لما لعبة تجييب تقاييم عالية = الموضوع ميت.
الناس تهتم في الكوارث فقط.
عشانها ما انصنعت فترة التسعينات ؟الجزء الأول ما بلعته مع الأسف (&).
عشانها ما انصنعت فترة التسعينات ؟
هو للحق اسم اللعبه سيءلا بس لأن الاسم مو عاجبني.
كيف نظام المعارك؟ عشوائي نفس الأول؟تقاييم رائعة واذا استمرت كذا بتكون اعلى لعبة تقييم للفريق
مريت على المراجعات ويمدحونها حيل خاصة بعض التحسينات المميزة وكيف بنوا على اساس الاول من غير الساوند تراك العظيم الي حتى البعض يفضله على ساوندتراك الاول الاسطوري!!
لكن لو نجي لناحية ثانية كم مراجع يقول سالفة كيف شخصيات اللعبة حق البارتي ما تتفاعل مع بعضها بشكل غريب لسه مستمرة من الجزء الاول، اتوقع يقصدون كيف كل قصة من قصص اعضاء البارتي كانها حاجة بروحها ما لها خص في الثاني؟
هايب الديمو كان خورافي وتكاملت مع تقاييم ممتازة اتوقع بتصير احسن اربيجيز السنة
كيف نظام المعارك؟ عشوائي نفس الأول؟
المعارك العشوائية كانت أكثر حاجة مزعجة في الأول وما تخليك تستكشف العالم براحتك، لو النظام نفسه بعطيها سكيب لأجل غير مسمى.
حتى الجرافيكس صحيح انه كان جميل بوقته، بس الان احسه مستهلك..يعني sea of stars جذبتني اكثر.
مهي مسالة محدودية تصميم اجهزة، هي عنصر تصميمي بحت، لانه فعليا في العاب ١٦ بت خالية من المعارك العشوائية يعني زي كرونو تريغر، فيعني مافي هالعذر حتىمع وجود المعارك العشوائية في الغالب سأتجنبها. لا أدري لماذا لا يزال بعض المطورين مصرين على إدراج عناصر لعب عتيقة وجدت فقط بسبب محدودية أجهزة الـ8-bit و 16-bit.
لا أرى أي معنى للمعارك العشوائية في لعبة RPG حديثة صراحة، مصدر إزعاج لا أكثر.
فعلا، هناك ألعاب على أجهزة الـ16-bit لا تعتمد المعارك العشوائية وMother2 أول عنوان يخطر على بالي، لكن في ذلك الوقت يمكن أن أتقبل الأمر لأسباب كثيرة. عكس ألعاب تصدر مؤخرا وتعتمد المعارك العشوائية دون أدنى سبب (ما عدا إذا كان هناك جمهور يفضلها على المعارك الاختيارية)مهي مسالة محدودية تصميم اجهزة، هي عنصر تصميمي بحت، لانه فعليا في العاب ١٦ بت خالية من المعارك العشوائية يعني زي كرونو تريغر، فيعني مافي هالعذر حتى