hits counter

نقاش أنمي صيف 2014 | Gekkan Shoujo Nozaki-kun الحشيش الموسمي قد وصل! -سبويلرات مفتوحة-

ROnt

Blick Winkel
heightchart.jpg
  • النوع : روم كوم (رومنسي كوميدي)، مدرسي، شونين.
  • الأستوديو : Dogakobo
  • موعد العرض : الإثنين، 7 يوليو 2014
  • العدد المعلن للحلقات : 12




نبذة :
تعترف Sakura Chiyo بحبها لزميلها Nozaki والذي يعتقد بأنها واحدة من معجبيه فقط. لاحقاً تكتشف Sakura أن لـNozaki هويّة أخرى وهي رسام مانجا شوجو، وللتقرّب منه فإنها تحاول مصادقة مساعديه وتساهم في الهامهم بأفكار للمانجا.

توقعات فريق العمل :
ما الجديد هنا؟ فتاة تعجب بفتى في المدرسة وتعترف له بحبها من البداية ويتضح بأن له هوية سرية كرسام مانجا للفتيات! حياة مدرسية رومانسية والبطل رسما مانجا فتيات وعلاقة البطلة بأصدقاءه كي تتقرّب منه وأمور عادية لا تعطي المشاهد ذرّة من الحماس. المانجا وحدها ليست معروفة وهي ما تمل من قراءتها بعد الانتهاء من الفصل الأول فقط، حتى العرض الدعائي كان مضجراً جداً.

لا يمكنني كتابة جملة واحدة تدعو إلى التفاؤل، فليست المشكلة في الفكرة المملة فقط فاستوديو Dogakobo الذي سيتولّى انتاج هذا المسلسل معروف بأعماله السيئة – أعمال شوجو سطحية – مثل Yuru Yuri و GJ Club، ربما كان Mikakunin de Shinkoukei العمل الوحيد الذي اعتبر قريباً من المستوى المتوسط حيث لاقى استحسان نسبة من الجمهور رغم اقتباسه من مانجا غير معروفة. سيكون الاخراج بيد Mitsue YAMAZAKI – لا أعمال مميزة وربما كان أفضلها الموسم الثاني من Hakkenden: Touhou Hakken Ibun رغم بطئ تطوّر أحداثه. أما Yoshiko NAKAMURA فستتولّى كتابة النص والتي لم تكتب إلا نص العمل الممل Hiiro no Kakera.

قصة مملة واستوديو متواضع بطاقم عمل قليل الخبرة، هل تفكّر بإعطاء العمل فرصه؟ إن كنت من أشد محبّي قصص الشوجو وتشعر بأن لديك القدرة على التحمل فربما ستشاهده لقضاء وقت فراغك إن لم تجد شيئاً آخر لمشاهدته.


قوانين المشاركة بالموضوع
:

-أنت غير ملزم بإنك ما تستخدم السبويلر تاج، لكن ملزم إنك زي ما لو كنت تستخدم السبويلر تاج تشير للحلقة و الحرق بشكل واضح.
-أي نقاش للإقتباس و مستواه أو للبريفيوز يكون تحت سبويلر تاج منفصل في حالة استخدام السبويلر تاج، أو سبويلر تاج حتى لو ما كنت ناوي تستخدمه.
جميع القوانين العادية تبقى جارية:

- نأمل من المشارك العزيز الالتزام بكافة قوانين المنتدى المعروفة و الالتزام بسلوكيات و آداب الحوار، و تبادل الود في النقاش مع بقية الزملاء.

- يُرجى الابتعاد بشكل تام عن ألفاظ نقدية جارحة مثل "زبالة، قرف" و ما شابهها، المواضيع الرسمية مخصصة للمعجبين بالدرجة الأولى، و قسم الأنمي يرحب بالنقاش البناء و يرفض النقد الهدام بكافة أشكاله.

- الحوار الشخصي بين الأعضاء مكانه الملفات الشخصية أو الرسائل الخاصة أو وسائل التواصل الاجتماعي، المواضيع الرسمية متخصصة بالنقاش و التحليل و المتابعة. سيتم حذف أي ردود ليس لها علاقة بالنقاشات.

- أي حرق للأحداث المستقبلية من المانجا يعرض صاحبه للإيقاف المؤبد، مواضيع الأنمي لمتابعي الأنمي فقط، و يمكن افتتاح موضوع نقاشي لقارئي المانجا بشكل مستقل.

- لا يجوز ذكر أي ميديا غير ميديا الأنمي في مواضيع القسم و لا نريد عقد مقارنات بأي شكل من الأشكال، قسم الأنمي لعشاق الأنمي الذين يفضلون هذه الهواية على أي هواية أخرى. المجتمع هنا يحمل توجهه الخاص، تستطيع التعبير عن حبك لبرامجك المفضلة بما يتناسب مع القوانين في القسم العام

- إذا كان لديك مشكلة مع توجه عمل معين سواء كمادة أو تصميم شخصيات أو ما شابه، فهذا لا يعني أن الجميع يشاركك هذا الشعور. و تكرار الامتعاض يخلق النفور و يقلل من أذواق الآخرين و احترامها، عليك أن تراعي كافة الأذواق قبل المشاركة.


معلومات سريعة عن طاقم العمل :
  • "Dogakobo" هو أستوديو العمل، لايوجد برصيدة أعمال كثيرة تستحق الذكر غير أنه الأستوديو المُنتج للأنمي المُنقذ للصناعة "Mikakunin de Shinkoukei" :clap:
  • مخرج العمل هو "Mitsue Yamazaki" وجيكان شوجو يعتبر ثاني عمل اخراجي له من بعد أنمي Hakkenden صاحب الإنطباعات المتوسطة، وأيضاً من الجدير بالذكر أنه عمل كمساعد للمخرج بأنمي Mawaru Penguindrum.
  • ملحنة العمل هي "Yukari Hashimoto" وقد عملت سابقاً على عدة أعمال مثل Toradora و Mawaru Penguindrum وقدمت مستواً جيداً في كلا العملين.
  • منسقة القصة والحوارات هي "Yoshiko Nakamura" لم تعمل على أعمال تستحق الذكر، إلا أنها قامت بكتابة سطور الحلقة السادسة والتاسعة من أنمي Shin Sekai Yori.


معلومات عن الأنمي بشكل عام :
  • أولاً، لازم تضع بذهنك قبل كل شيء أن العمل يعتمد على شخصيات بقوالب مكررة ومجنركة، والعمل من ناحية الأحداث أقرب لشوجو من شونين، بالإضافة إلى أنه لا يتخذ مجراً مختلفاً ومميزاً لجنرا الشوجو، وأغلب حواراته مكررة للمرة المليون، طيب إذاً إيش العمل بالضبط؟
  • بكل بساطة... العمل عبارة عن بارودي على أعمال الشوجو المعتادة :joy: صحيح أن أغلب الأحداث كانت تميل لجنرا الشوجو، ولكن طريقة التقديم والفكرة جعلت منها تتخذ نمطاً غير إعتيادياً في هذه الأعمال والشخصيات الفاصلة ساعدت على خلق الأجواء الكوميدية بطريقة رائعة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن جميع الشخصيات، وبالحلقات القادمة سيتم الكشف عن المزيد، الشخصيات يبدو انها رح تكون متنوّعة وفاصلة بدرجة كبيرة @@ و رسم المانجا رح تكون مجرد محرّك للكوميديا والأحداث -شيء مثل دي-فراج تقريباً-، ميزانية العمل جيدة، وإخراجياً بشكل عام كان جيد، ضحكت أكثر من مرة على عدة لحظات، يستحق تعطوه فرصة بالحلقة الأولى على الأقل وتحددوا موقفكم منه.
 
التعديل الأخير:

AlfreDo

Hardcore Gamer
ياويلك من علي ليش فتحت موضوعه :anguished:
شفت الحلقة الاولى وكانت بيرفكت :eek:k_hand: يارجل في مشاهد طلعت رهيبة وسطحت ضحك فيها
مع كل اعتراف تحصل على توقيع XD شكله الانمي بيخلص وهي مجمعة 36 توقيع تروح تستبدلهم بمسدس موية وتعيش حياتها:satisfied:
اكثر نقطة ضحكت فيها ان الاخ يألف قصص ويوجه نصائح وهو الاول مايتقيد فيها :satisfied:بطلة غبية + بطل بارد + رسومات مانجا رهيبة يمين ويسار = ضحك وفن لامتناهي :v:
 

ROnt

Blick Winkel
ياويلك من علي ليش فتحت موضوعه
علي حاجزه؟ :scream:.... أعرف، علي أصلاً هو اللي قال لي افتح الموضوع.
 

