Id
True Gamer
في لقاء أجرته مجلة فامتسو مع رئيس إستديوات Level 5 السيد Akihiro Hino بمناسبة مرور عشر سنوات على الأستديو ... قام بطرح الأسئلة السيد Katsuaki Kato رئيس فريق التحرير في فامتسو ..
أهم النقاط المستنتجة من اللقاء هي :
أعدكم قريباً بتكملة الجزء الثاني من المقابلة ..
أهم النقاط المستنتجة من اللقاء هي :
- بداية الأستديو لم تكن توحي أبداً للتحول الى ناشر...
- مشروع DQVIII كان نقطة البداية نحو إهتمام أكبر و محاول عمل التغيير الأهم لهم .. وقتها بدأ التفكير في تقديم الجديد في كل لعبة يقومون بالعمل عليها ..
- Ninokuni هي أحد ثلاث ألعاب في مشروع الإحتفالية على مرور العشر سنوات .. و أراد الفريق أن تكون اللعبة مميزة بمعنى الكلمة .. و ستكون هي أول من يصدر في 2009 ..
- الإتفاق الذي حصل بين أستديوات ليفل 5 و استديو Ghibli لم يحصل الا مؤخراً ولكن فريق Ghibli كان متحمس جداً لتقديم أفضل ما لديه للعبة..
- استديوات Ghibli تعمل على تقديم الأرت و الأنميشين كاملاً في اللعبة ..
- مشروع لعبة Ninokuni كان من فترة طويلة في إنتظار أن يرى النور وكان العمل مع استديوات Ghibli الحل الأمثل للإنطلاق ..
- اللعبة تأتي مع "مجموعة متكاملة" تخصها تتضمن كتاب و لعبة الـDS
- صمم الكتاب ليظهر على شكل كتاب سحر قديم ..
- الكتاب سيقدم للاعب مساعدات كثيرة .. مثال على ذلك : عندما يصل اللاعب الى باب مغلق و لا يستطيع فتحه الا بإستخدام السحر .. فعليه وقتها البحث داخل الكتاب لإيجاد تلك الطريقة المناسبة لفتح الباب .. مما سيجعل اللاعب يعيش جو السحرة وكأنه واحد منهم ..
- الكتاب سيحتوي على الكثير و الكثير من المعلومات التي تفيدي اللاعب من حلول للألغاز و أسحار الى طريقة قتال الزعماء وغيرها .. (( طريقة مبتكرة ))
أعدكم قريباً بتكملة الجزء الثاني من المقابلة ..