Zhuge Liang
Feo Fuerte y Formal
في شهر سبتمبر الماضي أطلقت شركة AMD تقنية AMD Fidelity™ Super Resolution 3 (FSR 3) التي تقدم frame generation مع دعم طور Native AA
المشكلة هو ان التقنية إضافة زيادة في الفريمات لكن بدون ذلك التحسن في جودة الرسوم مقارنة مع AMD FSR 2.2
FSR 3 كان مجرد اشبه بتقنية FSR 2.2 + frame generation فقط
تغير كل هذا مع اعلان الشركة عن تقنية AMD FSR 3.1
- دعم رفع مستوى جودة الرسومات
- تحسين الاستقرار الزمني اثناء الحركة او في فترات السكون – تقليل الوميض والضوضاء المصاحبة للأشياء في مدى الرؤية \
- تقليل الجوستينج والحفاظ على التفاصيل الرسومية
- يسمح هذا بعمل تقنية FSR 3.1 frame generation مع حلول upscaling أخرى
New AMD Fidelity AP
- يسمح للمطورين بسهولة اكتشاف وتصحيح الأخطاء بالإضافة الى التوافق مع أحدث إصدارات AMD FSR
استعراض مع لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart
Temporal Stability |
AMD FSR 3.1 |
|
GHOSTING REDUCTION
�
AMD FSR 2.2 | AMD FSR 3.1 |
These GIF examples were taken from video captures of Ratchet & Clank: Rift Apart running at 1080p using AMD FSR 2.2/3.1 Performance mode.
Ratchet & Clank: Rift Apart will be getting FSR 3.1 in a game update coming in later this year.
توفر AMD FSR 3 مع 40 لعبة صدرت و ستصدر
التعديل الأخير: