hits counter

مبيعات [رغم الجيم باس!] ستارفيلد متصدرة المبيعات في أمريكا لشهر سبتمبر 2023!

MH MD

Administrator
Administrator
هذا كان المطلوب، اثبات انه الجيم باس هل بيعيق المبيعات او لا، طلع انه عادي اللعبة تنجح نجاح باهر بالجيم باس وتتصدر المبيعات بنفس الوقت

عندك Lies of P برضو من يومين اعلنت مبيعات كبيرة وهي لعبة جيم باس برضو
 

ryo hazuki

True Gamer
كذلك payday 3 في المرتبة ال 5 مع انها لعبة جيم باس.
ستار فيلد لعبة ضخمة و كان شي طبيعي بأنها تبيع و تتصدر مبيعات ، و تستغرب من الشلة إلى تقول من بيشتري العاب قيم باس.
 

صـلاح

True Gamer
بخصوص الناس اللي مستغربة كيف تتصدر ستارفيلد وهي لعبة جيم باس مثل ما يقولوا !

الأسباب كثيرة

فيه لاعبين يعشقون ألعاب بيثيسدا فالشراء عندهم أمر لابد منه

وفيه لاعبين يجربوها بالجيم باس أولاً وإذا أعجبتهم اشتروها بكونهم يحبوا يمتلكون الألعاب

وفيه لاعبين يشتروها مباشرة لأنهم غير مهتمين بالخدمات بشكل عام

وفيه لاعبين يشتروها من أجل التسويق والضجة حولها

وفيه لاعبين خصوصا في PC يشتروها لأنهم متعصبين ستيم فقط
ولا يريدون تجربتها بأي متجر أو خدمة أخرى

لذلك توجد عدة أسباب للشراء واللاعبين يختلفون في ظروفهم
 

صـلاح

True Gamer
سي اوف ثيفز ما زالت في مركز جيد رغم وجودها منذ 2018
 

Magical Spear

Hardcore Gamer
لعبة من تود هاورد

يعني تتوقع انها ماتبيع ؟

فيه بعض الاستثناءات طبعاً ... كح كح كحححح كححح 76 كححح كحكح كحكحححح
 

Veeto

True Gamer

مبيعات الالعاب للسنة .. للحين مستغرب من تصدر هوغوارتس
اكتوبر بيكون صراع الحصريات .. ونوفمبر قدوم كود

بشكل عام سنة عظيمة للالعاب
 

Invader Zim

TG’s Discord owner


Starfield.webp



لعبة تقمص الأدوار و العالم المفتوح Starfield من بثيسدا والتي صدرت بشهر سبتمبر الماضي على أجهزة الاكس بوكس سيريس و الحاسب الشخصي ورغم انها توفرت على خدمة الجيم باس منذ اليوم الأول ولكنها حققت رقما قويا جدا.

اللعبة التي تصدر مبيعات الألعاب بشهر سبتمبر بالسوق الأمريكي باتت مباشرة سابع أكثر لعبة مباعة خلال العام الحالي، يعني ذلك أن مبيعات اللعبة بشهر الإصدار كانت أكثر من مبيعات العاب رئيسية صدرت هذا العام بإجمالي مبيعاتها ومنها العاب Final Fantasy 16 و Resident Evil 4 وكذلك Street Fighter 6 وغيرها من الألعاب:
F8ua2v6bUAA2Cbb.webp


المصدر
 

Nostalgic

True Gamer
بعض المعطيات:
- ريزدنت إيفل 4 ريميك لعبة كروس جين ونزلت على كل الأجهزة وما نزلت على الجيمباس
- فاينل فانتسي 16 لعبة بلايستيشن 5 حصرية وما نزلت على الجيمباس
- ستارفيلد لعبة إكسبوكس وبي سي حصرية ونزلت على الجيمباس

في غلط هنا!

على العموم زي ما قلت أكثر من مرة، اللعبة الكويسة واللي تم التسويق لها بشكل جيد راح تبيع سواء ضمن الجيمباس أو غيره وقدامكم أمثلة حديثة زي لايز أوف بي وسي أوف ستارز والآن ستارفيلد.
 

venom_snake

Hardcore Gamer
هذا كان المطلوب، اثبات انه الجيم باس هل بيعيق المبيعات او لا، طلع انه عادي اللعبة تنجح نجاح باهر بالجيم باس وتتصدر المبيعات بنفس الوقت

عندك Lies of P برضو من يومين اعلنت مبيعات كبيرة وهي لعبة جيم باس برضو
مدري كيف حكمت ان اللعبه نجحت. تصدر اللعبه للمبيعات لايعني النجاح. والنجاح يقاس اذا عرفنا تكاليف التطوير والتسويق.
اللي اعرفه ان عدد اللاعبين المتزامنين نزل الى ٥٠ الف بفتره وجيزه.
وكونها باعت بأرقام عاليه هذا يثبت ايضاً ان كثير من اللاعبين ماهم مقتنعين بنموذج القيم باس.
وايه القيم باس بيعيق المبيعات اكيد لو نفكر فيها منطقياً خيار افضل. ولا نقدر نبني رأي عام على لعبه وحده. "اوه باعت اذا ما تعيق".
 

MH MD

Administrator
Administrator
مدري كيف حكمت ان اللعبه نجحت. تصدر اللعبه للمبيعات لايعني النجاح. والنجاح يقاس اذا عرفنا تكاليف التطوير والتسويق.
اللي اعرفه ان عدد اللاعبين المتزامنين نزل الى ٥٠ الف بفتره وجيزه.
وكونها باعت بأرقام عاليه هذا يثبت ايضاً ان كثير من اللاعبين ماهم مقتنعين بنموذج القيم باس.
وايه القيم باس بيعيق المبيعات اكيد لو نفكر فيها منطقياً خيار افضل. ولا نقدر نبني رأي عام على لعبه وحده. "اوه باعت اذا ما تعيق".
اللعبة نجحت، ذكروا انها نجحت، ووجود اي لعبة بالجيم باس من الاساس لانه مايكروسوفت تطلع تدفع ملايين عشانها وتغطي تكاليف تطويرها ومبيعاتها، اول شي

ثاني شي، بغض النظر عن وجهة النظر الغريبة انه "اوه تصدر المبيعات لا يعني النجاح"، احنا هنا نتكلم عن سابع اكبر لعبة مبيعا بالسنة كلها ومش اول شهر بس، هذي القائمة


F8ua2v6bUAA2Cbb.jpg



اذا تحب تثبت انه اول ستة ناجحين والسابع وما تحت فاشل وفلوب وفيفا فلبت وريزي٤ فلبت ومورتال كومبات فلبت الخ، براحتك

ثالث شي، هم اعلنوا لاعبين الجيم باس بالفعل وكانوا ٦ ملايين، يعني حققت لاعبين جيمباس كثيرين، ومبيعات كثيرة برضو

اخيرا مش لعبة وحدة اللي نجحت وكانت جيم باس برضو، فورزا هورايزون الاخيرة نجحت كمبيعات وLies of P نجحت كمبيعات و Sea of stars نجحت كمبيعات برضو بشكل ما اتخيلوه مطورينه -قالوا حققوا باسبوع اللي اتوقعوه يحققوه بسنة-، يصدف انهم برضو بالجيم باس ونجحوا فيهم برضو، وجود الامثلة ذي تأكد انه فعلا نجاح لعبة بالجيمباس او وضعها فيه ما راح يعيق مبيعاتها او فجاة يخليها تفشل، تقدر تنجح بالطريقتين وتكون الكسبان وتوصل للاعبين اكثر
 

mario0o

True Gamer
أصلا من كان يتخيل ان ستارفيلد تعدي مجموع مبيعات FF16 و RE4 ريميك لهالسنة ومن اول شهر !!!
هالخبر ما اخذ حقه مقارنه بالمواضيع السلبية اللي تفتح لكل صغيره وكبيره ضد ساترفيلد
 

venom_snake

Hardcore Gamer
اللعبة نجحت، ذكروا انها نجحت، ووجود اي لعبة بالجيم باس من الاساس لانه مايكروسوفت تطلع تدفع ملايين عشانها وتغطي تكاليف تطويرها ومبيعاتها، اول شي

