hits counter

شيجيرو مياموتو .. NON Gamer ؟

Sir Doyle

Hardcore Gamer
كنت داخل اقتبس و ارد ، بس لما دخل عمر و رد قلت مايحتاج ... و الله فيه ردود غريبة :what:

ننتندو شركة تنتج اللعاب كأي شركة .... عندها جهازين ... و مع ذلك قدرت تقدم بفترة قصيرة ألعاب أبو 10/10 ... و آخر لعبة قوية كانت من فترة قريبة (نقدر نقول سماش) ...
ياشيخ من هي الشركة إللي قدمت العاب قوية و ارضت جماهيرها بكثر العاب ننتندو في فترة قصيرة ... كونامي؟كابكوم؟سيجا؟سكوير؟ ... لول أو لأن ننتندو شركة تنتج جهازها الخاص فصارت مختلفة و تبغون كل شهر لعبة قوية بمستوى عالي؟؟؟ ... أنا مأعيب مؤتمرها لانهم تجاهلونا... بس مو لدرجة إللي جالس يصير ...

ننتندو إلى الآن نعرف أو نقدر نقول انها لن تترك الجيمز ... أوه صح.. بتتركه.. علشان كذا بتنشر لعبة النون جيمرز فاتل فريم!!! ...
نعم مافي العاب من ننتندو يمكن في الوقت الحالي لانها قدمت الكثير في دي الفترة و يحتاج تهتم بجانب نجاحها(النون جيمرز.. لانه سلاح الوي .. و خاصة لان الجهاز الاقل تقنية) ... و المفروض نشوف العاب شركات الطرف الثالث اللي جالسة تعامل الوي كمعاملة جهاز الدي أس أول مانزل

على العموم ... نشوف ويش بيصير في المستقبل

وأحب أذكر شيء ... البعض قال ننتندو يمكن تخسر اقتصادياً ... أنا ما أدري ويش القصد باقتصادياً .. بس إذا القصد ارباح و خسارة .. فهذا الشيء صعب لأن تاريخها إلى الآن كان ارباح و ليس خسارة (نعم ليست في المركز الاول بس عمرها ما خسرت)
 
التعديل الأخير:

Torpedo

Contributing Staff
ليش الكلام الزايد الي ما منه فايدة لول ..
الحين قبل كم سنة لما كان عمرنا 3-4 سنوات و نلعب كنا نعرف ايش هو نون جيمر ولا جيمر ؟ .. يا عمي كنا نعرف اسم لعبة و امسك اليدة و العب .. و اسم الجهاز سواءً كان سيجا ، سوبر ننتندو أو عائلة و غيرهم .. تعلقنا في أجهزتنا حتى حبينا شركاتها و تعمقنا فيها اكثر حتى وصلنا لما احنا عليه الحين على مر السنين ..
نفس الشي يصير الحين لآلاف النون و النيو جيمرز الي دخلوا هذا العالم بسبب ننتندو الي راح يلعبوا الجهاز و يتعلقوا بإسم ننتندو وي خلال السنوات الي مرت و الثلاث أو الله أعلم كم سنة جاية .. ننتندو الحين جالسة تبني جيش ضخم من الناس سواء جيمر او نون جيمر للمستقبل ..
و في نفس الوقت مثل ما ذكر عمر أول سنة و نص من الجهاز كانت قوية .. و ننتندو ما عرضت الي عندها في الe3 حتى تستغل الحدث الاعلامي الكبير الي مثل ما شافه آلاف الجيمرز مثلهم شاهده آلالف النون و قرأ عنه آلاف مثلهم ..
أنا ما ادافع عن الشركة حباً فيها ، مثل مثل غيري الي كان وده يشوف ألعاب أكثر و أسماء أقوى.. بس تجري الرياح بما لا تشتهي السَفنُ .. لكن أصفق لهم على إبداع الماركتينج .. و طريقة عرض البرزنتيشن الي كانت أقوى من غيرها .. في النهاية الـ Presenter هدفها انه يكون noticed by everyone .. و هذا بالضبط الي عملته العجوز و الدونكي ريجي و بابا شجيرو .. :)
 

