hits counter

عبدة الشيطان - Satanic

H-Bomb

Hardcore Gamer
ربما ظن البعض للوهلة الأولى أن عبدة الشيطان ما هم إلا جماعة من المغرقين في الانحراف من غير أن يكون لانحرافهم أي سند فكري يستندون إليه ، والحقيقة أن هذا الانطباع بدائي جدا في تصور هذه الجماعة وهو في ذات الوقت تهميش وتسطيح لهذه المشكلة الخطيرة ، فجماعة عبدة الشيطان جماعة منتشرة في العالم وخاصة العالم الغربي في أمريكا وروسيا وأروبا ولهم كنائس عديدة، بل إنهم في أمريكا وغيرها جماعة معترف بها وتتلقى مساعدات رسمية كغيرها من الأديان.

وهي جماعة منظمة بشكل جيد، يفوق تنظيمها حسب تقدير البعض تنظيم عصابات المافيا ، ولها أفكار وأعياد وشعائر يحافظ عليها أتباعها وينشطون في الدعوة إليها . واعترافا منا بخطر هذه الجماعة على البشرية عامة وعلى أمة الإسلام خاصة، فقد حاولنا أن نعرِّف ببعض أفكارها، وننقل بعضا من شعائرها وأهدافها وطرق استقطابها للمنضوين الجدد تحت لوائها، حتى يحذر المسلم هذه الجماعة التي تعتبر شر ملل الكفر على الإطلاق عقيدة وسلوكا .

التأسيس
يزعم البعض أن ثمة صلة بين عبدة الشيطان المعاصرين وبين الغنوصيين الذين ظهروا في القرن الأول الميلادي وعظموا الشيطان وجعلوه مساوياً لله في القوة، وقد قامت الكنيسة بإبادة هؤلاء والتخلص منهم ، ولعل آخر فلولهم كانت " طائفة الكثاريين " الذين شن عليهم البابا " أنوسينت " حربا دامية دامت عشرين سنة ، وتتابع الباباوات بعده على حربهم حتى تمَّ القضاء عليهم في القرن الثالث عشر على يد "غريغوريوس" التاسع.

وقد ظهرت بعد ذلك حركات تمثل هذه الجماعة إلا أنه تم القضاء عليها أو اندثرت، إلى أن ظهر في القرن التاسع عشر الميلادي ساحر إنجليزي يدعى " أليستر كرولي " ( 1875م - 1947م ) وكان ينادي بعبادة الشيطان ، وألف كتاب القانون الذي دعا فيه إلى تحطيم الأسس والقواعد الأخلاقية التي تحكم المجتمعات، ودعا إلى الإباحية الجنسية ، واستخدم كرولي 150 ضحية بشرية في طقوسه السحرية .
وعلى الصعيد الرسمي فقد كان اليهودي "أنطوان لافيه" أول من أسس كنيسة رسمية للشيطان سنة 1966م في سان فرانسسكو بأمريكا.

عقيدة أو أفكار عبدة الشيطان
لعبدة الشيطان أفكار اعتنقوها وجعلوا منها عقيدة يدينون بها، وهذه الأفكار عبارة عن رؤية للكون والإنسان والشيطان ، فالكون عندهم أزلي أبدي ، والإنسان صورة مصغرة منه، وهم يدَّعون أن الحياة التي نعيشها " حياة الجسد والدم " ما هي إلا سلسلة لا تنتهي من حلقات الحياة ، الجسد.. النفس.. الذات..العقل..الروح....الخ ، وعلى الإنسان أن ينطلق رقيا في هذه الحلقات ، ويرون أن الترقي لا يكون من المنزلة الأحط إلى المنزلة الأعلى إلا عن طريق إشباع المنزلة الأحط برغباتها وشهواتها حتى الشاذ منها، فلا شيء اسمه خطيئة ولا شيء اسمه شر ومنكر ، فكل ما يحقق شهوات النفس ورغباتها هو مطلوب عند عبدة الشيطان حتى يحصل لهم الترقي في درجاتهم المزعومة .

وعليه فلا أثر للموت بأي طريقة كانت، ولو كانت حرقا أو انتحاراً، لأن الموت في نظرهم ما هو إلا وسيلة للانتقال من درجة إلى أخرى، لذا فهم لا يتورعون عن القتل وسفك الدماء، بل يعدون قتل البشر -لا سيما الأطفال منهم لأنهم الأطهر - هي القرابين الأفضل للتقرب إلى الشيطان.

وغايتهم من عبادة الشيطان الدخول إلى ما يسمونه " عالم النور " وذلك عن طريق الدخول في حالة من النشوة والكمال أو الصفاء الذهني ، وللوصول إلى هذه الحالة يستخدمون الموسيقى والخمور والمخدرات والعقاقير وبالطبع الممارسات الجنسية الطبيعي منها والشاذ أيضا، الفردي والجماعي.

ولعبدة الشيطان مراتب يترقون فيها، تبدأ من المرتبة الأولى التي لا يدخلها العضو الجديد إلا بعد اجتياز اختبار مقزز ومنفر ، وهكذا كل درجة لا ينالها العضو إلا باختبار، وكل اختبار أصعب من الذي قبله حتى يصل إلى المرتبة السابعة التي لم ينلها إلا عدد يسير منذ سنة 1745م .

وأما نظرة عبدة الشيطان إلى معبودهم "الشيطان"، فهم يرون أن الشيطان يمثل الحكمة، ويمثل الحياة الواقعية لا حياة الخيال والأوهام ، ويمثل كل الخطايا والسيئات التي تقود إلى الإشباع الجسدي والفكري ، والشيطان يمثل كذلك الانتقام لا التسامح ، لذلك فهم يتخلقون بأخلاقه ويقصدون سلوك طريقه، فمن وصاياهم مثلا :

· تدمير كل من يحاول مضايقتك بلا رحمة " الانتقام " .
· المبادرة الجنسية طالما سنحت الظروف وخاصة مع المحارم " الاشباع الجنسي "
· الاعتراف الكامل بالسحر والإيمان المطلق بالطقوس السحرية .
ومن أفكارهم المساواة بين المتضادات من الحب والبغض والخير والشر والماديات والروحانيات والألم والسرور والحزن والفرح ..... وعلى عابد الشيطان أن يستميت لكي يحقق هذا التوازن بين تلك المتضادات ، وهو أمر عسير على النفس لأنه محاولة لتغيير خلق الله عز وجل ، وما جعل الله لبشر سبيلا لتغيير خلقه .

هذه جملة من عقائد تلك الجماعة المنحرفة، وإننا نرى أن نقف وقفات مع هذا الانحراف الفكري وما يتبعه من إنحراف سلوكي كي لا يغتر به ضعيف العقل فيتخذ منه عقيدة وسلوكا، فنكون سببا في الإضلال من حيث أردنا أن نكون سببا في الهداية ، فنقول وبالله التوفيق :

الوقفة الأولى : نحمد الله تعالى أولا أن هدانا لدينه وجعلنا من أتباع رسوله صلى الله عليه وسلم .

الوقفة الثانية : لا ينبغي أن يقف أمام هذه الترهات التي يعتقدها هؤلاء المسخ من كان يؤمن بالله سبحانه وبكتبه ورسله، بل عليه أن يردها جملة وتفصيلا ، وما وقفتنا هذه إلا لقطع الطريق على عبدة الشيطان أن يغروا الجهلة والسذج من الناس .

الوقفة الثالثة : نظرتهم إلى الكون بأنه أزلي أبدي نظرة غير صحيحة، وهي غير قائمة على أي دليل أو برهان، فضلا على أنها دعوى اتفقت الأديان السماوية والحقائق العلمية على إبطالها، وإثبات أن الكون محدث وهو إلى فناء ، فمن أين لهم أن الكون أزلي أبدي ؟!! .

الوقفة الرابعة : موقفهم من الشيطان لا يستند إلى أي حجة عقلية، وإنما يعتمد على إيحاء الشيطان لهم ، فضلا عن مخالفته لما جاءت به الأديان السماوية من موقفها من الشيطان، وأنه مصدر الشر ومنبع الضلالة .

الوقفة الخامسة: اعتقاداتهم وأفكارهم لا تقوم على منهج علمي وإنما هو السفه والجنون والإغراب، والوحي الشيطاني هو الذي يوجه سلوكهم فأي خير للبشرية فيهم .