ثاني شي، بغض النظر عن وجهة النظر الغريبة انه "اوه تصدر المبيعات لا يعني النجاح"، احنا هنا نتكلم عن سابع اكبر لعبة مبيعا بالسنة كلها ومش اول شهر بس، هذي القائمة


F8ua2v6bUAA2Cbb.jpg



اذا تحب تثبت انه اول ستة ناجحين والسابع وما تحت فاشل وفلوب وفيفا فلبت وريزي٤ فلبت ومورتال كومبات فلبت الخ، براحتك

ثالث شي، هم اعلنوا لاعبين الجيم باس بالفعل وكانوا ٦ ملايين، يعني حققت لاعبين جيمباس كثيرين، ومبيعات كثيرة برضو

اخيرا مش لعبة وحدة اللي نجحت وكانت جيم باس برضو، فورزا هورايزون الاخيرة نجحت كمبيعات وLies of P نجحت كمبيعات و Sea of stars نجحت كمبيعات برضو بشكل ما اتخيلوه مطورينه -قالوا حققوا باسبوع اللي اتوقعوه يحققوه بسنة-، يصدف انهم برضو بالجيم باس ونجحوا فيهم برضو، وجود الامثلة ذي تأكد انه فعلا نجاح لعبة بالجيمباس او وضعها فيه ما راح يعيق مبيعاتها او فجاة يخليها تفشل، تقدر تنجح بالطريقتين وتكون الكسبان وتوصل للاعبين اكثر
لا وجهة النظر ماهي غريبة بس يمكن ماتعجبك.
كل لعبة يختلف نجاحها بالمبيعات على حسب تكاليفها. Tomb Raider 2013 باعت عشره مليون والمطورين ذكروا انها ماحققت ارباح ولا صارت ناجحه الا بإصدار الdefinitive edition.
بالنهايه الالعاب عباره عن مشاريع مكلفة والتكلفة لازم تقابلها مداخيل توازيها وفوقها علشان يعتبر المشروع ناجح.

ماعلي من اللسته اللي فوق وكل لعبة لها حالتها الخاصه وستارفيلد على ستيم اخر انه نزل عدد اللاعبين الى ٥٠ الف او حولها والرقم نزل من ٣٠٠ الف. هذا اللي استدليت فيه ان اللعبه فقدت الزخم. واتوقع انها فشلت تجاريا بالنظر انها واضح كلفتهم مئات الملايين وغير كذا رقم القيم باس لايعني اي شيء بالنظر لأنه ما ندري هل اللي نزلوها لعبو عشرات الدقائق ام عشرات الساعات.

كون اللعبه تصير ناجحه بوجودها على القيم باس لألعاب مايكروسوفت هذا رأي ماهو منطقي ابداً ومايحتاج تفكير كثير. أضرب واجمع بعدد المشتركين الحاليين. بتصير ناجحه فقط بالوصل لعدد اضعاف اللي موجود الان.
 

MH MD

Administrator
Administrator
لا وجهة النظر ماهي غريبة بس يمكن ماتعجبك.
كل لعبة يختلف نجاحها بالمبيعات على حسب تكاليفها. Tomb Raider 2013 باعت عشره مليون والمطورين ذكروا انها ماحققت ارباح ولا صارت ناجحه الا بإصدار الdefinitive edition.
بالنهايه الالعاب عباره عن مشاريع مكلفة والتكلفة لازم تقابلها مداخيل توازيها وفوقها علشان يعتبر المشروع ناجح.
هذا من زود توقعات سكوير وقتها وهي الملامة هنا لأنه توقعاتها غير منطقية، نفس اللي باعوا العنوان بسعر بخس