Sir Doyle

Hardcore Gamer
^
في ناس ما بتقتنع من هالكلام

اللي قاهرني أن الكثير حول ننتندو من بعد مؤتمرها إلى إنها شركة بس للنون جيمرز و كأنهم ما يتابعون أخبار الجيمز ... و النتيجة هالموضوع المهمول

اللي صار أمس بس مؤتمر للشركة في معرض ألعاب
 

Solid Snake

True Gamer
مع احترامي لك ولكن جاي تقارن وضع ال360 مع الوي بالمبيعات ؟؟ وين كنت عايش اخر سنتين ؟؟

مشكلة مايكرو انها توجهها كان للهاردكورز فقط .. وهاذي نتيجته .. واعتقد الحين الشركة تحركت بقوه باتجاه سوق الكاجلوز سواءا بالتخفيض او بمزايا الجهاز ..
متى انا قارنت بين الجهازين اصلا؟!! .. انا ذكرت ال360 فقط كمثال لا اكثر ولا اقل ..

وعلى العكس .. انا اشوف ان ميكروسوفت اتجاهها شامل للجميع، مع تركيز على الهاردكور .. النون جيمرز وغيرهم لهم نصيب من الجهاز ..

لكن العائق الوحيد من تمكن النون جيمرز من شراء ال360 هو انه صعب التوفر لهم من الناحية المادية، ال360 والبلاي3 مزودين بتقنيات عالية الثمن عكس الوي (هاردوير جيم كيوب) .. بالاضافة الى عدم توفر تلفزيونات الـ HD بسبب ارتفاع اسعارها ايضاً،عكس الوي ما تفرق لو لعبته على اي تلفزيون ..

اعتقد لو توفروا هذين الشرطين في ال360 والبلاي3، اعتقد حتى الموشن كنترول ما راح يشكل تهديد "ضخم" للجهازين ..



صدقني مشعل انت أيضا قاعد تحلم .. النون جيمرز و الكاجوالز متى راحوا للـ360 ؟ الجهاز هاردكوري بالدرجة الأولى و هاي أكبر فئة تشتري الجهاز و ما أعتقد 19 مليون يعتبروا "شريحة ضخمة جدا" ! ايش تركت للـPS2 ابو 100 مليون ؟ .. هاي نقطة .. و النقطة الثانية .. مين الي توقع انو مايكروسوفت رح تمتلك الكل ؟ :xd: ، يا رجال الجهاز ما قدر يعدي مبيعات البلاي ستيشن2 المغبر في أمريكا لسنوات عشان يمتلك الكل ! انتوا جالسين تتوهموا أشياء كثيرة ..
صعب جدا تقارن ال360 بالبلاي2 .. الوضع مختلف تماماً هنا، تكلفة التطوير ارتفعت، كمية الالعاب بدأت تقل، اسعار الاجهزة مرتفعة (حتى مع التخفيض) .. اضف الى هذا اصلا على وقت البلاي2 المنافسين كانوا معدومين، اعتقد بعد اول سنة تقريبا الكل عرف مصير الجيل وسوني اكلت الكل ..


و في نفس الوقت مثل ما ذكر عمر أول سنة و نص من الجهاز كانت قوية ..
وهنا المشكلة .. ننتندو حطت كل العابها الممتازة في اول عمر الجهاز .. طيب وبعدين؟!! .. لا احد يقول لي راح نشوف زيلدا جديدة او ماريو، لان معروف ان ننتندو تأخذ فترة تطوير طويلة جدا فيهم، يعني ما نشوفهم الا من جهاز الى جهاز آخر ..
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
مشاري دحين ودك تقنعنا انه سبب ضعف مبيعات الاجهزة الباقيه مقارنة بالوي هو السعر فقط !!

المشكلة انت قاعد تتكلم بمبدأ ( يمكن يصير ) .. ذا المبدا ماينفع بنقاش .. نحنا نتكلم عن واقع ملموس قدامنا وشايفينه .. اعتقد الاركيد 360 اغلى من الوي ب 50 دولار فقط يعني المشكلة مش بالسعر ..

وعن كون الاكس بوكس جهاز شامل !! لول الجهاز ماعليه لعبة بلاتفورم محترمه وهذا هو له ثلاث سنوات بالسوق .. عدد العاب النون قيمرز عليه ينعدوا على اصابع اليد فالقائمه شاملة من وين بالضبط ؟؟ كل جهاز له مواطن قوى ومواطن ضعف وال360 مشكلته الرئيسيه انه جهاز هاردكوري بحت ( على الاقل حتى ماقبل معرض e3 هاذي السنه ) ..

الوي قدم فكره جديده وهذا سبب نجاحه .. عاد مش مشكلة ننتندو انه البقيه HD ولازم تلفزيونات والخ الخ ..
 

q8 spy

True Gamer
ومازلت اقول مشكلتكم بنيتوا كل شئ عن ننتندو من خلال ذا المؤتمر !! الحمدلله والشكر يعني الشركة عندها العاب قادمه موجهة للهاردكور وكل الهرجه انهم ماعرضوها وقالوا موعد اصدارها فصارت خلاص شركة توجهها فقط للنون قيمرز ؟؟

بالصــميم :)
 

NSider

Contributing Editor
ههههههه كويت سباي خلي خويكم يفهم الكلام اللي أنت اقتبسته.

عمر ما قصر في الردود والنقاش المنطقي.. لكن الزبدة: نينتندو قدمت مؤتمر سيء ويستاهل الذم. هذا ما يعني أن نينتندو ما عندها شي وخلاص نرمي الـWii في الزبالة وما في أمل خلاص نشوف عليه شي يسوى.
 

ahmed_cube

True Gamer
يعطيك العافية حسين على هذا التصور للاب الروحي لعالم العاب الفيديو , اشعلت نقاش حامي جدا , و لكن لا بد منه بين فتره و اخرى :)


بداية عالم الالعاب للجميع و ليس( للهاردكور) فقط ... و في الاصل و في يوم من الايام كان الجميع ( نن جيمرز ) .. و الي بكون نن جيمر اليوم ممكن يصير هاردكور في المستقبل .


مؤتمر ننتندو بنظرة محايدة مؤتمر ممتاز على جميع المقايس لا بل اكثر من ذلك بكثير اتجاه المنافسين , مؤتمر ملىء بالثقه و الغموض و كشف عن ثلاث العاب من العاب الملاين .

فاتل فريم , فاينل فانتسي , ديد رايسنج , دراجون كويسن 9 , بكمين 3 , ماريو تنس , واريو ...الخ , العاب ببساطة ممكن ننتندو تكشف عنها في المؤتمر و الكل يصير يقول واو ننتندو و مؤتمر مدمر و العاب حصرية ووو .. علما بان هذه الالعاب لا تخفى على اي هاردكور .

ننتندوجز , برين ايج , الكتروبلانكتون ,اخذت اكبر حيز من مؤتمرات ننتندو في تسويق الدي اس و ميماموتو في نفسه في اغلب الاوقات !! ( ليش ما عرضوا فينكس رايت او بروفيسور لايتون او ننجا جايدن او ريزدنت ايفل ) ايش كانت النتيجة ؟؟ الدي اس من افضل اجهزة الهاردكور إن لم يكن الافضل !!


اخيرا ننتندو هي ننتندو و الايام كفيله في تاكيد ذلك .
 

Torpedo

Contributing Staff
بداية عالم الالعاب للجميع و ليس( للهاردكور) فقط ... و في الاصل و في يوم من الايام كان الجميع ( نن جيمرز ) .. و الي بكون نن جيمر اليوم ممكن يصير هاردكور في المستقبل .

