hussien-11
Senior Content Specialist
^^هذي الجزئية كنت كاتب قبلها إنه يجدر بفانز أعماله يطوفون هالنقطة قبل لا أعدل البوست ونسيت أحطها مرة ثانية، للأمانة ما أشوف هالآراء تستحق المناقشة على عكس النقاط العامة اللي سويتها لأنه هذا بس اللي أحسه وأنا أشوف أعماله أكثر من كونه شي له معايير موضوعية كثيرة (هيتر بالاختصار ).
ولهذا بالضبط كان لازم أعلق عليه، لأنه انتقاد غير موضوعي (في رأيي المتواضع على الأقل P: )
ونقطة ثانية بخصوص الكليشيهات، هو فيه أنمي منهم أصلاً ما يعتمد بعمق وكثافة على الكليشيهات ؟ يعني أنا مش فاهم بصراحة كيف أنمي زي كيوكاي نو كاناتا مثلاً ينضرب فيه مثال على التجديد وهو أنمي الفانتازيا المستهلك الي نشوف مثله 10 مرات كل موسم، وحتى ما سووه إلا مع شيوع هذا النوع من الأعمال أكثر وأكثر (شوف كم أنمي فانتازيا عندنا هذا الموسم). حتى فوق كذا، المسلسل لا يخلو من خلطاتهم المعتادة المستهلكة، وهو مش الوحيد الي ينطبق عليه هذا الكلام
عن نفسي أنا أعتقد أن الأصوات تعالت ضد هذا الأنمي أكثر من أعمال كيوتو في السنوات القليلة الماضية ( مع أنه ليس بأفضلها ولا أسوئها ) كنتيجة لتراكم عدة سنوات من اقتباس materials ضعيفة، ويمكن فعلاً اقتباس عمل جيد مثل يوفونيوم خلى الجمهور يطالب بأشياء أحسن من الاستوديو وهذا شيء كان لازم يصير من زمان في رأيي
من ناحية أخرى أنا أشوف أن الاستوديو يخاطب ديموجرافيك معين ويركز عليه، وهو بارع في هذا الشيء في النهاية.
التعديل الأخير: