hits counter

(جريدة واشنتون بوست) "ننتيندو نجمة المعرض بينما فشل الآخرون في اللحاق"

Mario2

True Gamer
للاسف كان ممكن يقدمون شي احسن بالمعرض .. هو صحيح اعطوا اهتمام زياده بالننجيمز بس ما عندهم الحق بعد يهملون العابها الثانيه .. يعني بالله بس يحذفون البدايه الممله جدا ودايما نسمعها بكل مؤتمر ويعرضون الالعاب القادمه بشكل افضل .. للاسف ما شفنا الشي هذا ابدا ..
 

Khalid-S

Executive Member
واشنطن بوست ماشيه على نظام "خالف تعرف" ...

خذ الكلام من محترفين ونقادين .. مو من فان بويز.
 

Gon freeces

True Gamer
عندي تعليق واحد بس.. خذ الخبز من الخبازين.. مو من السباكين..

فعلاً , انتم قاعدين تتكلموا عن جريدة ب2004 سمت الكيوب جهاز "obsolete" و بنفس الصفحة في مراجعة لميترويد برايم 2 و كانت ماحذة سكور جدا عالي :\
 

king zell

Network Director
Administrator
للأسف ناس قليل جدا فهموا اللي أقصده من هذا المثال

انا قاعد أتكلم من بدأ business و لا قلت شي بعيد عن الواقع..
*

و بنفس الصفحة في مراجعة لميترويد برايم 2 و كانت ماحذة سكور جدا عالي :\

بعض النظر عن مستوى الجريدة في تقييم الألعاب

ينقال لك هذا مثال تستدل فيه.. ميترويد 2 من أفضل ألعاب الكيوب*
 

Humam

True Gamer
أحلى شي خالد يقول محترفين وناقدين.. ههههههههههه.. الناقد والمحترف قبل لا يكون ناقد و محترف المفروض بالأساس نشأ كجيمر..

من الناس الي متحمس اسمع رأيه هو ان قاي من نيووز وييك, جيمر وكاتب و ناقد.. مو سباكين واشنطن بوست.
 

Khalid-S

Executive Member
يعني اي واحد يعجبه مؤتمر نينتيندو اكثر معناتها مو محترف ؟
 

Humam

True Gamer
يعني اي واحد يعجبه مؤتمر نينتيندو اكثر معناتها مو محترف ؟

طبعا.. لأنه أصلا مؤتمر مش للمحترفين, كان مؤتمر النون جيمرز.
 

squall leonhart

True Gamer
فين الكاجول الي يتابعون E3 !!!!! تلقاهم اصلا عمرهم ما سمعوا فيه ..المؤتمر من يومه موجه للهاردكور جيمرز و العابهم و الاشياء الي تهمهم .. ننتندو اذا حابه تتوجه بشي للنون جيمرز فمكانه مو E3 ..
 

king zell

Network Director
Administrator
CNN تقول دبر لك wii لأن في الكريسمس يمكن ما تحصل واحد

مسوين تقرير كامل عن مؤتمر ننتيندو :


http://money.cnn.com/2007/07/11/news/companies/wii/index.htm?eref=rss_topstories


Christmas morn without a Wii?
Nintendo exec says Wii will be hard to find during the holidays; 'out-of-stock' signs foreseen.
July 11 2007: 5:43 PM EDT

SANTA MONICA, Calif. (Reuters) -- Nintendo Co. Ltd.'s hit Wii video game consoles will still be scarce this holiday season, a senior executive said on Wednesday.

Nintendo promised that some 100 new games for the Wii, known for its motion-sensitive controller which can be swung like a bat or brandished like a sword, will debut by the end of the year. It also showed off a pistol-style controller and motion-sensitive pad for dancing and walking.

But not everyone may be able to get even the basic console in time for the year's main buying season.

"There is no guarantee that we are not going to have 'out-of-stock' this holiday season," George Harrison, senior vice president of marketing and corporate communications for Nintendo of America, said in an interview. "If you see one, buy it. Don't assume that you can come back later and find one."

Harrison added that the company was ramping up production, but that parts manufacturers were still trying to gauge how much they need to produce to keep up with demand.

EA, Spielberg reveal video game details
"We're trying to figure out what's the reasonable monthly level, and as we've seen every time we ship product to the market, whether it's in Japan or here in the U.S. or in Europe, it sells out in a matter of days," Harrison said.

The Wii's quirky remote and a relatively low price tag have made the Wii stand out compared with the powerful Xbox 360 from Microsoft Corp. (up $0.16 to $29.49, Charts, Fortune 500) and PlayStation 3 from Sony Corp (down $0.05 to $52.08, Charts).

At the kick-off to E3, the industry's most important event of the year, Nintendo rolled out a number of new controllers.

The Wii Zapper, which forms a gun from Nintendo's standard controllers, will debut this year and offer better play for shooting and war game fans, a hard core audience that has been secondary to Nintendo's focus on casual games.

A new pressure-sensing mat, dubbed the Balance Board, will come out next year -- after this year's holiday buying season. The mat can sense when a person moves and leans, letting players head virtual soccer balls "thrown" at them, for instance.

A steering wheel for racing games is due out in the first half of next year.
 

Khalid-S

Executive Member
امركم عجيب فعلاَ ...

الزلزال بدا من الان ...... نينتيندو المفروض تنزل وي فت في الكرسمس.
 

NSider

Contributing Editor
لول المشكلة أن اللي ينتقدون نينتندو على توجه توسيع السوق ينسون (أو يتناسون) أن نينتندو ما وقفت تنتج ألعابها العادية ولا حتى خففت منها. قارنوا بين أول سنة للـWii وأول سنة للكيوب والنينتندو 64، بتلاحظون أن في زيادة لألعاب نينتندو المعتادة (aka زيلدا، سوبر بيبر ماريو، ماريو جالاكسي، سماش، ميترويد، واريو وير)، رغم وجود بعض الألعاب البسيطة منهم. السبب هو أن تطوير الألعاب البسيطة والنونجيمز سهل ومن فرق صغيرة، وبالتالي ما يؤثر على تطوير الألعاب المعتادة.

صحيح أن تركيز نينتندو الإعلامي صار على توسيع السوق، لكن أحد يقدر يلومهم بعد النجاح الخيالي للـDS والـWii بسبب هذا التوجه؟ المشكلة ان جزء كبير من النون-جيمرز يتحولون لجيمرز "حقيقيين" (لول) أو على الأقل يصيرون يتقبلون الفيديوجيمز كنوع عادي من الانترتينمنت مثل الأفلام. المؤتمر حضرته وغطته كل وسائل الإعلام الـmainstream وحضرته بسبب ظاهرة نجاح الـWii.

اللي ما يبغى يشتري Wii ويفوت على نفسه تجربة الألعاب الموجودة والقادمة على الجهاز، بكيفه. لكن يقعد يستعبط ويقول أنه ما يسوى للهاردكور جيمرز وأنه للكاجوالز والنينتندو فانز فقط فهي مهزلة.
 

Ginko

Banned
خلني ما اقارن مؤتمر ننتندو بالمؤتمرات الثانيه.

تسويقيا قرار ننتندو بأنهم يركزون على الوي-فت وتعليقاتهم على ان الوي هو الي يوسع السوق وعروض اليوتيوب كان قرار سليم، فهم قاعدين يستغلون نجاح الجهاز وافكاره في تسويقه. بنفس الوقت ما نسوا الجيمرز وعرضوا مترويد وزيلدا وماريو كارت وكم لعبه اخرى مع الزابر. هم سووا كذا عشان ما نقول ان المؤتمر للنون-جيمرز، لكن التركيز على هالشيء في مؤتمرهم خصوصا في الكلام والارقام الي عرضوها خلت المشاهدين ينسوون هالشيء ومعهم حق، بس اذا كنت مشاهد نون-جيمر (شفت مقاطع للمؤتمر في التلفزيون) فبيعجبك جدا الي تشوفه سواءا من ناحية الكلام او اللالعاب الجديده مثل الوي فت وغيرها.

