الشخصية هذه طالعه مثيرة للاهتمام .. وتصميمها رهيب
محاربة لـ Keves - جماعة ميليا - وحسب وصف نينتيندو قائدة لمحاربي colony 4
يب واضح انه جماعة ميليا بمناطق الجزء الاول .. ونيا بمناطق الثاني (&)
مثير للاهتمام، يمكن خاصية الblock ترجع هنا بطريقة أخرى بحيث أن المدافع/التانك يقدر يعمل block مش فقط لنفسه، بل لكل الشخصيات الي واقفة بجانبه.بالحساب الياباني موضحين اهمية التمركز مرة اخرى .. اذا وقفت على الدائرة بجانب الـ defender راح يحميك من ضربات الوحوش
اعتقد الامر برضو ينطبق على المعالج .. لازم توقف قريب منهم .. لكن هذا استنتاج مني لا اكثر
كنت جاي أقول نفس الشيء. كوني للتو لاعب الجزء الثاني وذاكرتي فريش حسيت بهالشيء بقوة. أتمنى بس يغيروا في هجمات الوحوش على الأقل.اعادوا كثير من الوحوش من الجزء الثاني
مو غريب يطلع هالكلام من شخص يستحقر الhealers في السلسلة (&)اخيرا بنفتك من الـ AI الدايخ (&)
لكن الخبر الكبير انه حتى اثناء القتال تقدر تستبدل اللعب بين الشخصيات الستة
هرمنا والله .. اخيرا بنفتك من الـ AI الدايخ (&)
مثير للاهتمام، يمكن خاصية الblock ترجع هنا بطريقة أخرى بحيث أن المدافع/التانك يقدر يعمل block مش فقط لنفسه، بل لكل الشخصيات الي واقفة بجانبه.
هالشيء بصراحة كنت أعاني منه في الجزء الثاني. أحيانا يجيك وحش يعمل لك هجمة AOE تقضي على الأتاكر والهيلر تبعي، ففعليا سالفة الAggro ما تفيد في مثل هالحالات لأن الضربة تصيب الكل.
هو بشكل عام نظام الaggro لوحده ما يناسب إذا بنلعب بست شخصيات، أحس ما ينفع يكون فيه شخصيتين يجذبوا الaggro. فإضافة أهمية للتمركز حول المدافع/التانك فكرة حلوة بحيث تعطي أهمية لوجود تانكين (حتى مثلا شخصيتين يروحوا بجانب التانك الأول وشخصيتين يروحوا بجانب التانك الثاني)
أيضا بخصوص الهيلر ممكن يكون الhealing arts الي يستعملوها تعتمد على المسافة ما بين الهيلر والمتلقي (شيء مشابه لنظام الhealing في فاير امبلم)
كنت جاي أقول نفس الشيء. كوني للتو لاعب الجزء الثاني وذاكرتي فريش حسيت بهالشيء بقوة. أتمنى بس يغيروا في هجمات الوحوش على الأقل.
مو غريب يطلع هالكلام من شخص يستحقر الhealers في السلسلة (&)
الهام FFVII Remake الي اصلا مُستلهم من... (&)
هو الصدق لما يجي الحديث عن نقطة ثانية وهي التمركز في ألعاب الآربيجي، FF7R من أوائل الألعاب الي تجي على بالي. عنصر التمركز في نظام قتالها كان ممتاز، رغم أنه مختلف لحد كبير عن عنصر التمركز في زينوبلايد.الهام FFVII Remake الي اصلا مُستلهم من... (&)
لول هو قصدي أن الAI ممتاز بالهيلرز. واضح تجربتي هنا مختلفة معاك xp لأني أشوف بالعكس الهيلر ما يسمح لطاقتك تنزل حتى (&) كون الهيلر أكثر دور ممل في اللعب برأيي فبالغالب اعتمد على الAI له وبصراحة نادرا يخذلني.مشكلة الهيلرز عندي انه اول شي ، عندك طرق كثير في انك تهلث ريكس على اعتبار انه موراج وتورا مش محتاجين لهذا القدر من الهيلث وسط المعارك ، لكن ريكس لو عملت بيلد الكريتكال مع ميثرا ما راح تحتاج dedicated هيلر بالبارتي
الشي الاخر شخصية مثل شارلا ضعيف هجوميا وبتخليك تطول اكثر في المعارك من اي شخصية اخرى مكانها ، واللعبه هذه كل ما خلصت على الوحوش بدري كل ما تفاديت بعض من حركاتهم الرخيصة مثل ضربات ال AOE زي ما ذكرت انت فوق
انا ما اعرف ليش الناس تختار شارلا في الجزء الاول وريكي قادر يغطي مكانها واكثر :/
ستار اوشن الخامس تقدر تبدل بين ٧ شخصيات اذا ما خاب ظني اثناء القتل
ونعم ابغى اقتل المتعة &
هو الصدق لما يجي الحديث عن نقطة ثانية وهي التمركز في ألعاب الآربيجي، FF7R من أوائل الألعاب الي تجي على بالي. عنصر التمركز في نظام قتالها كان ممتاز، رغم أنه مختلف لحد كبير عن عنصر التمركز في زينوبلايد.
لول هو قصدي أن الAI ممتاز بالهيلرز. واضح تجربتي هنا مختلفة معاك xp لأني أشوف بالعكس الهيلر ما يسمح لطاقتك تنزل حتى (&) كون الهيلر أكثر دور ممل في اللعب برأيي فبالغالب اعتمد على الAI له وبصراحة نادرا يخذلني.
عاد الحاجة لاستخدام الهيلر هذا موضوع ثاني. الجزء الأول ما تعمقت في نظام قتاله بما فيه الكفاية للأمانة وذاكرتي معاه ضبابية كوني لعبته عام 2014.
أما بخصوص الجزء الثاني، فRex مع بيلد الكريتيكال هو الشيء الي عامله وفعلا ما تحتاج هيلر في هالحالة. لكن إذا ما بتستخدم Rex فالهيلر جدا ضروري. جرب تشيل Rex وتلعب مثلا بMorag/Zeke/Tora وقول لي وقتها ما تحتاج هيلر (&) إلا إذا بتمشي بنظام "خلي Zeke يموت وكل مرة عوده للحياة بالparty gauge" فممكن هنا تضبط معاك xD
بمجرد ما تعمل شاين اتاك وتوصل للجولة الثانية تيلوس حرفيا تقدر تشيل كامل هيلث الوحش .. زينوبيا بنسبة اقل استخدمها مع زيك ضد اليونيك مونستر وصدقني ما راح تتكئ كثير على رحمة الهيلرز
ياخي هالاسمين أكثر اسمين أشوفك تكررهم، وأنا رغم أني مطلع أغلب الrare blades عدى 6 إلا أني للآن ما شفتهم. إما أن حظي خايس أو انك انت تستعمل ultra rare blades خارقة وجاي تهايط علي (&)