Suzuki Yu
True Gamer
سيجا بدأت سلسلة استعراضات للنقلة الكبيرة القادمة لسلسلة فانتزي ستار اونلاين New Genesis (كأختصار NGS) كحلقات تحت مسمى Prologue وذلك كسلسلة استعراضات تسبق اصدار اللعبة عالميا العام القادم.
أول جزء صدر اليوم تحت مسمى Prologue 1 (البث كامل)
أهم ما جاء فيه هو التالي:
Intro اللعبة
- مش كعادة الانتروز حقت PSO2 اللي كانت CGs هذي in-game
- يتضح انهم عدلوا وجه الافتار الرئيسي اللي كان روبوتي بالسابق الى شي أكثر قبولا
استعراض عالم اللعبة
- نلحظ عدة أمور مستلهمة من زيلدا نفس البرية بالتصميم.
- هناك ابراج تيلبورت تتنقل عن طريقها بالمناطق
- هناك ما يشبه الشراينز في زيلدا لكن تحت مسى Cocoons هنا منها تقدر تبدأ كويستات ماهي shared مع اللاعبيين الاخريين وتقدر تدخلها مع البارتي اللي معاك (المثال اللي جابوه بالاستعراض كان دنجن تدريبي/توتوريال)
- رجوع الـEmergency Quests واللي هي عبارة عن مهمات طارئة ومتنوعة تصير راندوملي اثناء الاستكشاف بالعالم (أظهروا انواع جديدة)
- رجوع الـUrgent Quests (الكويستات اللي يشارك فيها لاعبيين كثر وتحمل معها مواجهات سكيلها كبير وتكون لها وقت معين لخوضها) لكن بشكل جديد هذي المرة والجديد بالأمر انه بالسابق كانت تجي للاعبين ماسج انه في urgent quest لازم ترجع للوبي عشان تقبل الكويست وتنضم مع مجموعة من اللاعبيين.. هذي المرة الأمر مختلف وصارت تصير بمكان معين بالعالم المفتوح وتروح له مباشرة عشان تنضم للكويست.
- هنالك Mag ضخم بالمناطق اذا تم اطعامه بالitems يعطي بووست لكل اللاعبيين اللي في السفينة بهذا الريجن. (الـMag بالسلسلة هو الجهاز الصغير اللي يلاحقك وتقدر تطعمه ويعطيك stats هذي المرة في منها ضخمة بالمناطق)
- بعض المناطق اللي ظهرت بالخريطة ذات تضاريس مختلفة وايضا بعض المناطق البعيدة اتضحت ملامحها.
استعراض الكلاسات و الموبيلتي
- استعرضوا ثلاث كلاسات جديدة غير الكلاسات الثلاثة اللي كشفوهم سابقا وصار مجموعهم Hunter, Ranger, Force, Fighter, Gunner, Techer
- تطرقوا للـSub Class وهذي المرة الـSub Class يتيح لك استخدام أسلحتهم بنفس الوقت مع أسلحة الـMain Class وتقدر تعمل كومبنيشن بينهم حتغير الأمور كثير.
- تطرقوا أيضا للموبيلتي باللعبة وجابوا الاشياء اللي جابوها سابقا مثل الداش واللي تخليك تنطلق بسرعة بالعالم اضافة للجلايد واللي خليك تطفوا بالهواء فترة طويلة تنتقل من خلالها بالعالم وجابوا شغلات جديدة مثل الWall Kick واللي يصير بشكل أتوماتيكي بمجرد ما تلمس أي عقبة امامك واللي تخليك توصل لاماكن مرتفعة بشكل أفضل اضافة لامكانية السباحة لاول مرة بالسلسلة مع تشويقة انه ممكن يكون في اعداء أيضا.
استعراض الـCentral City (أو الـHub حق العالم هذا)
- مافي شي انقال مختلف عن المعتاد الا ما ذكر سابقا وهو انه الانتقال من الـHub للعالم Seamless (العالم كله بمختلف مناطقه Seamless) وانه الطقس والوقت real-time وأنه اللوبيز تضم مئات اللاعبيين مع بعض بعكس العالم اللي حيقسم الى instances تقابل خلالها مجموعة من اللاعبيين المختلفين بشكل عشوائي. (خارج اطار فريقك)
استعراض ادوات المخاطبة و PSO2 الاصلية
- من ضمنها كل انواع التعبير اللي كانت موجودة بالسابق مع امكانيات اكبر بكثير بالتعبير.
- الانتقال بين عالم اللعبتين PSO2:NGS و PSO2 Original يتم في بضع ثواني! وتقدر من شاشة الدخول تقرر الدخول لاي لعبة فيهم وبعدها تقدر تتنقل بينهم والموضوع ما ياخذ ثواني
- PSO2 Original حصلت على ابجريد رسومي عشان تجاري NGS لكن طبعا واضح انهم مستخدمين نفس الـAssets اللي بالمناطق بس مغلفينها مع شوية ريندرنج تكنيكس جديدة على اختلاف بموديل الشخصيات.
وأخيرا أستعراض الـCharacter Creation واللي كان المادة اللي شوقوا لها بالحلقة وفعلا أخذت أكبر وقت من الحلقة
part1
part2
- لايمكنني أني أحصر كل شي أنعرض أو انقال لكن نظام الكرييشن من أعمق ما شاهدت مع كمية رهيبة من التحكم والخيارات المتاحة!
هذا الموضوع بيكون ان شاء الله الموضوع اللي بجمع فيه أي استعراضات مستقبلية مخطط لها للعبة.
التعديل الأخير: