hits counter

نقاش أنمي شتاء 2017/ Youjo Senki ملحمة تانيا الآثمة!

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #1


القصة:-

في الخطوط الأمامية في حرب لا تبقي ولا تذر، هناك بنت صغيرة. شعر اشقر، عيون زرقاء، و بشرة بيضاء شاحبة. تقود فرقتها بيد من حديد. اسمها Tanya Degurechaff. هذه الطفلة الصغيرة التي تضع مهنيتها و كفاءتها فوق كل شيء في الطريق لتصبح اخطر السحرة في الجيش الأمبراطوري!

ملاحظة ان فيه جزء من النبذة ما ذكرته فلا تبحثوا عن نبذتها لو ناويين تتابعوا الأنمي كامل لأنه حرق خطير.:p
 
التعديل الأخير:

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #2
الأستديو المسؤول عن الأنمي جديد مسويه احد الأسماء المهمة في مادهاوس القديم على ما يبدو. سيو تانيا تمتلك.::involve::

الحلقة الأولى تعريفية بعالم الأنمي و الشخصيات، السيتينج حربي على شوية خيال بإضافات السحر الي تساند الأسلحة الحقيقية.. شخصية تانيا مش التيبيكال لولي الي تشوفها كل موسم.(&)

الأنتاج ممتاز و اتمنى ما يكون حلقة اولى ممتازة و الباقي يمشي الحال. اراء قراء اللايت نوفل تقول ان الأقتباس غير كثير من المصدر الأصل و خلاه مينستريمي اكثر. يمكن القي نظرة على اللايت نوفل على كذا.^^
 
#3
الحلقة الاولى كانت اكشن قوي .. ووجدتها افضل بكثير من بداية ايزيتا من الموسم الماضي (باعتبار وجود تشابه كبير بالفكرة العامة و السيتينغ) ..
الشخصية الرئيسية مثيرة للاهتمام .. الانمي احسه لح يطلع مكرر نوعا ما .. لكن فيه فرصة ايضا انه يتميز بناء على اللي يعمله الكاتب و الاستديو بالقصة ..
غالبا لح اكمل مشاهدته في حال ما كان التكملة اي كلام ..
 
#4
الطفلة مثيره للاهتمام .. الانتاج والتحريك ممتاز اذا واصل على كذا بنطلع بانمي ممتاز بصرياً هذا الموسم .. ما عندي اي سبب يخليني ما اهتم له " كان الاعلان عنه من فتره طويلة جداً على كل حال "
 
#6
اخيرا موضوع خاص للانمي الانمي دا كنت مستنيه من يوم الاعلان عنه
مش عارف ناس كتير حطته في مقارنه مع ايزتا شخصيا ما شفت ايزتا رغم اني منزل اول حلقتين منه
المهم الحلقة الاوليي كانت ممتازة و بتحط تعريف واضح للعمل بيقولو ان الاستديوا جري اول اركين بس يمكن يرجعالوهم كفلاش باك و بنعرف اكتر متحمس للاحلقة الثانيه و بقوه
 

Radical alias

Moderator
مشرف
بادئ الموضوع #7
بيقولو ان الاستديوا جري اول اركين بس يمكن يرجعالوهم كفلاش باك
سحبوا على البرولوج و التشابتر الأول و الثاني من الفوليوم الأول و طبوا للتشابتر الثالث. حتى ما جابوا كل شيء في الثالث و اختصروا اشياء.. اليوم قريت الفوليوم الأول لين بداية التشابتر الرابع. الأنمي توجهه اكشني بزيادة عكس اللايت نوفل الي تفصل في الأحداث. طريقة عرض الأحداث غريبة شوي و المعلومات اوفرويلمينج و حبيت هالشي كثير.

