hits counter

نقاش أنمي خريف 2022 | BLEACH: Sennen Kessen-hen دقت طبول الحرب

MaherMatrix

True Gamer
الحلقة السابعة قوية. هي تقريباً المستوى اللي كنت اطلبه من كل حلقة بحكم تقسيم العمل ل 4 كورات.
خيارات اخراجية ممتازة كالعادة توصل أجواء الحلقة بشكل ممتاز وتتفوق عالانمي القديم من هالناحية. أعجبني بشكل خاص فلاشباك بداية الحلقة.
حركيا حصلنا عدة لقطات ساكوغا ممتازة من يوشيهيرو كانو:



مستمتع باللي اشوفه للآن بس غالبا نرجع للمستوى القديم من الحلقة القادمة حتى نوصل كلايمكس ثاني.
 

S30D1999

Winds Howling
الحلقة السابعة يمكن اكثر حلقة خلت القصة تتقدم في تاريخ السلسلة….. اخراج تصاميم شخصيات تحريك كله 10/10 بس ياخي المؤثرات غير طبيعية المطر الضربات القاضية كله جبارة.


الفلاشباك بداية الحلقة ابغاه طالع مختلف ويخوف
 

Mr.Assassin19

True Gamer
سمعت كلام كبير قبل مشاهدة الحلقة وكيف إنها أفضل من الماضية إلي طلعت ترند والقاصي والداني تكلم عليها
فارتفعت التوقعات لفوق السقف لكن الحمد لله ما خابت
الحلقة 11/10 وفعلًا كانت قد الهايب والانتظار

إنتاجيًا وإخراجيًا جدًا ممتازة وبمستوى عالي ما راح أقول أكثر من كذا
أبرز شيء في بليتش حاليًا الإخراج ووتيرة عرض الأحداث
أحس فعلًا إني أتابع شيء من كتابة كوبو وطريقة عرضه للأحداث مش مجرد صفحات مانجا متحركة
ستايل كوبو يفوح من الإخراج في كل الحلقات تقريبًا

إضافتهم لفلاشباك حرب الكوينشي الأولى رائع وكيف إنهم عرضوا فرقة الغوتي الأولى وقتها
شيء ما أذكر إنه صار في المانجا... قبل أيام أصلًا خرجت رسمة لكوبو أظهر فيها هذه الفرقة
من تصاميمهم واضح إنهم شلة جامحين وعنيفين وزي ما قال يوهاباخ عنيفين وسفاحين تحت مسمى حماة وقادة
ما ألوم الكوينشي لما خسروا بعدما شفت قوة الغوتي وقتها وبشاعة طرق قتلهم
حرفيًا عبارة عن نسخ من زاراكي

استصغار يوهاباخ لياماجي يقهر خصوصًا بعدما شفنا كيف انقطع بالنص وانفصل جسمه وما زال يحاول يوقف يوهاباخ
توقعت إنه حيظهر له شوية احترام بحكم إنه كان خصمه اللدود وبينهم ماضي لكنه مسحه وما ترك حتى رفاته
+ تفاعل شيسوي مع موت ياماجي مؤثر بحكم إنه كان تلميذه

دخول إيتشيغو للساحة كان خطير خصوصًا مشهده مع بياكيا وكيف قطرات المطر كانت تتبخر قبل ما تلمس جسمه من شدة غضبه وكإنه امتلك قدرة غوجو من ججك
حسب عرض الحلقة شكله بياكيا ودع للأسف وكان ضحية لأول هجوم
القتال مع يوهاباخ جميل وواضح إن الأفضلية كان ليوها، ما كنت متوقع إن إيتشيغو راح يجاريه ولا يتسبب بأضرار معتبرة له صراحة
لكن الصدمة كانت إن إيتشيغو كوينشي! سلاح جديد يضاف لترسانة إيتشيغو
شينيغامي + هولو + كوينشي + فول-برينغر

عملية تدمير مجتمع الأرواح وطرق القتل في النهاية بشعة جدًا وحبيت كونهم ما حجبوا شيء وتركوا الدموية وعرضوها بالكامل
خروج الكوينشي بعد كل هذا هو الاستهزاء بعينه
حرفيًا دخلوا بيت الشينيغامي دمروه وقتلوا أفراد البيت وخرجوا
 

