


التريلر الياباني فيه لقطات جديدة واات! @@

التمثيل الصوتي الياباني ممتاز بالمناسبة..
يبدو انه قتال الزعماء بيكون شيء اسطوووري باللعبة كما تعودنا على سلسلة ميتل قير افتقدنا القتال الاسطوري للزعماء في فانتوم بين .

الاجواء مان تحبس الانفاس مع الاضائة والامطار !

اللعبة توقعي جانب السرفايفر يبلعب فيها جانب كبير جدا جدا خصوصا وقت قتال الاعداء بالايدي لما اكل ضربة وقع منه اتوقع ايتم .

بالنسبة للجيم بلاي توووب بصراحة استعرض اشياء كثيرة اهمها:
اللعبة رح تملك ادوات تساعدك في استكشاف العالم .
قيادة المركبات .
قتال بالايدي وقتال بالاسلحة
عناصر سرفايفر واضحة باللعبة بشكل مختلف ومميز عن باقي الالعاب خصوصا يبدو انه اللاعبين رح يساعدو بعض بألقاء الموارد لبعضهم البعض .
واضح جدا خصوصا عند الدخول لمناطق الوحوش او الاشباح لازم تسلل ما تقدر تواجهم مباشرة.
ايضا لو لاحظتو بيكون في قواعد عسكرية وقت ما هرب بالدراجة لو انتبهتو على اليسار كأنها قاعدة عسكرية .
زعماء رح يتواجدو باللعبة بشكل يونيك .

ولسا ناس تقلك فيلم -_-

يا اخي اذا انت لساتك عايش في اوائل التسعينات وقت الالعاب ما كان فيها لا قصة ولا اخراج وبس العب وامشي وراضي بهذا الاسلوب بالالعاب الله يوفقك .
القصة والاخراج اصبح جزء رئيسي باللعبة من علامات قوتها الالعاب انتقلت لمستوى ثاني بسرد القصص والتعلق بالشخصيات لدرجة اتعلق فيها اكثر من اي مسلسل/فيلم اشاهده ولما ما لقو شيء ينقتدوه قالولك الشخصيات ممثلين ومافيها اي تعلق مثل شخصيات اورجنيال ما شاء الله صارو خاتمين اللعبة وعارفين القصة !
 

MH MD

Administrator
Administrator
حركة السلم لها معنى داخل اللعبة، السلم يساعدك في الوصول إلى الأماكن المرتفعة، كيف لا تعلم قيمتها و هو عرض لك قيمتها أمامك؟
مهتم جداً أعرف ليش قلت إن فيزيائية الدراجة غير متقنة، هل لديك شاهد على هذا؟ لإني أحاول أتعلم من أراء الأعضاء و ليس فقط أقرأ كلام سطحي لا شاهد له.



لو هي لعبة ماريو أوديسي تشوف الأفكار الكثيرة الرهيبة للقبعات أو ميكانيكيات اللعب فيها و كيف العوالم الخلابة في العروض و تتحمس لها بناءاً على ذلك.

من المفترض إن اللي شفناه ما يعجبنا، لإن كل شيء هنا إما تقليدي أو ممل...
الشيء المعروض هنا "حرفياً" لو فقط ناظرت على جزأية المشي، لا قلت إن الجيمبلاي ممل و بسيط يختص بالمشي في مساحات فارغة و هذا ما قلناه في عرض الجيمبلاي الأول.

فيه مقالة جداً مفيدة في قمسطرة ، تجدونها هنا : https://www.gamasutra.com/blogs/Tho...__The_Core_Reason_Why_Gameplay_Feels_Good.php

الفكرة هي، إن الsense of planning هو يفرق اللعبة الممتازة من اللعبة العادية.
- قدرتك على التخطيط هي متناسبة طردياً مع إحساسك إن اللعبة هذي فيها جيمبلاي، حتى لو كانت بسيطة ك walking simulater، تستطيع رفع مستوى و إعجاب اللاعب ب الجيبملاي فيها بإضافة عناصر تشجع التخطيط.
- قدرتك على التخطيط فكرة مرة ممتاز لو تبغى تسوي لعبة engaging للاعب، ينشغل و ينغمس بالتفكير فيها بالخطوات اللازمة و يختبر خططه ثم يتعلم و يخرج ب عقلية محدثة لما سينفع في المرة القادمة.
- فقط إن اللعبة ما هي لعبة تسلل يجوز فيها الإنتظار ك dishanored ، هذا لا يعني أنها لا تعطيك قدرة على التخطيط، الفرق إن في super mario world مثلاً التخطيط يحصل في لحظات في عقلك بدون أن تشعر.

للأسف إن القدرة على التخطيط و إختبار النتائج هو شيء لن يظهر لك في هذه العروض الغير مركزة أبداً، و صراحة لا أحد هنا بعد يأخذه بالإعتبار ك عامل مهم. و أنا شبه متيقن أن مع تقليدية و ملل ديث ستراندنج من الشكل الخارجي، لكن عندما ستتفاعل مع اللعب و تبدأ تشغل عقلك بالمشاكل التي تطرحها اللعبة كانت بيئية أو أي مشاكل من أي نوع، و تقدم لك نظام تستمتع بالتعلم فيه بالملاحظة و التجربة، ستبدأ بملاحظة أن الجيمبلاي يفاجئك.

لكن هذا شيء لن تلاحظه الأن يا محمد إلا عندما تجرب اللعبة. أنا أنصح أن لا تفقدوا الأمل كلياً بجيمبلاي جيد إلى حين تجربة اللعبة.
كانت ملاحظة بالمعروض هنا فقط، مش شي ينعكس على اللعبة الكاملة بالضرورة، تذكرت ان فانتوم بين لاحقا انفردت باستعراض الجيمبلاي بشكل منفصل واعطت انطباع افضل، الشي اللي ما حسيت هنا بعد ووصفكم ما شفت شي يدل عليه بعد، او يمكن انا ما لاحظت.

كل دا ما يهم لان لمحات الجيمبلاي بالتريلر الياباني طلعت افضل فعلا

وذوق كوجيما الموسيقي عظيم كالعادة

 

Oldsnake

True Gamer
نوفمبر هو شهر اختفائي من العالم.
من الان قررت اقدم على اجازة في نوفمبر ( :

Todays Death Stranding trailer has now become the fastest viewed and liked video game trailer of 2019, surpassing the early metrics set by Star Wars Fallen Jedi.

العشرة مليون الجديدة لسوني ؟ توقعي مع الهايب الضخم وتسويق سوني الممتاز وباندل موسم الاعياد بتكون اكثر لعبة لكوجيما مبيعا
 

Kaido III

Lost Radiant
العشرة مليون الجديدة لسوني ؟ توقعي مع الهايب الضخم وتسويق سوني الممتاز وباندل موسم الاعياد بتكون اكثر لعبة لكوجيما مبيعا
ماركتنج اللعبة ذي بيكون حفلة ويو...
 

hussien-11

Senior Content Specialist


التريلر الياباني فيه لقطات جديدة واات! @@

التمثيل الصوتي الياباني ممتاز بالمناسبة..

و متى التمثيل الصوتي الياباني ما كان ممتاز بأي لعبة : )

دائماً دبلجتهم الصوتية هي الأفضل.

العشرة مليون الجديدة لسوني ؟ توقعي مع الهايب الضخم وتسويق سوني الممتاز وباندل موسم الاعياد بتكون اكثر لعبة لكوجيما مبيعا

أستبعد هالشي صراحة

لا زلت أشعر أن اللعبة too confusing بالنسبة لعامة الناس على انها توصل لرقم زي هذا

لكن من يدري.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
و متى التمثيل الصوتي الياباني ما كان ممتاز بأي لعبة : )

دائماً دبلجتهم الصوتية هي الأفضل.



أستبعد هالشي صراحة

لا زلت أشعر أن اللعبة too confusing بالنسبة لعامة الناس على انها توصل لرقم زي هذا

لكن من يدري.

لو تابعت العرض ستجد إن العالم أصله apocalypse. هم عايشين على الأرض لكن في وقت العيش فيها معاناة. و هناك قطاع طرق و منظمات متطرفة. و غيره من تقاليد الجنرا عموماً.
زمان في عروض اللعبة شعرت بإنهم في كوكب مختلف، بسبب الظروف المناخية الغريبة على الأرض و جو الscfi و الaliens، لكني تفاجئت هنا بإنها apocalypse لكن مضاف عليها خطر جديد غير مألوف و غير مفهوم.

أنا تابعت العرض و لما شفت التقاليد تظهر واحدة ورا الأخرى صرت حتى ما أحتاج أسمع ليش بشر زيك يحاربونك في العالم. أعتقد غن اللعبة مع هذا العرض مفهومة لأي شخص، فيه توقعات تقدر تضعها بشأنها.
 

Eye

السوسة
و متى التمثيل الصوتي الياباني ما كان ممتاز بأي لعبة : )

دائماً دبلجتهم الصوتية هي الأفضل.



أستبعد هالشي صراحة

لا زلت أشعر أن اللعبة too confusing بالنسبة لعامة الناس على انها توصل لرقم زي هذا

لكن من يدري.

عن نفسي اعتبر ان التمثيل الصوتي الياباني هو #١ في العالم

ممكن عشان كذا اضاف اسماء سنمائية؟ اسماء لماعة بتجذب انتباه الناس اكثر
 

ZIBIT

True Gamer
تخيلوا التصاميم الغريبة اللي بيطلع فيها كوجيما مع شينكاوا ...

7mUbKH0.gif



مان أتمنى البوسز فايت تكون بجودة MGS3

تذكرت وصف جوردان ڤوجت روبيرتس لما قال It’s like freebasing pure Kojima and Shinkawa
 
أعلى