Yashiro
True Gamer
لو تلاحظ بالقتال مع البشر الاعداء العاديين كلهم يحملون اسلحة صاعقة و يدوية و يستهدفون معدات سام أثناء الهجوم و حتى هو هاجمهم يدوياً، مما يعني أن البشر يتجنبون قتل بعضهم .. لأن للموت عواقب وخيمة، لهذا كوجيما ينصح بتجنب القتل، بل حتى من العروض يحمون الجثث و يتنقلون بها.شباب
ما فكرنا في إحتمالية إن اللعبة ممكن يكون فيها قصة متفرعة أو مسارات متفرعة على حسب خسارة أو إختيارات اللاعب.
أنا قلت في موضوعي من قبل
إن محتمل اللعبة بيكون فيها نوع غريب من توابع الموت... لما تموت ترجع للمنطقة لكن بوقت متقدم عن الوقت الذي خسرت فيه و بدون أي حملات (لما تأكلك الbt). عرض الbig bang فيه تلميح لهذا.
كوجيما لمح أيضاً في مكان ما لإن اللاعب بيصل لمرحلة إدراك إن بيكون صعب عليه يخلص اللعبة بدون الإتحاد مع لاعب أخر، أشعر إن توابع الموت بتكون مصممة حتى تشعرك بالعجز بطريقةٍ ما.