Spartan-A34
Hardcore Gamer
بسم الله الرحمن الرحيم
//
- كان من المقرر ان تكون Halo CE حصرية لأجهزة MAC, و لكن الأمر تغير بعد ان قامت ميكروسوفت بشراء استوديو Bungie في 2001.
- في بداية التطوير, كانت Halo لعبة من نوع Third Person Shooter, و قبل ذلك كانت من نوع RTS !!.
- لن ترى وجه Master Chief ابداً, ذلك لأن Bungie لم تصمم شكل وجهه ولا ترغب في ذلك.
- Halo CE كانت تحتوي على 3000 نص للشخصيات, Halo 2 احتوت على 14000, بينما Halo 3 احتوت على 39000 !
- عندما تم اغلاق اونلاين Halo 2 للأبد في ابريل الماضي, كان مجموع الـKills من البداية حتى يوم الأغلاق يعادل 37 بليون !!
- في بداية التطوير, كانت Halo CE تحتوي على 25 مرحلة في القصة, ليس 10 مراحل.
- فريق عمل Halo 2 كان يتكون من 60 موظف, بينما Halo 3 كان يتكون من 120 موظف.
- اثناء انشاء لعبة Halo 3, استهلك موظفي الأستوديو كمية ضخمة من البيتزا و الصودا !!
- في بدايته, كان استوديو Bungie يتكون من شخصين فقط, Alex Seropian و Jason Jones.
- حققت سلسلة العاب Halo ارباح بقيمة اكثر من 1 بليون منذ اصدار الجزء الأول في 2001.
- استوديو Bungie يعاني من هوس في الرقم 7, حيث ان هناك سبع Rings في سلاح Halo, و كان هناك سبع تريمنالز في Halo 3 من اجل تحقيق اشيفمنت Marathon Man, و اسم ماستر شيف الحقيقي John و رقم الخدمة الخاص به 117, حيث 1*1*7=7, و هناك الكثير الكثير !!.
- يحتفل استوديو بونجي بالسابع من July بيوم "Bungie Day", اليوم السابع من الشهر السابع.
- لم يكن من المقرر ان تكون Halo ثلاثية.
- Halo 3 : ODST هي اول لعبة يتم الأنتهاء من تطويرها في اقل من 3 سنوات.
- الفرق بين نهاية Halo Reach و بداية Halo CE يوم واحد فقط.
- شارك في Halo 3 Beta اكثر من 820,000 لاعب, بينما شارك في Halo Reach Beta اكثر من 2.7 مليون لاعب !
[المصدر]
\\
و بالنهاية اترككم مع هذه الصورة
Halo Reach اول و ثاني و ثالث افضل لعبة في المبيعات من موقع Amazon !!
<< امس حجز نسخة ليجنديري من اقرب محل :
//
نشوفكم على خير
//
- كان من المقرر ان تكون Halo CE حصرية لأجهزة MAC, و لكن الأمر تغير بعد ان قامت ميكروسوفت بشراء استوديو Bungie في 2001.
- في بداية التطوير, كانت Halo لعبة من نوع Third Person Shooter, و قبل ذلك كانت من نوع RTS !!.
- لن ترى وجه Master Chief ابداً, ذلك لأن Bungie لم تصمم شكل وجهه ولا ترغب في ذلك.
- Halo CE كانت تحتوي على 3000 نص للشخصيات, Halo 2 احتوت على 14000, بينما Halo 3 احتوت على 39000 !
- عندما تم اغلاق اونلاين Halo 2 للأبد في ابريل الماضي, كان مجموع الـKills من البداية حتى يوم الأغلاق يعادل 37 بليون !!
- في بداية التطوير, كانت Halo CE تحتوي على 25 مرحلة في القصة, ليس 10 مراحل.
- فريق عمل Halo 2 كان يتكون من 60 موظف, بينما Halo 3 كان يتكون من 120 موظف.
- اثناء انشاء لعبة Halo 3, استهلك موظفي الأستوديو كمية ضخمة من البيتزا و الصودا !!
- في بدايته, كان استوديو Bungie يتكون من شخصين فقط, Alex Seropian و Jason Jones.
- حققت سلسلة العاب Halo ارباح بقيمة اكثر من 1 بليون منذ اصدار الجزء الأول في 2001.
- استوديو Bungie يعاني من هوس في الرقم 7, حيث ان هناك سبع Rings في سلاح Halo, و كان هناك سبع تريمنالز في Halo 3 من اجل تحقيق اشيفمنت Marathon Man, و اسم ماستر شيف الحقيقي John و رقم الخدمة الخاص به 117, حيث 1*1*7=7, و هناك الكثير الكثير !!.
- يحتفل استوديو بونجي بالسابع من July بيوم "Bungie Day", اليوم السابع من الشهر السابع.
- لم يكن من المقرر ان تكون Halo ثلاثية.
- Halo 3 : ODST هي اول لعبة يتم الأنتهاء من تطويرها في اقل من 3 سنوات.
- الفرق بين نهاية Halo Reach و بداية Halo CE يوم واحد فقط.
- شارك في Halo 3 Beta اكثر من 820,000 لاعب, بينما شارك في Halo Reach Beta اكثر من 2.7 مليون لاعب !
[المصدر]
\\
و بالنهاية اترككم مع هذه الصورة
Halo Reach اول و ثاني و ثالث افضل لعبة في المبيعات من موقع Amazon !!
<< امس حجز نسخة ليجنديري من اقرب محل :
//
نشوفكم على خير