عموماً شخصية تانيا في اللايت نوفل حبيتها اكثر بكثير من الأنمي، الأنمي اهمل جوانب في شخصيتها لكن بما ان حلقة واحدة نزلت ننتظر الحلقات الجاية و نشوف.
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#8
اوه ذا العمل صارلي مدة كل ما اخش الموقع القى خبر الاقتباس بوجهي لأنه من آخر مواضيع بوابة طوكيو.
هل الأرت مميز بزيادة ؟ لانه ما اعجبني لذيك الدرجة هذا شيء بسيط مقابلة صوت Degurechaff يب يوكي صوتها مزعج بالنسبة لي و مب طايح على الشخصية ::sar::.
عدا ذلك الانمي ذا بداية موفقة لهذا الموسم ::rock::.
 
بادئ الموضوع #9
هل الأرت مميز بزيادة ؟
تقدر تقول انه يونيك بزيادة، المانجا المقتبسة من سلسلة روايات الجيب تصاميمها اجمل من الأنمي و طالعة شوجو بزيادة.

شخصية visha صار لها تحولات شنيعة في كل ميديم.:p



الأنمي



المانجا



اللايت نوفل.(هي الشخصية الطويلة، تانيا اللطيفة واضح من هي:D)

فنعم الي وافق على تصميمها في الأنمي مدري وش يحس فيه، تانيا نفسها ما سلمت من ريشة المصمم الفريدة من نوعها.(&)
 

Ruvik

Hardcore Gamer
#10
^
واو ::laugh:: كيف تصميمها في المانجا مر من فوق راسهم بدون ما يستعملوه وعوضا عن ذلك استعملوا تصميم شخصية تسويو من ماي هيرو اكاديمي ؟
وصحيح لازم اعبر عن اعجابي بعينا تانيا :D
 
بادئ الموضوع #11
^
واو ::laugh:: كيف تصميمها في المانجا مر من فوق راسهم بدون ما يستعملوه وعوضا عن ذلك استعملوا تصميم شخصية تسويو من ماي هيرو اكاديمي ؟
وصحيح لازم اعبر عن اعجابي بعينا تانيا :D
عشان اكون صريح ما فرقت معي و ما عندي مشكلة مع تصميمها في الأنمي، المانجا حتى تانيا حولوها لأميرة بدل اللبوة الي عليه في الأنمي.(&)
 
#12

للوهلة الاولى عندما شاهدت مدافع الحرب و خنادق الجنود عرفت اني امام عمل اكثر من مثير للأهتمام, كيف لا و الحرب سمته , و عندما نقول الحرب , فاننا نعني بها التخطيط الاستراتيجي و التكتكيات الخطط العسكرية الموضوعة من جنود و ظباط خبروا ميادين القتال و مكائده. طيب لحد الان الامور جيدة, غارات المدفعيات تدك الحصون و تدك الجنود معها


هدأت المدفعية قليلا و هنا جنودنا الأشاوش قاموا قومة رجل واحد من اجل شن هجوم مضاد, لكن للأسف كان جنود العدو لهم بالمرصاد , و فجأة..


و فجأة تهب بنت غريبة على ساحة المعركة من اجل تقديم الدعم, رغم انها بنت , لكن لنقل ان الامور لحد الان عادية , لكن



OMG !!!! ما هذا؟ الموي سطا على كل شيء و ها هو الآن يسطو على ساحات الحروب, ستصبح الحروب كوايي بمعني الكملة ابتداءا من الآن يا سادة.. لكن وددت انهم تركوها على هذا الشكل ,ستكون اكثر كواي ++



أرى في وجهك امتعاضا عزيزي القارئ, لا لا تمتعظ فما هو آت مزعج اكثر, لاحظ معي اشكال هذه المخلوقات العجيبة , صبيتان تقاتلان في صف جنود مفتولي العضلات , بل و احدى الصبيات ترأس هؤلاء الجنود ..لا تعليق



و الأن اتركك عزيزي القارئ مع فاصل بيدوفيلي طبعا كوايي ++
 
#13
شعرت بالملل في بدايه احداث الحلقه الاولى و لكن سرعان ما تغيرت الموجه و بدات اتقبل الانيمي بشكل كبير .
للوهلة الاولى عندما شاهدت مدافع الحرب و خنادق الجنود عرفت اني امام عمل اكثر من مثير للأهتمام, كيف لا و الحرب سمته , و عندما نقول الحرب , فاننا نعني بها التخطيط الاستراتيجي و التكتكيات الخطط العسكرية الموضوعة من جنود و ظباط خبروا ميادين القتال و مكائده.
التخطيط في هذا الانيمي مستواه جيد , و لكن لا يقارن بانيمي Legend of the Galactic Heroes
!!!! ما هذا؟ الموي سطا على كل شيء و ها هو الآن يسطو على ساحات الحروب, ستصبح الحروب كوايي بمعني الكملة ابتداءا من الآن يا سادة.
اكثر شيء ازعجني تصميم الشخصيات بشكل عام لا يناسب توجه العمل و بالذات تصميم شخصيه تانيا:mad: ! عكس الارت الرائع في اللايت نوفل و بالاضافه الى ان استخدام السحر في الحروب و غيرها من الاشياء الخوارق تبعد اجواء العمل عن الواقعيه , فبالتالي يتحول الانيمي الى سحر قوى خارقه !!!!! و مع ذلك الانيمي يعتبر جيد الى حد الان .
اكثر ما يميز الانيمي رسومه الخلابه المذهله :oops:.
 
بادئ الموضوع #14
ما أعتقد ان معنى كلمة كاواي هو نفسه عند الكل لأن طوال الحلقة كاملة ما شفت شي كاواي.@@

اذا الأنمي كاواي لو شفتوا المانجا ايش بتقولون.:p

عموماً شخصية تانيا تخفي الكثير فلا تحكموا بسرعة عليها رغم ان ماضيها و تفسير كل شيء يمكن ما يعجبكم.(&)

ثو ان فيه كم تلميحة جات في الحلقة لمن هي تانيا بالفعل.

بالاضافه الى ان استخدام السحر في الحروب و غيرها من الاشياء الخوارق تبعد اجواء العمل عن الواقعيه , فبالتالي يتحول الانيمي الى سحر قوى خارقه !!!!!
هو الأنمي نفسه خيالي و مش مطالب يكون واقعي، السحر من المسلمات في عالم الأنمي و قدموه بهذا الشكل. يحاكي أوروبا فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى و قبل الحرب العالمية الثانية بإيطار خيالي راح يتوضح ليش فيما بعد لو الأنمي اقتبس الأشياء الي اهملها. سعيد ان الأغلبية استقبل الأنمي بشكل جيد.
 
بادئ الموضوع #16
واو الحلقة الثانية طلعت افضل بكثير من الي كنت متوقعه، الي يكتب سكربت الحلقات يستاهل جايزة لأني راضي تماماً عن الي شفته و اقتباس ممتاز لرؤوس اقلام المصدر و جابوها بطريقة مختصرة بس مش متكلفة.^^

السالاري-مان الي قالتها تانيا في الحلقة الأولى تفسرت هنا و حلقة ثانية برولوج ممتاز لمن هي تانيا و كيف وصلت للمكان الي هي فيه، حبيت لمسة انهم شددوا انها طفلة في كذا مشهد.. يعني الضباط الي كانت مسؤولة عنهم قالوا هذي اصغر من اختي الصغيرة كيف تقودنا و قائد العدو الي هاجموها قال هذي بعمر ابنتي الصغيرة و المشهد الأخير بعد الختامية هي حبة الكرز الي ورانا انها بنت صغيرة كيوت تسوي اي شي للترقيات.::laugh::

الدراما السوداء انها فجرت نفسها تبي تهرب من جحيم الخطوط الأمامية فكرموها و صارت الخطوط الأمامية بيتها الجديد، هل هناك منظمة اطفال تحميني من هالمصير؟.. تانيا رهيبة.:p
 
#18
WOW
ما توقعت الانمي يحمل هالخلفية الثقيلة نوعا ما ..
الفلاش باك تبع تانيا رائع جدا و ك عالم سحر فهو منطقي كثير (اعجبني جدا حقيقة انه تانيا فعلا صغيرة و عرضو هالشي .. لكن عندها عقل شخص كبير نتيجة الانتقال اللي صار !!)
الاكشن رهيب و تعابير وجه تانيا ارهب


(شغل الاستديو لساته ممتازة)
نحتاج حلقة ثانية عن ماضي تانيا :p
رفعت توقعاتي للانمي اتمنى يبقى باجواؤه الجادة و يعطينا اشياء اكثر مثيرة للاهتمام بعالمه ..
 