وتم ذكر نجاح اللعبة عموما والاحتفال بلاعبينها ومبيعاتها بالنسبة لستارفيلد

ماعلي من اللسته اللي فوق وكل لعبة لها حالتها الخاصه وستارفيلد على ستيم اخر انه نزل عدد اللاعبين الى ٥٠ الف او حولها والرقم نزل من ٣٠٠ الف. هذا اللي استدليت فيه ان اللعبه فقدت الزخم. واتوقع انها فشلت تجاريا بالنظر انها واضح كلفتهم مئات الملايين وغير كذا رقم القيم باس لايعني اي شيء بالنظر لأنه ما ندري هل اللي نزلوها لعبو عشرات الدقائق ام عشرات الساعات.
هنا المشكلة طيب، فجأة اعتمدت عدد اللاعبين بستيم على انه مقياس، هذا ما ياخذ بعين الاعتبار:

- هي لعبة جيم باس ايضا، لا يستعملون ستيم
- هي لعبة سينجل بلاير ومش اونلاين عشان يكون ذا المقياس المهم، اي لعبة سينجل بلاير مهما كانت ناجحة وباعت ملايين بينزل لاعبينها مع الوقت بشكل كبير، لأنه بطبيعة الحال انت لما تلعب لعبة سينجل بلاير راح تختمها وتروح للعبة ثانية، فهو مقياس خاطئ لحساب نجاح لعبة اساسا من عدمها، ناخذ المركز الاول كمثال، هوغوارس

G5FMObZ.png


من 800 ألف لاعب ل10 ألف لاعب يلعبها الآن، لعبة فاشلة؟ قطعا لا.

مع ذلك، بهاللحظة، ستارفيلد هي المركز ال13 بأكثر العاب ستيم لعبا...بكللللل ستيم، هذا بعد شهر من نزولها، هذا دلال نجاحها بشكل ساحق برضو، الا لو فقط تشوف انه 12 لعبة هي اللي ناجحة بستيم والباقي فاشل كله.

كون اللعبه تصير ناجحه بوجودها على القيم باس لألعاب مايكروسوفت هذا رأي ماهو منطقي ابداً ومايحتاج تفكير كثير. أضرب واجمع بعدد المشتركين الحاليين. بتصير ناجحه فقط بالوصل لعدد اضعاف اللي موجود الان.
بالنهاية النتائج قدامك، نجحت كجيمباس بدليل اعلان عدد لاعبينها الكبير، وبرضو نجحت كمبيعات بدلال تصدرها مبيعات الشهر وكونها سابع اضخم اطلاق بالسنة كلها لحد اللحظة، نجحت من الجهتين، ذا الواقع واللي كان يتم تشكيكه وانه اللعبة راح تبيع الخ، بس بنهاية الامر؟ فاقت بمبيعات الشهر، وأحرزت مركز عالي السنة أيضا، متفوق على ريزي 4 اللي نعرف انها ناجحة أيضا برضو وأسرع لعبة ريزي مبيعا بالسلسلة.

هذا مش "رأي غير منطقي"، هذا واقع حصل وخلص يا تتقبله يا لا.
 
التعديل الأخير:

venom_snake

Hardcore Gamer
هذا من زود توقعات سكوير وقتها وهي الملامة هنا لأنه توقعاتها غير منطقية، نفس اللي باعوا العنوان بسعر بخس

وتم ذكر نجاح اللعبة عموما والاحتفال بلاعبينها ومبيعاتها بالنسبة لستارفيلد


هنا المشكلة طيب، فجأة اعتمدت عدد اللاعبين بستيم على انه مقياس، هذا ما ياخذ بعين الاعتبار:

- هي لعبة جيم باس ايضا، لا يستعملون ستيم
- هي لعبة سينجل بلاير ومش اونلاين عشان يكون ذا المقياس المهم، اي لعبة سينجل بلاير مهما كانت ناجحة وباعت ملايين بينزل لاعبينها مع الوقت بشكل كبير، لأنه بطبيعة الحال انت لما تلعب لعبة سينجل بلاير راح تختمها وتروح للعبة ثانية، فهو مقياس خاطئ لحساب نجاح لعبة اساسا من عدمها، ناخذ المركز الاول كمثال، هوغوارس

G5FMObZ.png


من 800 ألف لاعب ل10 ألف لاعب يلعبها الآن، لعبة فاشلة؟ قطعا لا.

مع ذلك، بهاللحظة، ستارفيلد هي المركز ال13 بأكثر العاب ستيم لعبا...بكللللل ستيم، هذا بعد شهر من نزولها، هذا دلال نجاحها بشكل ساحق برضو، الا لو فقط تشوف انه 12 لعبة هي اللي ناجحة بستيم والباقي فاشل كله.


بالنهاية النتائج قدامك، نجحت كجيمباس بدليل اعلان عدد لاعبينها الكبير، وبرضو نجحت كمبيعات بدلال تصدرها مبيعات الشهر وكونها سابع اضخم اطلاق بالسنة كلها لحد اللحظة، نجحت من الجهتين، ذا الواقع واللي كان يتم تشكيكه وانه اللعبة راح تبيع الخ، بس بنهاية الامر؟ فاقت بمبيعات الشهر، وأحرزت مركز عالي السنة أيضا، متفوق على ريزي 4 اللي نعرف انها ناجحة أيضا برضو وأسرع لعبة ريزي مبيعا بالسلسلة.

هذا مش "رأي غير منطقي"، هذا واقع حصل وخلص يا تتقبله يا لا.
هذا واقع العاطفة بالرأي والأمنيات.
ومدري كيف ترد وتتاقض نفسك بعدها بسطر. اول شي تقول ان عدد اللاعبين لا يعني نجاح وبعدين تقول بقائها بالمركز ال١٣ انه نجاح ساحق.
البقاء بالمركز تحكمه اشياء كثيرة منها الالعاب اللي نزلت معها بنفس الفتره فصعب تاخذ هالشي كأستدلال. انا اتكلم عن نزول عدد اللاعبين الى اكثر من ٨٠٪؜ خلال فتره قليلة للعبه المفترض فيها مئات الساعات من اللعب.

بعدين ماندري كم باعت وهذا سوق واحد بس. وكيف "نحتفل بناجحها" ؟ المركز السابع بالسنه والا اوه خلاص عدت RE4 . اذا يلا خل نحتفل.
عدد ضغطات ال download لمشتركي القيمباس ليس نجاح للعبه.
 
  • Like
Reactions: Eye

May-Be-Zig

Administrator
Administrator
أصلا من كان يتخيل ان ستارفيلد تعدي مجموع مبيعات FF16 و RE4 ريميك لهالسنة ومن اول شهر !!!
هالخبر ما اخذ حقه مقارنه بالمواضيع السلبية اللي تفتح لكل صغيره وكبيره ضد ساترفيلد


في حقيقية اللعبة عندها مواضيع إيجابية أكثر من السلبية وحتى لو تأخذ نظرة سريعة سترى أن موضوعين فقط كانوا سلبيين.

 

MH MD

Administrator
Administrator
هذا واقع العاطفة بالرأي والأمنيات.
ومدري كيف ترد وتتاقض نفسك بعدها بسطر. اول شي تقول ان عدد اللاعبين لا يعني نجاح وبعدين تقول بقائها بالمركز ال١٣ انه نجاح ساحق.
لو انت ما تعتبرها مقياس نجاح ما كنت استشهدت بها اصلا، فتاخذ الموضوع من جهتين: من جهة انه سنجل بلاير طبيعي جدا تنزل لاعبينها مع الوقت، من جهة ثانية انه طالما انت استشهدت بها كمقياس من الاساس، فمع ذلك مركزها عالي جدا بستيم anyway حتى بعد مرور شهر من صدورها، ما يصير المقياس فجاة يصير ماله معنى لما كنت تاخذه دليل لما فجاة تكتشف انه برضو يعتبر مقياس ناجح لها

وهذا في ستيم فقط.

بعدين ماندري كم باعت وهذا سوق واحد بس. وكيف "نحتفل بناجحها" ؟ المركز السابع بالسنه والا اوه خلاص عدت RE4 . اذا يلا خل نحتفل.
عدد ضغطات ال download لمشتركي القيمباس ليس نجاح للعبه.
بس الموضوع عن المبيعات بالمقام الاول، كل الالعاب باللستة مثبت نجاحها عادي ومحد يشك بهذا، سواء فوق او تحت

بس تجي على ستارفيلد اللي بوسطهم وفجاة "اوه لحظة، هي لعبة جيمباس! اجل ما تنحسب ناجحة، ليش؟ for reasons بس كذا عشان مستحييييل لعبة جيمباس تنجح مبيعات، ما استوعب كذا"
ونجاح الجيم باس من نجاح اللعبة، عشر مليون لاعب يلعبها = عشر مليون اشتراك جيم باس = كلها تجي بجيب مايكروسوفت مباشرة….اللي هي ناشرة اللعبة = نجاح

لكن somehow صار مؤشر فشل فجأة

مع انها اكبر اطلاق بتاريخ بيثيزدا كلها على فكرة


هذا واقع العاطفة بالرأي والأمنيات فعلا، حتى حاجة ايجابية بقدرة قادر انقلبت سلبية لول.
 

venom_snake

Hardcore Gamer
لو انت ما تعتبرها مقياس نجاح ما كنت استشهدت بها اصلا، فتاخذ الموضوع من جهتين: من جهة انه سنجل بلاير طبيعي جدا تنزل لاعبينها مع الوقت، من جهة ثانية انه طالما انت استشهدت بها كمقياس من الاساس، فمع ذلك مركزها عالي جدا بستيم anyway حتى بعد مرور شهر من صدورها، ما يصير المقياس فجاة يصير ماله معنى لما كنت تاخذه دليل لما فجاة تكتشف انه برضو يعتبر مقياس ناجح لها

وهذا في ستيم فقط.


بس الموضوع عن المبيعات بالمقام الاول، كل الالعاب باللستة مثبت نجاحها عادي ومحد يشك بهذا، سواء فوق او تحت

بس تجي على ستارفيلد اللي بوسطهم وفجاة "اوه لحظة، هي لعبة جيمباس! اجل ما تنحسب ناجحة، ليش؟ for reasons بس كذا عشان مستحييييل لعبة جيمباس تنجح مبيعات، ما استوعب كذا"
ونجاح الجيم باس من نجاح اللعبة، عشر مليون لاعب يلعبها = عشر مليون اشتراك جيم باس = كلها تجي بجيب مايكروسوفت مباشرة….اللي هي ناشرة اللعبة = نجاح

لكن somehow صار مؤشر فشل فجأة

مع انها اكبر اطلاق بتاريخ بيثيزدا كلها على فكرة


هذا واقع العاطفة بالرأي والأمنيات فعلا، حتى حاجة ايجابية بقدرة قادر انقلبت سلبية لول.
مدري كيف فيه اشياء واضحه قدامك وتحاول تتجاهلها. هذي اللي كنت اقصده بالرأي العاطفي هو تجاهل الامور الواضحه.
"عشره مليون لاعب يساوي = يساوي عشره مليون اشتراك. وكلها بجيب مايكروسوفت"
على اساس انها جابت عشره مليون مشترك جديد؟ كيف هذا منطق؟ الخدمه فيها مئات الالعاب و٢٥ مليون مشترك كانوا موجودين ليه حكمت ان هذي جابت اشتراكات واضافت نجاح راجح ل"جيب مايكروسوفت"؟ شفت هنا العاطفه تدخل وتسوي ضباب.

