Alwa7sh-017
True Gamer
اللي ناوي على ريترنال شيك هون قبل تقرر
هاي لعبة او عذاب نفسي؟اللي ناوي على ريترنال شيك هون قبل تقرر
كلام بوربكس (موقع التروفيات والاتشيفمنت) عن اللعبة
* التشيك بوينت بيكون بين الActs وفيه تقريبا 3 Act حسب التروفيات, يعني تحتاج تخلص اكثر من Biome ورا بعض حتى تحصل نقطة حفظ!
* اللعبة جدا صعبة وعلى كلامهم المعظم بيعلق في الAct الثاني، والبلاتينيوم بطبيعة الحال جدا صعب وعشوائي بسبب الcollectibles العشوائي في كل Biome
* فيه لوم على سوني والاستوديو بتسويقهم للعبة وأتفق جدا بهذه النقطة، وغريب سوني ما تدخلت وفرضت تعديلات على ميكانيكيات اللعبة لكن هذي ضريبة الحرية الابداعية
* باختصار اللعبة بتعتمد على مهارة اللاعب والحظ في اللوت اللي تحصله في كل رن واللي بتفقده إذا مت
......
تصعيبهم للعبة بشكل مبالغ فيه جدا منرفزني مو معقول ان الاستوديو ما عنده فكرة عن ردة الفعل السلبية الضخمة اللي بيحصلها من الجمهور اللي بيعاني من صعوبتها للعبة تنباع ب70$ او 80€، او عن الجمهور اللي ما بيشتري اللعبة بسبب صعوبتها المبالغ فيها، سلسلة السولز في بدايتها كانت منفرة بسبب الصعوبة الزايدة وقلة البون فاير لكن هذا الشيء اختفى مع ألعابهم الأخيرة مو معقول نفس الخطأ يتكرر بعد 10 سنوات
المشكلة الموضوع بسيط عشان تخلي التجربة عادلة وصعبة بنفس الوقت، تشيك بوينت بين الBiomes وعند البوسز او ان اللوت يبقى معك وكلها امور سهلة
كلام بوربكس (موقع التروفيات والاتشيفمنت) عن اللعبة
* التشيك بوينت بيكون بين الActs وفيه تقريبا 3 Act حسب التروفيات, يعني تحتاج تخلص اكثر من Biome ورا بعض حتى تحصل نقطة حفظ!
* اللعبة جدا صعبة وعلى كلامهم المعظم بيعلق في الAct الثاني، والبلاتينيوم بطبيعة الحال جدا صعب وعشوائي بسبب الcollectibles العشوائي في كل Biome
* فيه لوم على سوني والاستوديو بتسويقهم للعبة وأتفق جدا بهذه النقطة، وغريب سوني ما تدخلت وفرضت تعديلات على ميكانيكيات اللعبة لكن هذي ضريبة الحرية الابداعية
* باختصار اللعبة بتعتمد على مهارة اللاعب والحظ في اللوت اللي تحصله في كل رن واللي بتفقده إذا مت
......
تصعيبهم للعبة بشكل مبالغ فيه جدا منرفزني مو معقول ان الاستوديو ما عنده فكرة عن ردة الفعل السلبية الضخمة اللي بيحصلها من الجمهور اللي بيعاني من صعوبتها للعبة تنباع ب70$ او 80€، او عن الجمهور اللي ما بيشتري اللعبة بسبب صعوبتها المبالغ فيها، سلسلة السولز في بدايتها كانت منفرة بسبب الصعوبة الزايدة وقلة البون فاير لكن هذا الشيء اختفى مع ألعابهم الأخيرة مو معقول نفس الخطأ يتكرر بعد 10 سنوات
المشكلة الموضوع بسيط عشان تخلي التجربة عادلة وصعبة بنفس الوقت، تشيك بوينت بين الBiomes وعند البوسز او ان اللوت يبقى معك وكلها امور سهلة
اللعبة مب طويلة ولو كانت سهلة الغالبية بيخلصونها بسرعة وبيقولون ما تستاهل 70$
الأفضل يوضحون انها صعبة بدون تغيير في الصعوبة
شفت الكلام هذا في منتدى السفلة (resetera) وفيه اكثر من واحد رد عليه من الي لعبوها. بعضهم خلص اكت ٢ في ثلاث محاولات فقط. كلها يوم ولا اثنين وتنزل المراجعات. فيه موضوع رسمي لها هنا؟
صدقني محد بيجيب طاري ال70$ بسبب ان اللعبة قصيرة، خصوصا ان اللعبة تبنت خصائص الدوال سينس بشكل ممتاز وقدمت رسومات وقيمبلاي ممتاز وممتع فالأغلب بيطلع راضي من التجربة. لكن مع الصعوبة المبالغ فيها ممكن نشوف حملة ريفند شبيهة بسايبر بنك والسبب هو التسويق المضلل
قياس أي حاجة بسايبربنك ما اشوفه مجدي ابد حالة اللعبة الاخيرة استثنائية جداً
استهبال لو صارت :/شوية تضخيم ما يضر لا تلومني متنرفز من ميكانيكيات اللعبة
لكن ممكن فعلا نشوف حملة سخط من اللاعبين بعد ما يجربوا اللعبة وقد توصل للمطالبة بالريفند بس طبعا ما بتوصل مواصيل سايبربنك
يعني سوني تستخدم تضليل في دعاياتها للعبه نقوم نلوم الفريق على رؤيته الإبداعيه؟
كلام بوربكس (موقع التروفيات والاتشيفمنت) عن اللعبة
* التشيك بوينت بيكون بين الActs وفيه تقريبا 3 Act حسب التروفيات, يعني تحتاج تخلص اكثر من Biome ورا بعض حتى تحصل نقطة حفظ!
* اللعبة جدا صعبة وعلى كلامهم المعظم بيعلق في الAct الثاني، والبلاتينيوم بطبيعة الحال جدا صعب وعشوائي بسبب الcollectibles العشوائي في كل Biome
* فيه لوم على سوني والاستوديو بتسويقهم للعبة وأتفق جدا بهذه النقطة، وغريب سوني ما تدخلت وفرضت تعديلات على ميكانيكيات اللعبة لكن هذي ضريبة الحرية الابداعية
* باختصار اللعبة بتعتمد على مهارة اللاعب والحظ في اللوت اللي تحصله في كل رن واللي بتفقده إذا مت
......
تصعيبهم للعبة بشكل مبالغ فيه جدا منرفزني مو معقول ان الاستوديو ما عنده فكرة عن ردة الفعل السلبية الضخمة اللي بيحصلها من الجمهور اللي بيعاني من صعوبتها للعبة تنباع ب70$ او 80€، او عن الجمهور اللي ما بيشتري اللعبة بسبب صعوبتها المبالغ فيها، سلسلة السولز في بدايتها كانت منفرة بسبب الصعوبة الزايدة وقلة البون فاير لكن هذا الشيء اختفى مع ألعابهم الأخيرة مو معقول نفس الخطأ يتكرر بعد 10 سنوات
المشكلة الموضوع بسيط عشان تخلي التجربة عادلة وصعبة بنفس الوقت، تشيك بوينت بين الBiomes وعند البوسز او ان اللوت يبقى معك وكلها امور سهلة
واضح الرجل يلوم سوني على الحرية الإبداعية اللي تعطيها للاستديوهات ويبيها تتدخل حتى تمنع الاستديوهات من الصعوبة المبالغة اللا منطقية والتي قد تؤثر على مبيعات اللعبة وفق وجهة نظره!يعني سوني تستخدم تضليل في دعاياتها للعبه نقوم نلوم الفريق على رؤيته الإبداعيه؟
ياخي مدري شقول يعني لازم كل الآلعاب تكون cinematic walking simulator عشان ننبسط؟
مدري يمكن فهمت غلط.
ماجبت شي من عندي. هذا من كلامه ان سوني ماسوقت للعبه بشكل واضح. اقرى رده مره ثانيه.واضح الرجل يلوم سوني على الحرية الإبداعية اللي تعطيها للاستديوهات ويبيها تتدخل حتى تمنع الاستديوهات من الصعوبة المبالغة اللا منطقية والتي قد تؤثر على مبيعات اللعبة وفق وجهة نظره!
وين استخدمت سوني التظليل باللعبة؟
سوني شرحت كل شي باللعبة تقريباًيعني سوني تستخدم تضليل في دعاياتها للعبه نقوم نلوم الفريق على رؤيته الإبداعيه؟
ياخي مدري شقول يعني لازم كل الآلعاب تكون cinematic walking simulator عشان ننبسط؟
مدري يمكن فهمت غلط.
*طرف ثانيذي من طرف ثالث. لا تدخلون المواضيع ببعض ؛)
صحيح واضح والدليل محد فاهم نظام اللعبه في هذا الموضوع واولهم انت. اقلك تسويق تحطلي بلوق بوست.سوني شرحت كل شي باللعبة تقريباً
Returnal: hands-on preview
Explorative platformer, action thriller, psychological horror: everything you need to know about the PS5 exclusiveblog.playstation.com
*طرف ثاني
سوني متعاونة معاهم بتمويل ألعابهم من بداية الجيل السابق
لعبة roguelike ايش الي مو مفهوم؟صحيح واضح والدليل محد فاهم نظام اللعبه في هذا الموضوع واولهم انت. اقلك تسويق تحطلي بلوق بوست.
أنا حاس الناس اللي متخوفين من صعوبتها ما قد لعبوا أي شيء من جنر الروق-لايك.
مراجع يجهز مراجعته مستغرب من كلام الناس عن صعوبتها ولم يجدها صعبة ابدا
هههههه. روقلايك يندرج تحتها الف شي.لعبة roguelike ايش الي مو مفهوم؟
يعني اذا شخص مو فاهم اللعبة و مايبغى يقرأ شرح للعبة
مافي شي نقدر نعمله هنا .
البريفيو يعتبر من طرق التسويق الكتابيةهههههه. روقلايك يندرج تحتها الف شي.
يغني تبغى تنكر النقاش اللي دار هنا عن نظام اللعبه وايش يستمر معك اذا مت؟ هذا اكبر دليل ان تسويق اللعبه ماكان واضح. وهذا الشي اللي نناقش فيه. مش قابليتي لقراءة بلوق بلايستيشن.
منتدى مختص بالجيمز. وكل اعضاءه عاشقين للصناعه. موفاهمين نظام اللعبه.البريفيو يعتبر من طرق التسويق الكتابية
اختار واحد
انت قلت سوني تستخدم التضليل و الان تقول ما كان واضح
منتدى مختص بالجيمز. وكل اعضاءه عاشقين للصناعه. موفاهمين نظام اللعبه.
=تسويق واضح مافي شي هنا.
ترى مو عشانك فان للشركة تخليها معصومه من الخطا وتقلب النقاش عن النحو ومعاني المفردات.
يعني سوني تستخدم تضليل في دعاياتها للعبه نقوم نلوم الفريق على رؤيته الإبداعيه؟
ياخي مدري شقول يعني لازم كل الآلعاب تكون cinematic walking simulator عشان ننبسط؟
مدري يمكن فهمت غلط.
تضليل = سوني تمنع البريفيو و اي معلومات عن اللعبة إلى صدورهامنتدى مختص بالجيمز. وكل اعضاءه عاشقين للصناعه. موفاهمين نظام اللعبه.
=تسويق واضح مافي شي هنا.
ترى مو عشانك فان للشركة تخليها معصومه من الخطا وتقلب النقاش عن النحو ومعاني المفردات.
حتى كلام IGN اللعبة فيها تحدي لكن ليس صعوبة تعاقبك
مراجع يجهز مراجعته مستغرب من كلام الناس عن صعوبتها ولم يجدها صعبة ابدا
تعديل: نسخت الرابط الغلط