hits counter

E3 جربنا هورايزن...

جل! أي معطيات تتكلم عنها ؟ انت مستوعب أن كل الي انت شفته عبارة عن عشر دقائق من لعبة عالم مفتوح رح تستمر معك لعشرات الساعات !
هالعروض خلتني أخذ لمحة من الذكاء الاصطناعي الجبار مثل القتال مع الآلة الكبيرة في العرض الأخير و كيف أنها مو بس واقفة في مكانها و شوي مراوغة تنطر منك تخلص عليها..... تحس أنك فعلا بمواجهة آلة ذكية تحاول تهجم و تقضي عليك و تراوغ ضرباتك.

هالعروض خلتني آخذ لمحة من الآداء التقني الكبير و ضخامة العالم و طموح الفريق الي فعلا قدر يوصله.

هالعروض خلتني آخذ لمحة عن العمق الموجود في الجيمبلاي من أسلحة و تجميع أدوات لبناء أغراض و الاستتراتيجيات المختلفة لكل وحش من خلال معرفة نقاط ضعفه.

و فوق كل هذا المواقع و الأشخاص عطوني تأكيد و صار فيه اتفاق اجمالي على اللمحات الحقيقية الي فعلا شفناها من العروض.

ليش حسين تبي مثلا تشوف ساعات من اللعب لحتى تكون كافية لك للتأكد؟
هذا رأيك الشخصي، ورأي شخص ما يلعب ألعاب fps كمان. كيلزون مالها قيمة حقيقية بين محترفي الجنرا وشخصياً أعتبرها من أسوأ تجاربي فيه
أنا ألعب ألعاب FPS منو قال ما ألعبها؟

كيلزون ٢ لعبة تعتبر نجمة ساطعة في جانرا الفيرست بيرسون شوتير و لها قيمة و وزن كبير و كل شخص أعرفه فان هاردكوري في الجانرا يتفق معاي في كلامي.

أصلا ما يحتاج التقاييم العالية لها من النقاد و اللاعبين كافية.

الظاهر اللعبة كانت "سينمائية" بالنسبة لك :rolleyes: !
النبرة الدفاعية الزائدة هذي تزعجني بشكل
:confused:

عبدالسلام قال نقاط كثيرة صحيحة.... يمكن أنت حسين مو حاس بنفسك و لكن كلامه فيه صحة :)
 

s3rorh

True Gamer
دام المهمات في لها اكثر من طريقة إنهاء .. إذا الخبر هو : كوجيما مشارك باللعبة !
 

titanfall

Tarnished
كيلزون ٢ لعبة تعتبر نجمة ساطعة في جانرا الفيرست بيرسون شوتير و لها قيمة و وزن كبير و كل شخص أعرفه فان هاردكوري في الجانرا يتفق معاي في كلامي.
كيلزون 2 لعبة موجهة للهاردكور بالدرجة الأولى ، لدرجة أن معظم اللاعبين الكاجوال ما قدروا يتحملوا اللعبة ، حتى نظام التحكم كان هاردكوري ، و هذا الي ما يخلي اللعبة تبيع مثل CoD رغم أن مبيعاتها مرتفعة جدا

لكن CoD مناسبة للكاجوالز أكثر بكثير

بينما كيلزون للمحترفين فقط
 

Raulioo

Tarnished
هذا رأيك الشخصي، ورأي شخص ما يلعب ألعاب fps كمان. كيلزون مالها قيمة حقيقية بين محترفي الجنرا وشخصياً أعتبرها من أسوأ تجاربي فيه.
حسين..انا ابدا ما فارقة معاي تعجبك لعبة او تتحفظ عن اخرى او تتشائم من كل منتجات شركة معينة بالكامل، لكن كفاية مثل هالعبارات اللي تخلينا مجرد هواة وانت واصحابك اللي للحين ما ادري بأي كوكب بالضبط عمالقة ومفتتين الجنرا لأشلاء..بصراحة قلة احترام فيها للاعضاء لأن مش اول مرة ندخل بنقاش حول هالامر، وعدد جيد من الاعضاء يثبتولك تاريخهم الحافل بالجنرا وانهم معجبين وبل هي لعبة الفبس المفضلة لبعضهم ولأي درجة هاردكورية بالنسبة لهم مقارنة بغيرها..ولما تنذكر سيرة كيلزون مرة اخرى ترمي كل هالنقاشات والاشخاص عرض الحائط وتعيد عبارتك اللي واضح انها تعبر عنك فقط :/
 

hussien-11

Senior Content Specialist
بالمناسبة ما قلتلنا من وين جبت معلومة ان كيلزون 2 مالها وزن بين محترفين الجنرا ؟ , لان في ردك هذا الشيء الوحيد الي كنت تحاول تخليه fact فابي اعرف من وين جت هالمعلومة لان كيل زون 2 لعبة رائعة و من افضل تجارب الجانرا ( و هذا مو مضوع راي و رأيك )

ماحد يذكرها بنقاشات أفضل ألعاب التصويب في أي نقاش. الناس ليومنا هذا تتكلم عن روائع مثل هاف لايف2 وألعاب دووم القديمة و كود4 وبيوشوك الأولى وهيلو وغيرها، كيلزون ما تنذكر إلا بين قاعدة معينة من الفان-بيس.

وعلى فكرة أنا ما أهاجم رأي هذا الفان-بيس، من حقه يحبها ويشوفها حتى أفضل لعبة في الوجود، بس أنا أشوفها لعبة بمستوى ضعيف في الجنرا. في النهاية أنا كنت أتكلم عن تجربتي فقط، ولذلك ماله داعي الحساسية الزايدة.

ولا الشخصنة، السيئة.

كيلزون ٢ لعبة تعتبر نجمة ساطعة في جانرا الفيرست بيرسون شوتير و لها قيمة و وزن كبير و كل شخص أعرفه فان هاردكوري في الجانرا يتفق معاي في كلامي.

أصلا ما يحتاج التقاييم العالية لها من النقاد و اللاعبين كافية.

الظاهر اللعبة كانت "سينمائية" بالنسبة لك :rolleyes: !

رأيك الشخصي وأحترمه، أنا أعتبرها لعبة "متواضعة" وعدد كبير من اللاعبين من عشاق الجنرا يتفق معي.

هالعروض خلتني أخذ لمحة من الذكاء الاصطناعي الجبار مثل القتال مع الآلة الكبيرة في العرض الأخير و كيف أنها مو بس واقفة في مكانها و شوي مراوغة تنطر منك تخلص عليها..... تحس أنك فعلا بمواجهة آلة ذكية تحاول تهجم و تقضي عليك و تراوغ ضرباتك.

هالعروض خلتني آخذ لمحة من الآداء التقني الكبير و ضخامة العالم و طموح الفريق الي فعلا قدر يوصله.

هالعروض خلتني آخذ لمحة عن العمق الموجود في الجيمبلاي من أسلحة و تجميع أدوات لبناء أغراض و الاستتراتيجيات المختلفة لكل وحش من خلال معرفة نقاط ضعفه.

و فوق كل هذا المواقع و الأشخاص عطوني تأكيد و صار فيه اتفاق اجمالي على اللمحات الحقيقية الي فعلا شفناها من العروض.

ليش حسين تبي مثلا تشوف ساعات من اللعب لحتى تكون كافية لك للتأكد؟


انت شفت أنا ايش كتبت في أول رد لي؟ كتبت أن السيتنج جذاب و الكومبات (متقن)

بس أنا كتبت أن اللعبة الكاملة أكثر من كذا! لسه فيه كويستات، فيه مستوى كتابة، في عناصر كثيرة تحكم مستوى اللعبة الكاملة، وهذه هي الأشياء الي ما شفناها والي ما نقدر نجزم بمستواها لحد ما تصدر اللعبة. انت اخترت تثق فيها؟ عادي من حقك، وأنا ما أنط لك بسبب هالشي

بس لا تجي تجبرني أكون مثلك! أنا بنتظر أتأكد من مستوى اللعبة ككل لما تصدر.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حسين على كذا زيلدا الجديدة أجواءها رائعة و كل الي عرضوه عنها مبشر بس انا ما اثق فيها اخاف تطلع سيئة لأنهم ما عرضوا المدن و التفاعل معها و الدانجن الرئيسية كذلك و عناصر ثانية.:p

اشوفك متحيز للجهة الاخرى قليلا كل ما يجي طاري حصرية لسوني، لكن يظل رأيك في الاخير.
 

croix

Hardcore Gamer
للمعلوميه كاتب القصه هو نفسه كاتب Fallout New Vegas كيف مستواها ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين على كذا زيلدا الجديدة أجواءها رائعة و كل الي عرضوه عنها مبشر بس انا ما اثق فيها اخاف تطلع سيئة لأنهم ما عرضوا المدن و التفاعل معها و الدانجن الرئيسية كذلك و عناصر ثانية.:p

اشوفك متحيز للجهة الاخرى قليلا كل ما يجي طاري حصرية لسوني، لكن يظل رأيك في الاخير.

انتوا عندكم مشكلة، انتوا شايفين الموضوع من زاوية سوني وماخذينها بشكل شخصي بزيادة! الموضوع ماله علاقة بسوني، الموضوع كله أذواق وميول شخصية، ما يحتاج أوهام

أنا عندي بلودبورن واحدة من أروع ألعاب الجيل ومن أفضل ألعاب الأكشن آربيجي في التاريخ. طيب مين الي مول و أنتج بلودبورن و ساهم في تصميمها ؟ مش سوني ؟ لاست اوف أس وحدة من ألعابي المفضلة في الجيل الماضي وكثير أذكرها بالمديح، طيب مين الي صنع اللعبة؟؟!!

في النهاية أنا أشوف اللعبة نفسها وبناء على الي تقدمه أكون رأي مبدئي مبني على ذوقي وميولي، أنا كشخص التشبه بأفلام هوليوود كثقافة والإبهار في الجرافيكس ما يحرك في راسي شعرة لأن مش هذا الشيء الي أنا آجي (أبحث) عنه بالعادة. أنا أبحث عن لعب، خيارات، عمق، أتموسفير، ولما تجتمع هالعوامل في مُنتج دائماً بتشوفني متحمس له أياً كان، والعكس صحيح، يعني مثلاً أنا مدحت التغييرات الي صارت للعبة GoW الجديدة بينما كثير فانز زعلانين! لأن اللعبة صارت أقرب لشيء أنا أحبه (الدراما الإنسانية) ، وظل أتأكد وأشوف خيارات الجيمبلاي الموجودة فيها والاستكشاف، علشان أعرف اذا بتناسبني وبشتريها أو لأ، وهذي من سلسلة أنا أكرهها جداً، بس إذا زالت أسباب كرهي لها فما في شيء يمنع تعجبني وألعبها، اسم الناشر ماله علاقة بالموضوع.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
للمعلوميه كاتب القصه هو نفسه كاتب Fallout New Vegas كيف مستواها ؟

من وين جبت هالمعلومة؟

فول آوت New Vegas كانت لعبة أي كلام، بس السرد القصصي فيها كان فخم، العنصر الوحيد الممتاز في اللعبة.
 

baddar

Hardcore Gamer
يعني لو حسين حكى أن اللعبة سيئة او مجنركة و طلع معاكم حق تعقبو على كلامه لكن إلي أنا بشوفه حساسية زيادة ، لو قرأتو إنطباع تروجيمنج أن الحوارات ما إلها تأثير على القصة يعني باختصار ما إلها قيمة ، كيف لعبة RPG و عالم مفتوح و اختياراتك ما لها وزن حقيقي ! هذا قد ينعكس سلبا على المهمات الجانبية للعبة و المحتوى القصصي بشكل عام بالتالي ممكن تطلع تخوفات حسين بمكانها.
 

titanfall

Tarnished
يعني لو حسين حكى أن اللعبة سيئة او مجنركة و طلع معاكم حق تعقبو على كلامه لكن إلي أنا بشوفه حساسية زيادة ، لو قرأتو إنطباع تروجيمنج أن الحوارات ما إلها تأثير على القصة يعني باختصار ما إلها قيمة ، كيف لعبة RPG و عالم مفتوح و اختياراتك ما لها وزن حقيقي ! هذا قد ينعكس سلبا على المهمات الجانبية للعبة و المحتوى القصصي بشكل عام بالتالي ممكن تطلع تخوفات حسين بمكانها.
الخيارات لها تأثير على علاقتك مع الشخصيات لكن ما تأثر على مسار القصة

من متى كان تعدد مسارات القصة شيء لابد منه في العاب ال RPG ؟

يعني FF و DQ و غيرها من الالعاب تعتبر سلبية فيهم عدم وجود تعدد مسارات في القصة ؟
 

titanfall

Tarnished
اللعبة على فكرة تم توظيف الكثير من المختصين في العاب ال WRPG الضخمة و الي عملوا على العاب مثل Fallout و Skyrim و The Witcher 3

حتى مصمم مهمة البارون الدموي الشهيرة في ويتشر 3 تم توظيفه و يعمل على اللعبة !
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يعني لو حسين حكى أن اللعبة سيئة او مجنركة و طلع معاكم حق تعقبو على كلامه لكن إلي أنا بشوفه حساسية زيادة ، لو قرأتو إنطباع تروجيمنج أن الحوارات ما إلها تأثير على القصة يعني باختصار ما إلها قيمة ، كيف لعبة RPG و عالم مفتوح و اختياراتك ما لها وزن حقيقي ! هذا قد ينعكس سلبا على المهمات الجانبية للعبة و المحتوى القصصي بشكل عام بالتالي ممكن تطلع تخوفات حسين بمكانها.

كيف راح يؤثر سلبيا على المهمات الجانبية؟، الي فهمته من انطباع الشباب في E3 ان اللعبة ما راح تأثر في المسار الرئيسي للقصة لكن علاقاتك مع الشخصيات و الس راح يترتب عليها المهمات الجانبية راح تتأثر بها. على ما اعتقد ان كاتب مهمات ويتشر3 انضم لطاقم اللعبة و كلنا نعرف ان مهمات ويتشر3 اجود ما قدمه الآربيجي الغربي.

انا الي اشوفه من حسين اخونا الكبير انه يشكك في شي تو الناس عليه و الي يمسكه على هورايزون يتركه في العاب اخرى. كاتب فالآوت نيو فيغاس و مصمم مهمات ويتشر3 كلها اسماء قوية.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الخيارات لها تأثير على علاقتك مع الشخصيات لكن ما تأثر على مسار القصة

من متى كان تعدد مسارات القصة شيء لابد منه في العاب ال RPG ؟

يعني FF و DQ و غيرها من الالعاب تعتبر سلبية فيهم عدم وجود تعدد مسارات في القصة ؟

خلني أقول لك شيء

فريق جيوريلا جيمز (سابقاً) مستواه في الكتابة كان متواضع مع كافة احترامي للناس الي أحبت كيلزون، مستوى القصة والسرد القصصي عندهم كان فاشل بشكل مُخزي، وتصميم المهمات كان مكرر وممل بدون أي نوع من الابتكار والتجديد على الجنرا

فلما الفريق يجي يسوي لعبة جديدة في جنرا ، هالنقطتين يعتبروا شيء جوهري ومهم جداً فيه، شيء طبيعي جداً جداً تشوفني متخوف من قدرتهم على تطبيقه بالشكل الأمثل، في النهاية النقلة مش بسيطة نهائياً

بنفس الوقت، من يدري؟ قد يكون الفريق جهز نفسه بشكل ممتاز للمشروع، وضم موظفين عندهم كفاءة عالية يغطوا نقاط ضعفه السابقة

فيه كثير فرق تطوير في الماضي مستواها كان متوسط، ومع الوقت، والخبرة، والتجربة، يوصلوا لخلطة مناسبة لهم ويقدروا يحققوا قفزة نوعية بمستواهم

فروم سوفتوير مثلاً ما كان استوديو ممتاز طول عمره. حتى نوتي دوج نفسهم ما كان عندهم في الصناعة نفس الوزن الي يتمتعوا فيه الآن

أنا aware لهذا الشيء، ومُدرك أن اللعبة ممكن جداً تشكل قفزة نوعية لاستوديو جيوريلا، هذا شيء ما أستبعده نهائياً وحصل لأكثر من استوديو في الماضي