وغير كذا القيم باس قبل شهر مصرحين انه ماتغيرت اعداد اشتراكاته فيل سبنسر بنفسه قال انه ثابت على ٢٥ مليون.
واكيد بيكون اكبر اطلاق لبيثزدا. ١٠ مليون لاعب واو اكبر اطلاق. عدد اللاعبين لايساوي نجاح ونبي نعرف كم باعت وبالغالب ماراح يذكرون لأنه بتوقعي رقم محبط بالنسبة لهم ويفشل بالمقارنة من العابهم الكبيره السابقه.
 

صـلاح

True Gamer
لأنه ما ندري هل اللي نزلوها لعبو عشرات الدقائق ام عشرات الساعات.
نفس الشيء ممكن تطبقه مع اللي اشتراها ,, ما تدري هل لعبها كاملة وختمها أو فقط لعب نصفها أو جزء منها !

أنا فيه ألعاب سبق وأن شريتها وفي النهاية ما كملتها ,, بل حتى بعضها ما وصلت نصفها وربعها حتى !

بل فيه لعبة ما زلت في ببدايتها ثم حذفتها بكل هدوء !
 

MH MD

Administrator
Administrator
مدري كيف فيه اشياء واضحه قدامك وتحاول تتجاهلها. هذي اللي كنت اقصده بالرأي العاطفي هو تجاهل الامور الواضحه.
"عشره مليون لاعب يساوي = يساوي عشره مليون اشتراك. وكلها بجيب مايكروسوفت"
على اساس انها جابت عشره مليون مشترك جديد؟ كيف هذا منطق؟ الخدمه فيها مئات الالعاب و٢٥ مليون مشترك كانوا موجودين ليه حكمت ان هذي جابت اشتراكات واضافت نجاح راجح ل"جيب مايكروسوفت"؟ شفت هنا العاطفه تدخل وتسوي ضباب.
ليش هو ال25 مليون مشترك يعني ما ينحسبوا بالحسبة مثلا وما يجي منهم ارباح؟ :tearsofjoy: وكونه اللعبة تمثل احد اقوى اطلاقات اي لعبة بالجيم باس من اساسه دليل على نجاحه ونشاطه هنا، والأكيد انه كثير ناس اشتركت بالجيم باس عشان اللعبة ذي فقط ولا ما كانت بتجيب اقوى اطلاق، شفنا منهم كثير.

واكيد بيكون اكبر اطلاق لبيثزدا. ١٠ مليون لاعب واو اكبر اطلاق. عدد اللاعبين لايساوي نجاح ونبي نعرف كم باعت وبالغالب ماراح يذكرون لأنه بتوقعي رقم محبط بالنسبة لهم ويفشل بالمقارنة من العابهم الكبيره السابقه.
ناااه قبل الاصدار كان الكلام انها "ما بتبيع لأنها جيم باس، ما بتحقق اقوى اطلاق وراحت ايامهم السابقة"

بس فعلا جابت اقوى اطلاق، وفوقها اتصدرت مبيعات الشهر اللي نزلت فيه، هذي حقايق الكل عارفها ومسلم بها ومحد يحاول يثبت فشلها غير اللي مش مقتنع بالنموذج من اساسه وعنده شعور عاطفي تجاهها يعني، لدرجة مش مستوعب لما لعبة جيم باس تنجح وتبيع بنهاية الامر وتتصدر القوائم.
 

venom_snake

Hardcore Gamer
نفس الشيء ممكن تطبقه مع اللي اشتراها ,, ما تدري هل لعبها كاملة وختمها أو فقط لعب نصفها أو جزء منها !

أنا فيه ألعاب سبق وأن شريتها وفي النهاية ما كملتها ,, بل حتى بعضها ما وصلت نصفها وربعها حتى !

بل فيه لعبة ما زلت في ببدايتها ثم حذفتها بكل هدوء !
النسخ المباعه شي مختلف هي سبعين دولار تدفع وانتهينا. ١٠ مليون لاعب لايساوي ١٠ مليون نسخه مباعه. فيه الالعاب المستعمله تحسب معها وفيه اللي يلعبون نفس النسخه بيوزرات مختلفه.
عدد اللاعبين بالوقت الحالي لا يعني اي شي ل لعبة سينجل بلاير.
 
أعلى