Royal Spark

Royal Guardian
هذا الأنمي أولريدي الشوجو المفضل عندي.
 

AMASJ1414

True Gamer
يعطيك العافية.

أخيرا وجت أنمي شريحة الحياة المفضل لي هذا الموسم @@ واو على كمية أعراف الشوجو التي رميت بعرض الجدار في هذه الحلقة :stuck_out_tongue_cl اكتشفت لأي درجة أنا أكره هذا الصنف بعد ما توقعت أني أحبه == و نوزاكي ؟ وااااو @@ هذا بطل الشوجو الأسطوري الذي أحلم به في كل الأعمال، مش الكول المكرر الممل :confounded: أول شيء مشهد أعترافها الأمتلاكي العبيط لووووول :cold_sweat: الخلاصة هذا العمل دخل في قائمة مشاهدتي من أوسع أبوابه، كم مرة نلاقي عمل عبيط يسخر من جنرا كاملة مليئة بالتقليدية ؟

متحمس أشوف أعراف اخرى ترمى بعرض الحائط، ممكن مانجاكا الشوجو يتعلموا شيء من هذا الأنمي بدل الملل اللي يسموه فن :no_mouth:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
متحمس أشوف أعراف اخرى ترمى بعرض الحائط، ممكن مانجاكا الشوجو يتعلموا شيء من هذا الأنمي بدل الملل اللي يسموه فن
اممم، حكم ظالم. الشوجو بتقلديته مثله مثل كل التصنيفات الأخرى، نعم من شونين الى سينين الخ القائمة. الشوجو كأنمي متراجع مثله مثل السينين ولو تقرأ مانجا كثير راح تشوف أعمال شوجو ممتازة وتكسر حدود هذا العالم. لو ننصف راح نشوف ان القوالب التي تميز التصانيف متواجدة تقريبًا في كل عمل، لكن الذي يفرق ماذا؟ بأختصار أسلوب المعالجة. قصص الشوجو تحوم حول مكونات معروفة لكن الشطارة والفن من الكتاب في أخذ هذا القالب المكرر وتحويطة بجرعة استثنائية في التقديم والوصف. وهذا موجود.
 

ayman1825

True Gamer
01

شكرا على الانطباعات شباب, الحلقة الاولى عجبتني جدا و ذكرتني بSchool Rumble, لكن أتوقع راح يكون Reverse Harem مو شوجو مثل ما يعتقد البعض.
 

ROnt

Blick Winkel
مع أنني مع أعتقد أنه بيكون Reverse Harem، لكن الـReverse Harem موجّه لفئة الشوجو بكل الأحوال P:
 

ayman1825

True Gamer
^^^^
أنا كان قصدي أن ما حنشوف القصة المعتادة في أنميات الشوجو *فتاة معجبة بفتى و تحاول الوصول إليه*.
 

AMASJ1414

True Gamer
اممم، حكم ظالم. الشوجو بتقلديته مثله مثل كل التصنيفات الأخرى، نعم من شونين الى سينين الخ القائمة. الشوجو كأنمي متراجع مثله مثل السينين ولو تقرأ مانجا كثير راح تشوف أعمال شوجو ممتازة وتكسر حدود هذا العالم. لو ننصف راح نشوف ان القوالب التي تميز التصانيف متواجدة تقريبًا في كل عمل، لكن الذي يفرق ماذا؟ بأختصار أسلوب المعالجة. قصص الشوجو تحوم حول مكونات معروفة لكن الشطارة والفن من الكتاب في أخذ هذا القالب المكرر وتحويطة بجرعة استثنائية في التقديم والوصف. وهذا موجود.

ترى ردي أستهبالي مثل الأنمي ==

و كلامك صحيح و بلا شك كل جنرا لها تقاليدها، و التميز أنك تتفرد بهذه التقاليد.
 