الإعجابات: Ruvik

Ruvik

Hardcore Gamer
#19
>يشوف البداية
>يتأكد من اسم الحلقة الي منزلها
>يغلق الحلقة
>ينزلها مرة ثانية
> يكتشف انه تم ترولته بشكل شنيع
ما ادري اذا كنت مهتم بتويست مثل ذا لكن طلع الامر مثير للاهتمام بوجود المخلوق اكس وفلسفة كل من رجل الاعمال والمخلوق بنفسه. يخي لقطة تانيا والجنود رهيبة :tearsofjoy:. تانيا باداسس::rock::
احسن حاجة سووها انهم يعرضون الباك ستوري حق تانيا بعد الحلقة الأولى. الحين قدروا يجذبوا انتباهي كليا.
 
التعديل الأخير:
#20
>يشوف البداية
>يتأكد من اسم الحلقة الي منزلها
>يغلق الحلقة
>ينزلها مرة ثانية
> يكتشف انه تم ترولته بشكل شنيع
.
و الله نفس الحصل معايا جريت نص الحلقة علشان اتاكد ان دا الانمي
بالنسبه للحلقة ما عندي شي اقوله اكثر مما قيل
 
الإعجابات: Ruvik
بادئ الموضوع #21
هههههه هو اول خمس دقايق او اكثر شوي كأنها طالع من انمي ثاني تماماً، لكن احيي الأقتباس الخارق الي صار لها و جداً ابدع الأستديو فيه.

اللايت نوفل و المانجا جابت الـ Being X بشحمه و لحمه يكلم السالاري-مان في مكان كأنه المطهر في الديانة المسيحية، الأنمي غير و جاب الـ Being X يتقمص في الأشخاص و الكائنات الموجودة في ساحة موت السالاري-مان و هالشي خلى الأتموسفير قوي و متوتر اكثر و شي يحصل فجأة بدون مقدمات. مرة رجل مرة بنت صغيرة مرة حمامة مرة طفل رضيع و الحوار يدور بينهم. السالاري-مان ما كان مقتنع بوجود إله تعالى الله و علل ان الزمن الحالي زمن رخاء و كل شي يفسر بالعلم الحديث. الكيان إكس استشاظ غاضب و قال راح تولد من جديد على هيئة طفلة صغيرة في زمن الحروب فيه امر حتمي بعيد عن الرخاء و يوجد سحر لا يستطيع العلم تفسيرة و اذا مت فهذي النهاية. طبعاً الكيان اكس وضع السالاري-مان في جسد تانيا و عطاه قدرة سحرية عظيمة جداً يسوي فيها الي يبي و من هنا بدأت حكاية تانيا الـ Ace الحاصلة على الجناح الفضي في الجيش الإمبراطوري. يبرر تصرفاتها و توقها للصعود في السلم الوظيفي العسكري!