الوقفة السادسة: عقائدهم وسلوكياتهم مؤذنة بفساد العالم وخرابه ، وتأمل معي عندما يتحول البشر إلى قتلة ومغتصبين، يأكل بعضهم لحم بعض، ويغتصب بعضهم نساء بعض ، ويسرق بعضهم أموال بعض، لا توجد عندهم طهارة ولا يوجد في قاموسهم شر يجتنبوه ولا خطيئة يبتعدوا عنها ولا خير يفعلوه ، إن الغابة التي يسكنها سباع الطير والحيوان لهي أهون من العيش في عالم يسكنه هؤلاء، فالحيوان على الأقل لا يأتي أمه ولا يعتدي عليها، وهؤلاء ليس عندهم حرمة ولا يتورعون عن باطل

ربما عدَّ البعض من المبالغة القول بأن لعبدة الشيطان طقوسا تعبدية، وأن لهم أعيادا دينية ترتبط ارتباطاًً مباشراً بعبادة الشيطان والتقرب إليه، غير أن ذلك هو الحقيقة المرة التي قذفت بها إلينا المادية الغربية ، ومن يطلع على بنائية وتركيبة هذه الجماعة لن يكون عنده شك أن عبادة الشيطان أصبحت عند هؤلاء ديناً يلتزمون به، له شعائره وأعياده ، وله أفكاره ومعتقداته ، بل ولأتباعه لباسهم وشعاراتهم التي يلتزمون بها ويحافظون عليها . وقد حاولنا أن نظهر في هذا المقال بعض شعائرهم التي ذكرها الباحثون، حتى يطلع المسلم على هذه النِّحْلَةِ وأنها في تركيبتها من حيث الأفكار والممارسات لا تختلف عن سائر الأديان الوثنية الباطلة إلا في كونها الأخطر والأقبح .

طقوس الراغب في الانضمام إلى عبدة الشيطان
يحرص عبدة الشيطان على استقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب للانضواء تحت هذه النحلة الفاجرة ، وهم حريصون على نشر أفكارهم المنحلة والدعوة إليها ، فينشئون المواقع الإلكترونية، وينشرون الكتب، ولهم مجلات ونوادٍ وفرق موسيقية تغني بقاذرواتهم الفكرية .

ويبدؤون في استقطاب أعضاء جدد إلى الجماعة عن طريق دعوتهم إلى حفلات رقص وجنس من غير أن تظهر في تلك الحفلات مظاهر عبادة الشيطان، ثم يحاولون أن ينتقوا من المدعووين من يرون إمكانية إنضمامه إليهم، ثم يحاولون تعريفه بالجماعة ويكشفون له شيئا من أسرارها ، فإن أحب الانضمام إليهم عرضوه لاختبارات قاسية حتى يختبروا ولاءه وأنه لم يرد الدخول لنزوة أو شهوة ، كأن يأمروه بقتل والديه ، أو ممارسة أفعال قذرة ، فإن نجح ضم إلى الجماعة باحتفال مهيب، حيث يقف الكاهن أمام المذبح الذي حفت به الشموع السوداء ، وقد ارتدى معطفا أسود، ويأتي العضو الجديد في معطف أبيض اللون ثم يقوم بخلع ملابسه ، ويجثو على ركبتيه أمام المذبح عاريا، بعد ذلك يُجْرَح في يده ويجمع الدم في إناء من الفضة، ويدار على الأعضاء ليشربوا، وبذلك يتم التوحد بين الأعضاء حسب زعمهم .

وبعد إجراء الاحتفال يصبح العضو رسيماً في هذه الجماعة، ويبدأ بلبس شعاراتهم وثيابهم وما إلى ذلك .
ومن الجدير بالذكر أن العضو إذا انضم إلى هذه الجماعة كان من الصعب عليه الانسلاخ منها ، لأنهم يمارسون عليه كل أصناف الإرهاب خشية أن يكشف ممارساتهم التي يحظرها القانون من القتل والاغتصاب، وليس بعيدا أن يحاولوا قتله والتخلص منه .