بس بنفس الوقت أنا أيضاً شفت كثير كثير ألعاب تطلع بشكل مبهر في E3 وتكوش على جوائز وتبهر الناس، وبالأخير ما توصل لمستوى توقعاتهم وعلى رأسها بيوشوك انفنت، ففي الأخير أنا كل الي قلته اني مترقب المشروع بحذر، لا أنا سفهته، ولا هاجمته، ولا سخرت منه، ولا قللت من قيمته

لهذا السبب ضايقتني عدائيتكم الزايدة! ترى أنا بستفيد مثلي مثلكم اذا اللعبة بتكون شي كبير زي ما توعد، وبستمتع فيها مثلكم وزيادة!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
انا الي اشوفه من حسين اخونا الكبير انه يشكك في شي تو الناس عليه و الي يمسكه على هورايزون يتركه في العاب اخرى.

يا ريت تعطيني مثال!
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اللعبة على فكرة تم توظيف الكثير من المختصين في العاب ال WRPG الضخمة و الي عملوا على العاب مثل Fallout و Skyrim و The Witcher 3

حتى مصمم مهمة البارون الدموي الشهيرة في ويتشر 3 تم توظيفه و يعمل على اللعبة !

سكايرم كذلك!

يوش زاد حماسي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حسين ما فيه عدائية من صوبي، ما تهجمت عليك لكن الاحظ عليك تصف حصريات سوني بأنها تفاعلية و انا إنسان اهتم بالجيمبلاي اكثر. و مش متفائل بهورايزون بسبب تجربتك الماضية مع جوريلا رغم ان اللعبة انكشفت للسنة الثانية على التوالي و تعد بالكثييير و ناقشتك برايي الشخصي. و في الاول و الاخير آرائك لك و حاشى نصادرها.
 

C RONALDO

True Gamer
مع اني فان كبير لنينتندو و ما أحب ألعاب الـFPS نهائياً وناااادر ما أتقبل ألعاب لشركات اخرى
بس ما أدخل بكل موضوع لعبه لشركه اخرى واستفز محبينها بغطاء (رأيي الشخصي)
فيه اعضاء ردودهم بمواضيع العاب لشركات اخرى استفزتني انا شخصياً وانا ماتهمني اللعبه! شلون عيل محبين هاللعبه
ماله داعي في كل موضوع تدخل وتقول انك ماتحب وتكره وتستخدم ألفاظ مستفزه مثل (أسوأ) وتتستر تحت غطاء (رأيي الشخصي!)
رأيك الشخصي تقوله مره وحده (بإحترام وبدون تقليل شأن محبين اللعبه) وبعد ماتقول رأيك مره خلاص بعدين احتفظ فيه لنفسك
لأنه اذا تكرر كثير مافي أحد بياخذه بسعة صدر ومافي أحد راح يحسن النيه برأيك لأنه بيكون واضح الحقد والكراهيه في الرأي الغير مبرره
 

Orange

True Gamer
انا احس تخوف حسين في مكانه .. الالعاب الا تعتمد في الجذب على عامل الإبهار عادة تكون التجربة النهائية ليها عادية ومش بقدر التوقعات .. مع اني فعلاً منبهر من عروض اللعبه وأفكرها لكن هذا ما يعطيني ابداً الثقة الكاملة بالفريق
 

Orange

True Gamer
حسين ما فيه عدائية من صوبي، ما تهجمت عليك لكن الاحظ عليك تصف حصريات سوني بأنها تفاعلية و انا إنسان اهتم بالجيمبلاي اكثر. و مش متفائل بهورايزون بسبب تجربتك الماضية مع جوريلا رغم ان اللعبة انكشفت للسنة الثانية على التوالي و تعد بالكثييير و ناقشتك برايي الشخصي. و في الاول و الاخير آرائك لك و حاشى نصادرها.
هذا حقيقي .. العاب سوني غالباً تكون سينمائية وهذا مش عيب يعني .. في ناس تعشق هذا النوع من الالعاب هو ما قلل منه قال فقط ما يحبه ..
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
هذا حقيقي .. العاب سوني غالباً تكون سينمائية وهذا مش عيب يعني .. في ناس تعشق هذا النوع من الالعاب هو ما قلل منه قال فقط ما يحبه ..

يب مش عيب و يحق لحسين ما يحبه ما اختلفنا.

و يب يحق لي أتخوف من لعبة بدون أسباب واضحة لهدف التخوف فقط و اقول الإبهار غالبا ينتهي بخيبة أمل. اضرب بالأسماء الي خلف العنوان و كشوفاته عرض الحائط و أبرر هالشي بلعبة صدرت من سنوات لنفس الفريق ما اعجبتني.(&)
 
وتصميم المهمات كان مكرر وممل بدون أي نوع من الابتكار والتجديد على الجنرا
حسين شنو تجاربك مع ألعاب غوريلا؟

بعدين تصميم لعبة فيرست بيرسون شوتر مختلفة تماما عن لعبة آر بي جي علشان تخاف أن تطبيق فلسفة التصميم تتطابق.... و غوريلا الآن مشتركين معاهم ألمع الأسماء في جانرا الآر بي جي الغربي.. كلها أسماء لها أعمال ممتازة.
 

titanfall

Tarnished
خلني أقول لك شيء

فريق جيوريلا جيمز (سابقاً) مستواه في الكتابة كان متواضع مع كافة احترامي للناس الي أحبت كيلزون، مستوى القصة والسرد القصصي عندهم كان فاشل بشكل مُخزي، وتصميم المهمات كان مكرر وممل بدون أي نوع من الابتكار والتجديد على الجنرا

فلما الفريق يجي يسوي لعبة جديدة في جنرا ، هالنقطتين يعتبروا شيء جوهري ومهم جداً فيه، شيء طبيعي جداً جداً تشوفني متخوف من قدرتهم على تطبيقه بالشكل الأمثل، في النهاية النقلة مش بسيطة نهائياً

بنفس الوقت، من يدري؟ قد يكون الفريق جهز نفسه بشكل ممتاز للمشروع، وضم موظفين عندهم كفاءة عالية يغطوا نقاط ضعفه السابقة

فيه كثير فرق تطوير في الماضي مستواها كان متوسط، ومع الوقت، والخبرة، والتجربة، يوصلوا لخلطة مناسبة لهم ويقدروا يحققوا قفزة نوعية بمستواهم

فروم سوفتوير مثلاً ما كان استوديو ممتاز طول عمره. حتى نوتي دوج نفسهم ما كان عندهم في الصناعة نفس الوزن الي يتمتعوا فيه الآن

أنا aware لهذا الشيء، ومُدرك أن اللعبة ممكن جداً تشكل قفزة نوعية لاستوديو جيوريلا، هذا شيء ما أستبعده نهائياً وحصل لأكثر من استوديو في الماضي

بس بنفس الوقت أنا أيضاً شفت كثير كثير ألعاب تطلع بشكل مبهر في E3 وتكوش على جوائز وتبهر الناس، وبالأخير ما توصل لمستوى توقعاتهم وعلى رأسها بيوشوك انفنت، ففي الأخير أنا كل الي قلته اني مترقب المشروع بحذر، لا أنا سفهته، ولا هاجمته، ولا سخرت منه، ولا قللت من قيمته

لهذا السبب ضايقتني عدائيتكم الزايدة! ترى أنا بستفيد مثلي مثلكم اذا اللعبة بتكون شي كبير زي ما توعد، وبستمتع فيها مثلكم وزيادة!
الفريق قدم لنا تجارب أكثر من ممتازة

ممكن ما عجبتك هذا شيء آخر ، و لو قلنا أن القصة في كيلزون سيئة ، لكن ما نقدر نحكم من خلالها أن قصة هوريزون أيضا سيئة ، و لاحظ كيف الفرق بين كيلزون و هوريزون ، هوريزون فكرة القصة جديدة و واعدة و لما نعرف أن الكاتب له أعمال ممتازة ، نقدر نتفائل من هذي الناحية ، غير انك ذكرت أن القصة ما تهمك في الألعاب ، لذلك ممكن بسهولة تهتم باللعبة من عروض الجيم بلاي العميق و الموجود فيها و الأفكار الجديدة

غير أن عالم اللعبة فكرته جديدة و واضح ان راح يكون مبهر

و لاحظ انك ما عجبتك Bioshock Infinite رغم أنها من روائع الجنرا بإتفاق النقاد و اللاعبين و في رأيي أيضا

لذلك لا تستغرب لما تكتشف أن اللعبة الي ما أعجبتك ( كيلزون ) ممتازة في نظر غيرك

في النهاية احترم رأيك
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
المنتدي شغال قُضاه يحاكموا الناس علي أراءهم؟! هذي مش اول مره اشوف سرب يهاجم اراء حسين ومره يصفه بالسلبيه ومره يصفه بالتحيز ضد سوني, الرجل ببساطه عندو أراء حيييل مختلفه وما يقبل بأي شيء واكثر الأشياء اللي يحبها تلقي عليها إنتقادات منو وإنطباعاته عن الألعاب حييل متوازنه بين المدح والذم(زينوبليد), إنتو أعرف بحسين مني أصلاً.

إنتم قديمين كفايه في المنتدي عشان تعرفو مصطلح "الشخصنه" واللي أشاهده الأن الشخصنه بحد ذاتها, واجهو الحجه بالحجه, هوريزون ما بُتلغي أو تطلع سيئه عشان كلام حسين.

حتي لو أراءه كلها بالسلب علي بعض العاب سوني اللي إنعرضت, لكن ولا شفت ولا رأي منو ما يستحق الإلتفات له وقابل للنقاش, تقدر تناقش حججه بسهوله ونطلع بفائده للنقاش, بس ماش!
 
المنتدي شغال قُضاه يحاكموا الناس علي أراءهم؟!
o_O

ما عرفنا لك يا فارس!

الحين لما أناقش حسين و آخذ و أعطي معه صرت قاضي أحاكمه على رأيه؟

خلاص يعني نبطل نقاش و أخذ و عطى مع بعض؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
حسين شنو تجاربك مع ألعاب غوريلا؟

بعدين تصميم لعبة فيرست بيرسون شوتر مختلفة تماما عن لعبة آر بي جي علشان تخاف أن تطبيق فلسفة التصميم تتطابق.... و غوريلا الآن مشتركين معاهم ألمع الأسماء في جانرا الآر بي جي الغربي.. كلها أسماء لها أعمال ممتازة.

طيب وجود هالأسماء الجديدة من شركات لها باع طويل في الجنرا مثل أوبسيديان وسي دي بروجكت، يثبت كلامي السابق، الفريق لو ما حس أن عنده نقاط ضعف في السرد القصصي وتصميم الكويستات، ما كان بيوظف هالأشخاص وبيستعين بخدماتهم، صح؟

لاحظ اننا لحد الان، ما شفنا npcs من اللعبة ؟ ما شفنا كويستات ؟ ما شفنا قرى ومدن ؟ المطورين قاعدين يعرضوا اللعبة و يسوقوها كأنها لعبة أكشن، وبعدين في المقابلات يقولوا لنا انها لعبة آربيجي، فما أعتقد اني أنا الوحيد الي يبغى يشوف العناصر الثانية ويتطمن على مستواها في اللعبة قبل ما يقرر يحط فيها مبلغ كبير من المال.

و لاحظ انك ما عجبتك Bioshock Infinite رغم أنها من روائع الجنرا بإتفاق النقاد و اللاعبين و في رأيي أيضا

بيوشوك انفنت تتراوح بين الجيد والممتاز، لكن الأهم انها لعبة ما قدرت تحقق وعودها الخارقة "نهائياً"، ولا قدرت تقرب منها، ارجع شوف عروضها القديمة في E3 وشوف الفرق بينها وبين المنتج النهائي
وفي الحقيقة هي مش الوحيدة. من خلال متابعتي لمعرض E3 على مدار سنوات طويلة، هالشي شفته يتكرر مع عشرات الألعاب.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما فيه شخصنة، ما قلت حسين آراءك خلها لك انت ما تفهم في شي، النقاش اخذ و عطاء و الي ألاحظه أقوله.. مثل ما هو طرح رأي يحق لي أناقشه في نطاقه. لا اكثر ولا اقل.
 
طيب حسين شنو تجاربك مع ألعاب غوريلا + أنت لعبت بايوشوك انفينت و خلصتها؟ لعبت الـDLCs؟ بالذات الثاني الي له أحد أجمل الافتتاحيات الي شاهدتها في أي لعبة؟
 
أعلى