يب على سخافة المكتوب فوق الا انه ميك سنس.:p
 
#22
شفت الحلقة الأولى من المسلسل اخيراً، كنت خايف من العيد بعد ما قريت جزء من المانجا لأني كنت أدري إنه القصة في حد ذاتها ممتعة لكن الحلقة فاجأتني بقوة، بصرياً كانت جيدة وفيها تفاصيل كثيرة تاريخية وحربية لذيذة على بساطتها (تقديمها كان ممتاز وأقل انفو دمبنج من المانجا بعد للي يركز)، السيتنج فيه إبداع اكثر من الي يبين من أول وهلة. التويست في الحلقة الثانية كنت أعرفها بحكم قراءتي للمانجا لكن الظاهر تقديمها كان حلو من كلام الشباب، لي رجعة لما أشوفها بعد ما آخذ فرة على مسلسلات الموسم. قبل لا اختم المسلسل ما أشوفه جدي فعلاً لكنه كوميديا سوداء تتعلق بمغامرات تانيا واستمتاعي فيه زاد لما عاملته على هالاساس :)
 
#24
الحلق الثالثه بتكممل مسيره البناء الرائع في اول حلقتين
تدخل الكائن اكس و حوراته بينه و بين تانيه رائعه و ممتعه لاقصي حد و واضح انوا في شخصيات اخري علي صله بالكائن اكس
شاره النهايه حلوه الصور فيها من الايت نوفل
في انتظار الحلقة 4
 
#26
الحلقة الثالثة
الانمي محافظ على مستواه ::rock::
نصف الحلقة كان اكمال لماضي تانيا .. اخيرا تم شرح موضوع الدعوات الدينية اللي تعملها تانيا قبل استخدام سحرها ..
ال being X يحاول يثبت كلامه .. تانيا ترفض هالشيء وتمضي فيضعها بوضع اسوء عنادا .. مممم مش يعني هالشيء انه فعلا خسر لنزال حقه؟ هو يريد زرع الايمان بشكل ما .. ما اعرف كيف هالشيء لح يتوجه من هنا ..
فعليا كان معه حق من ناحية ان الناس تبتعد عن العبادة كل ما زادت الرفاهيات .. هالشيء توضح بمجرد نقل تانيا لهالعالم ..
لكن انه يضبط الحالة اللي حتقع فيها تانيا بشروطه .. يعني عدم قدرته على فعل هالشيء بدون تدخله
اني واي الموضوع معقد عشان هيك ابغا اكثر من الانمي ..
..
ال OP و ال ED تم اصدارهم بهالحلقة و الاثنين ممتازين ..
خصوصا الايندنغ رائعة جدا ::rock::::rock::
 
بادئ الموضوع #27
أخيراً فضيت اشوف الحلقة الثالثة، يب يسيرون على مهلهم و يتبعون ابروتش مختلف عن اللايت نوفل و المانجا حتى. تجربة طازجة.

عموماً كملت شوي في اللايت نوفل و قريت تشابترات المانجا الي نزلت في الكم اسبوع الي راح و لا زلت افضل تانيا فيهم على تانيا الأنمي، احس المواقف الهزلية في المانجا و طريقة كتابة اللايت نوفل الغير مألوفة خلت شخصيتها اكثر جاذبية لي. شخصيتها في الأنمي سايكو بزيادة على مرعبة.:confused:
 
#28
الحلقة الرابعه حددت اتجاه الانمي كيف يمكن يكون
حبيت اللحظات التكون تانيا توقع في كلامها
 
بادئ الموضوع #29
أبغى افهم حلقة ريكاب في انمي قصير ليش؟؟؟

و لا ما انتهوا من انتاج الحلقات الباقية و تأخروا شوي و قرروا يسوون ريكاب توفير وقت زيادة.::fdoly::
 
بادئ الموضوع #30
الحلقة السابعة بالراحة احسن حلقة حتى الآن.

حبيت كيف جابوا ريفرنس هجوم الشتاء غير محبذ، المانيا لما هاجمت روسيا في الحرب العالمية الثانية و تكبدت خسائر كثيرة و كانت من الأسباب الرئيسية في دحرها!

لكن كونسبت الجنود السحرة الخيالي و قوتهم الرهيبة خلت هجوم خلفي بعدد قليل ممكن و فعلوها.

حزنت كثير على الأب الي مات، بنته عطته هدية الكريسماس السلاح الي مكتوب فيه اول حروف اسمه و تانيا قتلته و خذت السلاح لنفسها.. آثمة فعلاً.:(