أعياد عبدة الشيطان
تكثر الأعياد عند هذه النحلة الفاجرة ، ولعل السبب وراء ذلك يعزى إلى رغبتهم في الاجتماع للمحافظة على تواصل جماعتهم من جهة، وممارسة رذائلهم وعبادتهم للشيطان الرجيم من جهة أخرى ، وقد أحصى الكاتب يوسف البنعلي أعيادهم حسب تقويمهم فبلغت 22 عيدا ، تتميز جميعها بالجنس وممارسة القبائح وسفك الدماء البشرية وغير البشرية ، فمن أعيادهم عيد القديس وينبلد " طقوس الدماء "، وعيد عربدة الشيطان " طقوس جنسية "، وعيد الفسق الأعظم " طقوس الدماء "، وعيد الانقلاب الشمسي " طقوس جنسية " وغيرها ، وأعظم أعيادهم هو عيد الهلوين وهو أفضل أيام السنة عندهم، لأنه يوم تطلق فيه أرواح الموتى حسب زعمهم ، وهو اعتقاد مأخوذ من المعتقدات الوثنية .

القداس الأسود
من الملاحظ حرص هذه الجماعة على تسمية كثير من طقوسهم وما يتعلق بها بأسماء نصرانية ، فهناك كنيسة الشيطان ، والإنجيل الأسود ، والمذبح ، والصليب ، والقداس هذا في إطار الأسماء، أما في إطار الطقوس فثمة تشابه ما بين الشعائر النصرانية والطقوس عند عبدة الشيطان، مثال ذلك التعميد ( صب الماء على الرأس والجسد ) حيث يتم التعميد عند النصارى بالماء في حين يتم التعميد عند عبدة الشيطان بالقاذورات من بول ودم وغائط ، وكذلك مشابهة الصلاة عند عبدة الشيطان الصلاة عند النصارى حيث تتم الصلاة عند عبدة الشيطان بتلاوة فقرات من كتاب الشيطان مصحوبة بالموسيقى، وهو نظير الصلاة عند النصارى حيث تتم بتلاوة فقرات من الإنجيل مصحوبة بالموسيقى ، ويعزي البعض هذا التشابه كنوع من الانتقام من النصرانية التي عاقبت السحرة وعبدة الأوثان وأذاقتهم ما يستحقونه من عقاب وتنكيل .

ويبدأ القداس الأسود الاعتيادي بالذهاب إلى غرفة مظلمة جللت بالسواد وأنارت بعض جوانبها شموع سوداء، وبها مدفأة تعلوها نجمة خماسية وبالقرب منها يوجد المذبح وهو مغطى بقماش أسود ، تستلقي عليه فتاة عذراء عارية تماما يعلوها صليب مقلوب ،وهي تعد رمزا للرغبات الجنسية .

ويتقدم الكاهن الشيطاني أمام المذبح مرتديا معطفا أسود ، مع قلنسوة يغطي بها رأسه ، وبها قرنان صغيران ، فيبدأ بتلاوة الصلوات بلغة لاتينية أو انجليزية مقلوبة، يصاحبها عزف على آلة الأرغن " آلة تشبه البيانو " . وأما القرابين البشرية فلا تُقدَّم في كل مرة يقام فيها القداس .

القرابين البشرية
يقول ريتشارد كفيندش : " يؤمن عباد الشيطان بأن الكائن الحي مستودع للطاقة، ولا تتحرر هذه الطاقة إلا حين يذبح، ولا بد أن يكون الذبح داخل دائرة حتى تتركز القوة الخارجة منه في مكان واحد، وللحصول على أكبر طاقة ممكنة يشترط في الضحية - سواء أكانت ذكرا أم أنثى - أن تكون صغيرة السن ، صحيحة البدن وبكراً ، وعلى الساحر أن يكون واثقا من أنه يستطيع التحكم في هذه الطاقة الكبيرة التي تكون مندفعة من الضحية بقوة جبارة وقت الذبح فلا يجعلها تفلت منه وإلا دفع حياته ثمناً لذلك، ويشترط عبدة الشيطان تعذيب الضحية قبل ذبحها ، والغرض من التعذيب إيصال الضحية إلى قمة الألم ، لاعتقادهم أن الهياج والانفعال الشديد الناتج عن الآلام المبرحة يجعل الطاقة الخارجة لحظة وقوع الموت سهلة الاصطياد وبالتالي يسهل التحكم بها " عن كتاب عباد الشيطان لبنعلي .

