hits counter

للبيع جهاز Razer hydra (موشن كونترولر للPC)

solo

Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع جهاز Razer hydra (موشن كونترولر للPC)

2mzfus3.jpg


العلبة تحتوي ايضا على نسخة كاملة من لعبة Portal 2 للPC و DLC مجاني للعبة بخواص لعب جديدة للموشن كونترولر فقط. الجهاز يدعم اكثر من 150 لعبة مختلفة ومنها:
CoD: Black Ops
BF2: Bad Company 2
Portal2
Team Fortress 2
ومعظم الألعاب الحديثة

الجهاز دقيق جدا في التقاط الحركة, والتأخير في التحسس شبه معدوم. ولمعلومات كاملة عن الجهاز ومواصفاته, الرجاء الرجوع لصفحة الجهاز على موقع شركة razer الرسمي هذه:
http://store.razerzone.com/store/razerusa/en_US/pd/productID.228849000/categoryId.56404900

سبب البيع هو اني اقتنيت الجهاز فور صدوره من امازون عبر البريد السعودي, وتأخرت السلعة حتى اني فقدت الأمل فاقتنيته من جرير بسعر اعلى. وبعد يومين وصلتني السلعة ...

سعر الجهاز الرسمي هو $140 اي ما يعادل 525 ريال سعودي وتم دفع 75 ريال للشحن, فمجموع الخسائر هو 600 ريال سعودي. مع المعلومية أن سعر الجهاز في جرير هو 735 ريال سعودي.

السعر المطلوب هو 500 ريال سعودي وهي تكلفة الجهاز مع سعر الشحن مع خصم مئة ريال من السلعة, لان (حسبي الله عليهم) البريد السعودي قامو بفتح العلبة ثم اغلاقها بنفس الseal. لكن على ما يبدو ان محتويات الجهاز كاملة وبحالة ممتازة.

على العموم لم اقم بفتح العلبة شخصيا ولكني اتحمل كامل المسؤولية اذا ما كان هنالك أي مشكلة مع الجهاز مهما كانت وأتعهد برد المبلغ كاملا.

للراغبين في المنطقة الشرقية ( الظهران, الخبر , الدمام, القطيف وما حولها), ارسلو لي رسالة شخصية لاقوم بارسال رقم هاتفي الجوال لاكمال البيعة. أفضل أن تكون المبادلة وجها لوجه لتبادل المعلومات والاطمئنان على السلعة.

أعتذر عن باقي المناطق في السعودية وباقي البلدان العربية لاني لا استطيع ضمان السلعة عند ارسالها بالبريد.

والله الموفق,,,

تعديل: بما إن من الممكن أن بعض الراغبين في الشراء لا يوجد لديهم عضوية فقد عملت e-mail جديد للتواصل مع الراغبين في الشراء وهذا هو:

[email protected]
 
التعديل الأخير:

HDNA

Ulfsaar
للي مايدري وش تسوي القطعة يشوف الفيديوات (وخصوصا فيديو L4D2)

[video=youtube;7_1Ao2cd5BM]http://www.youtube.com/watch?v=7_1Ao2cd5BM[/video]

[video=youtube;78Fsks9ZRNU]http://www.youtube.com/watch?v=78Fsks9ZRNU[/video]

[video=youtube;104XrTIy8ug]http://www.youtube.com/watch?v=104XrTIy8ug[/video]

البريد السعودي

كثيرين في تويتر يقولون بإنه يضيع الطرود ويفتحها
 
التعديل الأخير:

solo

Gamer
يعطيك العافية اخوي على الفديوات.

فعلا البريد السعودي سئ جدا من ناحية خدمة , سرعة , جودة وكفائة. مع ان بدايتي معه كانت جيدة حتى ان الشاشة الايسوس الي طالعة في الصورة شاحنها عن طريقهم ووصلت في 10 ايام بدون مشاكل. لكن حاليا صار ما ينفع, بس ما قد ضاع لي شي عندهم والحمدلله.
 
التعديل الأخير:
أعلى