سرقت ردي >.>
 

Isaac

Executive Member
مشاري دحين ودك تقنعنا انه سبب ضعف مبيعات الاجهزة الباقيه مقارنة بالوي هو السعر فقط !!

حبيت أصحح لك عمر.

العضو اللي قاعد ترد عليه هو Solid Snake "الحقيقي"، واسمه مشعل وهو عضو بـTG منذ مبطي ! :grin:
 

hamad 11

True Gamer
حبيت أصحح لك عمر.

العضو اللي قاعد ترد عليه هو Solid Snake "الحقيقي"، واسمه مشعل وهو عضو بـTG منذ مبطي ! :grin:

لوووول وانا اقول من ساعة من مشاري والرجال اسمه مشعل !! خخخ طلع عمر مضيع..بس لول معقولة ما لاحظت الفروق الكبيرة بين العضويتين؟
 

Ginko

Banned
محتوى الموضوع عار على تروجيمينج. كأني اقرأ ردود لناس مالها ولا شهر على سوق الفيديو جيمز. عمر الاكثر منطقيه، او بالاصح، الي قاعد يردد الي كان مفروض يكون بديهي.
 

Sky Walker

True Gamer
لووول .. بس لأنه ما اعلن عن لعبة نبيها صار نان جيمر P: ؟؟

شباب اذا ما اعلن بـ E3 ان شاء الله بـ TGS ..

واذا ما اعلن بـ TGS يبقى المؤتمر السنوي الخريفي ..

وغير كذا .. انا تقبلت الامر الواقع وحسيت ان المؤتمر كان لا بأس فيه ..

وفي تصاريح " افهمها واهي طايرة " صرحت بوجود زيلدا جديدة ومغامرة ماريو وي جديدة ( نقدر نقول ماريو جالاكسي جديدة ) وكيد ايكاروس ..

وتصريح رسمي من ماياموتو لبيكمن جديدة ..

بس باقي نشوف عروض وخلاص وانتهت المشكلة ..

يعني شنو نبي اكثر من كذا ؟؟
 

The Heartless

True Gamer
الي يقولون إن سبب عدم إهتمام ننتندو بالهاردكورز في E3 هو إنه تركيزهم كان على النون جيمرز طيب حد يفسر لي ليش ريجي في مقابلة سابقة قال للهاردكورز إنتظروا E3 ؟ وليش بعد مؤتمرهم لما سألوه وين الألعاب رد عليهم وبكل إستغراب " عرضناها لكم , أنيمال كروسينج وGTA DS " ؟

ووين كلام إيواتا إنه إحنا بدينا بالكاجوالز والنون جيمرز والحين نهتم بالهاردكورز وفي مؤتمرهم يعرضون ألعاب ثيرد بارتي من أبو كلب ويتركون ألعاب مثل MAD WORLD ؟
 

Mr.3B

True Gamer
الي يقولون إن سبب عدم إهتمام ننتندو بالهاردكورز في E3 هو إنه تركيزهم كان على النون جيمرز طيب حد يفسر لي ليش ريجي في مقابلة سابقة قال للهاردكورز إنتظروا E3 ؟ وليش بعد مؤتمرهم لما سألوه وين الألعاب رد عليهم وبكل إستغراب " عرضناها لكم , أنيمال كروسينج وGTA DS " ؟

ووين كلام إيواتا إنه إحنا بدينا بالكاجوالز والنون جيمرز والحين نهتم بالهاردكورز وفي مؤتمرهم يعرضون ألعاب ثيرد بارتي من أبو كلب ويتركون ألعاب مثل MAD WORLD ؟

بعيدًا عن كون ننتندو مخططة لأشياء مستقبلا للجهاز هاردكورية .. الحقيقة الحين ما ألوم شركات الطرف الثالث لما تسوي العاب أبو كلب عشان تطلع فلوس .. ننتندو بدال ما تجمع فلوس من ألعاب أبو كلب وتحطها في ألعاب زي سماش صايرة تجمعها وتصرف منها 1٪ أو يمكن أقل عشان تحطها في لعبة أبو كلب ثانية عشان تجمع فلوس زيادة .. ننتندو هي الي أعطت العالم الانطباع ان جهازها حق نن جيمرز .. فما يحق لأي واحد يلوم الشركات الثانية على الأقل الآن .. كان يحق لنا نلومهم قبل اي 3 الي فات


عيب .. قسم بالله عيب


عشان أكون بعد صريح .. ما عاد صارت تفرق معي .. اللعبة الوحيدة الي كنت مستنيها هي سماش ونزلت والحمد لله .. صحيح انها ما كانت زي ما كنت أبيها 100٪ .. بس شي أفضل من لا شي .. الآن باقي ألعاب الجيل الممتازة من شركات الطرف الثالث أتمناها للـ360 بالمقام الأول .. واذا مرة ما يمشي البلي 3 بعد فيه الخير والبركة .. أبي أشوفها بأحلى حلة .. وأقوى شي ممكن .. وهذا الي يتمناه أي لاعب هارد كور حقيقي .. ودي ماد ورلد تنتقل لجيل الـHD
 
التعديل الأخير:

BioMario

مصمم
مايموتو مصمم العاب عبقري ..
صحيح إلي شفناه شيء جداً غريب لكن رح نشوف منه الكثير بس أصبرو شوي ..
 

Solid Snake

True Gamer
المشكلة انت قاعد تتكلم بمبدأ ( يمكن يصير ) .. ذا المبدا ماينفع بنقاش .. نحنا نتكلم عن واقع ملموس قدامنا وشايفينه .. اعتقد الاركيد 360 اغلى من الوي ب 50 دولار فقط يعني المشكلة مش بالسعر ..

انا مو قاعد اتكلم عن مبادئ .. انا قاعد اضرب "امثلة" فقط لتوضيح الصورة ..

الواقع واضح امام الجميع، والكل يعرف هالشي .. لكن ماذا عن المستقبل؟!! .. في علم الغيب طبعاً، لكن كلامنا هنا ان الوي استراتيجيته مو ممكن تصمد الى الابد .. السوق مصيره يتشبع من اجهزة الوي طال الزمان او قصر .. سواء نزلت ننتندو العاب جديدة او مانزلت، يد واحدة ما تصفق .. مستحيل شركة بحجم ننتندو تعتمد على مبيعات السوفتوير فقط، لان هذا الشي راح يكون معناه توقف طلب السوق على الجهاز .. وقتها راح تضطر نتندو انها تنتج جهاز جديد، اما يكون بنفس افكار الوي وهذا يعني خسارة مؤكدة، او تنتج جهاز جديد بفكرة جديدة وهذا فيه مجازفة خطيرة، او ترجع للنمط الحقيقي لاجهزة الفيديو جيمز وهذا اللي غالبا راح يصير وراح تواجه صعوبة كبيرة فيه ..



اما عن مسألة فرق السعر، 50 دولار ممكن انت تشوفها قليلة لكن غيرك لا .. والمجتمع الغربي بشكل عام نص دولار يؤثر فيه .. معروف ان الشخص الغربي يسعى الى التوفير والبحث عن افضل السلع بارخص الاسعار من اجل التوفير ..يعني حتى دولار واحد بين الجهازين يشكل فرق كبير جدا بينهم ..

خصوصا ان الناس اللي قاعدين نتكلم عنهم نون جيمرز، اشخاص جدد على الفيديو جيمز تهيضوا مع الوي وقرروا يلعبون .. والاشخاص اللي من النوعية هذي صدقني راح يبحثون عن الارخص دائما، مو مهم الافضل عندهم .. عكس الجيمر الحقيقي اللي مستعد يشتري جميع الاجهزة عشان يستمتع صح !!

المقارنة بين الجهازين مستحيلة .. لما يوصل سعر الجهاز لوضع معقول، وشاشات الـHD تكون متوفرة للكل .. اعتقد الوضع راح يتغير بشكل كبير وقتها !



وعن كون الاكس بوكس جهاز شامل !! لول الجهاز ماعليه لعبة بلاتفورم محترمه وهذا هو له ثلاث سنوات بالسوق .. عدد العاب النون قيمرز عليه ينعدوا على اصابع اليد فالقائمه شاملة من وين بالضبط ؟؟ كل جهاز له مواطن قوى ومواطن ضعف وال360 مشكلته الرئيسيه انه جهاز هاردكوري بحت ( على الاقل حتى ماقبل معرض e3 هاذي السنه ) ..

المضحك، ان ال360 يمتلك قائمة العاب بلاتفورم اكبر من غيهة .. صحيح مستواهم مو ممتاز، لكنهم يظلون العاب بلاتفورم .. ضيف عليهم كم لعبة من طراز A+ (كاميو، ناروتو، فيفا بينياتا، بانجو في الطريق) .. اللهم ان المقارنة مع الاجهزة الثانية غير عادلة لان فيه لعبة تدعس على جميع الالعاب اللي ذكرتها (جلاكسي)

اما العاب النون جيمرز والكاجوالز .. لول عمر انت فاكر انهم ما يلعبون الا وي سبوت ووي فت؟!! ... اضخم الالعاب الموجهة الى هذي النوعية من الناس متوفرة برضو على الاجهزة الثانية (GTA وهيلو3 وسين ات وغيرهم)


انا اعرف ان ال360 توجهه هاردكوري بحت .. لكن صدقني بقية الجيمرز لهم نصيب من الجهاز !
 

Solid Snake

True Gamer
نقطة مهمة جدا .. الشباب اللي يقولون ان ننتندو راح تورينا المزيد وتبهرنا بس انتم اصبروا .. نصبر الين متى؟!!

معليش شباب انتم تلعبون على انفسكم .. الالعاب الهمة القادمة تنعد على اصابع اليد الواحدة ..


العاب الطرف الاول صعب جدا نشوفها لان ننتندو معروف انها تاخذ وقت طوييييييييل جدا فيها (بالعربي، ما راح نشوف ماريو وزيلدا جديدة قبل الجهاز القادم من نتندو) ..


وتوجه شركات الطرف الثالث واضح جدا .. الالعاب الممتازة لاجهزة الـ HD .. اما الوي فنصيبه هو العاب رقصني يا جدع بتكلفة التراب، والنتيجة ارباح بالملايين !


بالعربي، انا كجيمر ايش يخليني اشتري الوي؟!! .. زيلدا، جالاكسي، سماش، مترويد .. طيب وبعدين؟!! لعبتهم وخلصت وش اسوي؟!! ..

بليز لا احد يقولي انتظر زيلدا الجديدة :laugh::
 

The Heartless

True Gamer
نقطة مهمة جدا .. الشباب اللي يقولون ان ننتندو راح تورينا المزيد وتبهرنا بس انتم اصبروا .. نصبر الين متى؟!!

معليش شباب انتم تلعبون على انفسكم .. الالعاب الهمة القادمة تنعد على اصابع اليد الواحدة ..


العاب الطرف الاول صعب جدا نشوفها لان ننتندو معروف انها تاخذ وقت طوييييييييل جدا فيها (بالعربي، ما راح نشوف ماريو وزيلدا جديدة قبل الجهاز القادم من نتندو) ..


وتوجه شركات الطرف الثالث واضح جدا .. الالعاب الممتازة لاجهزة الـ HD .. اما الوي فنصيبه هو العاب رقصني يا جدع بتكلفة التراب، والنتيجة ارباح بالملايين !


بالعربي، انا كجيمر ايش يخليني اشتري الوي؟!! .. زيلدا، جالاكسي، سماش، مترويد .. طيب وبعدين؟!! لعبتهم وخلصت وش اسوي؟!! ..

بليز لا احد يقولي انتظر زيلدا الجديدة :laugh::

!!!!

شباب إذا ماعندكم متابعه للأخبار رجاءاً بلا إفتراضات مالها داعي , يعني ننتندو في مؤتمرها قالت إن فريق زيلدا وماريو قاعدين يشتغلون على ألعاب جديدة وفي النهاية تجي وتقولي ماراح نشوفهم إلا عالوي 2 ؟
 

Nintendo

TG editor-in-chief
اجل كاميو ونارتو وفيفا بنياتا العاب بلاتفورم !! معليش مشعل بس اذا ماتعرف العاب البلاتفورم لاتحط اي العاب وخلاص ..

اما العاب النون جيمرز والكاجوالز .. لول عمر انت فاكر انهم ما يلعبون الا وي سبوت ووي فت؟!! ... اضخم الالعاب الموجهة الى هذي النوعية من الناس متوفرة برضو على الاجهزة الثانية (GTA وهيلو3 وسين ات وغيرهم)

واو

مشعل الظاهر انك ماتعرف الفرق بين الكاجولز والنون قيمرز !! معقوله !!

ياحبيبي الكاجلوز ذول ناس زينا بتلعب العاب عادي .. بتلعب جراند ثيفت اوتو وهيلو وغيرها ولكن بدون احترافيه وبدون معرفه اكبر لوضع السوق والعابه .. النون قيمرز ذول ناس مايلعبوا العاب نهائيا .. يعني كبار بالسن واباء وامهات واطفال .. وش بيعلب ذول هيلو وجراند ثيفت اوتو ؟؟ مشعل للامانه لاتخليني احس اني قاعد اضيع وقتي معاك اذا انت ماتعرف اساسيات بعالم الالعاب ..

نقطة مهمة جدا .. الشباب اللي يقولون ان ننتندو راح تورينا المزيد وتبهرنا بس انتم اصبروا .. نصبر الين متى؟!!

اول سنه ونص ( سماش و جالكسي وميترويد وبيبر ماريو وفاير ابليم وزيلدا و كارت .... ) لول .. هل الجهاز لازم تصدر عليه العاب قوية بشكل اسبوعي عشان يعجب البعض !! باقي السنه فيها انيمال كروسنج وفاتل فريم وتيلز وليتل كينق ستوري وواريو .. ومين يدري وش جاي بالطريق ...

الظاهر المشكلة ننجاح الوي اكثر من انها مسالة العاب الجهاز .. لول يعني لمن تسال وش يخليك تشتري الوي وتضحك وجه يضحك انت بالضبط قاعد تثبت نظريني عن هذا النقاش .. لاتشتري الجهاز وريح اعصابك لول ..
 

Sky Walker

True Gamer
اول سنه ونص ( سماش و جالكسي وميترويد وبيبر ماريو وفاير ابليم وزيلدا و كارت .... ) لول .. هل الجهاز لازم تصدر عليه العاب قوية بشكل اسبوعي عشان يعجب البعض !! باقي السنه فيها انيمال كروسنج وفاتل فريم وتيلز وليتل كينق ستوري وواريو .. ومين يدري وش جاي بالطريق ...

الظاهر المشكلة ننجاح الوي اكثر من انها مسالة العاب الجهاز .. لول يعني لمن تسال وش يخليك تشتري الوي وتضحك وجه يضحك انت بالضبط قاعد تثبت نظريني عن هذا النقاش .. لاتشتري الجهاز وريح اعصابك لول ..

ردك > الموضوع = QFT + 10000

Nintendo قدمت لنا خلال هالسنة ونصف العاب اساطير وترسخ بالعقل غصباً عن الشخص .. غير كذا تطوير العاب Nintendo ياخذ وقت طويل مو اي وقت !! اخر لعبة تفجيرية كانت براول واللي نزلت قبل كم شهر وقبلها نزلت جالاكسي وقبلها ميترويد 3 وغيرها .. فاير امبلم نسيت متى نزلت (&)

يعني كل هذا ولا شبعتوا P: ??

