سبقتني @@
ماني شايف الانمي فيه اي نوع من المشاكل انتاجيه او اخراجيه , مشكلتي ان الانمي انميشن ثم انميشن ثم انميشن بدون اي استراتيجيات وتخطيط يخليك تستمتع كحال انميات الشونين الاخرى
سايتما اي معركه يدخل فيها , خلاص , ما يحتاج تنتظر تخطيط معين ولا حتى تفكر في النتيجه :/
وهذا يخليني احس اني اشوف مور اف ذا سيم , والانميشن القوي هو الي انقذها
عموما انمي منفوخ (&)
يب اجل انا اجي اسوي انمي بعنوان "انمي بايخ" واسويه فعلا بايخ والي يقول عنه بايخ اقول له ما يصير ؟ مفروض يعجبك لاني متعمد اسويه بايخ >_>اسم الانمي ((ون بنش مان )) ممكن اعرف ليش تحسسوني انكم متفاجئين وما عاجبكم انه يفوز بلكمة واحدة !!!! وشي ثاني انا انصح اي احد لا ياخذ العمل وقصته بجدية كاملة كأنه يشوف Texhnolyze ولا Serial Experiments لانه بهذه الطريقة ما راح تنصف العمل وما راح تستمتع فيه
ارجوكم قولولي انه الانمي بيكمل و هذي مش نهايته؟ :"(
مو هي هالنكتة (@) بس تعرف ان النكتة لحالها كانت بتصير بايخة جدا جدا جدا لو استمر بتقديمها بنفس الشكل مثل اول كم حلقة، لذلك صار في توسيع في القصة وجاب شخصيات كثيرة عندها اساليب قتال فعلية ومهارات مختلفة عشان يخلق التنويع اللي بيصير، ولسه بيصير افضل وافضل مع تقدمك بالمانجا والاشياء اللي ما وصلها الانمي لسهسبقتني @@
ماني شايف الانمي فيه اي نوع من المشاكل انتاجيه او اخراجيه , مشكلتي ان الانمي انميشن ثم انميشن ثم انميشن بدون اي استراتيجيات وتخطيط يخليك تستمتع كحال انميات الشونين الاخرى
سايتما اي معركه يدخل فيها , خلاص , ما يحتاج تنتظر تخطيط معين ولا حتى تفكر في النتيجه :/
وهذا يخليني احس اني اشوف مور اف ذا سيم , والانميشن القوي هو الي انقذها
عموما انمي منفوخ (&)
زي ما قال مهمد المانجا قبل ما يفكرو يعملولها انمي كانت هيت ولها محبين كثيرين وتصنيف متقدم وانطباعات إيجابية هذا يضحد ادعائك انه التحريك هو اللي ميز العمل فقط لا غير !!!عجيب عشان اسم الأنمي "ون بنش مان" يعني خلاص ما يكون في أي تجديد واستراتيجيات في المعارك أو حتى تفكير مين بيفوز؟ إيش دي الحجة؟
بالنسبة لي الأنمي كان تحريك×تحريك وهذا هو العنصر الوحيد اللي انقذه بدونه ما كان شيء يُذكر.
لو دراغون بول (اللي ما يعجبني أسلوبه) حصل على نفس القيمة الانتاجية لون بنش مان وصار العكس هنا من تخبطات كان ما حصل دي الكمية من الضجة.
لأن أساسا ما قدم قصة تحمس سواء عميقة أو سطحية (أعداء يجوا من العدم ويختفوا) والكوميديا ما ضحكت منها إلا 2-3، الأنمي حرفياً ما صنع "اتصال" بيني وبين شخصياته "التيبكال"
خرجت من الأنمي وأنا حرفيا فارغ وما حيكون شيء للذكرى أبدا
ون بنش من يذكرني بشخص عنده أفضل معدت التصوير من كامير لإضاءة لميكروفون ومحترف جدا في الإخراج والأفتر إيفكت وجمع معاه طاقم خرافي وصوروا في أفضل المناطق في العالم بس المشكلة ما عندهم قصة يحكوها و القصة هي الأساس بالنسبة لي في أي عمل.
هذي اللي حسيته متعة نظرية مؤقته وحتكون للنسيان بعد فترة.