تسويقيا قرارات صحيحه، وحالوا يرقعونها للجيمرز بانهم يحطون كم لعبه، لكن تركيزهم الزائد على النون-جيمرز اكل المؤتمر. بس هذا ما يعني ان الجهاز للنون-جيمرز والننتندو فانز، ففيه العاب كثيره قويه جايه للجهاز.
 

Ash

إداري سابق
لول يوسف تقدر تمسح الفقره الأول و الأخيره لأنهم حقائق و محد يختلف على هالشيئ , بس الشباب زعلانين عشان المؤتمر بس , مو الجهاز ككل أو ألعابه الهاردكورية .
 

ASWD

True Gamer
كتوجه جديد للبشركة فهي نجحت بكسب الجانب الاعلامي بدون تفكير..اما في مايخص الجيمر فهي ماقدمت الشي الكثير..اتمنى يكون طوكيو جيم شو مخصص للجيمر بما ان النون جيمر اخذو نصيبهم في هذ المعرض
 

squall leonhart

True Gamer
aka زيلدا، سوبر بيبر ماريو، ماريو جالاكسي، سماش، ميترويد، واريو وير

فيه مشكله ممكن جدا ان ننتندو تقع فيها في السنتين القادمه .. نعرف كلنا ان اغلب الالعاب هذي تنزل مره كل جيل( ما عدا ميترويد الي بيكون هذا اخر جزء لها و ريترو بيطوروا لعبة جديده ) فاذا كل الالعاب هذي نزلت السنه هذي و بداية الجايه فايش بقي من ننتدو

الي اعرفه ان انيمال كروسنق بتنزل في وقت ما من السنه الجايه و هذا السلسلة الوحيده القويه الي ما رح تنزل قريب و ما ذكرها يوسف .. المشكله الثانيه ان ننتندو في السنوات الماضيه ( اخر جيلين ) كان عندها نقص حاد في new IP فهل هو مجهزين شي للمستقبل و لا ؟
 

King Wario

True Gamer
الي اعرفه ان انيمال كروسنق بتنزل في وقت ما من السنه الجايه و هذا السلسلة الوحيده القويه الي ما رح تنزل قريب و ما ذكرها يوسف

من اللي على بالي الحين : بيكمن ، اف زيرو ، ستار فوكس .. العاب ماريو الرياضية .. بيبر ماريو .. هممم .. هذا اللي قدرت افكر فيه السريع
 

ShinShadi

True Gamer
أنا كـ جيمرز ما عجبني المؤتمر أبدا .. لأنه ما قدم لي إلي أبغاه ..
بس من ناحية ثانية .. أنا منبهر و سعيد بنفس الوقت من تخطيط و شغل نينتيندو .. كيف قادرة توقف مرة ثانية بعد جيلين من الأجهزة الغير موفقه
و سياسته الجديدة ممتازة من ناحية الأرباح .. بس أعتقد إن ألعاب الهاردكورز هي المشكلة الوحيدة و أنا متأكد إن المشكلة هذي رح تجد نينتيندو
لها حل سواء ألعاب من طرف أول أو ثالث .. و أنا أعتقد إن الطرف الثالث هو إلي رح يحلها في المستقبل .. زي كابكوم و كونامي و يوبي ..

الخلاصة : كرهة مؤتمر نينتيندو .. لكن فهمت منه إنه لازم Wii في الغرفة قبل شهر 8 بالكثير .. كيف ما أدري !!
 

Double T

True Gamer
كيف نينتيندو تهتم بالجيمرز و ما شفنى لعبة جدية قوية .. كل الي شفناه كان العاب جديدة لسلاسل قديمة .. و اغلب الالعاب الجديدة للنن جيمرز

على العكس عند 360 و الPS3 .. الي عندهم سلاسل قديمة .. و غير كذا العاب جديدة بمستوى عالي ( جيرز انتشارتد هافنلي سورد )

مو قاهرني الا الفان بويز الي يدافعوا عن شركة مو مهتمه بيهم الا قليل << الا اذا كانوا الفان بويز نون جيمرز بالأصل
 

Futrus

True Gamer
ياعيني على اللي قبل يتحلطمون ويقولون العاب الكاجوالز بتخلي العاب الهاردكورز تندثر اللحين يصير اخس مع العاب النون غيمرز وعجبني تعليق همام خذ الخبز من الخبازين والنونز لول خله يولون :)

الا اذا كانوا الفان بويز نون جيمرز بالأصل
مادري يمكن فانز مبيعات:roll:
مو قصدي شي بس مستغرب جداً من الوضع
دوام الحال من المحال
 
التعديل الأخير:

AMOR

True Gamer
بالنسبة للجيمز :

Wii
July : ماريو سترايكرز.
August : مترويد برايم 3.
September : باتاليون وورز 2, ايندليس اوشن.
October : دونكي كونج بارل بلاست.
November : ماريو جالاكسي و فاير امبلم.
December : برول.

DS
July : بيكروس.
August : برين ايج 2.
September : دونكي كونج جنغل كلايمر و تشيبي روبو.
October : فيجن تريننج و زيلدا فانتوم اورجلاس.
November : ماريو بارتي دي اس.
December : بروفيسور ليتون.

هذي كلها العاب الا اللي تحتها خط, لو تلاحظ اللي تحتها خط لعبتين فقط للDS.
و هذي العاب ننتندو بس لو تضيف العاب الشركات الاخرى عندك كم هائل من الالعاب, للDS عندك دراجون كويست مونسترز, فاينل فانتزي 12, فاينل فانتزي كرستال كرونكلز, ننجا جايدن و غيرها كثير لو تعد ماتنتهي.
بالنسبة للوي في رزدنت ايفل امبريلا كرونكلز, فاينل فانتزي كرستال كرونكلز, نايتس ماريو اند سونيك و في غيرها بعد.
يعني لو ننتندو اعلنت العاب اكثر من كذا لهالسنة بتصير مجنونة و تخرب على نفسها و تحط العابها ضد بعض.
بالعربي اكره مؤتمر ننتندو زي ماتبي بس لا تقول في نقص العاب :).
 
التعديل الأخير:

king zell

Network Director
Administrator
مو قاهرني الا الفان بويز الي يدافعوا عن شركة مو مهتمه بيهم الا قليل << الا اذا كانوا الفان بويز نون جيمرز بالأصل

الحين تبينا نركز على ساعة و نص تكلموا فيها..

و ننسى كل الألعاب الرهيبة الهاردكورية اللي نازله هالسنة على الWii و الDS ؟


E3 في النهاية مؤتمر "صحفي" و أهدافه "تسويقية".. و الدليل إن كل الشركات ركزت بنسبة 80% على ألعاب 2007 لأنها تبي تدفع المبيعات..

الا سوني ركزت على 2008 أيضا لأنها تبي تثبت أشياء أخرى للناس عطفا على وضعها الأسوأ في السوق
 

Humam

True Gamer
الا سوني ركزت على 2008 أيضا لأنها تبي تثبت أشياء أخرى للناس عطفا على وضعها الأسوأ في السوق

من بين جميع الألعاب الي انعرضت في مؤتمر سوني لعبتين فقط الي بينزلوا في 2008, ميتل جير ( في بدايته, واصدار عالمي موحد ) و كيل زون 2.. أه لحظة لعبة سكر بنش نسيتها, 3 ألعاب من 50 لعبة تقريبا للPS3 انعرضوا.

من غير المنطقي نقول سوني ركزت على 2008, يعني كمثال آخر سوني أفردت مساحةكبيرة لخدمة Home الي راح تشتغل في أكتوبر.

edit: اوووه.. نسيت رزدنت ايفل 5 .. 4 العاب صاروا :yuck:

edit 2: كمان نسيت GT5 .. ابسط يا محمد صاروا 5 :cryy: بس الي انعرضت هي GT5 برولوق بتنزل ذي السنة و فيها اونلاين.
 

king zell

Network Director
Administrator
ايه همام..

بس كيل زون كان لها مؤتمر منفصل.. و كانت خاتمة المعرض بديمو طويل

و ميتل جير طلع كوجيما بكبره يتكلم عنها..



مايكروسوفت يمكن بس طلعت بايو هازرد 5 من 2008 و قال حتى بيتر موور هالشي بلسانه.. the only game were showing that wont come this year.. و كان عرض قصير جدا

ننتيندو فقط ماريو كارت و عرض قصير جدا
 

Humam

True Gamer
اممم مؤتمر كيل زون 2 تقدر تقول كان لا بد منه, سوني كانت تحت الضغط من سنتين انها لازم تثبت ان اللعبة ممكن توصل لدرجة قريبة من التريلر الCG.. تعرف قد ايش الCG ذاك بالذات كان واحد من اسباب انقلاب الرأي العام بشكل سلبي على سوني فكان لازم يردوا بشكل مناسب.
 

AMOR

True Gamer
مو قاهرني الا الفان بويز الي يدافعوا عن شركة مو مهتمه بيهم الا قليل << الا اذا كانوا الفان بويز نون جيمرز بالأصل
مادري يمكن فانز مبيعات
اذا ننتندو مهتمة بأحد اكثر من النن جيمرز فهم الننتندو فانز.
راجع ردي السابق, جميع العاب ننتندو اللي يتمناها الفان, جميع شخصيات ننتندو اللي نعرفها لها العاب موب خلال السنتين القادمة لأ! خلال الخمسة اشهر القادمة فقط ابتداءًا من نهاية هذا الشهر.
لاين اب ممتاز لأي ننتندو فان.
الشخص الوحيد اللي ممكن يعتب على ننتندو هو اللي يتمنى يشوف اسامي جديدة و اسباب جديدة و لا تعجبه اي لعبة من العاب ننتندو (لول!).
 

MALDINI

True Gamer
نظرية الخبز تمشي مليون هنا .. اظن الوي فيت ابهرتهم كثير ونسوا الباقي
***
 

Emirates

True Gamer
اوكي رديت اشوف المؤتمر مره ثانيه

وفعلاا الواحد يعذر ناينتندو في اللي قاعده تسويه

يعني معرض تخليه مثلا بهالطريقه لكن شوف شو الضجه الاعلاميه

ياخواني الويي صار اشهر من جورج دبليو بوش في الصحف عندهم lol

اتوقع حصلت مرادها ناينتندو

وما نقول لها الا Good luck
 

Nintendo

TG editor-in-chief
انا مادري صراحة ولكن بمؤنمر ننتندو شفنا ميترويد وماريو جالكسي وريزدنت ايفل و سماش بروس هاذي كلها مو العاب هاردكور قيمرز !!

ننتندو اعطت الضجه الاعلامية الاكبر للعبة وي فت لانه من المتوقع انها راح تبيع اكثر من العاب الهاردكورقيمرز كلهم مجتمعين على الجهاز خلونا نكون منطقيين .. ننتندو اغلب السنوات تتفوق على الجميع بالمعرض والنتيجه ............. بدون فائده ...

يمكن ننتندو اللي سوته ذي السنه شئ صحيح ( تجاريا ) . يمكن نحنا كهاردكور قيمرز ماعجبنا العرض ولكن البعض يمكن يشوفه متوازن جدا ومن منظور تجاري عرض ممتاز جدا ..
 

Double T

True Gamer
عمر ما اختلفنا المؤتمر بالنسبة لننتيندو ناجح تسويقيا .. لكن احنى هنا في True gaming نحكم على المؤتمر بالألعاب الي اعطتنا هذا الأسم
 

Nintendo

TG editor-in-chief
ماريو جالكسي وميترويد برايم و سماش بروس وماريو كارت وامبرلا كرونكل وسول كاليبر ليجندز ودراجون كويست سورد ............ كلهم انعرضوا بالمؤتمر واعتقد ماريو جالكسي وميترويد من الالعاب المرشحة لجائزة افضل لعبه بالعام :)

انا ماقول انه المؤتمر جيد بالعكس شخصيا ماعجبني .. ولكن اقول انه التركيز فيه كان لالعاب النون قيمرز ولكن بنفس الوقت تم عرض العاب مرشحة لجائزة افضل لعبه بالعام ..
 
أعلى