hits counter

شفت قنفذ ازرق يقاتل ؟ لا ادخل وشوف

Suzuki Yu

True Gamer
مأســـــــاة من قلب
شصار في هالفريق؟ من قال ان نبغيها تكون بعالم شبه واقعي وجرافيكس جبار والخ
وكله فاضي ومافي شي تسوي كأنه مود للعبة skyrim او اي لعبة ثانية

وين الحماس وين الابداع وين السرعة وين المتعة

حاليا الشي الوحيد المأساوي هو الماركتنج مع سالفة تقطير المعلومات من IGN.
الشي اللي تقدم لنا ماهو شي ملموس تستطيع تقدر مستوى اللعبة من خلاله.
اللعبة مليانة محتوى امكن اكثر من اي لعبة بتاريخ الفرنشايز.. 7 دقائق Overview trailer لكل شي تقدمه اللعبة مع commentary هو الكشف المناسب لمشروع بهذا السكيل مش 7 دقائق جري وتطنيش للقتالات واللاندماركس بالعالم من اكشن ستيجز الخ وبدون حتى هدف أو اعرف انا هنا ليش.
شي كدة على غرار كشف لعبة هاري بوتر الاخيرة.. لكن مدري ايش اقول.

آمل اننا نحصل عليه soon enough في الـSummer fest ولا حنقعد تحت رحمة IGN الشهر كله.
 
التعديل الأخير:

Terminator

True Gamer
حاليا الشي الوحيد المأساوي هو الماركتنج مع سالفة تقطير المعلومات من IGN.
الشي اللي تقدم لنا ماهو شي ملموس تستطيع تقدر مستوى اللعبة من خلاله.
اللعبة مليانة محتوى امكن اكثر من اي لعبة بتاريخ الفرنشايز.. 7 دقائق Overview trailer لكل شي تقدمه اللعبة مع commentary هو الكشف المناسب لمشروع بهذا السكيل مش 7 دقائق جري وتطنيش للقتالات واللاندماركس بالعالم من اكشن ستيجز الخ وبدون حتى هدف أو اعرف انا هنا ليش.
شي كدة على غرار كشف لعبة هاري بوتر الاخيرة.. لكن مدري ايش اقول.

آمل اننا نحصل عليه soon enough في الـSummer fest ولا حنقعد تحت رحمة IGN الشهر كله.
شفت المقطع مرة ثانية ,, من اللي فهمته ان العرض فيه كذا build ومسوين مكس بينهم
لكن فعلا من العرض باين الانميشن مضروب وتعبان خصوصا لما يركض ويقفز, العالم مفتوح وخالي كالعادة
ويحتاج الكثير من التنوع اللي يخليك تقول wow, لكن الكومبات اشوف فكرته حلوة بس يبغيلهم شغل وايد
 

Suzuki Yu

True Gamer
العالم مفتوح وخالي كالعادة
مش خالي مليان بلاتفورمنج تشالنجز واشياء ممكن تتفاعل معها وبورتالز توديك لمراحل اكشن ممكن تلعب فيها علاوة على القتالات و الـ Skill Tree الخ لكن هم ولسبب ما قرروا يكون العرض running simulator وعلى نهايته بزلز بدائية (هذا العالم الاول بالمناسبة) حتى ماتعرف ايش فايدتها وبدون اي context لأي شي قصة او نظام اللعب او خلافه.

الوضع أشبه أنك تجي تستعرض بريث او ذا وايلد لاول مرة ولينك راكب الحصان ويجري في جراس فيلد مثلا ويوقف عند كم كوروك بزل وسلامتكم! لا دنجنز لا مواجهات لاقصة لا شيء.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
كنت أتسائل شي مع نفسي قبل شوية وهو ليش سونك-تيم قرروا عدم تطبيق أي فيزكس تماما من الديموهات اللي شفناها؟ معقولة ما شافوا كل الانتقادات هذي وكل الفان بروجكتس اللي صارت بالسنوات الاخيرة؟ مستحيل! مش بس سونك تيم متأكد الـSEGA HQ كامل على علم بالموضوع.. طيب ليش؟
وهنا جا في بالي أيش ممكن يكون السبب.. الباتل سيستم.
انت تخيل بايونيتا ولا دانتي ولا whatever يتحرك بفيزيائية سونك يمين يسار ويتفادى ويضرب.. ما تجي! حتى لما سيجا قررت تعمل باتل سيستم بالماضي مع الوير-هوج ما كان عنده لا فيزكس ولا حتى سرعة سونك.
حتى لو حاولوا يطبقوه مع الفيزكس حيطلع جانكي او سوبر محدود.
الباتل سيستم باللعبة هذي fully integrated مع التحريك بالعالم المفتوح مش منفصلين عن بعض.. فعندي احساس انه هذا سبب الDesign Choice هنا.

وهذا ياخذنا للتساؤل التالي..
ماذا لو كانت مراحل الاكشن تاخذ بالاعتبار الفيزيائية وامكن سرعة اكبر ايضا؟؟ (حاجة كدة زي الل صار في سونك انليشد بين الهب-وورلد والاكشن ستيجز.. مش exactly لكن شيء مماثل)
لانها بنسبة 99% بتكون خالية تماما من النظام القتالي بالعالم المفتوح مما يفتح الباب على مصراعيه لكنترول سكييم مختلف.. حاجة انترستنج وحبيت اشاركها معاكم.

بس كل ما اتذكر انه كيشيموتو هو المخرج ما يجيني تفاؤل من الناحية هذي -__-
 
التعديل الأخير:

MH MD

Administrator
Administrator
*كان بيبدأ يسولف قبل ما سيجا تباغته*


؟؟؟؟
 

MH MD

Administrator
Administrator
تتذكروا المعلومات الجديدة اللي كنا بنحصل عليها الثلاثاء من IGN؟ طلع مقالة وانطباع منهم

لكن....المقالة بتحتوي على الفيديوهات السابقة، مش جيمبلاي جديد


الشيء هو.....طيب ما كنتوا تعملوا كذا من اول! المفروض الانطباع يشرح اللعبة بشكل واضح واساسي وايش مميزاتها واهدافها، مش شيء تأجله اسبوع ::laugh::
 
أعلى