Salman

True Gamer
شفت الحلقة الأولى بجانب "آو هارو رايد"، ونوزاكي كسب الرهان. مبدئياً الأنمي دخل في قائمة المتابعة. زمان عن شوجو غير تقليدي بكوميديا معقولة وشخصيات منسلخة عن أعراف التصنيف المعتادة، ويبدو إن علاقة البطل والبطلة ما رح تكون الدعامة الوحيدة اللي يستند عليها الأنمي.

01
لكن أتوقع راح يكون Reverse Harem مو شوجو مثل ما يعتقد البعض.
ما أتصور أيمن، يبدو إن كل شخصية ذكرية في الأنمي تقريباً لها مقابل إنثوي. بمعنى إنه يتكلم عن مجموعة علاقات بين الشخصيات، وهذه نقطة غير تقليدية إضافية تحسب للأنمي. لو شفت تقديم الحلقة الثانية في نهاية الحلقة الأولى، رح تلاحظ إن الأنمي يشير للشخصية الجديدة بـ"البطلة الجديدة". هذا أمر يدعم فرضيتي.
 

Black Wolf

Woolfe
E2IEi3U.jpg


شخصية الموسم بلا منازع


الحلقة الثانية

هههههههههههههههه حدا يشرحلي بالضبط أيش يلي قاعد احضره :laugh:: ما في دقيقة مرت بالحلقة الثانية إلا ووجهي صار أحمر من كثر ما ضحكت :laugh:: حلقة أسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، كمية الكوميديا الخرافية المقدمة في هذا العمل لا توصف نهائيا، مش قادر ألاقي وصف واحد حتى لو صغير أصف فيه يلي شفته :laugh:: في كم مشهد قتلوني فعلا وصوت ضحكاتي كانت عالية :laugh:: بصراحة مش عارف ايش بدي أكتب بالضبط تبا :laugh::

الحلقة أحتوت على مشهدين إمتلاكيات بشكل خيالي " دمعت من كثر ما ضحكت عليهم "
ggWo4Gu.jpg


xwtw3ZP.jpg


الصورة الثانية ليدي أوسكار العادة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والمشهد الثاني إمتلاكي حق الاوبرا تبا على الرهابة فقط خخخخخخخخخخ

هذا العمل دخل قائمة المتابعة الاسبوعية من أوسع أبوابها :rockon:

لحد الان مش قادر أوقف ضحك :laugh::
 
التعديل الأخير:

ROnt

Blick Winkel
الحلقة الثانية أثبتت بأن جيكان شوجو هو الأفضل هذا الموسم بلا منافس :laugh:: طاقم الشخصيات مميز ومتنوع بشكل كبير، خصوصاً سيو، نادراً ما نلاقي شخصية مشابهة، تصرفاتها وكلماتها تجعلك تبكي من الضحك لول، يكفي أنها قدرت تمتلك الحلقة بكم مشهد فقط!

لو بقى جيكان يمشي بخطى ثابتة بهذا الموسم وحافظ على مستوى الكوميديا لآخر حلقة، أعتقد بأنه سيصبح العمل الكوميدي المفضل ككل بالنسبة لي، كيمياء الشخصيات الفاصلة وطريقة صنع الحدث بهم شيء يتميز به جيكان عن الأعمال الكوميدية الأخرى، العمل ممتاز وأنصح به الجميع "أكنت محباً للشوجو أم لا، فهذا العمل سيفاجئك حتماً" على العموم، بإنتظار المزيد من هذه الخلطة الأسبوعية الرهيبة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
همممم بعد انطباعاتكم الأنمي رح أشوفه أكيد، عمل آخر في هذا الموسم المزدحم....

و أين أراشي ؟ :joy:
 

alruqeishy

فريق الأنمي ๏̯๏
تابعت الحلقتين وطوال الوقت مو قادر أوقف ضحك :laugh:: كل شخصية فاصلة من ناحية معينة الا سيو هذي مصيبة :laugh::
 

Black Wolf

Woolfe
حان وقت الحشيشي الاصلي

الحلقة الثالثة نزلت شباب

:rockon:
 

Royal Spark

Royal Guardian
أوكي، لازم أحد يشوي أراشي على الفقرة الخنفشارية.
__________________________________________________________________
الحلقة 3
البرينس عجل ها؟! :laugh::
حلقة ممتازة بشكل عام، كشخصيات جديدة، و كأحداث.