طبعاً اللي استمتعوا هنيئا لهم
أوه صح جينوس هو اللي ممشي الأنمي صح بتفاعله وكلامه وتفكيره مع الشخصيات المفروض الأنمي يكون على اسمه وسايتما شخصية جانبية لا تذكر
مهو هذا المشكله , لحد الان ولا شخصيه ممتازه ظهرت غالبيتها ركيكهمو هي هالنكتة (@) بس تعرف ان النكتة لحالها كانت بتصير بايخة جدا جدا جدا لو استمر بتقديمها بنفس الشكل مثل اول كم حلقة، لذلك صار في توسيع في القصة وجاب شخصيات كثيرة عندها اساليب قتال فعلية ومهارات مختلفة عشان يخلق التنويع اللي بيصير، ولسه بيصير افضل وافضل مع تقدمك بالمانجا والاشياء اللي ما وصلها الانمي لسه
ما عاملته كأنمي شونين قتالي , شكلك ما قرأت ردي الي فوقوأول خطأ وقعت به انك افتكرته انمي شونين قتالي آخر، لأني ما اعتبره كذلك ابدا (@)
شكرا لك انت عطيتني سبب أخر ليش هالانمي عمل كل هذه الضجه مش حلاوتا فيهومش شايف مشكلة ان عمل جيد جدا وممتع ينشهر بهالشكل، هو مش لازم يكون أحسن حاجة ولا أفضل حاجة بالوجود، هو طبعا مش كذا ولسه في انميات هالسنة أحسن منه بكثير، لكن يظل ممتع بفكرته وأسلوبه وقدرته على جذب أي نوع من المشاهدين + سوبر هيروز وانت تعرف شعبية السوبرهيروز هاليومين، نظرة وحدة على افلام هوليوود المارفلية هاليومين بتكفي، طبيعي جدا جدا جدا انه ينشهر زي كذا، وعن نفسي اشوفه يستاهل
"المانجا" أنا اتكلم عن "الأنمي" هنا لا تخلط انطباعاتكم عن المانجا مع رأينا هنا.زي ما قال مهمد المانجا قبل ما يفكرو يعملولها انمي كانت هيت ولها محبين كثيرين وتصنيف متقدم وانطباعات إيجابية هذا يضحد ادعائك انه التحريك هو اللي ميز العمل فقط لا غير !!!
كيف ايش دخل المانجا ؟؟؟ الأنمي مش أورجينال عشان تقولي ايش دخل المانجا شوية منطقية يا جماعة"المانجا" أنا اتكلم عن "الأنمي" هنا لا تخلط انطباعاتكم عن المانجا مع رأينا هنا.
اللي وصل له الأنمي ما كان مميز فيه غير التحريك (بالنسبة لي) وما ناسبني اللي شفته وبس. مني أخذها تحدي معاكم وإثبات شيء. وقلت هينئا اللي يعجبهم مثل ذي الأعمال.
ما بدخل شغل مقارنات بس "أكامي جا كيل" بفكرته السطحية وكان قتال×قتال زي هنا بس قدم شيء ممتاز أكثر من اللي شفته هنا من شخصيات وتطورات وأحداث وقتالات وقصة وبرضه فيه تحريك جبار. هذا اشوفه باكج متكامل أكثر من ون بنش.
نايسموراتا -رسام النسخة المحسنة من المانجا- قال انه بيشتغل أكثر وأكثر حتى يكون في موسم ثاني، غير ان الانمي نجح نجاح كبير وصار مشهور جدا والمانجا نفسها لها شعبية ضخمة، فموسم ثاني بيكون مسألة وقت لا غير وشيء بديهي
شوية منطقية؟ قد كده شايفنا جاهلين؟كيف ايش دخل المانجا ؟؟؟ الأنمي مش أورجينال عشان تقولي ايش دخل المانجا شوية منطقية يا جماعة
شوية تركيز في القراءه يا سيد.اللي وصل له الأنمي ما كان مميز فيه غير التحريك (بالنسبة لي)
الانمي قدم دفعة شخصيات كثيرة دفعة وحدة، الكثير منها بيتطور ويتوسع بعدين أكثر من ظهورهم السطحي بالانمي لكن هالشيء ما ظهر بالانمي للأسف، شخصية KING لها قوة و هيبة مش طبيعية مثلا وفي الانمي ما ظهر غير بلقطة وحدة يمكن.مهو هذا المشكله , لحد الان ولا شخصيه ممتازه ظهرت غالبيتها ركيكه
ولو اني ما اشوف وجه مقارنة بين العملين، لكن عاد أنا شخصيا واجهت كثير كثير كثير مشاكل في باراسايت بعد الآرك الأول الممتاز فيه وفي النهاية طلعت بتجربة متوسطة للنسيان للأسف، من الحاجات اللي تحاول تاخذ نفسها بجدية بشكل غلط وتفشل في هالشيء وتحاول تحشر رسالة فلسفية شاطحة في النهاية بشكل غير متقن (@) بس لسه اقدر اتفهم سبب شهرته وقتها وما اعترضت على هالشيء او زعلت عشانه صار مشهور او كذا وقدرت اشوف نقاط قوته اللي اعجبت الكثير حتى لو ما راقت لي... *آسف، يهرب من فانز باراسايت هنا*بنسبه لي العمل الجيد جدا يكون احسن من كذا , بارسايت السنه الماضيه كان انمي جيد جدا واحسن من ون بنش بكثيييييييير
أتسائل وين ووصل ون ووين وصل الرسام؟ كم تشابتر اقتبس الأنميبالمناسبة انوه ان موراتا يمكن يكون له مخلب الأسد على القط ون، يب اهنت ون هنا و ما اكترث عشانه اتعب عيوني معه و موراتا بطيء.
تقدر تقول الموسم الأول اقتبس ٣٦ تشابتر، مع بعض التعديلات و الحشو و الحذف الطفيف لبعض الجزئيات الغير مهمة.أتسائل وين ووصل ون ووين وصل الرسام؟ كم تشابتر اقتبس الأنمي
طيب بما ان ون موصل 104 المفروض ما يكون فيه مشكلة في حجم المادة المقتبسة اذا قرروا يسووا موسم ثاني، ليش يقول موراتا انه بشد حيله؟تقدر تقول الموسم الأول اقتبس ٣٦ تشابتر، مع بعض التعديلات و الحشو و الحذف الطفيف لبعض الجزئيات الغير مهمة.
ون حالياً وصل ١٠٤ و موراتا ٥٦ مع بعض التشابترات التابعة له.
موراتا شاد حيله و صار منتظم و ينزل صفحات اكثر و ان كان عدد لا بأس منه حركي.
لان المقتبس منه ، هو مانجا موراتا موديلز الشخصيات ، المعارك الخطيب بما ان ون موصل 104 المفروض ما يكون فيه مشكلة في حجم المادة المقتبسة اذا قرروا يسووا موسم ثاني، ليش يقول موراتا انه بشد حيله؟
الارك طويل فعلاً ، وهو الافضل بالنسبة لي ، يتعمق في الشخصيات الثانويه اكثر و التركيز يكون عليهم ، مش قادر اصبر على موسم ثانييشد حيله ليكون هناك موسم ثاني .. لأن الآرك الأخير بالمانغا لم ينتهي بعد وحسب ما سمعت هو طويل (اخذ نصف عدد الفصول في المانغا الاصلية)
وليس هذا فقط .. عدد صفحات فصول مانغا الرسام اكثر من الاصلية كما انه يتوسع في الاحداث ، القتالات و الحوارات ..
يعني يمكن ان يكون هناك موسم ثاني عندما ينتهي الرسام من الآرك الحالي ..
يب، عشان كذا حشيت في ون.لان المقتبس منه ، هو مانجا موراتا موديلز الشخصيات ، المعارك الخ
الاحداث بعد الموسم الاول مختلفة تماماً ، اقدر اقول ان الارك بعد الاحداث هو البداية الفعليه لون بنش مان ، المشكلة ما اقدر اعطي تفاصيل بدون ما احرق : (المشكلة في القتال مش في أنه ما يتضمن تخطيط وتكتيك واستراتيجية حصرًا بهذه الأمور، المشكلة أنه يمشي على فكرة واحدة بدون تجديد في شكل المواجهة. حتى لما حاول يكسر نمط في المواجهة الأخيرة انتهينا بنفس النتيجة وما شفنا تجديد (بالمناسبة القتال كان ممتاز). والطريف الشئ التجديدي هنا هي حلقة النيزك وما أقدر أعتبرها مواجهة لكن فيه فكرة مختلفة على الأقل مع البطل المعدني (@).
أنمي يعتمد على الوحوش والأعداء من كل صوب على الأقل يغير من طبيعة المواجهات شوي ويقدم أفكار ولو سطحية مش نغمة واحدة تتكرر مع كل مواجهة
الاحداث بعد الموسم الاول مختلفة تماماً ، اقدر اقول ان الارك بعد الاحداث هو البداية الفعليه لون بنش مان ، المشكلة ما اقدر اعطي تفاصيل بدون ما احرق : (