او مايكروسوفت (-؛حان وقت الاندماج مع شركة يابانية سكوير
/s
صعبةاو مايكروسوفت (-؛
ما استبعد يبيعون القسم الغربي (ايدوس و كريستال)حان وقت الاندماج مع شركة يابانية سكوير
/s
ما استبعد يبيعون القسم الغربي (ايدوس و كريستال)
متى اخر مره لعبة نجحت منهم؟
اخر جزئين تومب رايدر فشلت
ديوس اكس فشلت
ثيف (احد يتذكرها؟) فشلت
و الأن افنجرز .
حان وقت الاندماج مع شركة يابانية سكوير
/s
الاختصار للاسف مملوك للشركة الي اعمل فيها .سكوير سامي اينكس سيجا سوفت
أو اختصارا
سساسس
صعب بس اتوقع انهم راح يشتروا عنوان tomb raider و deus exاو مايكروسوفت (-؛
هو مو شي غريب، هو توجه ناجح اذا تطبق بشكل صحيح واكو نماذج كثيرة عن هذا الشي. المشكلة هنا اللعبة تلعب القصة كلشي ماشي تمام وتجربة جيدة....توصل للاونلاين مهزلة من الطراز الرفيع، لا هي محاولة تصنع تجربة مميزة ولا هي تقليد لتجارب ممتازة بالسوق....شي حرفياً ما تعرف شنو يريد.اغرب ما حصل بالجيل السابق هو التحول للالعاب الخدمية من استوديوهات لا تفقه بها
والاغرب .. كيف استطاعت سكوير .. الحصول على ترخيص اقوى فرينشايز بامريكا وربما بالعالم حاليا .. هذا الشي الذي لا افهمه ... كيف كانت المفاوضات .. من هو المحنك الذي اقنع ديزني ومارفل بسكوير وكريستال داينمكس !
نتيجة متوقعه .. كل العاب الخدمات التي نزلت مقصصة مقطعه فشلت .. بالمقابل .. لا اصدق ان كابكوم من بين الجميع قدمت لعبة خدمات منذ الاطلاق عظيمة ومليئة بالمحتوى وبقت تدعمها !
اغرب ما حصل بالجيل السابق هو التحول للالعاب الخدمية من استوديوهات لا تفقه بها
والاغرب .. كيف استطاعت سكوير .. الحصول على ترخيص اقوى فرينشايز بامريكا وربما بالعالم حاليا .. هذا الشي الذي لا افهمه ... كيف كانت المفاوضات .. من هو المحنك الذي اقنع ديزني ومارفل بسكوير وكريستال داينمكس !
نتيجة متوقعه .. كل العاب الخدمات التي نزلت مقصصة مقطعه فشلت .. بالمقابل .. لا اصدق ان كابكوم من بين الجميع قدمت لعبة خدمات منذ الاطلاق عظيمة ومليئة بالمحتوى وبقت تدعمها !
وتشرف عليها انسومياك ياسلاملو مسويقنها على انها لعبة قصصية بحتة نفس سبايدرمان كان ممكن تنجح لأن قريت كثير اخبار ان قصة اللعبة كويسة شوي بس مافيها شيء يسوى غير هذا وقصيرة جدا .
اغرب ما حصل بالجيل السابق هو التحول للالعاب الخدمية من استوديوهات لا تفقه بها
والاغرب .. كيف استطاعت سكوير .. الحصول على ترخيص اقوى فرينشايز بامريكا وربما بالعالم حاليا .. هذا الشي الذي لا افهمه ... كيف كانت المفاوضات .. من هو المحنك الذي اقنع ديزني ومارفل بسكوير وكريستال داينمكس !
نتيجة متوقعه .. كل العاب الخدمات التي نزلت مقصصة مقطعه فشلت .. بالمقابل .. لا اصدق ان كابكوم من بين الجميع قدمت لعبة خدمات منذ الاطلاق عظيمة ومليئة بالمحتوى وبقت تدعمها !
والاغرب .. كيف استطاعت سكوير .. الحصول على ترخيص اقوى فرينشايز بامريكا وربما بالعالم حاليا .. هذا الشي الذي لا افهمه ... كيف كانت المفاوضات .. من هو المحنك الذي اقنع ديزني ومارفل بسكوير وكريستال داينمكس !
خيالك وصل آخره!أنا قلت من زمان أتوقع انها كانت خدمة من سوني لشريكها القوي في اليابان سكوير، و الاثنين اتفقوا انها تكون لعبة خدماتية لتحقيق أرباح عالية للطرفين على المدى الطويل من بيع المحتوى.