وهذه الممارسة الوحشية مأخوذة من الأمم الوثنية التي يحكمها السحرة ويتصرفون في شؤونها .
وقد أثارت تلك الأمور الرأي العام على عبدة الشيطان، على الرغم من أنهم حركة مصرح لها بممارسة شعائرهم في أمريكا مثلا، بل إن كنائسهم تلقى دعما حكوميا أسوة بالأديان الأخرى .
فانظر إلى هذه الحرية الخرقاء التي سمحت بهذا المستوى المنحط من التفكير والممارسات، ولم تحم المجتمع من ضلالات الأفكار وشذوذاتها ، بزعم الحرية .

هذه بعض طقوس هذه الجماعة الغارقة في الضلال، سقنا لك بعضها على أمل أن نكمل بقية طقوسها في مقال لاحق ، حتى يستزيد المسلم من معرفة ضلال هؤلاء ، فيبتعد عنهم، ويحذر منهم ، ويتمسك بدينه، ويعلم منَّة الله عليه أن هداه لهذا الدين ، نسأل المولى عز وجل أن يمن على عباده بهدايته، وأن يجنبهم طرق الغواية والضلال إنه على كل شيء قدير والحمد لله رب العالمين .


( ويريد الشيطان أن يضلهم ضلالا بعيدا ))

(( ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا ))

يشربوا الدم و البول ، يخلوا الأطفال يمارسوا الجنس ، يذبحوا الأطفال ، يذبحوا أنفسهم

على فكرة ... ترى أنتشروا في الوطن العربي بشكل كبير


،،،
 
التعديل الأخير:

Gon freeces

True Gamer
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , اللهم اجم نعمة الاسلام علينا............

انا كم مرة اقرا بالجرايد عن ذول الناس , تحسهم الانسانية تجردت منهم....
 

Humam

True Gamer
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. شي فعلا مقزز.. أذكر في رمضان قبل الماضي كان الشيخ محمد العوضي له برنامج عرض بعض المعلومات عن عبدة الشيطان مدعم بالفيديو, خصوصا ان الجماعة المنحرفة هذي بدأت تاخذ خطواتها في الكويت..

وأذكر قبل كم 10 سنوات تقريبا ظهروا بشكل عنيف في مصر وأحدثوا ضجة كبيرة..

كل هذا من ضعف الإيمان أعاذنا الله وإياكم..
 

Ash Storm

True Gamer
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم !! لا حول و لا قوة اٍلا بالله !! معقول في ناس وصلت لهذي الدرجة من الاٍنحارف في الدنيا !!!؟

ومن يتخذ الشيطان وليا من دون الله فقد خسر خسرانا مبينا
 

Leon

Electrony Editor
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.., هاذي الجماعة من فترة إلى فترة أسمع عنهم,فعلا أخذت طريقها في الإنتشار.ماأقول غير الله يهدهم ويحفظنا من كل سوء والحمدلله على نعمة الإسلام..

ترى أنتشروا في الوطن العربي بشكل كبير

خصوصا ان الجماعة المنحرفة هذي بدأت تاخذ خطواتها في الكويت

وأذكر قبل كم 10 سنوات تقريبا ظهروا بشكل عنيف في مصر وأحدثوا ضجة كبيرة

معقولة ياشباب..!!؟؟؟؟ , عندنا..!!؟؟
 

ZiZ

True Gamer
يا ساتر...

الله يثبتنا على الحق...
 
شي مقزز ... جدا جدا مقزز .
معقولة ياشباب..!!؟؟؟؟ , عندنا..!!؟؟
أحد الجرايد الكويتية نشرت من كم يوم مقال عن وجود 30 طالبة من مدرسة واحده فقط من عبدة الشيطان !!!!!

و الله أعلم !
 

Leon

Electrony Editor
Final Fantasy قال:


أحد الجرايد الكويتية نشرت من كم يوم مقال عن وجود 30 طالبة من مدرسة واحدة.

والله شي غريب فعلا إانه يكون في مجتمعاتنا زي هاذي الفئات, ماأقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل:sealed:
 

Bounty

رحمه الله
اعوذ بالله ..



من بعض معلوماتي الي اعرفها عن عبدة الشيطان (الله ياخذهم) ..


- اسمهم بالانجليزي Gothic
- عندهم حاله من انه لما يمارس انواع الجنس مع تدخين الحشيش و المخدرات .. يغمى عليه و يسمون هذي الحاله النيرفانا (اسم فرقه روك من عبدة الشيطان) ..

- لبسهم أسود بأسود ..

- السكسوكه (الي بالحنج الي بالوجه من تحت ) يطولون شعرها .. لتصبح مثل حيوان الجدي

- يقدسون حيوان الجدي ..

- يفككون احرف الاسم و يضربونها على معادلات و أرقام فيصبح العدد احد هذين العددين 666 أو 999 و كل فرقه لها مرتبتها ..

- من طقوسهم أنهم يذبحون فتاة عذراء !!

- يؤمنون في يوم القيامه .. و لكن سيكون ابليس قاعد على العرش و معه كل من عبدة و المؤمنين المسلمين يعملون كخدم لديهم .. و العياذ بالله .. ( و هذا يبين لك ان الي كاتب المقال غلطان بأنهم لا يؤمنون بيوم القيامه )

- يكرهون ديانة الاسلام بصوره خاصه عن باقي الديانات ..

- اول من عبد الشيطان مجموعة رجال افريقيين لا يتعدون الخمسه .. و هم كانو سحره ..

- من كتابهم الblack bible في جملة تقول .. " عندما يضايقك شخص فقل له اذهب فإن لم يذهب just destroy him "

- لا يقيمون احتفالاتهم و لا يجتمعون في شهر رمضان .. و يعتبر اليوم الي يتجمعون فيه جميعهم هو أول ايام العيد ..

- لا ينتمون الى أي دين .. و كلام الشخص عن التعميد و الطاقه كله غلط بغلط ..





و اذا اتذكرت اي معلومات بقول لكم .. لأني تقريبا عرفت كل شي اقدر اعرفه عنهم ..
 

53

True Gamer
يوسف شعرفك بهالمعلومات .؟ :roll:
 

Leon

Electrony Editor
- يفككون احرف الاسم و يضربونها على معادلات و أرقام فيصبح العدد احد هذين العددين 666 أو 999 و كل فرقه لها مرتبتها ..

كل ماينذكر الشيطان (أعوذ بالله منه) ينذكر معاه هاذي الرقمين..!! حتى في الأفلام نفس الكلام ماتلاحظوا..؟؟!!
 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
تو ماقريت الموضوع بس هاليوم المواضيع تخرع اللي تقتل وعمرها 11 والحين عبدة الشياطين

اللهم احفظنا
 

Bounty

رحمه الله
ToRReS قال:
يوسف شعرفك بهالمعلومات .؟ :roll:




OMG.jpg




لووووووووول من كثر ما اقرى عنهم ^_^

المهم اشبك ماسنجر ..
 

Bounty

رحمه الله
Leon قال:
كل ماينذكر الشيطان (أعوذ بالله منه) ينذكر معاه هاذي الرقمين..!! حتى في الأفلام نفس الكلام ماتلاحظوا..؟؟!!



اي مثل فلم the omen أو بالعربي المسيخ الدجال .. يحطون رقم 666 لأنه (كما يدعون) هو انولد بتاريخ 666\6\6 يعني سنة 666 شهر 6 و يوم 6 .. طبعا هذي خرافات ..


