hits counter

سكانز لـ Ninja Gaiden sigma - "واو"

DeViL MiNd

Banned
لوووول وأنا ادقق في الكلام صدت العتليق هذا من المصمم " أتمنى لو ناس أكثر من اليابان تلعب ننجا جايدن لأنه في اليابان في لعبة أكشن مشهورة الشخصية الي فيها GAY -GUY يلبس احمر وشعره فنكي , ولو لعبت بالاثنين وقارنت بينهم راح تعرف منو الافضل "

لوووووووول والله وولعها تصريح عجيب خخخخ بس ماادري هو قال على دانتيGAY ولا GUY
الكلمة ماكانت واضحة بالسكان


لكن الصور روعة , فريق تيم ننجا فريق يشتغل بضمير , انتظر هاللعبة باحر من جمر

:yuck: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله شيء ممكن !! GaY Neahahaha GaY moahahah :yuck:
 

ASWD

True Gamer
مدري محمود..بس اغلب الظن يقصدو الامريكية*جيم سبوت اعتمد التاريخ*..او ممكن اللعبة يكون اصدار موحد*تغيير لغة والسلام*
 

AMG

True Gamer
الصور اعتبرها جيدة

Ninja Gaiden >God of War >>DMC

ملاحظة : هذا رأي الشخصي
 

Mr.3B

True Gamer
خخخخخ مرعب لا تضحك على الرجال.. هذي المواصفات المطلوبة من مايكروسوفت ( ملفات WMV HD ) :

Minimum Configuration
(to play 720p video)


# Windows XP
# Windows Media Player 9 Series
# 2.4 GHz processor or equivalent
# 384 MB of RAM
# 64 MB video card
# 1024 x 768 screen resolution
# 16-bit sound card
# Speakers

Optimum Configuration
(to play 1080p video with 5.1 surround sound)

# Windows XP
# Windows Media Player 10
# DirectX 9.0
# 3.0 GHz processor or equivalent
# 512 MB of RAM
# 128 MB video card
# 1920 x 1440 screen resolution
# 24-bit 96 kHz multichannel sound card
# 5.1 surround sound speaker system

وهنا مواصفات ملفات الQuicktime ( الي غالبا يكون الكونتينر حقها MP4 ):

http://www.apple.com/quicktime/guide/hd/recommendations.html

هههههههههههههههههههههه .. والله اني طلعت من جنبها .. مشكور يبو
 

Mr.3B

True Gamer
...

الصعوبة ما تعني الـAI الممتاز .. ولا كان ألعاب ميجا مان فيها اقوى AI على مر التاريخ
 
التعديل الأخير:

The Heartless

True Gamer
اول مره في الدنيا اتفق معك على كلام ... OMG

خخخ دنيا عجيبة

أنت تدافع عن ننجا جيدن على ديفل مي كراي...

Now I've seen it all

لول زينو ترا مليت من الاتهامات والتلميحات , ننجا جايدن اذا ماتعرف من ألعابي المفضلة... كانت الgoty في سنتها بعد متل جير 3 بالنسبة لي + أنهيتها بكل الصعوبات ويمكن مافي واحد بهالمنتدى لعبها مثلي ( حتى أنت يامشاري :yuck: )


احنا قاعدين نتكلم هنا فقط عن الكمبوات والمقارنه بين امكانيات ننجا جايدن ودفل ماي كراي في هالمجال.

لا ياعبدالله أنت قلت أن محرك اللعب معيوب لأنه مافيه كومبوات ومااكتفيت بالمقارنة , وأنا قلت لك أن ألعاب الأكشن مو كومبوات وبس

لكن بخصوص الAI فمدري من وين طلعتها هذي، يمكن عشان ننجا قايدن مشهوره بأنها صعبه ودفل ماي كراي لا

الAI الي اتكلم عنه مو صعوبة وبس , هذي مشكلة الي ماجرب اللعبة بمستوى صعوبة أعلى من النورمال أو ماجرب نسخة البلاك , لو تشوف الأعداء شنو يسون OMG يمكن أقوى AI شفته هي وهالو
الأعداء مايتركونك ثانية ويخلونك تضطر تتحرك وتتفلت ليما تشوف نقطة ضعف وتنتهزها خاصة الزعماء , على عكس ديفل ماي كراي الي الأعداء فيها يقولون لك تعال استعرض علي .


بخصوص الرسوم , أنا بس كنت أبي أقولك أن سيجما مايعتبر مشروع رئيسي لأنه في الأخير مو طالع من ايد ايتجاكي , والمفروض تخاف من التكتم الرهيب الي يسويه ايتجاكي للعبة ننجا جايدن 2
 

Ginko

Banned
هارتلس ترى ياريت تقرأ ردودي زين. انا قلت "لكن انا اقول كذا عشان اوضح ان محرك اللعبه معيوب وان مافيه توازن بين قوة الحركات. اما اذا بغيت تسوي كمبوات تقدر عادي، بس مو بمقدار الحريه بدفل ماي كراي." ما قلت المحرك معيوب لأن ما فيه كمبوات في ننجا جايدن، بل لان مافيه توازن بين الحركات، وهذا كان كلام لخالد يوم قال لي عن سبب ترديدي "لفوق+ Y تخلص لك اللعبه".

بخصوص الAI. انت مستوعب اني اقدر اقول نفس كلامك بالضبط عن دفل ماي كراي، شوف مثلا: الAI الي اتكلم عنه مو صعوبة وبس , هذي مشكلة الي ماجرب اللعبة بمستوى صعوبة أعلى من النورمال أو ماجرب نسخة السبشل إيديشن , لو تشوف الأعداء شنو يسون OMG يمكن أقوى AI شفته هي وهالو .الأعداء مايتركونك ثانية ويخلونك تضطر تتحرك وتتفلت ليما تشوف نقطة ضعف وتنتهزها خاصة الزعماء , على عكس ننجا جايدن الي الأعداء فيها ماعندهم الا بلوك 90% من وقت القتال .

شفت كيف :)
المقصد ان مافيه شيء يسند كلامك. يعني اشياء مثل الAI صعب تقول انها افضل من لعبه معينه، لان لازم هالشيء يكون واضح 100% او ما تقدر تثبته. لان الAI غير مرئي، فما نقدر نحكم بين لعبتين متقاربتين في الAI (في اعلى صعوبه) الا اذا شفنا الكود حقها. عكس الجرافكس الي نقدر نشوفه قدامنا ونعرف على طول.


اما بخصوص سيجما، فهي طبعا مشروع رسمي. انت لو تتابع المقابلات والتصرحات بتعرف هالشيء. الهايب والتحميس الي صاير من تيم ننجا يوحي انها مشروع رسمي، وهذا لأنهم اعادوا بناء اغلب الاشياء على قولتهم خصيصا للبلاي3. هالنقطه ما اشوف فيها جدال صراحه، فكون تيم ننجا ما عندهم الا ننجا جايدن وحده ثلاثية الابعاد ابدا ما يشفع لهم ويخليهم محصونين من المقارنه مع العاب تصدر في نفس وقت صدور ريميكاتهم. لان هم المسؤولين عن قرار انهم يسوون ريميك.

بخصوص نينجا جايدن 2، فصدقني ما اضن التحفه ايتاجاكي عنده سالفه، واضن بتكون نظيرة دفل ماي كراي 5 وليس 4.
 

The Heartless

True Gamer
والله ياليت ياعبدالله لو الأعداء يسون بلوك وبس , في أغلب الحالات مايكتفون بهالشي إلا ويسون لك كاونتر وبلاوي زرقا بعد , يعني إذا اظل اهاجم واهاجم بس باكلها , الدفاع والتفلت ماخذ حجم كبير في القتال وهالشي يخلي اللعبة MORE CHALENGING على عكس ديفل الي فيها انت تشكل كومبوات على العدو الي جدامك علشان تعبي الستيلش جيج ووقت ماحسيت بالخطر بس تبعد شوي او تنط وبعدين ارجع مرة ثانية وكمل تعبيتك للستيلش جيج هذا الي يخلني ألمس الفرق بين الذكاء الاصطناعي لننجا ولديفل من دون لا أشوف لا كود ولا غيره
 

Ginko

Banned
هذا الكلام في الايزي هارتلس. العب اصعب شيء في دفل ماي كراي، اذا ما اخترت ستايل الدفاع (royal guard) عشان تسوي بلوك فلازم تقعد تضرب في العدو 24 ساعه ولا توقف ولا لجزء من الثانيه لأن لو وقفت بتلقى نفسك في الهواء معلق وربع طاقتك راح. يمكن في ننجا جايدن لازم بلوك دائما (مع اني اشوف هالشيء غير احترافي، لأن تقدر تسوي بلوك وكانتر وتنهي اي عدو كان، فهذي حركه ثانيه تلعب في توازن الحركات في ننجا جايدن) لكن في دفل ماي كراي لازم ما توقف عن الضرب والكمبوات. الفكره نفسها، ان المفروض ما تعطي العدو فرصه للمسك، لكن برأيي وكون هاللعبتين اكشن فالكمبوات افضل من اني اسوي بلوك وكاونتر اغلب الوقت، لان اللعبه للقتال، واذا ما تقدر تسوي كمبوات في دفل وتحمي نفسك في مواصلتها فافضل انك ما تلعب فيها الا ايزي او نورمل.

صدقني مقارنة الذكاء الاصطناعي نقدر نقعد فيها الى بكره، فأنا اشوف انك تخلي الاعداء يسوون بلوك وكاونتر(وبعد الكاونتر كومبوات عليك، والي هو شيء بديهي) ابدا مافيه ذكاء. للمقارنه بين لعبتين اكشن زي هذول فمحرك القتال هو اهم شيء، لان اللعبه قتاليه بكل بساطه. وصراحه مقارنة بين محرك قتال دفل3 وننجا بلاك غير موجوده لتفوق الاول بمراحل في التنويع والإمكانيات وتوازن الحركات والaerial combos ايضا (افضل شيء في دفل ماي كراي واصعب شيء للمستره).
 

The Heartless

True Gamer
عبدالله شكلي ماراح اطلع معاك بنتيجة لأن قناعاتك غير فراح اترك الموضوع بس اقولك روح شوف ال1UP شو الحلقة الجديدة وشوف المصمم شقاعد يقول على ديفل خخخخ خليفة ايتجاكي

+

TRICKSTER >>>>> كل الستايلات في دانتي ميست داي

+

أو صح ديفل ماي كراي > ننجا جايدن علشان ما اتهم بشي :roll:
 

Ginko

Banned
ايه كذا :D لوول i kid i kid


ما فهمت السطر الثاني :p

بروح اشوف وش يقول الاهبل وبرجع ارد.
 

Ginko

Banned
combo game اجل. الي قاهرني مو تعليقه، الي قاهرني ان حق ون اب وكل الشله ننجا جايدن هاردكور فانز، كل شوي واحد رامي لك I know it's the best action game ever made.

شخصيا احترم ننجا جايدن وافكارها الحلوه، لكن انك تخلي الاعداء يسوون بلوكات وكاونتر اشياء اغلب الوقت برأيي ما يكفي انها تخلي لعبتك الافضل في المجال. وتعليقه عن دفل كونها من طرف واحد ما يخليني افكر الا انه يلعب ايزي اوتوماتك لول، تعليقه خاطيء الى ابعد درجه. اساسا شوف كيف يلعبون بننجا، بلوك > كاونتر> شوريوكن> ينط في الهواء وينزل بالسيف>بلوك > كاونتر> شوريوكن> ينط في الهواء وينزل بالسيف>بلوك > كاونتر> شوريوكن> ينط في الهواء وينزل بالسيف>بلوك > كاونتر> شوريوكن> ينط في الهواء وينزل بالسيف>الخ. التنويع معدوم في اللعبه، ما اقول ان ما تقدر تنوع، لكن بهالطريقه تقدر تعدي كل المراحل واللعبه ما تفرض عليك اي نوع من التنويع والتجريب.

واحد قاعد يسوي ريميك يحط راسه فناس ابتكروا نوع جديد من الالعاب، genre جديد ، ناس فعلا ما تعرف مكانها من الاعراب.

اذا اتتك رفسه من الخلف فأعلم انك في المقدمه. ما عمرنا شفنا فريق دفل يتكلم عن العاب ثانيه بهالشكل، لكن المنافسين دائما يتسابقون في التسفيل فيها، اعتبر هالشيء مدحه صراحه لتفوقها.
 

Bounty

رحمه الله
هممممم ما ابي ادافع عن نينجا جايدن لأن الي ما فهم لها عدل ما اعتقد انه يفهم باللعب اصلا ..

المهم .. واااااااو على الصور و @ ريتشيل .. اتمنى تنزل عال360 ولا راح اضطر اشتري البلاي 3 قريب :( ..

و على طاري الجرافكس .. نطرو جايدن 2 و تعالو كلموني ....
 

Ginko

Banned
موجوده في الصفحه الاولى لكن في جيم فيديوز مو تريلرز، وكفيديو واحد فيه مقتطفات مو ثلاثه.
 

ASWD

True Gamer
ما اظن فيه لعبة اكشن مجنونة بالكومبو مثل ديفل ماي كراي خصوصا 3.الـAI في الجزء الثالث يخليك تبكي جرب الهارد وشوف فما بالك بالفيري هارد والميست داي*كريج يرحب بكم*+تدرج الصعوبة باللعبتين يميل لصالح ديفل..عكس نينجا جيدن اللي تبدا تلعب بصعوبة مرتفعة نسبيا ومن ثم تنتقل لطور صعوبة اعلى هني راح تحس انك فاهم الشغلة وماراح تواجه اي عوائق في التقدم بالمستوى الاعلى..اما ديفل تعال وجرب النقلة بين النورمال والهارد وبين الهارد والفيري هارد وبين الفيري هارد والميست داي..راح تفحط لين ماتقول بس..وبعدها بتقدر تمشي حالك بطور الصعوبة الاعلى
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مشكلة ديفل ماي كراي انها قدمت وحدة من أسوأ الألعاب على البلاي ستيشن 2 P: ، و الي هي ديفل ماي كراي 2 ، وعععع ، الأول هو الأفضل و الثالث جيد

بالنسبة لي أفضل ننجا جايدن على ديفل ماي كراي بمراحل ، و الناس أذواق .


 

The Sinner

عضو سابق في فريق العمل
ادري اني متاخر بس اليوم شفت العرض اللي فيه المقارنة بين نسخة الXbox والبلايستيشن والله فعلا شي خيالي اللعبة تقريبا جديدة كليا من ناحية الرسم القتال والحركات طالعة سموووووووووووث وروعة والبيئة مشبعة بالالوان زين اللي بلعبها على البلايستيشن
 
أعلى