انا عن نفسي شبعت بس كان ودي تأكيد لبعض الالعاب بس اعتقد تلميحاتهم فقط ريحت بالي وان Nintendio راح تعطينا اللي نبيه تالي ان شاء الله .. بس لازم نصبر !!

اول شي ممكن انا صج انقهرت بس .. عرفت الطبخة بالنهاية
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
لول عمر انت لسه قاعد بتناقش ..

في ردود غريبة جدا بالموضوع ، هلأ مين قال انو ما في العاب هاردكورية بالطريق مثلا ؟ الموضوع عن المؤتمر و ظهور مياموتو الي اكتفى بعرض وي ميوزك فقط .. صحيح من قبل قدم ننتندوجز و وي سبورت لكن الواحد وقتها كان يحس انو مياموتو جاي يشرح فكرة الأجهزة هذي أكثر مما هو جاي يقدم ألعاب .. اما الان .. انا احبطت من هالشي كثير و أداء الشركة في E3 2008 ككل مخيب جدا .

و على فكرة الزمن بيمشي لقدام مش لورا ، السنة و نص الي مروا شهدوا أشياء كثيرة لكن الواحد بيتطلع لقدام و ايش جاي بالطريق .
 

G7Ga7

True Gamer
إنحل الخلاف :

ماياموتو يقول :
I think that there’s probably one other element to it, and that’s that our view of how we use E3 has changed. For a very long time, E3 was an event where — and certainly Nintendo included — catered specifically to the core gamer. Now we look at more … an opportunity for us to introduce new concepts and new types of play that we intend to bring to the broader audience, particularly because of the media that gathers at E3 now.

So while attending an E3 event like this, they might be given the impression that Nintendo is no longer focusing on the games that appeal to the core gamer, in fact we’re still working on many of those titles, but it’s just not the type of event where we’ll be showcasing that anymore
باختصار .. يقول انه E3 معد صار إيفينت لعرض العاب الهاردكورز ..

While other game makers had felt that there was a future in taking the current style of games and making them more complex and more advanced, and that that would be able to provide them with future market for their product, we really came to the belief that video games should be more than just more complex versions of what we’ve seen in the past. We felt that video games should instead include a variety of different elements and a variety of different styles of entertainment that can appeal to a much broader audience. And that that was really where the future lay.

الله يستر -_-

المقابلة :
http://www.msnbc.msn.com/id/25710005/
 

Id

True Gamer
but it’s just not the type of event where we’ll be showcasing that anymore

واااااااااااو قويه يا مياموتو ... انا اقول دام الاب الروحي لعالم الالعاب قال كذا ... يشطبون E3 ولا عاد يفتحونه .. لوووول
 

AMOR

True Gamer
^ هو ماجاب طاري اي3, يتكلم عن سياسة ننتندو اتجاه اي3 فقط.
لا تفتح باب ماله داعي ينفتح.
 

Xeno

True Gamer
خخخخ طيب ننتندو هي إي 3 بنسبة 70%, مؤتمرات سوني و مايكروسوفت كانت دائما عادية, ننتندو اللي كانت تبهر.
 

Sky Walker

True Gamer
^

الاول تحول >,>

تحرير : توني منتبه في كلام ماياموتو الجديد :whistle:

والله قلتها من قبل 10000000 مرة :laugh::

بس ماحد راضي يسمعني :w00t:

اوكي استوديو ايبيك سمع هواشنا وقال يبي يحل الخلاف ويسكتنا ..

وجاب لنا مفاجأة :

600x600.jpg


:xd::xd::razz:::razz:::xd::xd:
 
التعديل الأخير:

Torpedo

Contributing Staff
لول .. مهما كان عند ننتندو .. فكلام ميوماتو صراحة كلام كبير .. وين e3 لما كان يحضره آلالف الزوار .. لما كان يسوى انك تعرض العابك القوية فيه للجيمرز الي حضروا حتى يلعبوا و يجربوا .. :)
 
أعلى