و طبعا بعض افلام هوليوود فيها نغزات أو باللغه العربيه الفصحى تلميحات على عدد من الطوائف و المذاهب في الأديان .. و اكثر التلميحات على عبدة الشيطان (اكيد تلقى واحد من الي كاتبين السيناريو من عبدة الشيطان )
 

Yuusuke

Hardcore Gamer
ماأقدر أقول إلا.. الحمد لله رب العالمين

ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم _-_
 

H-Bomb

Hardcore Gamer
bounty قال:
- اسمهم بالانجليزي Gothic

الـ Gothic هم يقلدوا عبدة الشيطان بس ما يعبدوا الشيطان

Satanic هم عبدة الشيطان
 
الجماعة اللي بالكويت جابوها بأحد القنوات الكويتية الفضائية، أعتقد الرأي، على مدى كم حلقة، لكن ما كملوا سلسلة البرنامج. اكتشفتهم الحكومة الكويتية وسط احتفالاتهم، و عرضوا لهم تصوير فيديو وهم يحتفلون من بعيد قبل يقبضون عليهم. و جابوا مقابلات مع عبدة شيطان سابقين، مو كلهم داخلين القرف هذا وهم راغبين، لكن مجبرين، يا جماعة يختطفون الرجال و النساء و يغتصبونهم و يشنعون فيهم و يصورونهم، و يهددونهم بنشر هذي الأمور اذا ما أنضموا لهم، ليش يتبعون هذي الطريقة الاجبارية بمجتمعنا بينما بالغرب يتبعون الاقناع؟ لأننا ولله الحمد مؤمنين لا يمكن نقبل بالانحراف هذا و هذا ابتلاء. مساكين اللي أجبروهم، تقول اختي انهم عرضوا كاهنهم يقتل بسه و يشربون من دمها كلهم. و جابوا مقابلة مع رجل و سيدة بدون صورهم يتكلمون كيف أجبروهم. كاهنهم هو الوحيد اللي ما مسكوه، ولمحت القناة انه تمكن من الهرب و انه مسكته صعبه لأنه تبع عائلة كبيرة.

واحد من زملاء الجامعة يقول ان الخادمة اللي كانت تنظف شقتهم في سوريا كانت غريبة أطوار، و لما اطمئنت لهم قالت انها من عبدة الشيطان، ليش تعبده؟ تقول لأنه لو ما كان قدها ما كان تحدى الله ( سبحانه و تعالى) من الأساس!!

الله يحمي المسلمين.
 

Mada Mada Dane

True Gamer
bounty قال:
اعوذ بالله ..
من بعض معلوماتي الي اعرفها عن عبدة الشيطان (الله ياخذهم) ..

- اسمهم بالانجليزي Gothic
خطأ .. ال Gothic ماهم عبدة شيطان ولا لهم دخل فيهم, فقط Style ونص البزران والمراهقين Gothic موضعه تجي وتروح

- لبسهم أسود بأسود ..
الوان غامقة بين لازرق والاسود والغامق وبعض الاحمر

- يفككون احرف الاسم و يضربونها على معادلات و أرقام فيصبح العدد احد هذين العددين 666 أو 999 و كل فرقه لها مرتبتها ..

6= الشيطان عندهم

- لا يقيمون احتفالاتهم و لا يجتمعون في شهر رمضان .. و يعتبر اليوم الي يتجمعون فيه جميعهم هو أول ايام العيد ..

ماهمهم رمضان .. يجتمعون فيه

..

................
 

ASWD

True Gamer
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اقسم بالله لما تقرا مثل ذي الامور تقول قد ايش الحيوان اشرف من اشباه البشر ذول

على الاقل الحيوانات ماعندهم عقل بل غريزة ومع هذ مايعملو مثل عمايل هذول
 

Nami

Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

الحمد لله رب العالمين على نعمة الإسلام و العقل ...و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

أذكر السنة اللي طافت مجموعة من بنات كلاسنا كان بروجيكتهم لمادة اللغة العربية عنهم هذيلا عبدة الشياطين و مدرِّستنا انصدمت بالمعلومات اللي قدموها المجموعة (هم 3 بنات) .. و حتى نحن انصدمنا و اللي صدمنا أكثر أنهم انتشروا في المجتمعات العربية :slant:

على حسب ذاكرتي ... علامة اليينج يانج اليابانية هذه بعد خاصة بعبدة الشياطين.
ying-yang.jpg


و علامتهم هذه مشهورين بها ... اللي هي عبارة عن نجمة و فيها صورة العنزة (هههه بس جي حبيت أضحك هع هع هع هع )

logo-2.gif


في لهم علامات كثييييييرة و قوانين سخيفة و عبيطة ... و اعتقد
(أيضا حسب ذاكرتي لول) ان اذا في واحد منهم يبغي يطلع من مجموعتهم ... لازم يقتل و يموت و لا انه يتم معاهم .

