hits counter

سكوير إنيكس ستعلن عن لعبة جديدة في 12/12

Raulioo

Tarnished
يالله نشوف الجانب المشرق ، اعلان ولاشي افضل من لعبة اندرويد/ايفون @@
 

Sky Walker

True Gamer
لعبة متصفح ..

iRmeFJ6gsRyeb.gif
 

ZiZ

True Gamer
من الحين أجلوا اللعبة؟
 

Al-Emperor

Hardcore Gamer
Star Galaxy
وشكلها. لعبه حق المتصفح
 

Sora Diersly

True Gamer
لول انا داخل من الجوال اشيك هنا لأن جوالي مايدعم الفلاش، وآخرتها مافيه شيء.........
 

Rahimo

سابقاً Rooxas
جاتني عقدة من العد التنازلي....
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
لعبة متصفح !!! الجلطه تبي تجينا بدري اجل انا ليش سهران للحين ؟
 

Raulioo

Tarnished
واووووووووو ياريت الكاونتداون بقى عالصفر..! سكوير انكس تتفوق على نفسها وتحطم التوقعات باسوأ الاحتمالات !
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الشركة الي تحط عداد تنازلي للعبة متصفح ما تستحي
 

Old Snake

True Gamer
لول, وما تزال المنافسة بين كابكوم وسكوير مستمرة !!
 

Zero

فريق الأنمي
الحمد لله ما كانت Star Ocean خامسة (والتي لا أمانع وجودها)، ولكن Valkyrie Profile 3 أولى، في أمل يعني، هاللعبة تنزل أواخر الجيل بالعادة.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
انسى حسن، اللعبة منسية من أجندة سكوير، وتطويرهم للكونسول صاير بطيء ومحدود بألعاب معينة، لوووو طوروا اللعبة بتكون للمحمول فقط ولو اني ما أتوقع.
 

Raulioo

Tarnished
حرام نظام القتال الاروع على مستوى الالعاب الكلاسيكية بجرانديا يندفن بسبب سكوير انكس ، نفس الشي ينطبق على النظام القتالي الـ Unique والاتموسفير اللي اعتبره من افضل ما مر علي بالربج الياباني بفالكيري يتم تجاهلها كل هالوقت ..وكل هذا مقابل حلب مبالغ فيه لفف والبحث عن الربح السريع والرخيص عبر العاب الجوالات والمتصفح :(
 

dro

Versus XIII Epic
مع اني مجهز نفسي للتحطيم و خيبة الأمل و قلت قبل اني ما اثق بسكوير ولا صرت ارتاح لهم لأن الشركة تغيرت عن قبل .. لكن مع كل احتمالاتي السيئة الي توقعتها . . .

http://im18.**********/otc81.gif

سكوير تخطت حدود اسوء توقعاتي .. الله @&%# من شركة !!!

اوكي من اليوم عرفنا نذالة سكوير .. لو كان عندها مشروع كبير ما راح تعمل له عد تنازلي راح تكشف عنه بحدث بشكل مفاجئ بدون عد تنازلي او خرابيط زي BDFF للـ 3DS مثلا ( هذا إذا كان عندها العاب تطورها اصلا ! ) ... العد التنازلي و الزحمة و تاريخ مميز 12 / 12 / 2012 و تضع موسيقى جديد ( TWEWY ) هي بهذه الحركات المتعمدة جالسة تلعب على اعصاب الجماهير و تشوق لهم لألعاب هم عارفين محد راح يعطيها اهتمام .. حركة اقسم با الله وسخة و متعمدة بشكل واضح .. فضاء و كواكب و كلمة ستار ؟ .. فيه استغلال اكثر من كذا لمحبين ستار اوشن ؟ .. التاريخ بعدين راح يتذكر ( و لبعض الناس لما اقول تاريخ ما اقصد تاريخ الأمة و الأحداث الملحمية اتكلم هنا عن تاريخ الفيديو جيمز ! ) ان سكوير انيكس هي السبب الرئيسي بتراجع الألعاب اليابانية و موت العاب الـ JRPG في هذا الجيل و الأجيال القادمة !!

تعديل :

gif سكاي والكر اسطوووري :laugh::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
سكوير لسه رح تتبهدل السنة الجاية
على بالهم 14 بتبيع، رح تفلب بشكل أليم، سوق الmmo أصلا سوق ميت وانسرق من الf2p

و عودة لايتننج بتفلب فوق راسهم، حتى فيرسس لما تصدر رح تفلب تجاريا، سبين اوف لا يحمل رقم من سلسلة ضعفت مع كثرة الاصدارات المتوسطة

الشركة هذي لازم تعيد هيكلتها بالكامل في الجيل القادم، لكن سوء الادارة فيها شنيع
 

Zero

فريق الأنمي
انسى حسن، اللعبة منسية من أجندة سكوير، وتطويرهم للكونسول صاير بطيء ومحدود بألعاب معينة، لوووو طوروا اللعبة بتكون للمحمول فقط ولو اني ما أتوقع.
المشكلة Tri-Ace ضيعوا وقتهم بألعاب زي إنفنت إندسكفري والشيء الوحيد اللي يسوى من بين كل ألعابهم هالجيل هي ستار أوشن، العناوين الجديدة كانت شغل أقل من مستواهم المعتاد بحسب كلام الكثيرين.

فالكري بروفايل أفضل لعبة لدى الفريق، وأرفض التصديق أنها منسية، بالواقع هي مو منسية... هي لعبة محتاجة جهد ما بدهم يبذلوه على ما يبدو :/ حتى وإن كان Tri-Ace من الأستديوز السريعة بالتطوير.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مش رح تتطلب جهد اكتر من ستار اوشين
وكل ألعاب سكوير منسية يا حسن باستثناء فف وكينجدوم هارتس.
 

dro

Versus XIII Epic
فيرسس لما تصدر رح تفلب تجاريا،

انا اتمنى من سكوير لو اقترب اصدار فيرسس تستغل فقط احداث معرض E3 حتى لو كانو هم ما يبغو يعرضوها تدفع $$$ و تحاول .. تعلن عنها بصور رائعة زي هيلو 4 مثلا E3 الماضي و نفس صور شخصيات FF13 الكبيرة في واجهة مبنى و إذا عرض مبهر في مؤتمر سوني افضل و افضل .. المشكلة سكوير للحين تظن انها نفس قبل و ما يحتاج تسوق للعبتها .. Versus XIII با الذات محتاجة تسويق كبير عشان تنجح لأن عرض يناير 2011 لوحده با القوة بعد سنة وصل 800 الف مشاهدة و هذا يعتبر اهم عرض لها و اول عرض جيم بلاي !! .. بينما عرض محرك سكوير للجيل القادم جاب مليون في ايام معدودة فقط ! .. وضع Versus XIII يخوف حتى لو كانت ممتازة و قد التوقعات
 

dro

Versus XIII Epic
على بالهم 14 بتبيع، رح تفلب بشكل أليم، سوق الmmo أصلا سوق ميت وانسرق من الf2p

فقط حبيت اذكر .. حسين ترى فريق FF14 ARR هم احسن شي في سكوير حاليا بكل صراحة .. كل فترة نشوف فيديو جديد و يسمعون لأراء الفانز هذا غير المخرج نفسه عامل مدونة خاصة للتواصل مع الجماهير با اللغة الأنجليزية و غير انهم يجاوبو على اسئلة الفانز لمدة ساعة في قناة سكوير و بحضور وادا و المخرج .. يس اعرف انه لأجل تصحيح اخطاء المشروع السابق لكن ستيل هم افضل من غيرهم
 

hussien-11

Senior Content Specialist
عارف لكن عالفاضي، سمعة 14 انضربت من البداية وسوق الmmo اصلا يحتضر، المشروع ما رح يجيب الا الخساير لسكوير.
 

dro

Versus XIII Epic
^

امم معاك حق لكن حسين اللعبة ملاحظ عليها اهتمام .. عندك عرض الـ CG الأخير في اقل من شهر تجاوز مليون مشاهدة و كل عرض جديد ينزل لها المشاهدات تصل 150 الف + ... و فيه 300 و 400 الف من الي لاحظتهم بشكل سريع هذا غير المنتديات و تويتر
 

XORO

True Gamer
حروب فضاء ولبس قديم وحيوانات تقاتل مع البشر >>>>>> تذكرت هزيم الرعد
 

Fatani Heart

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
الشركة موهوبة في تحطيم التوقعات والتحليلات، تعرف كيف تحبّط وتدمّر صح.
 

persona

True Gamer
حمدلله اني ماتحمست هههههههههه..

سوق الmmo اصلا يحتضر، المشروع ما رح يجيب الا الخساير لسكوير

غلطان، سوق الmmo تغير عن خمس سنين قبل، ذكرتني بكلامك هذا ليما قالوا عن سوق الفبس ميت لانه بس محصور بالبي سي وبعدها شفنا كود تضرب مع اكتفشن وطلعتلنا اخواتها على الكونسولز.
مع الوقت بتشوف الناس تنفر من العاب الرمي هذي وتدور على شي يمتعها اكثر، خاصة مع تبسيط ألعاب الmmo وسهولة اللعب فيها عن السابق.
 
التعديل الأخير:

Super Shadow

True Gamer
1150c87b71a6508.jpg


عد تنازلي و آخر شي لعبة متصفح ، سكوير تنافس كابكوم في الترولة
 
أعلى