و الأنمي زي ما توقع سلمان، مش ريفرس هاريم. شيء جميل جدا و من الممتع إن الشخص يشاهده.
بالراحة من أفضل الأنميات في هذا الموسم، الممتاز هالمرة.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
^
يو شباب وش ذي الصلافة :laugh:: استروا على الأدمية خلاص. كل واحد يخطأ ترى :::smile::: وحتى انشتاين اخطأ في توقعاته @@
 

AMASJ1414

True Gamer
^
يو شباب وش ذي الصلافة :laugh:: استروا على الأدمية خلاص. كل واحد يخطأ ترى :::smile::: وحتى انشتاين اخطأ في توقعاته @@

كلنا نخطئ، حتى أنا أمتلك جزئيات فيها كثير من التوقعات الخاطئة، لكن الحاصل هنا فوق الحد الطبيعي للخطأ :no_mouth:
 

AlfreDo

Hardcore Gamer
الحلقة الثانية والثالثة اعطتني سبب مقنع اني احط Gekkan Shoujo Nozaki-kun في قائمة المتابعة الاسبوعية

251979.jpg
252131.jpg

الثنائي المرح سيو وكاشيما كون من ارهب ماشفتهم وبوجودهم مستعد اكمل الانمي حتى النهاية فلاتنخدع بالمظاهر وتوقع منهم الغير المتوقع :kissing_heart:
 

Black Wolf

Woolfe
JfEQhyE.jpg


الحلقة الثالثة

هذا العمل يثبت نفسه كواحد من أفضل الأعمال هذا الموسم، جرعات الحشيش التي يقدمها أشي فاخر على الآخر، وكلها متجلية بشخصياته المعاتيه والفاصلة :laugh:: وغير ذلك كله العمل ماسك كل أعراف الشوجو المعتادة، وقاعد يرميها بعرض الحائط وخاصتا الكلاسيكية منها وما وجدت أمامي غير مسخرة على "
ليدي أوسكار
" و "
أخي العزيز
" من ناحية أسلوب كلام الشخصيات وتصرفاتهم وحتى هيئتهم :laugh:: ومع ظهور شخصيات جديدة في الحلقة الثالثة ولكن لحد الان سيو هي الافضل بلا منازع في هذا العمل وحتى بالموسم ككل بالنسبة لي :laugh::
 

The Fantom

True Gamer
السلام عليكم..
شاهدت اول ثلاث حلقات من الانيمي ....و..
قصة مملة واستوديو متواضع بطاقم عمل قليل الخبرة، هل تفكّر بإعطاء العمل فرصه؟ إن كنت من أشد محبّي قصص الشوجو وتشعر بأن لديك القدرة على التحمل فربما ستشاهده لقضاء وقت فراغك إن لم تجد شيئاً آخر لمشاهدته.
اتفق مع كلام كاتب هذه النقطه وبشده..
الكوميديا احسها مبتذله وتحاول اضحاك المشاهد غصب <.< اول انيمي شوجو خلاني اشعر بهذا الشيء..
اووه لحظه الانيمي مش شوجو طلع شونين < حينما يعرف السبب يبطل العجب ولهذا كان بشكل عام تعبان..

الاشباب هو انا الوحيد اللي شبه البطل ب اوميني من كوروكو نو باسكت :unamused:
 

Royal Spark

Royal Guardian
الحلقة الخامسة هي أفضل حلقة من هذا المسلسل بعد الحلقة الرابعة، توقعت المستوى المتصاعد يتوصل لكن الرتم كان لازم ينخفض عند نقطة معينة.
يا إنه كان تويست لول، طول الوقت من الحلقة الرابعة فكرت المحرر هو البنت إلا تطلع في الأوبننج إلا تبين إنها رسام مانجا ثاني لا أكثر.
تقديم الشخصيات لازال ممتاز، تركيز الأنمي لحد الحين مرتكز على الشخصيات الأساسية الثلاث، لكن على ما يبدو إنه بيطلع عن هذا الشيء الفترة الجاية.
بشكل عام مقتنع بمحتوى الأنمي و بطريقة سرد الكوميديا.
 

MH MD

Moderator
مشرف
أفضل مافي الحلقة الخامسة كان هو التانوكي....والتانوكي....والتانوكي... و........التانوكي أيضا.....
 

Royal Spark

Royal Guardian
آخر حلقة شفتها و إلا ما دري وش كان رقمها و مستمل أشيكه لذلك بنحط السبويلر تحت رقم مالانهاية:

أنمي الموسم المفضل عندي؟ جديا نعم. تناسق الشخصيات و علاقاتها مع بعض مكتوبة بعناية جدا. الشخصيات نفسها ممكن تكون الأفضل هذا الموسم، تقدر تشوف فيها جوانب كثيرة جدا بشكل يحسسك إنها حية.
عند نقطة موعد ساكورا و نوزاكي هنا صراحة مع إني كنت أضحك بشدة ما كنت قادر ما أتعاطف مع ساكورا وضعها كان محزن جدا، هالبنت مسكينة.
في الحلقة إلا قبله لما صاحب نوزاكي سمع صوت سيو لول! و بعدها لما قالت له يعيد كلامه مرة ثانية :laugh:: جديا كل الشخصيات في الأنمي قاعدة تاخذ حقها من الطرح و التقديم، و هذا الشيء يخليك تحب و تقدر الأنمي بشكل أكبر، بالإضافة إلى إن كلهم مرحين جدا و ينحبوا بسرعة.
 

AM152

True Gamer
كنت فاكر إن ده مجرد أنمى شوجو عادى بس طلعت غلطان ، الأنمى رهيب و مضحك فعلا :joy:، الشخصيات رهيبة و مجنونة و حبيتها جدا خصوصا ساكورا ( ماحبيتش كاشيما :stuck_out_tongue_wi)
أول 3 حلقات كانوا تعريف بالشخصيات بس كان فيهم مواقف كوميدية جميلة بعد كده مستوى الأنمى بيتحسن
الحلقة السادسة مع سيو كانت رهيبة :laugh:: ، مشهد البداية لوحده كان مضحك فعلا
الأنمى ممتاز و من أفضل أنيميات الموسم :thumbsup:
 
التعديل الأخير:
Screenshot.png

انمي حشيش بجدارة ينصح به الخبراء :thumbsup:(بالخبراء اعني مدمنين الحشيش:lebb:)
 

pointneo

Hardcore Gamer
من بعد أول ثلاث حلقات.خلطة العمل دخلت راسي.الكوميديا المقدمة لطيفة وانسيابية والإخراج الجيد مساعد على هذا الشيء
شخصية رئيسية هبلة تتبعها شخصيات أهبل:satisfied:حتى الان تقديم الشخصيات عاجبني,مافيها ذيك الفلسفة الزايدة وحيويتها ومرحها يوصل للمشاهد
العمل يسخر على تصنيفه نفسه,وعادة هذي الأعمال تكون ممتازة وطبعا شيء محبب لي أشوفه
مشاهد مثل الدراجة:laugh::خاصة لمن كانوا يتخيلوها قبل التنفيذ:laugh::
باختصار عمل ممتع ومناسب للمشاهدة الأسبوعية
 

pointneo

Hardcore Gamer
الحلقات من4-6 أفضل حتى من الثلاث الأولى:laugh::
ال4عظيمة.توووموووووووودااااااااا:laugh:::laugh::
السيمز حطمت الشباب:laugh::
نوزاكي أبغه أعرف كيف هالطوف صار مانجاكا:laugh::
المشاهد الي تستعرض المانجا كلها ممتازة ومحششة(يتذكر مشهد التحدي)
الكل قاعد يلجأ للمانجا في مشاكله الإجتماعية,المشكلة ان المانجا ماتكون الا شوجو:joy:

الحين العمل شوجو؟الشخصية الرئيسية موقاعدة تاخذ أكثر من نصف الوقت في كل حلقة:joy:
 

AM152

True Gamer
الحلقة كانت رهيبة و محششة فعلا :laugh::
مشهد كاشيما و هى بتغنى كان رهيب
2r6imu1.png

:joy:
كل محاولات واكاموتسو إنه يخلص من سيو بتجيب نتيجة عكسية ، الحوارت بينهم كانت رائعة :::laughing:::
 
التعديل الأخير:
أعلى