ما أقول إلا الله يحفظ جميع أمة المسلمين و يثبت قلوبنا على ديننا و يبعد عنا كل شر يا رب :smile:

و نشوفكم على خير ان شاء الله ^^
و يعطيكم العافية ^^
 
التعديل الأخير:

Agent47

Hardcore Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
عبدة الشيطان هم أفة يجب القضاء عليها, نعم موجودة بالمجتمعات العربية, لأني اذكر شاهدت برنامج رمضاني للشيخ محمد العوضي والحلقة عن عبدة الشيطان, و تقابل مع واحد كان منهم وتاب, و هذا الشخص صور فيديو عن طقس من طقوس عبدة الشيطان, أعتقد بأحد المخيمات بالكويت, المهم, في هذا الفيديو يوريك شخص جايب كلب او قطة, و نحرها, و لما بدى بالنحر جا شخص ثاني وصار يسجد عدة مرات باتجاه الحيوان المنحور.
والفيديو شاهدته بأم عيني على البرنامج, المشكلة في التربية, يجب تربية النسل تربية دينية و المحافظة على الصلاة و الخوف من الله سبحانه وتعالى.

ومن وجهة نظري, يجب أن تخصص الحكومة وحدة للقضاء على هؤلاء.

وبالنسبة لشعار اليانج, لا أعتقد لأن هذا الشعار يرمز لعدة أمور, مثل الكونفو(الدفاع عن النفس) و الأبراج الفلكية.
 
التعديل الأخير:

Dark Man

عضو فريق العمل السابق
للأسف في مجتمعنا الأسلامي تلاقي بعضهم يتجه لهذا الامور , ليس بقصد حبه للشيطان , انما يشعره بالقوه و التميز , لا تصل الدرجه الى ماذكرتو من ناحيه شرب الدماء و الزنا و غيره , لكنهم في الطريق و لا يردهم اي شيأ عن ذالك

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
 

Jizasu

True Gamer
الجوثيك ماهم عبدة شيطان ولا يمدون لعبدة الشيطان بأي صله..

تصحيح أخير على معلومات يوسف :-

- من طقوسهم أنهم يذبحون فتاة عذراء !!

لا تذبح العذراء...ولكن تسبى عذريتها منها...و يمارس الجنس معاها كل من في المجموعة...

عبدة الشيطان متواجدين بالكويت عندنا...اتذكر الدكتور محمد العوضي عرض فيديو لهم...بالخش و الدس استطاعوا الحصول عليه...و هم يقتلون الكلب و يأخذون دمائه و يمسحون بها على اوجههم و اجسادهم..

مصيرهم جهنم و بئس المصير...الله يبعدنا عن هل امراض و الناس المرضى هذول !

و يحفظنا احنا و اهلنا و ذريتنا من هذا الشرك :slant:​
 

Suzuki Yu

True Gamer
ياللهول !!! الله ياخذهم ياشيخ , يلعن الفسق و الفجر اللي هم فيه !!!

وعلى فكرة انا شفت فيديو كان خاص بالقتل وأنواع الموت في العالم , واللي مسويه واحد عالم مجنون , وشفت فيه فظائع ياراجل والله تشوفون الفيديو هذا حتقولوا على طول العالم هذا يعيشه وحوش , ومن ضمن اللقطات الفظيعة اللي شفتها فيه انه فعلا عبدة الشيطان يأكلوا الانسان بعد قتله ! في الفيديو ظهر كاهن مع أتباعه على ضحية مقتولة وبدأو يشققوا بطنه وخرجوا كبده والكاهن أكل منها ! بعدين بدأ يمررها على جميع الحاضرين ليأكلوا منها !!!! وبعد كده بدأوا بالتمسح بدم الضحية على أجسادهم العارية ,,,,,, وبعد كده cut ما خلوا المصور يصور

أنا شفت المنظر قعدت دقيقة صمت وذهول !


الله ياخذهم ياشيخ
 
التعديل الأخير:
أعلى