Sultan/X
Banned
طول حياتي واتوقع الكثير بيشاركني الرأئ ان نهاية اي لعبة تهتم لقصتها وابطالها واحداث نهاية اللعبة او طريقة تقديم النهاية ضخمة او مفاجاة اودرامية عشان ترضينا
لن الرابطة للي صنعناها من الشخصيات تتجلى بمصيرهم وكيف راح تكن نهايتهم لنهم يهمونا والقصة تهمنا وغالبا نمل ونتوقع نهاية سعيدة ولاسف دايم التوقع بمحلة ما اقصد ان
النهايات السعيدة مملة وسطحية لكن احب اقول عنها مستهلكة خلال عقود مضت سواء سينماء او اللعاب او مسلسلات , ونت تلعب لعبة قصتها ملحمية وتشدك غالبا تفكيركيندرج
تحت ايطار " كيف راح تكون النهاية" وللاسف قليل اللعاب تعطيك الدافع التفكيري هذا . الابداع بعالم الالعاب اشوفة فقير بصورة مضنية يمكن بسبب محاولة ابقاء العبةتحت
" المقبول " و مهما طرت بمخيلتك مستحيل تلاقي نهاية اورجنل بمكن . مافجاة . صادمة .دارمية .لكن صعب تلاقي شي فريد من نوعة ما ادري يقال ان ماعاد في ابداع او ابتكارفقط
اعادة احياء لـ افكار قديمة بصورة جديدة مجرد مثل بسيط , اول ما نقول نهايات اول شي يخطر ببالك هو الشي للي حبيتة ولو رجعنا بالماضي شوي لـ اللعاب ساحرة كتابيا ونصيا
امثال Silent hill 2 ونهايتها للي مايختلف اثنين علي مدي رضاهم عن اللعب لعبة كاملة من اجلها ونهاية ساحرة بشكل تجيب الكأبة واليأس لقلوب مشاهديها . وغالبا اللعبة
نفسها مو مرضية بنهايتها كثر من نهاية بعض الشخصيات للي فيها مثل lucky من 2 MGS كانت خيالية وساحرة بشكل رائع وغريب للعقل والاهم اورجنل . واضافة TLOU و يشكر
الفريق علي كسر الحواجز وجلب شي جديد وفرش لعالم الالعاب تحديدا والنهاية الموجعة وترابطها الفريد بتعلق اللي بجول . لكن هل يحق لنا بجد ان نزعل اذا النهاية ماعجبتنا
ام من المفترض ان نحترم توجهه المخرج ونقدر الشي للي يبي يقدمة لنا كنهاية لعملة بدل ما نقول نهاية سيئة ما تلايم القصة نقول اختيار المخرج/ الكاتب لنهاية مو من ذوقي
ايش تشكل لك نهاية لعبة جارفة بقصتها ؟ هل هي باهمية التجربة كاملة ؟ او تعتبرها مجرد نهاية للعبة ؟وشكرا لوقتك
التعديل الأخير: