hits counter

شروط تفعيل العضوية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بمنتديات تروجيمنج لانبحث كثيرا عن الكم ولم نرغب ابدا بان نمتلك اكبر عدد من الاعضاء . فأردنا منذ تأسيس الموقع ان نجمع نخبة اللاعبين العرب تحت سقف واحد وحتى نضمن الحصول على هذا الشئ قررت ادارة التسجيل بالمنتدى مايلي :
  • في حالة رغبة احد الاعضاء بضم عضو جديد لاسرة الشبكه عليه بالمقام الاول ان يمتلك شخصيا لبعض المقومات اهمها كون هذا العضو مؤثر بقسم الالعاب بالمقام الاول ( على الاقل ان يكون قد قدم 10 مواضيع بقسم مجتمع اللاعبين )
  • المشاركة بقسم مجتمع اللاعبين بمشاركات جيده بالمحتوى لا تقل عن 20 مشاركة (بعيدا عن مشاركات مشكور و المشاركات ذات المحتوى الضعيف)
  • المشاركة المنتظمة لفترة من الزمن هي التي ستحدد مستواك واستحقاقك للتفعيل ، وليس طرح عدد من المواضيع والمشاركات في يوم أو يومين والتوقف بعدها
  • للاداره الحق بوقف اي عضوية جديده لاي سبب كان تحت بند الحفاظ على نظام المنتدى وعلى الاعضاء الجدد قراءة قوانين المنتدى من قبل اول مشاركه منعا للاحراج .

ترقية العضويات في منتديات المحترفين
بعد تسجيل عضو في منتديات ترو جيمنج فإنه سيتمكن من المشاركة في جميع الأقسام تقريبا. ما عدا قسم الألعاب المغلق. لكي يحصل العضو على ترقية لعضويته و يتمكن من المشاركة حتى في الأقسام المغلقة، عليه أن يشارك في الأقسام الأخرى حتى يقوم المشرف بمتابعة ردوده و ترقية عضوية اذا أعطى إنطباعا إيجابيا بكل تأكيد. لا يعتمد هذا على طول الرد أو عدد الردود بقدر ما يعتمد على جودتها. قد تحصل على ترقية خلال يومين أو ثلاثة اذا استطعت ترك إنطباع إيجابي بشكل سريع.

بعض النقاط بخصوص الترقية و العضويات بشكل عام

- لن يتم النظر في اسم اي عضوية تحتوي لكلمات مخالفة مثل Angel او God او Devil او اي كلمة بنفس المنوال.

- المشاركات المطلوبة منك بالموقع لا تهم كعدد وانما كمضمون, مشاركات من نوعية (شكرا على الخبر) وغيرها لن يتم النظر لها ولن يتم ترقية عضوية صاحبها وسيتم النظر فقط للمشاركات الهادفة لاننا نبحث عن افضل نوعية من الاعضاء المحبين للنقاش واصحاب المعلومات الجيده.

- لامكان للاستهبال بشبكة تروجيمنج واي عضوية تسجل باسم استهبالي لن ينظر لها مهما كانت نوعية المشاركات.

- للادارة الحق بإيقاف اي عضوية جديدة حتى بعد الترقية اذا ماتم ملاحظة نوعية الردود ضعيفة المستوى مقارنة بالموجود بالشبكه.

- العضو الجديد مسؤول عن قراءة قوانين المنتدى وتنفيذها منذ تسجيل عضويته ومن اول مشاركة وسيتم محاسبة العضو الجديد كسائر الاعضاء بمجرد دخوله.

- بعد التفعيل، سيستطيع العضو المشاركة في قسم الألعاب الرئيسي، ولمدة شهر من تاريخ التفعيل، يرجى التقيد بالمشاركات فقط دون فتح مواضيع جديدة، ليتم التعرف على بيئة القسم بشكل افضل، بعدها تستطيع فتح مواضيع بناء على ما اكتسبته من خبرة خلال مشاركاتك بعد التفعيل.


للاطلاع على مجمل القوانين تفضل هنا.
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى