hits counter

سؤال عن فورمات ميموري نوكيا 6600 .. و البلوتوث !

هيلوو جميعا

أقولكم أسئلتي عالسريع :

1: في بالي أبيع تلفوني نوكيا 6600 .. و سمعت أن الصور و الأشياء التي كانت مخزنه على الميموري كارد ( سواء التي حجمها 32 مع التلفون أو حجم آخر ) يقدر أي شخص آخر أنه يسترجعها بعد مسحها .. فممكن أعرف كيف أتأكد من ازالتها نهائيا من الميموري لأن كانت عليه أشياء خاصة ما أبيها تطيح بأيادي ثانية .

2: وصلة البلوتوث ماقامت تركب على الكمبيوتر .. مع أني جربتها على جهاز ثاني و ركبت .. ما عندكم فكرة ليش ما تركب على جهازي أنا بالذات !!


و بس :D






Edit :

نسيت أضيف السؤال الثالث : عملت فورمات لجهازي من شوية و هو كان عربي بالكامل .. و الحين لما فتحته رجع كما أنتجته الشركة انجليزي بكل شي حتى أسامي الأيقونات و الخيارات .. ممكن أعرف كيف أرجعه عربي من جديد ؟

Edit 2:

لا خلاص ما يحتاج تجاوبون على السؤال الثالث .. فيصل (محترم) ساعدني بالماسنجر :D
 
التعديل الأخير:

ASWD

True Gamer
همم انا من زمان بايع الباندا وما اتذكر عدل شلون افرمت الميموري

بس اذا ما خاب ظني

انت لما تدخل على خيار الميموري اضغط عليه وبتطلع لك قائمة من ضمن هالقائمة خيار اسمه تهيئة البطاقة اختاره وراح ينظف لك الميموري بالكامل*على الله تكون هذي هي الطريقة*
 
مشكور يوسف على الطريقة .. خلاص عملت فورمات و تهئية للميموري كارد .. أتمنى فعلا أن كل الأشياء الي كانت فيه انمسحت نهائيا .. يسلمووو :wink:
 

Pegaso

Hardcore Gamer
أعتقد أخ محمود أنه حتى بعد فرمتة الميموري ما زال هناك خطر من استعادة البيانات المحذوفة...لذلك أنصحك بتعبئة الميموري مرة اخرى باشياء غير مهمة ومن ثم اعادة فرمتته وهكذا يستحيل استعادة بياناتك الخاصة...و إذا أراد أحد استعادة البيانات السابقة فإنه في هذه الحالة سيستعيد البيانات الغير هامة التي وضعتها أنت. :)
 
تصدق فكرة !

خلاص بروح أصور خرابيط .. بصور دجاج بيتنا و الزرع الميت في حديقتنا و قطاوة الشارع علشان الي راح يحاول يسترجع الأشياء المحذوفة بغرض خبيث يتفاجئ بعدين بهالصور :p
 

ASWD

True Gamer
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لوووووووووووووووول محمود

اهم شي قطاوة الشارع لا تنساهم:p
 

Gaara

Hardcore Gamer
أعـــقد راح تلحس مخــه بهالصــور..!!^_^"

ريٌــح عمــرك وحط ملفـــات الـ WINDOWS ..
 

Az(e)z-N

Banned
لووول خلي الميموري معاك ليش تبيعها مع الجهاز :p
 
أعلى