S30D1999

Winds Howling
سمعت كلام كبير قبل مشاهدة الحلقة وكيف إنها أفضل من الماضية إلي طلعت ترند والقاصي والداني تكلم عليها
فارتفعت التوقعات لفوق السقف لكن الحمد لله ما خابت
الحلقة 11/10 وفعلًا كانت قد الهايب والانتظار

إنتاجيًا وإخراجيًا جدًا ممتازة وبمستوى عالي ما راح أقول أكثر من كذا
أبرز شيء في بليتش حاليًا الإخراج ووتيرة عرض الأحداث
أحس فعلًا إني أتابع شيء من كتابة كوبو وطريقة عرضه للأحداث مش مجرد صفحات مانجا متحركة
ستايل كوبو يفوح من الإخراج في كل الحلقات تقريبًا

إضافتهم لفلاشباك حرب الكوينشي الأولى رائع وكيف إنهم عرضوا فرقة الغوتي الأولى وقتها
شيء ما أذكر إنه صار في المانجا... قبل أيام أصلًا خرجت رسمة لكوبو أظهر فيها هذه الفرقة
من تصاميمهم واضح إنهم شلة جامحين وعنيفين وزي ما قال يوهاباخ عنيفين وسفاحين تحت مسمى حماة وقادة
ما ألوم الكوينشي لما خسروا بعدما شفت قوة الغوتي وقتها وبشاعة طرق قتلهم
حرفيًا عبارة عن نسخ من زاراكي

استصغار يوهاباخ لياماجي يقهر خصوصًا بعدما شفنا كيف انقطع بالنص وانفصل جسمه وما زال يحاول يوقف يوهاباخ
توقعت إنه حيظهر له شوية احترام بحكم إنه كان خصمه اللدود وبينهم ماضي لكنه مسحه وما ترك حتى رفاته
+ تفاعل شيسوي مع موت ياماجي مؤثر بحكم إنه كان تلميذه

دخول إيتشيغو للساحة كان خطير خصوصًا مشهده مع بياكيا وكيف قطرات المطر كانت تتبخر قبل ما تلمس جسمه من شدة غضبه وكإنه امتلك قدرة غوجو من ججك
حسب عرض الحلقة شكله بياكيا ودع للأسف وكان ضحية لأول هجوم
القتال مع يوهاباخ جميل وواضح إن الأفضلية كان ليوها، ما كنت متوقع إن إيتشيغو راح يجاريه ولا يتسبب بأضرار معتبرة له صراحة
لكن الصدمة كانت إن إيتشيغو كوينشي! سلاح جديد يضاف لترسانة إيتشيغو
شينيغامي + هولو + كوينشي + فول-برينغر

عملية تدمير مجتمع الأرواح وطرق القتل في النهاية بشعة جدًا وحبيت كونهم ما حجبوا شيء وتركوا الدموية وعرضوها بالكامل
خروج الكوينشي بعد كل هذا هو الاستهزاء بعينه
حرفيًا دخلوا بيت الشينيغامي دمروه وقتلوا أفراد البيت وخرجوا
انا مثلك استغربت قلت من هذولا بعدين شفت صورهم وطلعوا فعلًا ظهروا في الhell arc الجديد ….اعتقد هذي نوع الإضافات اللي قال عنها كوبو وبالنسبة لي ابغى المزيد منها
 

Mr.Assassin19

True Gamer
انا مثلك استغربت قلت من هذولا بعدين شفت صورهم وطلعوا فعلًا ظهروا في الhell arc الجديد ….اعتقد هذي نوع الإضافات اللي قال عنها كوبو وبالنسبة لي ابغى المزيد منها

أبدًا ما توقعت يظهرون في الأنمي حاليًا رغم إني شفت الصورة أول ما انتشرت قبل كم يوم
لكن طريقة ظهورهم منطقية كفلاشباك للحرب الأولى مع الكوينشي
ننتظر المزيد عنهم في الأرك القادم للمانجا
أهم شيء نعرف أيش صار لهم لأنه ولا واحد منهم موجود في الحاضر
 

S30D1999

Winds Howling
أبدًا ما توقعت يظهرون في الأنمي حاليًا رغم إني شفت الصورة أول ما انتشرت قبل كم يوم
لكن طريقة ظهورهم منطقية كفلاشباك للحرب الأولى مع الكوينشي
ننتظر المزيد عنهم في الأرك القادم للمانجا
أهم شيء نعرف أيش صار لهم لأنه ولا واحد منهم موجود في الحاضر
طالعين كأنهم فعلًا الاشرار هنا موب يوها باخ …. والله الانمي عطاهم حقهم بقوة مع إخراج الفلاشباك ويحمسني اقرأ الارك الجديد
 

Mr.Assassin19

True Gamer
طالعين كأنهم فعلًا الاشرار هنا موب يوها باخ …. والله الانمي عطاهم حقهم بقوة مع إخراج الفلاشباك ويحمسني اقرأ الارك الجديد

طرق القتل بشعة وتجسد تصاميمهم الجامحة وتعتبر انعكاس مضحك للحاصل الآن
زمان الشينيغامي ذبحوا الكوينشي بأبشع الطرق والآن الكوينشي يفعلون المثل
 

MaherMatrix

True Gamer
بالمناسبة اتذكر من وقت كنت اقرا هالقسم بالمانغا كان البلوت هولز مضحكة كثير مثل ان كوبو لسبب ما قرر ما يخلي ايتشيغو يتحول لهولو بقتاله مع انه عم يتحطم تماماً .. او طبعاً فكرة الكوينشي اللي طلعت من العدم

بهالمرحلة نقدر نقول ايتشيغو حل مشكلة العنصرية ولازم يكون سفير بين الأعراق ليحل مشاكلهم ::laugh::
 

STARDUST

Gurenyuu
بالمناسبة اتذكر من وقت كنت اقرا هالقسم بالمانغا كان البلوت هولز مضحكة كثير مثل ان كوبو لسبب ما قرر ما يخلي ايتشيغو يتحول لهولو بقتاله مع انه عم يتحطم تماماً .. او طبعاً فكرة الكوينشي اللي طلعت من العدم

بهالمرحلة نقدر نقول ايتشيغو حل مشكلة العنصرية ولازم يكون سفير بين الأعراق ليحل مشاكلهم ::laugh::
ايش فيك ايتشيغو استهلك كل الرياتسو حقته عشان يطلع من السجن... يتذكر انه تحول لهولو بعد ما قتله الكيورا...

لا مو مهم، ايتشيغو كان ضعيف هنا بس.
 

Mr.Assassin19

True Gamer
بالمناسبة اتذكر من وقت كنت اقرا هالقسم بالمانغا كان البلوت هولز مضحكة كثير مثل ان كوبو لسبب ما قرر ما يخلي ايتشيغو يتحول لهولو بقتاله مع انه عم يتحطم تماماً .. او طبعاً فكرة الكوينشي اللي طلعت من العدم

بهالمرحلة نقدر نقول ايتشيغو حل مشكلة العنصرية ولازم يكون سفير بين الأعراق ليحل مشاكلهم ::laugh::


خليه أول شيء يشرح لنا وين اختفى الهولو بعد ما استعاد قوته ثم بعدها يتحول براحته :tearsofjoy:
الهولو فص ملح وذاب على قولة المثل وكإنه مش موجود رغم إنه قبلها كل شوي يطلع يشوف الوضع وينقذ إيتشيغو

فكرة الكوينشي للآن مش عارف شعوري حيالها
من جهة تعتبر شوي منطقية بما إن والدته كوينشي ومن جهة تحسها سالفة فقط من أجل هذا الأرك
بينما ما كان فيه أي ظهور أو 0.01 تلميح في الأحداث الماضية رغم إنه شارف على الموت مرات كثيرة بل إنه تقنيًا مات ضد إلكيورا
وما كنا نشوف غير الهولو + الشينيغامي
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
رياتسو الحلقة السابعة سدحني على الأرض من قوته

.This is why i love anime

وشهالتصاميم الأسطورية اللي هني؟
صرت فان حقهم حتى قبل ما أعرفهم.

 

STARDUST

Gurenyuu
رياتسو الحلقة السابعة سدحني على الأرض من قوته

.This is why i love anime

وشهالتصاميم الأسطورية اللي هني؟
صرت فان حقهم حتى قبل ما أعرفهم.

الed ممتازة مرة يا اخي
 

S30D1999

Winds Howling
الed ممتاز بس اخر واحد اعجبني اختيارهم للArtworks كثير
 

S30D1999

Winds Howling

ساغيسو يضرب من جديد ويعطينا لحن ايقوني
 

AzureFlame

Moderator
مشرف

ساغيسو يضرب من جديد ويعطينا لحن ايقوني



الحلقة السابعة أحلى شي أنهم استخدموا ريمكس جديد حق هذا اللحن والتوقيت كان بيرفكشن. أسم اللحن معبر (&).
 

S30D1999

Winds Howling
الحلقة الثامنة ممتازة وهادية بعد الملحمية السابقة ومليانه كشوفات ومعلومات مهمة ….. وفيها مفاجأة خلتني اطير من الفرحة
سكواد زيرو شكلهم مثيرين للاهتمام وودي اشوف قواهم … شكلنا على موعد مع ارك تدريب صغير ويب اخيرا بناخذ بريك ونرجع للاجواء المعتادة قبل ارك السول سوسايتي ….. واحم السول الكينغ ظهر!

غريمجاو رجع ! ماصدق وأيضًا غينجو وتسوكوشيما ! مادري وش راح يكون دورهم للامانة …. هممممممم على ساعدتي لعودتهم بس ماتمنى يكون مشابه لارك الحرب مع ناروتو لما كيشيموتو جاب العيد مع الشخصيات الميته ورجعهم كلهم بشكل ماخدم القصة بأي شكل.

بس كل ثقة في كوبو يعطيني شيء فريش

حبيت جدا ريمكس الالحان القديمة المستخدمة ومظهر الحلقة رائعة من خلفيات واضائة
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
كوميديا بليتش ضعيفة كالعادة (&). الحلقة 8 لا بأس، غريمجو!؟ ، الألوان والإضاءة في الليل خيال، بعض الخلفيات واو. الأتموسفير مو طبيعي.

vlcsnap-2022-11-28-21h07m26s998.png
 

Mr.Assassin19

True Gamer
الحلقة عبارة عن الهدوء ما بعد العاصفة ولحظات ارتياح بعد المجزرة إلي صارت
ما فيها شيء مميز وكبير سواء من ناحية القصة أو الإنتاج لكنها ما زالت ممتعة لأنها غيرت الأجواء شوي
فيها كم نقطة مثيرة للاهتمام بخصوص كسر البانكاي أو مهام الفرقة صفر وتوزيع المسؤوليات وكيف إنهم يعتبرون سينبايز للغوتي 13 نوعًا ما وأقوى منهم
مقبلين على أرك تدريب واستعداد للمواجهة الأخيرة

أصوات الفرقة 0 مناسبة وراكبة على تصاميمهم
خصوصًا الجامح صاحب الينبوع الساخن رهيب مرة
+ تصميم القصر الملكي والبُعد الخاص به جميل وطالع أفضل من المانجا
 
التعديل الأخير:

Evin

Hardcore Gamer
رائع كوبو !
بعدما كنت اصنف العمل على انه سيئ الان انحدر ليصبح قمامة..حتى شوية دخلات المكولنة لي كانت تنفع ايام المراهقة لم يعد لها معنى.
واصل..
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
رائع كوبو !
بعدما كنت اصنف العمل على انه سيئ الان انحدر ليصبح قمامة..حتى شوية دخلات المكولنة لي كانت تنفع ايام المراهقة لم يعد لها معنى.
واصل..

ما شاء الله تقول سيء وقمامة وواصل الحلقة 374 معانا (&).
 

Evin

Hardcore Gamer
ما شاء الله تقول سيء وقمامة وواصل الحلقة 374 معانا (&).
رائع كوبو !
بعدما كنت اصنف العمل على انه سيئ الان انحدر ليصبح قمامة..حتى شوية دخلات المكولنة لي كانت تنفع ايام المراهقة لم يعد لها معنى.
واصل..
 

game for new

True Gamer
واصل الحلقة 300 في الإنمي القديم ، كبرنا على ان نتابع انميات طويله يمكن 6 اشهر اتابع فيه مو راضي يخلص الملعون ههه.

قربت ادخل وياكم في هذي الملحمة .
 

Black Wolf

الأرجنتين أبطال العالم
الحلقة الثامنة جميلة جدا وطول عمره الكاتب عنده القدرة يقدم شخصيات جديدة رائعة
 

S30D1999

Winds Howling
تبا لليوتيوب قاعد يحمسني لقتال قادم كبير جدا شكله فيه حلقة ساكوغية جايه خلال الاسبوعين القادمة اذا مشينا على نمط بيروت في الاحداث المهمة.

هذا افضل timeline لاي فان لبليتش حسيت ان حبي للعمل تجدد وصار اضعاف قبل
 

Majed1999

Gamer
الحلقة 9 عجبتني جدا كأحداث خاصة اخر 5 دقايق بالحلقة انتظرت هالفصول من 2014 والله مو مصدق اشوفها انميشين::involve::::involve::::involve::
 
أعلى